الهدف خدمة طباعة الصور مقدمة ومراجعة وأفضل 5 بدائل [تحديث 2021]

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


ما الذي يجب أن تكون أفضل البدائل له الهدف طباعة الصور؟ يمكنك الحصول على لقطات لا تنسى من Target Photo أو خدمات طباعة الصور الأخرى. نقدم هنا مقارنة مفصلة بين خدمات الطباعة المختلفة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول السعر والجودة والخدمة لاختيار أفضل مركز للصور.

الهدف طباعة الصور عبر الإنترنت

الجزء 1. مقدمة ومراجعة خدمة طباعة الصور المستهدفة

1. الهدف خدمة طباعة الصور

إذا كنت بحاجة إلى خدمة طباعة صور ليوم واحد ، فيمكنك التحقق من مختبرات الصور القريبة أولاً قبل تقديم طلب من خدمة طباعة الصور عبر الإنترنت. الهدف الصورة ، صور وول مارت, صور Walgreens، ويمكن لمخازن الأدوية طباعة صور جوازات السفر والإطارات والتقويمات ودفاتر الصور.

ويمكنك أيضًا استخدام الخدمات عبر الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية للحصول على الصور المطلوبة. فقط خذ الهدف الصورة كمثال. بدلاً من التحقق من مواقع Target Photo ، يمكنك تنزيل تطبيق Target Photo لجهاز iPhone للحصول على الصورة أثناء التنقل.

الهدف خدمة طباعة الصور

2. الأسعار المستهدفة لطباعة الصور

يمكنك العثور على أسعار مختلفة لخدمات طباعة الصور المختلفة لنوع معين من الطباعة. من الصعب القول إن سعر Walmart Photo أفضل من سعر طباعة الصورة المستهدفة. تحتاج إلى مقارنة نفس نوع الطباعة ، مثل طباعة البطاقات وطباعة البطاقات البريدية وطباعة التقويم وما إلى ذلك.

إذا كان بإمكانك العثور على أكواد قسائم طباعة الصور المستهدفة من Groupon أو مواقع أكواد القسائم الأخرى ، فقد تكتشف أن Target Photo أكثر تنافسية. بشكل عام ، سعر Costco Photo و Walmart Photo أقل بكثير من معامل الصور الأخرى.

الأسعار المستهدفة لطباعة الصور

3. الهدف جودة طباعة الصور

لمقارنة جودة خدمات طباعة الصور المختلفة ، يمكنك الحصول على معلومات حول طابعة الصور والورق. إذا كنت راضيًا عن الطابعة وورق الطباعة ، يمكنك الاتصال بمدير المختبر للحصول على مزيد من التفاصيل حول متطلباتك والحصول على نتيجة مرضية بسهولة.

تستخدم Target Photo آلة Kodak وورق Kodak XTRALIFE. آلة Kodak مفتوحة. ومن المرجح أن يدخل الغبار إلى الطابعة. ورق Kodak XTRALIFE جيد الجودة. باستخدام المعلومات الواردة أعلاه ، يمكنك تخيل إخراج صورة الهدف المطبوع وفقًا لذلك.

جودة طباعة الصور المستهدفة

4. الهدف مراجعة خدمة طباعة الصور

يتيح لك Target Photo إنشاء مطبوعات صور وتخصيصها على Facebook وسطح المكتب. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على بعض الأهداف الممتازة إطارات الصور سويا. تارجت توفر مطبوعات الصور الرقمية والمطبوعات والصور البانورامية والتقويمات والديكورات الجدارية والهدايا الرقمية ، كتب الصور، وحالات الهاتف. تستخدم الصورة الهدف Kodak XTRALIFE بنوع لامع فقط.

الايجابيات:

1. جودة الصور المطبوعة المستهدفة جيدة وبأسعار تنافسية نسبيًا.

2. سواء كنت بحاجة إلى الطلب عبر الإنترنت أو الحصول عليه من متجر Target المحلي ، يمكنك الحصول على Target Photo بسهولة.

سلبيات:

1. يمكنك العثور على خدمة الشحن للصور المستهدفة خلال 5-7 أيام عمل.

2. عندما تحتاج إلى العثور على الصور المستهدفة عبر الإنترنت ، فإن تجربة المستخدم ليست ودية. عليك أن تختاره من فئة الصورة والصياغة.

3. تم قطع بعض الصور المستهدفة قليلاً مقارنة بالصور الأصلية.

الهدف مراجعة طباعة الصور

الجزء 2. الهدف طباعة الصور على الإنترنت البدائل مقدمة

1. الهدف البديل لطباعة الصور - وول مارت فوتو

تمامًا مثل الهدف الصورة ، يمكنك أن تجد صور وول مارت في سوبر ماركت وول مارت. إذا كنت بحاجة إلى صورة جواز سفر بشكل عاجل ، فإن خدمة Pickup Today مفيدة لك. توفر Walmart Photo أنواعًا مختلفة من طباعة الصور ، بما في ذلك كتب الصوروالبطاقات والمطبوعات وديكور الحائط والهدايا المنزلية. يستخدم Walmart Photo ورق FujiFilm Crystal Archive مع أنواع لامع وغير لامع.

الهدف البديل لطباعة الصور - وول مارت فوتو

الايجابيات:

1. توفر صورة Walmart سعرًا أكثر تنافسية للمطبوعات الكبيرة مقارنة بالصور المستهدفة.

2. الخدمة في نفس اليوم والخدمة لمدة ساعة لطباعة الصور مفيدة عندما تحتاج إلى شيء قريبًا.

3. من السهل العثور على صورة Walmart القريبة لطلب المطبوعات.

سلبيات:

1. ميزات التحرير ليست سهلة الاستخدام. في بعض الأحيان يمكنك العثور على أخطاء طفيفة أو حتى تعطل المشروع.

2. يستغرق تحميل الصورة على صورة Walmart فترة.

2. الهدف البديل لطباعة الصور - كوستكو فوتو

عندما تفكر في السعر ، صور كوستكو هو أفضل بديل للصور المستهدفة لك. يمكنك الحصول على دفاتر الصور والمطبوعات القماشية والمطبوعات المعدنية وبطاقات المعايدة وديكور الحائط وهدايا طباعة الصور من مركز كوستكو للصور. تستخدم كوستكو فوتو أنماط ورق لامع وبراق بنفس السعر. ورق أرشيف Fujifilm Crystal مخصص للطباعة اللامعة.

الهدف البديل لطباعة الصور - كوستكو فوتو

الايجابيات:

1. توفر كوستكو فوتو أسعار تنافسية بجودة جيدة ، خاصة للحجم الكبير.

2. مقارنةً بالصورة المستهدفة ، فإن تجربة المستخدم مع كوستكو فوتو أفضل. يمكنك تحميل الصور من وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة ، مع ميزات التحرير الأساسية.

3. خدمة طباعة الصور عبر الإنترنت سهلة المتابعة وسريعة لتحقيق النتائج المرجوة.

سلبيات:

1. لا يتوفر تصحيح اللون. ومن الصعب اتباع وثائق استخدام ملفات تعريف الطابعة.

2. يستغرق الشحن القياسي 6-9 أيام عمل. يمكنك استلامه من مكتب محلي ، لكن الخدمة في نفس اليوم غير متوفرة.

3. الهدف البديل لطباعة الصور - Shutterfly

شاترفلاي هو معمل صور عبر الإنترنت لدفاتر الصور والبطاقات والقرطاسية والمطبوعات والتقويمات والهدايا الشخصية والديكور المنزلي. عندما تحتاج إلى بعض بدائل Target Photo بتصميم أفضل ، فإن Shutterfly يعد خيارًا جيدًا. يوفر استوديو التصميم أفكارًا متعددة من مصممين محترفين. يستخدم Shutterfly ورق FujiFilm Crystal Archive بنوع لامع وغير لامع.

الهدف البديل لطباعة الصور - Shutterfly

الايجابيات:

1. يوفر Shutterfly تصميمًا جيدًا لدفاتر الصور وحالات iPhone والوسائد وطباعة الصور الأخرى.

2. عند طلب النسخ المطبوعة على Shutterfly ، يمكنك استلامها من متجر Target Photo Store.

3. بالنسبة للسعر ، يمكنك دائمًا الحصول على خصومات رائعة من Retailmenot و Groupon ومواقع رموز القسيمة الأخرى.

سلبيات:

1. يستغرق تسليم الطلب عبر الإنترنت حوالي 3-7 أيام مع رسوم شحن إضافية.

2. عندما تحتاج إلى التقاط مطبوعات Shutterfly من Target Photo أو مختبرات صور أخرى ، تعتمد الجودة على معمل الصور المحلي بدلاً من ذلك.

4. الهدف البديل لطباعة الصور - AdoramaPix

AdoramaPix هو مزود محترف لطباعة الصور مع حلول متعددة. من AdoramaPix ، يمكنك الحصول على دفاتر الصور ، ومطبوعات الصور ، والتقويمات ، ومنتجات مماثلة مثل Target Photo. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الأنواع اللامعة وغير اللامعة واللمعة والمعدنية. باستثناء النوع المعدني ، تستخدم مطبوعات الصور ورق Kodak Professional Endura بجودة جيدة.

الهدف البديل لطباعة الصور - Adoramapix

الايجابيات:

1. يوفر AdoramaPix حلاً احترافيًا لطباعة الصور بأنماط ورق مختلفة بجودة عالية.

2. وظائف تحرير قوية لتصحيح اللون والطباعة المخصصة لظهر الصورة والاقتصاص بسرعة.

3. تجربة مستخدم ممتازة لتحميل الصور من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، بما في ذلك Google+ و Facebook و Flickr و Smugmug و Instagram و Photobucket و Phanfare.

سلبيات:

1. ليس لدى AdoramaPix مكتب محلي لالتقاط الصور المطبوعة قريبًا. عليك الانتظار لمدة أربعة أيام عمل للطلب.

2. سعر خدمة الشحن لـ AdoramaPix أعلى بكثير من Target Photo وخدمات طباعة الصور الأخرى.

5. الهدف البديل لطباعة الصور - Walgreens Photo

صور Walgreens هي خدمة طباعة الصور الأكثر شيوعًا بجودة صور ممتازة. كخدمة بديلة لـ Target Photo ، يمكنك الحصول على مطبوعات صور ودفاتر صور وبطاقات وتقويمات وملصقات وديكورات جدارية وهدايا. تستخدم Walgreens Photo ورق أرشيف Fujicolor Crystal. ويمكنك أن تجد فقط اللمعان المتاح في المتجر.

الهدف البديل لطباعة الصور - Walgreens Photo

الايجابيات:

1. توفر Walgreens Photo مجموعة متنوعة من خيارات طباعة الصور الرقمية بسعر رائع.

2. تمامًا مثل Target photo ، تعد Walgreens Photo خدمة طباعة صور شاملة ، والتي تتيح لك إنشاء مطبوعات صور وشحنها إلى منزلك أو Walgreens المحلي.

3. يوفر تطبيق Walgreens Photo عملية سهلة لطلب الصور عبر الإنترنت.

سلبيات:

1. مقارنة بالصورة الهدف ، جودة الورق في صورة Walgreens خشنة ورقيقة بعض الشيء.

الجزء 3. الهدف البديل لطباعة الصور على نظامي التشغيل Windows و Mac

إذا كانت لديك طابعة في المنزل ، فيمكنك طباعة الصور بنفسك دون استخدام Target Photo Printing Service. نظرًا لأنه قد يكون لديك الكثير من الصور ، فمن الأفضل استخدام ملف مدير الصور لمساعدتك في إدارة صورك والقيام ببعض التحديد قبل الطباعة. WidsMob عارض برو سيكون خيارك الأفضل لأنه يتيح لك تصفح صورك وإدارتها بسهولة على Windows و Mac.

فوز تحميل ماك تنزيل

اعرض وحدد صورة لطباعتها باستخدام WidsMob Viewer Pro

الخطوة1. انقر نقرًا مزدوجًا فوق أي صورة ، أو قم باستيراد مجلد الصورة بالكامل إلى عارض الصور. يمكنك أيضًا فتح جميع ملفات الصور داخل نفس المجلد أو في تنسيقات الملفات الأخرى.

افتح الصور في وضع Thumbnail في WidsMob Viewer Pro

الخطوة2. يمكنك عرض الصور في وضع ملء الشاشة. يمكّنك هذا البرنامج من التكبير / التصغير لعرض الصور بملء الشاشة ، تدوير /صور الوجه، الفرز حسب الطرق المختلفة ، صور المحاصيلوتطبيق مرشحات مختلفة وإزالة الملفات ونقلها.

عرض ملفات الصور في وضع ملء الشاشة لبرنامج WidsMob Viewer Pro

الخطوة 3. عندما تحتاج إلى اختيار بعض الصور المفضلة من العديد من الصور لطباعتها ، يمكنك النقر فوق Star زر في الجزء السفلي الأيسر من ملء الشاشة الوضع لإضافة الصور إلى ملف أضف الى المفضلة المجلد.

أضف الصور إلى المجلد المفضل لـ WidsMob Viewer Pro

الخطوة 4. بعد التحديد ، يمكنك طباعة الصور المحددة عن طريق النقر فوق مطبعة... في قسم الملف في الشريط الجانبي العلوي.

طباعة الصور باستخدام WidsMob Viewer Pro فوز تحميل ماك تنزيل

يمكنك أيضًا اختيار صور مطبوعة من Sam's Club Photo أو CVS Photo. توفر Ezprints و Snapfish و ProDPI أيضًا خدمات طباعة الصور الاحترافية عبر الإنترنت كبديل Target Photo. يمكنك اختيار خدمة طباعة الصور المطلوبة وفقًا لذلك. إذا كانت لديك طابعة في المنزل ، فيمكنك أيضًا استخدام WidsMob Viewer Pro لإدارة الصور وتحديدها لطباعتها على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز كمبيوتر Mac. إذا كانت لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في مشاركة المعلومات معنا.

Target Photo Banner

Target Photo Introduction, Review and Best 5 Alternatives in 2020

Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


What should be the best alternatives for Target photo prints? You can get memorable snapshots from Target Photo or other photo printing labs. The article provides a detail comparison between different online printing services. You can learn more detail about the price, quality and service to choose the best photo center.

Target Photo Banner


Part 1. Target Photo Introduction and Review

Target Photo Service

If you need a one-day photo print service, before placing an order from online photo printing service, you can check nearby photo labs first. Target Photo, Walmart Photo, Walgreens Photo and the drug stores can print out passport photos, frames, calendars and photo books.

And you can also use the online services and smartphone apps to get the desired photos. Just take Target Photo for example. Instead of checking the Target Photo locations, you can download Target Photo app for iPhone to get the photo on the go.

Target Photo Screenshot

Target Photo Price

As mention of prices for different photo printings, you can find varies prices of different photo labs for prints of a certain type. It is difficult to define Walmart Photo price is better than Target Photo print price, you still need to have a comparison for a certain type.

If you can find Target photo coupon codes from Groupon or other coupon code sites, you might find Target Photo more competitive. Generally speaking, the price of Costco Photo and Walmart Photo is much cheaper than other photo labs.

Target Photo Price

Target Photo Quality

In order to compare the quality of different photo printing services, you can get the information about the Photo Printer and the paper. If you are satisfied with the printer and paper, you can contact the lab manager with more detail about your requirement, you can get a satisfied result with ease.

Take Target Photo for example, Target uses Kodak machine and Kodak XTRALIFE paper. The Kodak machine is open and the dust is more likely to get into the printer. And the Kodak XTRALIFE paper is good in quality. With the above information, you can imagine the output of the Target Photo prints accordingly.

Target Photo Print

Target Photo Review

Target Photo enables you to create and customize photo prints for your Facebook and desktop. What’s more, you can get some excellent Target photo frames together. Target provides digital prints, prints and panos, calendars, wall décor, digital gifts, photo books and phone cases. Target photo uses Kodak XTRALIFE with glossy type only.

Pros:

1. Target Photo prints are good in quality with a relatively competitive price.

2. Whether you need to order online or pick up at Target local store, you can get Target Photo with ease.

Cons:

1. You can find the normal shipping service for Target photo with 5-7 business days.

2. When you need to find Target photo online, the user experience is not friendly. You have to choose it from photo and crafting category.

3. Some Target photos have been cut-off slightly compared to the original photos.

Target Photo Review


Top 5 Target Photo Alternatives Introduction

1. Walmart Photo

Just as Target Photo, you can find Walmart Photo in Walmart Supermarket. If you need passport photo urgently, the Pick up today service is helpful for you. Walmart Photo provides most of the photo print types, including photo books, cards, prints, wall décor and home gifts. Walmart Photo uses FujiFilm Crystal Archive paper with Glossy and Matte types.

Walmart Photo

Pros:

1. Walmart photo provides a more competitive price for large prints compared to Target Photo.

2. The same day service and 1 hour service for photo printings is extremely helpful when you need something soon.

3. It is easy to find the nearby Walmart Photo to order the printings.

Cons:

1. The editing features are not easy to use. Sometimes you can find minor bugs or even crash the project.

2. It takes a period of time to upload the photo to Walmart photo.

2. Costco Photo

When you take price into consideration, Costco Photo is the best Target Photo alternative for you. You can get photo books, canvas prints, metal prints, greeting cards, wall décor and photo gifts from Costco Photo Center. Costco Photo uses Glossy and Luster paper styles with the same price. FujiFilm Crystal Archive paper was used for the Luster prints.

Costco Photo

Pros:

1. Costco Photo provides the competitive price with a fairly good quality, especially for the large size.

2. Compared to Target Photo, the user experience with Costco Photo is super nice. You can upload the photos from social media directly, basic editing features.

3. The photo printing online service is easy to follow and fast to achieve the desired results.

Cons:

1. No color correction available and the documentation for using printer profiles are complex to follow.

2. The standard shipping takes 6-9 business days. You can pick up at a local office, but the same day service is not available.

3. Shutterfly

Shutterfly is an online photo lab for photo books, cards & stationary, prints, calendars, personalized gifts and home décor. When you need to have some Target Photo alternatives with a better design, Shutterfly is a nice option. The Design studio provides multiple ideas from professional designers. Shutterfly uses FujiFilm Crystal Archive paper with Glossy and Matte types.

Shutterfly

Pros:

1. Shutterfly provides great design for photo books, iPhone cases, pillows and other photo prints.

2. When you order the prints on Shutterfly, you can pick them up at a Target Photo Store.

3. As for the price, you can always get great discounts from Retailmenot, Groupon and other coupon code sites.

Cons:

1. It takes about 3-7 days to deliver the order online with extra shipping charges.

2. When you need to pick up the Shutterfly prints from Target Photo or other photo labs, the quality is depend on the local photo lab instead.

4. AdoramaPix

AdoramaPix is a professional photo prints provider with multiple solutions. You can get photo books, photo prints, calendars and similar products of Target Photo. You can select from Glossy, Matte, Luster and Metallic types. Except for Metallic type, the photo prints use Kodak Professional Endura paper with a nice quality.

Adoramapix

Pros:

1. AdoramaPix provides professional solution to print photos with different paper style with high quality.

2. Powerful editing functions to correct color, custom print for the back of the photo, cropping in a fairly easy way.

3. Excellent user experience to upload the photos from different social media, including Google+, Facebook, Flickr, Smugmug, Instagram, Photobucket & Phanfare.

Cons:

1. AdoramaPix does not have a local office to pick up the photo prints soon. You have to wait for 4 business days for the order.

2. The shipping service price of AdoramaPix is much higher than the price Target Photo and other photo printing labs.

5. Walgreens Photo

Walgreens Photo is the most popular photo printing service with excellent photo quality. As an alternative service for Target Photo, you can get photo prints, photo books, cards, calendars, posters, wall décor and gifts. Walgreens Photo uses FujiColor Crystal Archive paper. And you can only find glossy available in store.

Walgreens Photo

Pros:

1. Walgreens Photo provides a wide variety of digital photo printing options with great price.

2. Just as Target photo, Walgreens Photo is an all-in-one photo printing service, which allows you to create and ship photo prints to your home or local Walgreens.

3. Walgreens Photo App provides an easy process to order the photos online.

Cons:

1. The paper quality of Walgreens photo is a little rough and thin compared to Target photo.


Actually you can also pick photo prints from Sam’s Club Photo or CVS Photo. Ezprints, Snapfish and ProDPI also provides professional online photo printing service as the Target Photo alternative, you can choose the desired photo printing service accordingly. If you have any query, just feel free to share the information with us.


Rate This Post

(11 votes, average: 4.82 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog