أفضل 10+ مواقع ويب مذهلة للحصول على صور مجانية لحقوق الطبع والنشر

آخر تحديث في 8 ديسمبر 2021 by بيتر وود


سواء كان ذلك للاستخدام التجاري أو للاستخدام اليومي الشخصي ، هناك حاجة دائمًا إلى صورة جميلة ومناسبة. لقد أنشأ الإنترنت عالماً رائعاً للأشخاص للحصول على الأشياء مجانًا ، مثل الأغاني والأفلام والصور. يقوم معظم المصورين بحقوق الطبع والنشر للصور بعلامة مائية أو حتى يضعون قيودًا على التنزيل. كقاعدة عامة ، يصعب العثور على صور خالية من حقوق الطبع والنشر. تشرح المقالة أفضل 10 مواقع يمكنك الحصول على صور مجانية بدون قيود حقوق النشر.

حق المؤلف هو حق قانوني تم إنشاؤه بموجب قانون الدولة الذي يمنح مبتكر العمل الأصلي حقوقًا حصرية لاستخدامه وتوزيعه. يمكن لمنشئ العمل أن يتقاضى رسومًا مقابل استخدام عمله. وبالمثل ، فإن الصورة التي تنتمي إلى الملكية الفكرية ستحميها القوانين القانونية. من المعقول أن يضمن المستخدمون ذلك ويتذكرون منشئ أعمالهم.

حقوق الطبع والنشر تعني أن العمل الخالي من حقوق الطبع والنشر لا يحمي بموجب حقوق النشر. بينما قد تضطر إلى دفع رسوم للحصول على نسخة من العمل ، فلن يتم تقييدك ما لم توافق على ذلك. بالنسبة للصور الخالية من حقوق الطبع والنشر ، يمكنك استخدامها بالطريقة التي تريدها باستثناء التصريح بأنك مالك الصورة (سواء عبر الإنترنت أو غير متصل) ، مثل وضع معرض الصور الشخصية أو وضع علامة على توقيع عليها. في ما يلي ، نقدم لك خمسة مواقع لتجدها صور خالية من حقوق التأليف والنشر.

كيفية الحصول على صور مجانية حقوق الطبع والنشر

WidsMob عارض برو

WidsMob Media Viewer - عرض صورة واحدة ، وصور متعددة ، وصور قائمة على المجلدات ، ومقاطع فيديو بسرعة لا تصدق وتشغيل بسيط مع أوضاع عرض مختلفة. يمكنك تصفح جميع صورك (بما في ذلك ملفات RAW) ومقاطع الفيديو في نافذة واحدة دون الحاجة إلى النقر والتشغيل الإضافي.

فوز تحميل ماك تنزيل

أعلى الصفحة 1. Pikwizard: أعمال تصوير مجانية والاجتماعات

Pikwizard يحتوي على أكثر من 100,000 صورة مجانية تمامًا على الموقع. أكثر من 20,000 من هؤلاء هم حصريون. بالطبع ، يمكنك أيضًا العثور على تحديث يومي بمزيد من الصور لمخزون الصور المجاني. يحتوي على العديد من صور الأشخاص ، والتي تميل إلى أن تكون نادرة في مواقع الصور المجانية الأخرى. عندما تبحث عن مكتب or الاجتماع، سترى جودة الصور على الموقع. كلها مجانية للاستخدام دون الإسناد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على بعض فئات الصور الافتراضية لخلفية الكمبيوتر وجدار القرميد والملمس الخشبي وصورة عيد الميلاد والمناظر الطبيعية الخيالية وغيرها.

Pikwizard

أعلى الصفحة 2. Pixabay: احصل على صور مجانية للتصوير الفوتوغرافي

Pixabay لديها أكثر من 840,000 صورة خالية من حقوق النشر بجودة عالية. إلى جانب الصور المجانية ، يمكنك الوصول إلى صور مذهلة بنسخة مدفوعة. يتم تحرير جميع الصور الخالية من حقوق الطبع والنشر خالية من حقوق الطبع والنشر تحت المشاع الإبداعي CC0. يمكنك تنزيلها وتعديلها وتوزيعها واستخدامها بدون حقوق ملكية لأي شيء تريده ، حتى في التطبيقات التجارية. هناك أكثر من 20 فئة من الصور المخزنة. عند تصميم موقع الويب الخاص بك ، يمكنك العثور على موارد متعددة هنا دون مشكلة.

بيكساباي Free HDR

أعلى 3. حقوق الطبع والنشر للصور المجانية: مقدمو خدمات "خالية من حقوق الطبع والنشر" حقًا

حقوق النشر تعلن نفسها على أنها حقا حقوق الطبع والنشر خالية مزود. يصنف موقع الويب 12 معرضًا للمستخدمين للاختيار من بينها ، مثل الحيوانات والطبيعة والأعمال وما إلى ذلك. يمكنك تحديد صور خالية من حقوق الطبع والنشر من معارض الصور المختلفة وفقًا لموضوعك. ينص الموقع على أنه يمكن للمستخدمين تنزيل الصور واستخدامها لأي استخدام ، حتى للاستخدام التجاري. ليست هناك حاجة لأن ينسب المستخدم إليهم. كن حذرًا عند قراءة جمل مثل أن المالك ينوي منح ترخيص ، وليس التخلي عن حقوق النشر. ثم لا يمكنك تعديل العمل كما تملكه.

حقوق النشر

أعلى 4. ملف مورغ: صور عالية الدقة وخالية من حقوق الطبع والنشر

MorgueFile هو موقع ويب آخر يوفر صورًا عالية الدقة وخالية من حقوق النشر. وتتزايد أعداد الصور التي ساهم بها العديد من الفنانين. يوجد شريط بحث أعلى صفحة الويب. انقر فوق الصور التي تريدها ولاحظ ما إذا كانت متوفرة ضمن المشاع الإبداعي. إذا كنت تقوم بتنزيل الصور لأول مرة على Morgufile ، فسترى نافذة منبثقة تذكرك بقبول الشروط والأحكام. انتبه بشكل خاص إلى أنك مسؤول عن محتوى أي صور تستخدمها. بالنسبة للأشخاص أو صور الممتلكات ، تحتاج إلى الحصول على إذن لاستخدامها.

MorgueFile

أعلى 5. Pexels: قاعدة بيانات صور عالية الدقة

Pexels أصبح أحد أشهر مواقع الصور الخالية من حقوق الطبع والنشر في غضون عامين. يتم اختيار موقع الويب يدويًا من مصادر موثوقة تقدم صورهم بموجب ترخيص Creative Commons Zero ، مثل unplash ، والإعلانات المجانية ، والمرئيات الصغيرة. إذا كان لديك صعوبة في تحديد موقع الصور المرغوبة دون تقييد حقوق النشر ، فيمكنك استخدام محرك البحث للحصول على صور خالية من حقوق الطبع والنشر من مصادر مختلفة باستخدام Pexels. بدلاً من جميع الصور المجانية لمواقع ويب أخرى للصور المجانية ، تتضمن Pexels جزءًا من الصور المجانية فقط.

Pexels Free HDR

أعلى 6. StockSnap.io: صور مخزون مجانية وصور عالية الدقة

StockSnap.io يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور المجانية الجميلة والصور عالية الدقة. يوجد شريط بحث وإعداد عضوية في هذا الموقع المصور الخالي من حقوق النشر. عندما تحتاج إلى أي صور خالية من حقوق النشر ، يمكنك البحث بسهولة. عندما تبحث من Pexels ومحركات البحث الأخرى ، يمكنك العثور على الكثير من الصور المجانية من StockSnap.io. تسهل ميزة البحث المريحة وسهلة الاستخدام التعامل مع الصور المستهدفة. يتم تحرير جميع الصور تحت المجال العام المشاع الإبداعي.

StockSnap.io

أعلى الصفحة 7. Unsplash: أفضل موقع مجاني لمخزون الصور

Unsplash يمكن القول إن أفضل موقع ويب مجاني لمخزون الصور للمصممين والمصورين. بمجرد وصولك إلى موقع الويب ، سترى شلالًا من الصور التي تم إصدارها في الأيام العشرة الأخيرة. يمكنك الوصول إلى جميع الصور الخالية من حقوق الطبع والنشر بموجب ترخيص المجال العام للمشاع الإبداعي. يوجد أيضًا شريط بحث في الزاوية اليمنى من صفحة الويب. املأه بالموضوع أو اسم الفنان الذي تريد البحث عنه. إنه أحد أكثر مواقع الويب التي تتم زيارتها بشكل متكرر للحصول على صور مخزون مجانية بجودة عالية للغاية مع عملية سهلة.

Unsplash Free HDR

أعلى الصفحة 8. Life of Pix: موقع ويب مخزون مجاني مثير للاهتمام

حياة بيكسل هو موقع الأسهم الحرة. سيتم اختيار 10 مصورين كل أسبوع بواسطة هذا الموقع ليكونوا مصور الأسبوع. هناك أيضًا ميزة يومية لمواضيع مختلفة من الصور. أحب زيارة الموقع للحصول على بعض الإلهام في التصوير الفوتوغرافي والتصميم. ويمكنك دائمًا العثور على المزيد من الصور الرائعة للمصورين المختارين من الرابط. إلى جانب الصور الخالية من حقوق الطبع والنشر التي يوفرها المصورون ومعارض الصور ، يمكنك أيضًا العثور على الكثير من مقاطع الفيديو المجانية لموقعك على الويب.

حياة بيكسل

أعلى الصفحة 9. Super Famous Studio: استوديو في لوس أنجلوس لمصمم التفاعل الهولندي

Superfamous هو استوديو مصمم التفاعل الهولندي Folkert Gorter ومقره لوس أنجلوس. يقدمون ائتمانًا لاستخدام عملهم لغرضك مجانًا. يقدم عرضهم الخاص صورًا مجانية للمستخدمين للاستخدام التجاري. ويمكنك استخدام موقع الويب الخاص بالصور الخالية من حقوق الطبع والنشر لتنسيق هذه المجموعة من الصور عالية الدقة بشكل لا يصدق ، وهي مثالية للاستخدام في تصميم مواقع الويب أو كخلفيات سطح مكتب. معظم الصور التي يقدمونها عالية الدقة وليس لها قيود على حقوق النشر. يمكنك استخدامها بحرية على موقع الويب الخاص بك دون مشكلة.

ستوديو سوبر فيموس

أعلى الصفحة 10. جاي مانتري: إحساس قوي بالأسلوب الشخصي

جاي مانتري هو موقع ويب يحب نشر الصور بإحساس قوي بالأسلوب الشخصي. وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Twitter و Facebook و Instagram ، كلها متاحة للمستخدمين لعرض أحدث الصور التي تم إصدارها كل يوم خميس. ما هو خطير هو أن الصور من Jay Mantri تم إصدارها جميعًا بموجب ترخيص Creative Commons CC0 وهي خالية من حقوق الطبع والنشر. يقدم Jay Mantri هذه المجموعة التي تحمل اسمًا مع ملفات رسومية مذهلة. عند البحث عن بعض الصور ، يمكنك دائمًا الوصول إلى الصور المطلوبة من الموقع.

جاي مانتري

أعلى 11. Picjumbo: موقع ويب صور خالٍ من حقوق الطبع والنشر

Picjumbo هو موقع ويب مفضل آخر للصور الخالية من حقوق الطبع والنشر خاص بي. بعد الوصول إلى موقع الويب ، يمكنك استخدام التنقل والصور عالية الدقة دون قيود والبحث عن بعض صور الطعام المذهلة. هناك مجموعة من لقطات الطعام ، لذلك إذا كنت تدير مطعمًا أو شركة ناشئة تحت عنوان التغذية ، فقد تجد أن الأمر يستحق وقتك للتصفح. يساعدك محرك البحث في تحديد موقع الصور المجانية المطلوبة بسهولة. بالطبع ، إذا أعجبتك الصور ، يمكنك أيضًا التبرع للموقع.

Picjumbo

خيار إضافي - Pinterest: احصل على صور مجانية من الشبكة الاجتماعية

Pinterest هي شبكة اجتماعية. يشجع Facebook و Twitter مشاركة الخبرات والقصص الشخصية بدلاً من الإبداع والمحتوى المهني. على عكس Facebook و Twitter ، تضع Pinterest مسؤولية حقوق النشر على عاتق المستخدمين. تقدم هذه الشبكة الاجتماعية لوحة ولوحة سرية لكل مستخدم. وإذا كان هناك دبوس صورة على اللوحة ، فهذا يعني أنه يمكن للجميع التصفح والحصول على الصورة مجانًا. لذلك يمكنك تثبيت صورك أو الحصول على صور مجانية على Pinterest دون القلق بشأن مشكلات حقوق النشر.

باستخدام Pinterest ، يمكنك اكتشاف أفكار حول كل موضوع ، مثل العشاء وتزيين الجدران والتصميم وغير ذلك. لدى Pinterest موقع ويب وتطبيق جوال لأجهزة iPad و iPhone و Android. للحصول على صور مجانية على Pinterest ، يجب عليك التسجيل باستخدام بريد إلكتروني متاح. ثم يمكنك الحصول على صور مجانية في أي وقت على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة

Pinterest

خيار إضافي - انفجار: احصل على صور مجانية للتجارة الإلكترونية

انفجار هو موقع صور مخزون مجاني مدعوم من Shopify. يتم توفير جميع الصور الموجودة على Burst بموجب ترخيص Creative Commons Zero. هذا يعني أنه يمكنك استخدام الصور على Burst لأي غرض دون دفع فلس واحد. لذلك ، بمجرد إصدار Burst ، كان بين المصممين والمطورين والمدونين وأصحاب الأعمال الصغيرة.

يمكنك اكتشاف الصورة بناءً على الفئات ، مثل اللياقة ، والأزياء ، والزهور ، والأعمال ، والمزيد ، أو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية. يمكنك أيضًا الاشتراك في أفضل الصور المجانية الجديدة عبر البريد الإلكتروني. عندما تكتشف صورتك المفضلة ، كل ما عليك فعله هو الحصول على صورة مجانية بالنقر فوق الزر تنزيل صورة مجانية.

الميزة الأكثر جاذبية لمخزون الصور هذه هي فكرة العمل. يمكنك معرفة فكرة العمل الأكثر شيوعًا من خلال الصور المجانية.

انفجار

خيار إضافي - StyledStock: احصل على صور مجانية من المؤنث

بمجرد دخولك إلى موقع StyledStock الإلكتروني ، ستكتشف أنه مختلف عن قواعد بيانات الصور الأخرى. جميع الصور المعروضة ، التقطت StyledStock من منظور أنثوي. إذا أنشأت ملصقًا لأزياء تستهدف العملاء الإناث ، ستايلدستوك هو أفضل مكان للحصول على صور مجانية لتصميمك.

يقدم StyledStock أيضًا العديد من المرشحات لمساعدتك على اكتشاف الصور. يمكنك البحث عن الصور حسب الفئة أو اللون أو الكلمات الرئيسية.

بمجرد العثور على الصورة التي تريدها ، انقر فوق الصورة للانتقال إلى صفحة التنزيل. سيعرض لك StyledStock بعض المعلومات حول الصورة ، مثل الدقة. ويمكنك الحصول على الصورة مجانًا بدون تسجيل.

ستايلدستوك

عرض الصور المجانية باستخدام WidsMob Photo Viewer

بعد الحصول على صور مجانية ، قد ترغب في تصفح هذه الصور. ولكن ليس من السهل تصفح الصور عالية الدقة إلا إذا كان لديك أداة مساعدة قوية ، مثل عارض الصور WidsMob.

فوز تحميل ماك تنزيل

1. هذا متصفح الصور يمكن تحميل وعرض الصور عالية الدقة بسرعة وسلاسة.

2. توفر أوضاع عرض الصور المتعددة لتلبية المتطلبات المختلفة ، مثل وضع ملء الشاشة ، ووضع المكتبة ، ووضع الصورة المصغرة ، ووضع عرض الشرائح ، والمزيد.

3. يدعم عارض الصور تحرير الصور أو ملفات تنظيم الصور بمعلمات مختلفة.

4. يمكنك تحويل صور متعددة دفعة واحدة دون فقدان الجودة.

تحرير الصورة على العارض

باختصار ، يمكن لعارض الصور تبسيط عمليات عرض الصور.

فوز تحميل ماك تنزيل

في المخص:

نظرًا لأن قضايا حقوق النشر أصبحت مؤلمة ، فمن الأفضل العثور على صور خالية من حقوق النشر. لحسن الحظ ، كان هناك عدد متزايد من مواقع الويب التي ظهرت فيها صور فوتوغرافية جميلة للأوراق المالية في جميع أنحاء الويب. أفضل للجميع ، إنها مجانية. مواقع الصور الأربعة الأولى الخالية من حقوق الطبع والنشر هي مخزون صور احترافي كبير ، بينما توفر مواقع الويب القليلة الأخيرة المزيد من الخيارات لك للحصول على صور مختلفة خالية من حقوق الطبع والنشر.

Top 10+ Amazing Websites to Get Copyright Free Photos

Last Updated on December 8, 2021 by Peter Wood


Whether it is for commercial use or your personal daily use, a beautiful and appropriate photo is always in need. The Internet has built a fantastic world for people to get things for free, like songs, movies, and pictures. Most photographers will copyright photos with a watermark or even set a restriction for downloading. As a general rule, copyright-free images are hard to find. The article explains the top 10 websites you can obtain free photos without copyright restriction.

Copyright is a legal right created by the law of a country that grants the creator of an original work exclusive rights for its use and distribution. The creator of work can charge for using their work. Likewise, the photo that belongs to intellectual property will protect by legal laws. It’s reasonable when users ensure them and remember the creator of their works.

Copyright-free means copyright-free work does not protect by copyright. While you might have to pay a fee to obtain a copy of the work, you will not be restricted unless you’ve agreed that it will be. For copyright-free images, you may use them any way you like except declaring you are the owner of the image (either online or offline), like putting in the personal photo gallery or marking a signature on it. In the following, we introduce you to five sites to find copyright free pictures.

How to Get Copyright Free Photos

WidsMob Viewer Pro

WidsMob Media Viewer - View single image, multiple images, folder-based images, and videos in incredible fast speed and simple operation with various viewing modes. You can browse all your photos (including RAW files) and videos in one window without extra clicking and operating.

Win Download Mac Download

Top 1. Pikwizard: free business and meeting photography

Pikwizard has over 100,000 completely free images on the site. Over 20,000 of those are exclusive ones. Of course, you can also find a daily update with more photos to the free photo stock. It has many pictures of people, which tend to be rare in the other free stock photo sites. When you search for office or meeting, you'll see the quality of the pics on the site. All of which are free to use without attribution. Moreover, you can also get some default image categories for computer background, brick wall, wood texture, Christmas image, fantasy landscape, and others.

Pikwizard

Top 2. Pixabay: get free photos for photography

Pixabay has more than 840,000 copyright-free photos with high quality. Besides the free images, you can access stunning pictures with a paid version. All copyright-free images are released free of copyrights under Creative Commons CC0. You may download, modify, distribute, and use them royalty-free for anything you like, even in commercial applications. There are more than 20 categories of stock photos. When designing your website, you can find multiple resources here without a problem.

Pixabay Free HDR

Top 3. Copyright Free Photos: truly “Copyright-free” providers

Copyrightfreephotos declares itself as a truly Copyright-free provider. The website classifies 12 galleries for users to choose from, like Animals, Nature, Business, etc. You can select copyright-free photos from the different photo galleries according to your theme. The site states that users could download and use pictures for any use, even commercial ones. There’s no need for a user to attribute them. Be careful when you read sentences like the owner intends to grant a license, not give up copyright. Then you could not edit the work as you own it.

Copyrightfreephotos

Top 4. MorgueFile: high-resolution copyright free photos

MorgueFile is another website that provides high-resolution copyright-free photos. And growing numbers of images contributed by many artists. There’s a search bar on the top of the webpage. Click on the pictures you like and see if it’s available under Creative Commons. If you are the first time downloading photos on Morgufile, you will see a pop-up that reminds you to accept the Terms and Conditions. Be special attention that you’re responsible for the content of any photos you use. For the people or property pictures, you need to get permission to use them.

MorgueFile

Top 5. Pexels: high resolution photo database

Pexels become one of the most popular copyright free photos websites within two years. The website hand-pick from reliable sources which offer their photos under the Creative Commons Zero license, such as unsplash, gratisography and little visuals. If you have difficult to locate the desired photos without restriction of copyright, you can use the search engine to get copyright free photos from different sources with Pexels. Instead of all the free stock images of other free stock image website, Pexels includes part of the free images only.

Pexels Free HDR

Top 6. StockSnap.io: free stock photos and high-resolution images

StockSnap.io has a large selection of beautiful free stock photos and high-resolution images. There’s a search bar and membership setting in this copyright-free picture website. When you need any copyright-free pictures, you can search easily. When you search from Pexels and other search engines, you can find lots of free pictures from StockSnap.io. The convenient and user-friendly search feature makes it’s easier to approach the target images. All photos are released under the creative commons public domain.

StockSnap.io

Top 7. Unsplash: best free picture stock website

Unsplash has arguably become designers and photographers’ best free picture stock website. Once you access the website, you will see a waterfall of pictures released in the recent 10 days. You can access all the copyright-free photos under the creative commons public domain license. There is also a search bar on the right corner of the webpage. Fill it with the subject or artist’s name you want to search. It is one of the most frequently visited websites to get free stock photos with extremely high quality with easy process.

Unsplash Free HDR

Top 8. Life of Pix: interesting free stock website

Life of Pix is a free stock website. Every week 10 photographers will be elected by this website to be the Week Photographer. There is also a daily feature for different themes of photos. I like to visit the website to get some photographing and designing inspiration. And you can always find more outstanding images of the selected photographers from the link. Besides the copyright-free images provided by photographers and photo galleries, you can find lots of free videos for your website as well.

Life of Pix

Top 9. Super Famous Studio: Los Angeles-based studio of Dutch interaction designer

Superfamous is the Los Angeles-based studio of Dutch interaction designer Folkert Gorter. They provide credit for using their work for your purpose for free. Their special offer is giving commercial use users copyright right free pictures. And you can use the website of copyright-free photos to curate this collection of incredibly high-resolution images, perfect for use in website design or as desktop backgrounds. Most of the pictures they provide are high-resolution and have no copyright restrictions. You can use them freely on your website without a problem.

Super Famous Studio

Top 10. Jay Mantri: strong sense of personal style

Jay Mantri is a website that likes to post photos with a strong sense of personal style. Social media, like Twitter, Facebook, and Instagram, are all available for users to view the latest released photos each Thursday. What is severe is that pictures from Jay Mantri are all released under the Creative Commons CC0 license and are copyright-free. Jay Mantri offers this eponymous collection with stunning graphic files. When looking for some photographs, you can always access the desired photos from the site.

Jay Mantri

Top 11. Picjumbo: copyright free photos website

Picjumbo is another favorite copyright-free photos website of mine. After accessing the website, you can use navigation and high-resolution photos without restrictions and look for some stunning food photographs. There is a collection of food shots, so if you’re running a restaurant or nutrition-themed startup, you might find it worth your while to take a browse. The search engine helps you locate the required free stock images with ease. Of course, if you like the photos, you can also donate to the website.

Picjumbo

Extra choice - Pinterest: get free photos from social network

Pinterest is a social network. Facebook and Twitter encourage sharing personal experiences and stories rather than creativity and professional content. Unlike Facebook and Twitter, Pinterest places copyright responsibility on users. This social network offers a board and secret board for every user. And if an image pin on board, that means everyone could browse and get the image for free. So you can pin your pictures or get free photos on Pinterest without worrying about copyright issues.

With Pinterest, you can discover ideas about every theme, such as dinner, wall decoration, design, and more. Pinterest has a website and a mobile app for iPad, iPhone, and Android devices. To get free photos on Pinterest, you have to sign up with an available email. Then you can get free pictures at any time on PCs or mobile phones

Pinterest

Extra choice - Burst: get free photos for ecommerce

Burst is a free stock picture site powered by Shopify. All the pictures on Burst provide under the Creative Commons Zero license. That means you can use the photos on Burst for any purpose without paying a penny. So, once Burst was released, it was among designers, developers, bloggers, and small business owners.

You can discover the picture based on categories, such as fitness, fashion, flowers, business, and more, or search by keywords. You can also subscribe to the top new free stock photos by email. When you find out your favorite picture, all you need to do is to get a free photo by clicking on the Download free photo button.

The most attractive feature of this image stock is the business idea. You can learn the most popular business idea through free images.

Burst

Extra choice - StyledStock: get free photos from feminine

Once you access the StyledStock website, you will discover that it is different from other image databases. All photos displayed StyledStock take from a female perspective. If you create a poster for fashions targeting female customers, StyledStock is the best place to get free pictures for your design.

StyledStock also offers various filters to help you discover photos. You can search pictures by category, color, or keywords.

Once you find the picture you need, click on the photo to go to the download page. StyledStock will show you some information about the photo, like resolution. And you can get the image for free without a registry.

StyledStock

View free photos with WidsMob Photo Viewer

After you get free photos, you may want to browse these photos. But it is not as easy to browse high-resolution pictures unless you have a powerful utility, such as WidsMob Photo Viewer.

Win Download Mac Download

1. This photo browser can load and view high-resolution photos fast and smoothly.

2. It provides multiple photo viewing modes to meet different requirements, such as full-screen mode, library mode, thumbnail mode, slideshow mode, and more.

3. Photo Viewer supports editing photos or organizing photos by various parameters.

4. You can convert multiple photos in a batch without quality loss.

Edit Photo on Viewer

In a word, a Photo Viewer can simplify the photo viewing operations.

Win Download Mac Download

Wrapping Up

Since copyright issues become a pain, it is a choice to find copyright-free photos. Thankfully, there’s been a growing number of websites with beautiful stock photography popping up all over the web. Best of all, they’re free. The first four copyright-free photo websites are big and professional photos stocks, while the last few websites give more choices for you to get different copyright-free photos.