ما هو Macphun ColorStrokes والمزيد من التطبيقات المشابهة

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by بيتر وود


الصور الرقمية شائعة على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المنصات. وفقًا لمسح حديث ، يتم توزيع مئات الملايين من الصور عبر الإنترنت يوميًا. والأهم من ذلك ، توفر الصور الرقمية الكثير من الاحتمالات. أصبح تحرير الصور الرقمية أسهل بكثير من أي وقت مضى ، مثل تعديل اللون. ColorStrokes هو مشروع محرر صور يركز على تغيير لون الصورة. مع ذلك ، لديك كل الألوان والنغمات تحت يدك وتغيير أي منها كما يحلو لك.

مراجعة Macphun ColorStrokes

الجزء 1: مراجعة موجزة لـ ColorStrokes

خلفيات أحادية اللون

هل تريد تحويل الصور الملونة إلى أحادية اللون وتكشف فقط عن لون أجزاء معينة؟ يحلل ColorStrokes ألوانًا مختلفة بطبقات ، مثل الرمادي والأزرق والمزيد. لذلك يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد عرض كل لون أم لا أو إضافة تأثير معين إلى الطبقة المختارة. تشمل الميزات الرئيسية لـ ColorStrokes ما يلي:

  1. تحسين الصور عن طريق ضبط اللون ، تباينوالتعرض وما إلى ذلك.
  2. قم بتغيير اللون بدقة عن طريق الفرش المخصصة.
  3. استيراد الصور من تطبيق Mac Photos أو تطبيقات أخرى.
  4. عرض خاص آثار الصورة.
  5. طباعة الصور عبر Airprint.
  6. مشاركة الصور إلى Facebook و Twitter و Flickr والمزيد.
  7. متوافق مع Mac و iOS.

مراجعة غير متحيزة لـ ColorStrokes

الايجابيات

  1. إنه سهل الاستخدام أكثر من تطبيقات محرر الصور الأخرى.
  2. يمكنك أيضًا استيراد الصور من أصدقاء Facebook.
  3. يدعم الكثير من الطرق لمشاركة الصور مباشرة.
  4. يوفر لوحة ألوان كاملة لإضافة لون جديد للصور.
  5. يمكن لـ ColorStrokes تحسين الخلفية والمقدمة بشكل انتقائي.

سلبيات

  1. انها ليست مجانية. وعليك أن تدفع 2.99 دولارًا لشراء ترخيص.
  2. لا يمكنه التعامل مع صور متعددة دفعة واحدة.
  3. إذا كنت تريد المقارنة مع الصورة الأصلية ، فلا يمكنها تلبية احتياجاتك.
  4. يفتقر إلى وظائف تحرير الصور المتقدمة.
  5. لا يوجد دعم لأجهزة الكمبيوتر.

الجزء 2: أفضل 5 بدائل لـ ColorStrokes

1. أفضل بديل لـ ColorStrokes لنظامي التشغيل Windows 10/8/7 و macOS: WidsMob Retoucher

WidsMob Retoucher هو أفضل بديل ColorStrokes يمكنك أن تجده. يمكنك ضبط عتامة اللون ، وتطبيق ملف تعريف تجسيد اللون ، وتغيير وضع اللون ، وإجراء تغييرات أخرى من خلال تحديدات بسيطة ومنزلقات. علاوة على ذلك ، يمكنك مراقبة كل تغيير صغير من خلال نافذة معاينة في الوقت الفعلي على الفور.

الميزات الرئيسية لأفضل بديل ColorStrokes

  1. قم بتلوين الصور باستخدام أوضاع التحرير المختلفة والإعدادات المسبقة.
  2. تقليل تشويش الصورة, تقليل حبيبات الصورة, عناصر JPEG، وعيوب أخرى مع الحفاظ على التفاصيل.
  3. تنميق صورة مع تجانس البشرة المنزلقات لتبييض البشرة.
  4. اضبط تأثيرات الصور باستخدام التشبعوالتباين والسطوع ودرجة الحرارة والصبغة.
فوز تحميل ماك تنزيل

خطوات سهلة لتغيير اللون وتطبيق ملفات تعريف ألوان مختلفة

الخطوة1. قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Retoucher مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيله وانقر فوق استيراد لإضافة صور إلى WidsMob Retoucher.

إضافة صورة إلى WidsMob Retoucher

الخطوة2. أختر التالى في الزاوية اليمنى السفلية للمضي قدمًا. هناك خمسة أقسام مختلفة لتحرير الصور في اللوحة اليمنى. إذا كنت ترغب في الوصول إلى محرر قناة الألوان ، يمكنك اختيار الرمز الثاني من اليمين إلى اليسار في الأسفل.

أدخل صفحة تلوين الصور إلى WidsMob Retoucher

الخطوة3. تجد تصفية باللون في الجزء العلوي من البرنامج. لاحقًا ، يمكنك النقر فوق رمز المستطيل الأبيض الموجود بجانبه. تنبثق نافذة جديدة تحتوي على خمسة أقسام لتحرير ألوان الصورة. ما عليك سوى اختيار الشخص الذي تريده لتلوين صورتك. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط عتامة اللون بنسبة مئوية بحرية.

تلوين صورتك باستخدام WidsMob Retoucher

الخطوة4. اختر حزمة فيلم أيقونة. تستطيع أن ترى ثلاثة أقسام مسماة ملف تسليم اللون, أوضاع الألوان و حبوب الفيلم. احصل على نافذة معاينة في الوقت الحقيقي أثناء التحرير. حسنًا ، يمكنك تكبير الصورة لعرض المعلومات التفصيلية باستخدام شريط التمرير B / A في الأسفل.

تطبيق تأثيرات تحرير الصور باستخدام WidsMob Retoucher

الخطوة5. بعد كل شيء ، التخصيصات ، اختر حفظ في الزاوية اليمنى السفلى. يضع JPEG or TIFF كتنسيق صورة الإخراج. علاوة على ذلك ، يمكنك تحريك شريط تمرير الجودة أدناه لضبط الإخراج جودة الصورة من الأقل إلى الأفضل. أخيرًا ، اختر حفظ لإنهاء العملية.

فوز تحميل ماك تنزيل

2. ColorStrokes البديل لنظام التشغيل Mac: Luminar

Luminar لنظام التشغيل Mac

LUMINAR هو أفضل بديل لـ ColorStrokes لمستخدمي Mac. كمحرر صور شائع ، يتضمن Luminar مجموعة واسعة من الميزات ، لكن تحرير الألوان هو وظيفته الرئيسية. علاوة على ذلك ، فهو متاح لكل من Windows 10.8 / 7 و Mac OS X.

الايجابيات

  1. قدم تأثير دفقة اللون لترك ألوانًا محددة.
  2. إصلاح الصور وتصحيحها تلقائيًا.
  3. قم بتضمين الكثير من تأثيرات الصور.
  4. اضبط الألوان بفرشاة مخصصة.
  5. قم بالتحديث بشكل متكرر.

سلبيات

  1. إنه ثمين ويكلف ما لا يقل عن 69.00 دولارًا.
  2. يفتقر إلى التعرف على الوجوه أو تمييز الكلمات الرئيسية.
  3. أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات في الاستقرار.

3. ColorStrokes البديل للكمبيوتر الشخصي: Fotor Color Splash Studio

فوتور كولور سبلاش ستوديو

أحيانًا يكون ColorStrokes بسيطًا جدًا ويفتقر إلى بعض الميزات الأساسية. إذا كنت بحاجة إلى حل شامل لتعديل ألوان الصور ، فوتور كولور سبلاش ستوديو هو خيار جيد لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Fotor تبسيط الإجراء.

الايجابيات

  1. اعرض إصدارًا لسطح المكتب وتطبيقًا عبر الإنترنت.
  2. متوافق مع Windows 10 والإصدارات الأقدم.
  3. خفيفة الوزن وتأخذ مساحة صغيرة.
  4. قم بتضمين أدوات تحرير الصور.

سلبيات

  1. يتطلب بديل ColorStrokes هذا الدفع.
  2. يحتاج الإصدار عبر الإنترنت إلى اتصال جيد بالإنترنت.

4. ColorStrokes البديل لـ iPhone: Photo Splash

محرر الصور سبلاش

كما يشير اسمه ، صور سبلاش هو تطبيق يساعدك على التقاط صور جيدة من خلال تأثيرات التلوين الانتقائية. علاوة على ذلك ، فإن هذا البديل لـ ColorStrokes مجاني للاستخدام بين مستخدمي iPhone و iPad. بالإضافة إلى ذلك ، يواصل المطور إدخال قوالب جديدة في التطبيق.

الايجابيات

  1. عرض وتحرير الصور مع الإيماءات.
  2. يمكنك تكبير الصور وتصغيرها بالضغط بالأصابع.
  3. دعم كل من اللون الرمادي إلى اللون واللون إلى الرمادي.
  4. شارك دفقة الصور على Facebook والبريد الإلكتروني والمزيد.
  5. مجاني للتنزيل من متجر التطبيقات.

سلبيات

  1. جودة الصور الناتجة سيئة.
  2. تتطلب بعض الميزات الدفع.

5. ColorStrokes البديل لنظام Android: PALETTA

باليتا

ColorStrokes هو تطبيق مدفوع ، على الرغم من أن السعر في المتناول. إذا كانت لديك ميزانية محدودة ، فإن تطبيق PALETTA هو بديل جيد. يسمح لك بتبادل الميزات المجانية من خلال عرض الإعلانات. يمكن لأي شخص لديه هاتف يعمل بنظام Android 5.0 تنزيل التطبيق من متجر Google Play مجانًا.

الايجابيات

  1. اكتشف الألوان المختلفة بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  2. قم بتغيير لون الصورة في منطقة معينة من الصورة بسهولة.
  3. امسح ألوان الصور عن طريق اللمس.
  4. قارن مع الصورة الأصلية.
  5. عرض نسخة للمحترفين لإزالة الإعلانات.

سلبيات

  1. عليك أن تدفع مقابل إزالة الإعلان.
  2. الإعلانات مزعجة لأنها ستتوقف عن التحرير.

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول ColorStrokes

1من أين تحصل على تطبيق ColorStrokes؟
على الرغم من أن ColorStrokes مخصص لأجهزة كمبيوتر Mac ، إلا أنه غير متوفر في Mac App Store. الطريقة الوحيدة لشراء التطبيق وتنزيله هي موقع المطور https://skylum.com/colorstrokes. علاوة على ذلك ، لا يحتوي على نسخة تجريبية مجانية ، لذلك عليك فتح محفظتك قبل الحصول على التطبيق.
2كيفية استخدام ColorStrokes على أجهزة الكمبيوتر؟
كما ذكرنا في المقالة أعلاه ، فإن ColorStrokes هو محرر الصور لأجهزة Mac و iPhone و iPad. لذلك ، لا يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. لحسن الحظ ، لا تزال لديك طريقة عمل رش الألوان باستخدام بدائل ColorStrokes. يمكن لـ Fotor Color Splash Studio ، على سبيل المثال ، تعديل ألوان الأجزاء.
3ما هي تنسيقات الصور التي يدعمها ColorStrokes؟
يمكن لـ ColorStrokes فتح الصور بتنسيقات صور شائعة فقط ، مثل RAW و TIFF و PNG و JPEG. إذا لم تتمكن من فتح صورك في تطبيق محرر الصور ، فيجب عليك تحويلها إلى تنسيق متوافق باستخدام التطبيق الإضافي. علاوة على ذلك ، يمكن للتطبيق تحرير صورة واحدة فقط في كل مرة.

في الختام

بناءً على المراجعة أعلاه ، يجب أن تفهم ماهية ColorStrokes وما يمكن أن تفعله وما إذا كانت تستحق الاستخدام. إذا كنت تريد عمل دفقة لونية على صورة ببساطة ، فيمكنها تلبية احتياجاتك. لمزيد من ميزات تحرير الصور المتقدمة ، من الأفضل استخدام حل بديل. لذلك ، نوصي أيضًا بأفضل بدائل ColorStrokes لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و iPhone وأجهزة Android. نأمل أن تكون مراجعتنا مفيدة لك. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فلا تتردد في ترك رسالة أسفل هذا المنشور. وسنرد عليها بسرعة.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Macphun ColorStrokes Review

What Is Macphun ColorStrokes and More Applications Similar

Last Updated on April 11, 2021 by Peter Wood


Digital photos are popular on social media and other platforms. According to a recent survey, hundreds of millions of pictures are distributing through the internet every day. More importantly, digital photos provide a lot of possibilities. It is much easier to edit digital pictures than ever before, such as modify color. ColorStrokes is a photo editor project concentrating on photo color changing. With it, you have all the colors and tones under the hand and change any of them as you wish.

Macphun ColorStrokes Review

Part 1: A Brief Review of ColorStrokes

Monochrome Backgrounds

Want to convert color photos to monochrome and only reveal the color of specific portions? ColorStrokes analyzes different colors with layers, like gray, blue, and more. So you can determine whether to display each color or not or add a specific effect to a chosen layer. The main features of ColorStrokes include:

  1. Enhance pictures by adjusting the color, contrast, exposure, etc.
  2. Change color precisely by customized brushes.
  3. Import photos from the Mac Photos app or other apps.
  4. Offer special photo effects.
  5. Print photos via Airprint.
  6. Share images to Facebook, Twitter, Flickr, and more.
  7. Compatible with Mac and iOS.

Unbiased Review of ColorStrokes

Pros

  1. It is easy to use than other photo editor apps.
  2. You can import photos from Facebook friends as well.
  3. It supports a lot of ways to share photos directly.
  4. It offers a full-color palette to add a new color to images.
  5. ColorStrokes can selectively enhance background and foreground.

Cons

  1. It is not freeware. And you have to pay $2.99 to buy a license.
  2. It cannot handle multiple photos in a batch.
  3. If you want to compare with the original photo, it cannot meet your need.
  4. It lacks advanced photo editing functionalities.
  5. There is no support for PCs.

Part 2: 5 Best ColorStrokes Alternatives

1. Best ColorStrokes Alternative for Windows 10/8/7 and macOS: WidsMob Retoucher

WidsMob Retoucher is the best ColorStrokes alternative you can find. You can adjust color opacity, apply color rendition profile, change the color mode, and do other changes with simple selections and sliders. What’s more, you can monitor every small change with a real-time preview window instantly.

Key Features of the Best ColorStrokes Alternative

  1. Colorize photos with various editing modes and presets.
  2. Reduce image noise, minimize image grain, JPEG artifacts, and other imperfections while preserving details.
  3. Retouch portrait with skin smoothing and skin whitening sliders.
  4. Adjust photo effects with saturation, contrast, brightness, temperature, and tint.
Win Download Mac Download

Easy Steps to Change Color and Apply Various Color Profiles

Step 1. Free download and install WidsMob Retoucher on your computer. Launch it and click Import to add photos to WidsMob Retoucher.

Add Photo to WidsMob Retoucher

Step 2. Choose Next on the lower right corner to move on. There are five different photo-editing sections in the right panel. If you want to access the color channel editor, you can choose the second icon from right to left at the bottom.

Enter the Photo Coloring Page to WidsMob Retoucher

Step 3. Find Color Filter on the top of the program. Later, you can click the white rectangular icon beside. A new window pops up with five photo color editing sections. Just choose the one you like to colorize your photo. What’s more, you can adjust the color opacity by percentage freely.

Colorize Your Photo with WidsMob Retoucher

Step 4. Choose the Film Pack icon. You can see three sections named Color Rendition Profile, Color Modes and Film Grain. Get a real-time preview window while editing. Well, you can zoom in on the picture to view the detailed information with the B/A slider at the bottom.

Apply Photo Editing Effects with WidsMob Retoucher

Step 5. After all, customizations, choose Save in the lower right corner. Set JPEG or TIFF as the output photo format. Furthermore, you can move the quality slider below to adjust the output photo quality from the least to the best. Finally, choose Save to finish the process.

Win Download Mac Download

2. ColorStrokes Alternative for Mac: Luminar

Luminar for Mac

Luminar is the best alternative to ColorStrokes for Mac users. As a popular photo editor, Luminar include a wide range of features, but color editing is its main functionality. Moreover, it is available to both Windows 10.8/7 and Mac OS X.

Pros

  1. Offer the color splash effect to leave specific colors.
  2. Fix and correct photos automatically.
  3. Include a lot of photo effects.
  4. Adjust colors with a customized brush.
  5. Update frequently.

Cons

  1. It is pricy and costs at least $69.00.
  2. It lacks face recognition or keyword tagging.
  3. Some users reported stability issues.

3. ColorStrokes Alternative for PC: Fotor Color Splash Studio

Fotor Color Splash Studio

Sometimes ColorStrokes is too simple and lacks some key features. If you need an all-in-one solution to modify photo colors, Fotor Color Splash Studio is a good option for PC users. Plus, Fotor can simplify the procedure.

Pros

  1. Offer both a desktop version and an online app.
  2. Compatible with Windows 10 and earlier.
  3. Lightweight and take little space.
  4. Include photo editing tools.

Cons

  1. This ColorStrokes alternative requires payment.
  2. The online version needs a good internet connection.

4. ColorStrokes Alternative for iPhone: Photo Splash

Photo Splash Photo Editor

As its name indicated, Photo Splash is an app to help you make good photos by selective colorization effects. Moreover, this alternative to ColorStrokes is free to use among iPhone and iPad users. Plus, the developer keeps introducing new templates into the app.

Pros

  1. View and edit photos with gestures.
  2. Zoom in and out pictures by pinching with fingers.
  3. Support both gray to color and color to gray.
  4. Share photo splash to Facebook, email, and more.
  5. Free to download from App Store.

Cons

  1. The quality of the output photos is bad.
  2. Some features require payment.

5. ColorStrokes Alternative for Android: PALETTA

PALETTA

ColorStrokes is a paid app, though the price is affordable. If you have a limited budget, the PALETTA app is a good alternative. It allows you to exchange free features by viewing ads. Everyone who has a phone running Android 5.0 can download the app from Google Play Store for free.

Pros

  1. Detect different colors by AI.
  2. Change the photo color on a specific photo area easily.
  3. Erase photo colors by touching.
  4. Compare with the original picture.
  5. Offer a pro version to remove ads.

Cons

  1. You have to pay for ad removal.
  2. The ads are annoying since they will stop editing.

Part 3: FAQs about ColorStrokes

1Where to get the ColorStrokes app?
Though ColorStrokes is for Mac computers, it is not available in Mac App Store. The only way to purchase and download the app is the developer’s website, https://skylum.com/colorstrokes. Moreover, it does not have a free trial, so you have to open your wallet before getting the app.
2How to use ColorStrokes on PCs?
As we stated in the article above, ColorStrokes is the photo editor for Mac, iPhone, and iPad. Therefore, you cannot use it on your PC directly. Fortunately, you still have the method to do color splash with the alternatives to ColorStrokes. Fotor Color Splash Studio, for example, can modify the colors of portions.
3What photo formats ColorStrokes supports?
ColorStrokes can only open the photos in popular image formats, such as RAW, TIFF, PNG, and JPEG. If you cannot open your pictures in the photo editor app, you have to convert them to a compatible format using the extra app. Moreover, the app can only edit one photo per time.

Conclusion

Based on the review above, you should understand what ColorStrokes is, what it can do, and whether it is worth using. If you want to do a color splash on a photo simply, it can meet your need. For more advanced photo editing features, you’d better use an alternative solution. Therefore, we also recommended the best alternatives to ColorStrokes for PC, Mac, iPhone, and Android devices. We hope that our review is helpful to you. If you have more questions, please feel free to leave a message below this post. And we will reply to it quickly.

Win Download Mac Download

You may be interested

Blog