كل ما يجب أن تعرفه عن Wondershare PDF Editor

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by تينا كلارك


تركز هذه المراجعة على إعطائك تفاصيل كاملة حول Wondershare PDF Editor برامج سطح المكتب. يرمز PDF إلى تنسيق المستند المحمول ، وهو الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين معلوماتك وتقديمها وتوزيعها. لا يمكن لأحد تحرير ملفك إلا إذا كان لديه محرر PDF ، مثل Adobe Acrobat Pro. نظرًا لأن Adobe Acrobat باهظ الثمن ، فقد تبحث عن محرر PDF بديل. ولكن هل Wondershare PDF Editor هو الخيار الأفضل؟ يمكنك أن تجد الجواب من هذه المقالة.

Wondershare PDF Editor مراجعة

الجزء 1: Wondershare PDF Editor Review

علامة التبويب Wondershare PDFElement الرئيسية

وفقًا للاختبار المعملي ومئات تقارير المستخدمين ، Wondershare PDF Editor هو أحد أفضل البدائل لبرنامج Adobe Acrobat. إنه برنامج تحرير PDF متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام. يمكنك العثور على كل ميزة تقريبًا تحتاج إلى القيام بها عند تحرير ملف PDF ، مثل:

  1. قم بإنشاء مستندات PDF من الصور و Word والملفات الأخرى.
  2. التحويل بين مستندات PDF والملفات الأخرى.
  3. تحرير النص والصورة والنموذج والعناصر الأخرى في PDF.
  4. ضغط مستندات PDF للمشاركة بسرعة.
  5. قسّم ملف PDF إلى ملفات متعددة أو ادمج عدة ملفات PDF في ملف واحد.
  6. تحمي كلمة المرور ملفات PDF الخاصة بك من التجسس من قبل الآخرين.
  7. أضف العلامة المائية والتوقيع والعناصر إلى PDF.
  8. اعرض وظيفة التعرف الضوئي على الحروف أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر Wondershare PDF Editor لنظامي التشغيل Windows و Mac OS X ويوفر تطبيقًا للهاتف المحمول لجهاز iPhone. يأتي بنسختين ، قياسي ومحترف. السعر الأول 59.95 دولارًا بينما السعر الأخير 129 دولارًا. قبل شراء برنامج تحرير PDF ، هناك أشياء يجب مراعاتها.

الايجابيات

  1. يحتوي على بعض الميزات لإنشاء ملفات PDF وتحويلها وتحريرها.
  2. بخلاف Adobe Acrobat ، يعد Wondershare PDF Editor عملية شراء لمرة واحدة مع تحديثات مدى الحياة.
  3. الواجهة مصممة بشكل جيد. ومن السهل العثور على ما تحتاجه.
  4. يدعم أكثر من تسع لغات مختلفة.

سلبيات

  1. تتوفر بعض الميزات فقط في إصدار Pro ، مثل OCR ، وتحسين الملفات ، والمزيد.
  2. يجب تنزيل تقنية OCR وتثبيتها بشكل منفصل.
  3. لا يمكنه الاحتفاظ بالارتباطات التشعبية أثناء تحويل Word إلى PDF.
  4. النسخة الاحترافية باهظة الثمن إلى حد ما.

الجزء 2: أفضل بديل لبرنامج Wondershare PDF Editor

على الرغم من أن Wondershare PDF Editor هو أحد أفضل برامج تحرير PDF في السوق. ولكنه ليس الوحيد. إذا كنت بحاجة إلى طريقة بسيطة لتحرير ملف PDF الخاص بك ، WidsMob PDF محرر هو الخيار الأفضل. تشمل ميزاته الرئيسية:

  • تحرير مستندات PDF على سطح المكتب الخاص بك بنقرة واحدة.
  • إنشاء وتحويل والتعرف الضوئي على الحروف يتعرف على ملفات PDF بتقنية التسريع.
  • قم بتحرير النصوص والصور الموجودة أو إضافة نصوص وصور جديدة.
  • أضف كلمة المرور والتوقيع والتعليق على ملف PDF الخاص بك بسرعة.
  • دعم جميع مستندات PDF تقريبًا بما في ذلك الملفات المشفرة.

باختصار ، إنه أفضل بديل لبرنامج Wondershare PDF Editor لتحرير مستندات PDF الخاصة بك.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تحرير مستند PDF مع أفضل بديل لبرنامج Wondershare PDF Editor

الخطوة 1: قم بتثبيت أفضل بديل لبرنامج Wondershare PDF Editor

للحصول على تجربة مستقرة ، تحتاج إلى تنزيل أفضل بديل لبرنامج Wondershare PDF Editor وتثبيته على القرص الثابت لديك. ثم أطلقه. ولديك ثلاث طرق لاستيراد مستند PDF الخاص بك. أسهل طريقة هي النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف PDF إذا قمت بتعيين التطبيق ليكون عارض PDF الافتراضي. بدلاً من ذلك ، قم بسحب ملف PDF وإفلاته في الواجهة مباشرةً. أو انقر فوق قم بتقديم -> اذهب الى لاستيراد ملف PDF الخاص بك.

افتح ملف الصورة PDF تحرير

الخطوة 2: قم بتحرير ملف PDF الخاص بك

يعرض شريط القائمة العلوي الأدوات المتاحة في محرر PDF. يمكنك تصفح ملف PDF الخاص بك وتحديد موقع الصفحة التي تريد تحريرها.

تحرير النص أو الصورة: انقر على تعديل القائمة لفتح مربع أدوات التحرير ، حدد إضافة نص، انقر فوق المنطقة الفارغة واكتب النص الخاص بك. الخيارات الموجودة ضمن شكل يسمح لك القسم بتعيين مظهر النص ، مثل الخط والحجم واللون والمزيد. أضف صورة واختر إضافة صورة في مربع الأدوات ، قم باستيراد الصورة في مربع الحوار المنبثق وإضافتها إلى الموضع الصحيح.

pdf تحرير تحرير pdf

تحرير الصفحات: لتقسيم ملف PDF إلى ملفين ، انقر فوق عن يو كاتش القائمة على شريط القائمة وحدد انقسام قوات الدفاع الشعبي. في مربع الحوار المنبثق ، اضبط رقم الصفحة وانقر OK لتأكيد ذلك. إذا كنت تريد استخراج عدة صفحات من ملف PDF ، فحدد تصدير الصفحات on عن يو كاتش مربع الأدوات ، قم بتعيين أرقام الصفحات ، وانقر فوق OK في النافذة المنبثقة. بالإضافة إلى أن استبدل الصفحات تسمح لك الأداة باستبدال عدة صفحات بصفحات جديدة.

تحرير صفحة فردية: لإزالة منطقة غير مرغوب فيها من الصفحة ، حدد موقعها ، ثم اختر صفحة المحاصيل في مربع أدوات الصفحات. اضبط الخيارات واضغط OK في النافذة المنبثقة. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط اتجاه الصفحة بامتداد تدوير الصفحة أداة. لمنع الآخرين من استخدام ملف PDF الخاص بك ، انقر فوق العلامة المائية أداة في مربع أدوات الصفحات وأضف شعارك إلى الملف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة خلفية إلى ملف PDF الخاص بك باستخدام امتداد خلفيّة أداة بديلة لبرنامج Wondershare PDF Editor.

أضف الحماية بكلمة مرور: انقر على حماية القائمة في شريط القائمة وحدد حماية. في مربع الحوار المنبثق ، أدخل كلمة المرور واضغط OK. في المرة القادمة التي تريد فيها عرض ملف PDF أو تحريره ، يجب عليك كتابة رمز المرور.

أضف تعليقات: اختر ال الرسالة القائمة والحصول على خيارات متنوعة متعلقة بـ الشروح و رسم علامات. يمكنك تحديد الخيار المناسب وإضافته إلى ملف PDF الخاص بك.

إضافة التوقيع الرقمي: ال تسجيل الدخول تسمح لك القائمة بوضع توقيع أو إضافة Certify with Certificate إلى المستند.

معاينة الصورة PDF تحرير

الخطوة 3: احفظ ملف PDF النهائي

أخيرًا ، احفظ ملف PDF النهائي ضمن أفضل بديل لبرنامج Wondershare PDF Editor. للاحتفاظ بملف PDF الأصلي ، احفظ المستند النهائي كملف PDF جديد.

فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

الآن ، يجب أن تتعلم ما هو Wondershare PDF Editor وما إذا كان الأمر يستحق فتح محفظتك. كمحرر PDF متقدم ، فهو أكثر ملاءمة للمحترفين. بالنسبة لمعظم الأشخاص ، نقترح عليك تجربة WidsMob PDFEditor ، وهو أسهل بكثير في الاستخدام.

Before purchasing Wondershare PDF Editor, you’d better read our review. So, you can make the best decision for editing your PDF.

Everything You Should Know about Wondershare PDF Editor

Last Updated on July 20, 2021 by Tina Clark


This review focuses on giving you complete details about Wondershare PDF Editor desktop software. PDF stands for Portable Document Format, is the most secure way to store, present and distribute your information. No one can edit your file unless they have a PDF editor, such as Adobe Acrobat Pro. Since Adobe Acrobat is too expensive, you may be looking for an alternative PDF editor. But is Wondershare PDF Editor the best choice? You can find the answer from this article.

Wondershare PDF Editor Review

Part 1: Wondershare PDF Editor Review

Wondershare PDFElement Home Tab

According to the lab test and hundreds of users’ reports, Wondershare PDF Editor is one of the best alternatives to Adobe Acrobat. It is a versatile PDF editing program and easy to use. You can find almost every feature that you need to do with PDF editing, such as:

  1. Create PDF documents from images, Word, and other files.
  2. Convert between PDF documents and other files.
  3. Edit text, photo, form, and other elements in PDF.
  4. Compress PDF documents for sharing quickly.
  5. Split one PDF into multiple files or merge several PDFs into one.
  6. Password protects your PDF files from spying by others.
  7. Add watermark, signature, and elements to PDF.
  8. Offer the OCR functionality too.

Plus, Wondershare PDF Editor is available to Windows and Mac OS X and provides a mobile app for iPhone. It comes two versions, Standard and Professional. The former costs $59.95 while the latter price is $129. Before your purchase the PDF editing software, there are things to consider.

Pros

  1. It contains some features for creating, converting, and edit PDFs.
  2. Unlike Adobe Acrobat, Wondershare PDF Editor is a one-time purchase with lifetime updates.
  3. The interface is well designed. And it is easy to find what you need.
  4. It supports over nine different languages.

Cons

  1. Some features are only available in the Pro version, like OCR, file optimizes, and more.
  2. The OCR technology has to be downloaded and installed separately.
  3. It cannot preserve hyperlinks while converting Word to PDF.
  4. The Pro version is somewhat expensive.

Part 2: Best Alternative to Wondershare PDF Editor

Although Wondershare PDF Editor is one of the best PDF editing software on the market. But it is not the only one. If you need a simple way to edit your PDF, WidsMob PDFEditor is the best option. Its key features including:

  • Edit PDF documents on your desktop with one click.
  • Create, convert, OCR recognizes PDF files with acceleration technology.
  • Edit existing text and images or add new text and photos.
  • Add password, signature, and comment on your PDF quickly.
  • Support almost all PDF documents include encrypted files.

In short, it is the best alternative to Wondershare PDF Editor to edit your PDF documents.

Win Download Mac Download

How to Edit PDF Document with the Best Alternative to Wondershare PDF Editor

Step 1: Install the best alternative to Wondershare PDF Editor

To get a stable experience, you need to download the best alternative to Wondershare PDF Editor and install it on your hard disk. Then launch it. And you have three ways to import your PDF document. The easiest way is to double-click on the PDF file if you have set the application as the default PDF viewer. Alternatively, drag and drop the PDF file into the interface directly. Or click File -> Open to import your PDF.

Open Image File PDFEdit

Step 2: Edit your PDF file

The top menu bar displays the tools available in the PDF editor. You can browse your PDF and locate the page you want to edit.

Edit text or image: Click the Edit menu to open the Edit toolbox, select Add Text, click the blank area and type your text. The options under the Format section allow you to set the appearance of the text, such as font, size, color, and more. Add an image and choose Add Image on the toolbox, import the image on the pop-up dialog and add it to the proper position.

pdfedit-edit-pdf

Edit pages: To split a PDF into two files, click the Pages menu on the menu bar and select Split PDF. In the pop-up dialog, set the page number and click OK to confirm it. If you want to extract several pages from a PDF, select Export Pages on Pages toolbox, set the page numbers, and click OK on the pop-up window. Plus, the Replace Pages tool permits you to replace several pages with new pages.

Edit an individual page: To remove an unwanted area from a page, locate it, and select Crop Page on the Pages toolbox. Set the options and hit OK on the pop-up window. Moreover, you can adjust the orientation of a page with the Rotate Page tool. To prevent others from using your PDF, click the Watermark tool on the Pages toolbox and add your logo to the file. Plus, you can add background to your PDF with the Background tool in the alternative to Wondershare PDF Editor.

Add password protection: Click the Protect menu in the menu bar and select Protection. On the pop-up dialog, enter your password and hit OK. Next time when you want to view or edit the PDF, you have to type the passcode.

Add comments: Choose the Comment menu and get various options related to Annotations and Drawing Markups. You can select the proper one and add it to your PDF.

Add digital signature: The Sign menu permits you to Place a Signature or adds Certify with Certificate to the document.

Preview Image PDFEdit

Step 3: Save the final PDF file

Finally, save the final PDF file within the best alternative to Wondershare PDF Editor. To keep the original PDF file, save the final document as a new PDF.

Win Download Mac Download

Conclusion

Now, you should learn what Wondershare PDF Editor is and whether it is worth opening your wallet. As an advanced PDF editor, it is more suitable for professionals. For most people, we suggest you try WidsMob PDFEditor, which is much easier to use.