حجم صور الفيسبوك
 

عارض برو 120

WidsMob عارض برو

الحل الأسهل والأسرع لعرض الصور ومقاطع الفيديو على نظام Mac.

تنزيل إصدار Mac

* 100٪ نظيفة وآمنة

3,855,679 التحميل

خصم كبير

أفضل دليل لحجم صور Facebook لعام 2020 [محدث]

إذا كنت تعمل على Facebook لفترة من الوقت ، فقد تجد أن الأحجام والدقة مختلفة مقارنة بحجم صورة Facebook لعام 2014. يغير Facebook حجم الصورة ودقتها من وقت لآخر. من أجل الحصول على إرشادات تفصيلية لأنواع مختلفة من أحجام صور الفيسبوك والقرارات ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من المقالة.

حجم صور الفيسبوك

أحجام صور الفيسبوك وأبعادها وقوالبها

أهم تغيير لحجم صورة Facebook 2020 هو صور غلاف Facebook، والتي تم تقليل عرضها من 851 بكسل إلى 828. عندما تجعل صورك أطول بكثير من 828 × 315 بكسل الموصى بها ، سيقوم Facebook بقص الجزء العلوي والسفلي للحصول على النتيجة المثلى. وهنا ورقة الغش لأبعاد صورة Facebook الموصى بها.

حجم صورة غلاف Facebook

مقاييس صورة غلاف المخطط الزمني 828 س 315 بكسل لسطح المكتب ، 560 × 315 بكسل للأجهزة المحمولة و 851 × 315 بكسل للملفات الشخصية ، الحد الأقصى للدقة التي يمكنك تحميلها هو 1958 × 745 بكسل. هذا هو الحد الأدنى للحجم الذي سيعرض Facebook الصورة به. بالنسبة لصورة الغلاف ، يمكنك استخدام صورة واحدة أو عدة صور مثل عرض الشرائح. عند إنشاء عرض شرائح للغلاف ، يمكنك استخدام ما يصل إلى 5 صور. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ملف الفيديو في منطقة الشعار. يجب أن يتراوح حجمها بين 20 و 90 ثانية وأن تبلغ على الأقل 820 × 312 بكسل. الحجم الموصى به هو 820 × 462 بكسل. لدقة التصوير ، من الأفضل أن تختار 720 بكسل حيث تبلغ أبعادها 1280 × 720 وهي كافية للدقة.

حجم صورة الملف الشخصي على Facebook

توجد صورة الملف الشخصي على يسار صورة الغلاف في شاشة عرض مستعرض الويب. حجم صورة الملف الشخصي على Facebook هو 180 س 180 بكسل ، والذي يتم عرضه بدقة 160 × 160 بكسل. أفضل نتيجة هي تحميل صورة مربعة تتضمن 360 × 360 بكسل ، 720 × 720 بكسل أو 960 × 960 بكسل. حجم إطار صورة ملف تعريف Facebook هو 183 × 183 بكسل. يرجى ملاحظة أن صورة ملفك الشخصي ستظهر الآن كدائرة في موجز الأخبار ، لذا تأكد من معاينة صورتك باستخدام تراكب دائري قبل تحميلها.

صورة الملف الشخصي التي تظهر بجوار اسمك في التعليقات والمشاركات هي نفس الصورة ولا تزال دائرة ، ولكن يتم تصغيرها تلقائيًا إلى 40 × 40 بكسل.

حجم الصورة المصغرة لتطبيق Facebook / علامة التبويب

تُعرف صور علامة تبويب Facebook أيضًا باسم أيقونات تطبيقات Facebook ، والتي يتم عرضها على صفحة الشركة في 111 س 74 بكسل. توجدان في الشريط الجانبي الأيسر ، أسفل "حول" و "الصور". إذا قمت بتحميل صورة أكبر من الحد الأقصى ، فسيقوم Facebook بقصها لتناسب. عند مشاركة الصور مع المعجبين ، سيتم عرض الأيقونة المفضلة في موجز الأخبار الخاص بهم بدقة 16 × 16 بكسل ، وهو أصغر بكثير من حجم التحميل الأصلي.

حجم صورة Facebook Shared Link

حجم صورة معاينة رابط Facebook هو الحد الأدنى. 600 س 314 بكسل. وصور الارتباط المشتركة لها الحجم الأمثل لـ 1,200 س 627 بكسل. عند تحميل صورة الرابط المشترك ، يرجى اتباع الإرشادات أدناه:

  • الصورة المربعة لها حجم تحميل أدنى يبلغ 154 × 154 بكسل في الخلاصة.
  • يبلغ الحد الأدنى لحجم التحميل للصورة المربعة 116 × 116 بكسل على الصفحة.
  • الصورة المستطيلة لها حجم تحميل لا يقل عن 470 × 246 في الخلاصة.
  • الصورة المستطيلة بحجم تحميل لا يقل عن 484 × 252 على الصفحة.

نظرًا لأن Facebook سيقوم تلقائيًا بقياس الصور لأدنى أبعاد ، قم بزيادة دقة الصورة أثناء القياس لتجنب الجودة الرديئة.

حجم مشاركة صور Facebook

بالنسبة لصور نشر موجز Facebook ، الحجم الأمثل هو 940 س 788 بكسل. يختلف حجم وتخطيطات الصور المصغرة على المخطط الزمني وفقًا لعدد الصور التي تشاركها في نفس المنشور بالإضافة إلى الصور ذات الاتجاه المحدد. عندما تقوم بتحميل صورة إلى المخطط الزمني ، يتم إنشاء صورة مصغرة تلقائيًا لتلائم مربعًا يبلغ عرضه 500 بكسل ويصل ارتفاعه إلى 750 بكسل.

حجم الصورة المميزة على Facebook هو 1200 × 630 بكسل. وسيكون حجم الصورة المصغرة 105 × 105 بكسل. حجم منشور صفحة الحائط هو 470 × 470 بكسل.

حجم صورة غلاف حدث Facebook

إذا كنت تنظم حدثًا على Facebook وتريد إنشاء الصورة المناسبة لصفحة الحدث الخاصة بك ، 1920 س 1080 البكسل بنسبة 16: 9 هو الحجم المثالي لتلك الصورة. الصور الأعرض ستحتوي على الجوانب المقصوصة والصور الأطول سيتم اقتصاصها من الأعلى والأسفل. لاحظ فقط أنه عند عرضه على صفحة الحدث الرئيسية ، يتم تغيير حجمه إلى 500 × 262 بكسل.

حجم صورة إعلانات فيسبوك

حاليًا ، Facebook Ads عبارة عن شبكة إعلانات عبر الإنترنت مستخدمة على نطاق واسع ولديها طرق مختلفة لاستخدام الصور. تتضمن مواضع صور إعلانات Facebook الآن:

  • موجز Facebook: يتم عرضه بشكل مضمن كمنشور قياسي على Facebook ؛
  • العمود الأيمن للفيسبوك: البقعة الصغيرة في أسفل الشريط الجانبي الأيمن في Facebook على سطح المكتب فقط ؛
  • مقالات Facebook الفورية: هذا تنسيق مقال متخصص لتقديم مقالات سريعة التحميل على الهاتف المحمول ؛
  • Facebook Marketplace: هذا مشابه لنوع Facebook Feed ، ويتم عرضه فقط في Marketplace (الجوال فقط) ؛
  • رسالة دعائية: تظهر هذه الإعلانات تمامًا مثل أي رسالة فيسبوك من صديق ؛
  • Messenger Home: ستظهر هذه على الصفحة الرئيسية "الرئيسية" لتطبيق Facebook Messenger.

حجم الصورة الموصى به لصورة الإعلان هو 1200 س 628 بكسل والتي تصل إلى نسبة صورة 1.91: 1. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يمكنك الإعلان على Facebook عن طريق الترويج لمنشورات صفحتك ، يمكن تطبيق جميع أحجام الصور السابقة وأبعادها وتنسيقاتها.

دليل حجم صورة Facebook

إذا كان لديك بالفعل نشر صورًا على Facebook بحجم مختلف ، يمكنك ببساطة وضع من أعلى إلى أسفل تمامًا كما تريد أولاً مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن عندما تقوم بتحميل حجم صورة مختلف على Facebook باستخدام الهاتف المحمول ، فسيكون الوضع مختلفًا تمامًا. يمكنك العثور على صور مضغوطة بنتائج رهيبة. لمزيد من الإصدارات ، يمكنك اتباع إرشادات حجم الصورة 2020 أعلاه على Facebook.

الحجم الأمثل للصور على Facebook

بالنسبة لمعظم مواقع الويب ، قد توفر أحجام صور Facebook فقط في عام 2020. قد يكون ذلك كافيًا لمبتدئ Facebook مبتدئ ، ولكن إذا كنت تريد أن تكون خبيرًا أو مصممًا لـ Facebook ، فيجب أن تعرف أن أحجام صور Facebook لسطح المكتب مختلفة من الهواتف المحمولة. خاصة عندما تضيف بعض النصوص لكتاب Facebook ، فقد تشعر بالغرابة في مشاهدتها على الهاتف المحمول. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول الحجم الأمثل لصورة Facebook مع أفضل تصميم.

1. عند وضع نص على جانبي صورتك على Facebook ، سيتم اقتصاص النص من نسخة الهاتف المحمول.

2. يوصى باستخدام ملف PNG بدلاً من JPEG للحصول على الدقة المثلى.

3. عندما تحتاج إلى تغيير صور الغلاف على Facebook ، يجب أيضًا الانتباه إلى الاختلاف بين أحجام صور Facebook لإصدار سطح المكتب وإصدار الهاتف المحمول.

4. لتوفير صور عالية الدقة ، يمكنك تحميل ملف بحجم كبير ، لكن Facebook يدعم فقط صورة بحجم 2 ميغابايت كحد أقصى مع ملفات PNG أو JPG أو GIF.

إذا كنت قد صممت بالفعل بعض الصور لتويتر أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، فقد تشعر بالإحباط بشأن أحجام صور الفيسبوك المختلفة. يجب أن يكون هناك قدر كبير من العمل لإعادة الصور أو تخصيص الصور إلى الحجم الأمثل لصورة Facebook. يوصى بشدة باستخدام بعض محول حجم صور Facebook بدلاً من ذلك.

شعار غلاف Facebook

محول حجم صور الفيسبوك

بعد معرفة الأحجام الصحيحة لصور Facebook ، يمكنك الاختيار WidsMob ImageConvert للحصول على الحجم الأمثل لك وفقًا لذلك. محول الصور هذا هو أفضل محول للصور مع تحويل دفعة ومعاينة فورية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة علامات مائية على صورك على Facebook ومشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى باستخدام Photo Converter. بالنسبة لكيفية تغيير حجم الصور باستخدام محول حجم صور أحداث Facebook ، يمكنك العمل بالعمليات التالية.


WidsMob ImageConvert

WidsMob Photo Converter - تحويل الصور إلى JPEG و JPEG 2000 و PNG و TIFF و BMP والمزيد. باستخدام الخوارزمية المتقدمة لديها سرعة 6x لتحويل تنسيقات RAW إلى JPEG وتنسيقات صور أخرى ودعم تحويل الدُفعات وإضافة علامة مائية وتغيير حجم الصورة وما إلى ذلك.

تنزيل إصدار Mac

1. قم بتنزيل WisMob ImageConvert من الموقع الرسمي لـ widsmob.com.

2. انقر فوق "استيراد" لتنزيل الصور من Facebook لإجراء مزيد من التحرير على صورك.

3. ابحث عن زر "تغيير الحجم" ، وهو في الموضع الأول في القائمة اليمنى.

4. انقر فوق "أوضاع حرة" من بين أربعة خيارات (حسب العرض والارتفاع والنسبة المئوية والوضع الحر).

5. اختر "معاينة" إذا كنت تريد معاينة الصور.

6. انقر فوق "تصدير" لحفظ الصور التي يتم تحسينها بواسطة محول حجم صور Facebook.

إضافة صورة إلى ImageConvert

ما هو أكثر أهمية ، يمكنك تحميلها مباشرة على Facebook عبر Photo Converter بنقرة واحدة. تساعدك وظيفة التحويل والتحميل على مشاركة الحجم المناسب لصورة Facebook على وسائل التواصل الاجتماعي. تساعدك عملية الدُفعات أيضًا على ضبط كمية كبيرة من الملفات إلى الحجم المطلوب باستخدام ورقة غش حجم صور Facebook.

النتيجة

عند تصميم صور الغلاف والرسومات وغيرها من أصول الوسائط الاجتماعية. يمكنك دائمًا وضع علامة على صفحة الويب في الكتاب ، ثم يمكنك اعتبارها كمرجع. إنها ورقة نهائية وغش لمعرفة التفاصيل حول أحجام صور Facebook المختلفة. إذا كان لديك أي استفسار عنها ، يمكنك مشاركة المزيد من المعلومات التفصيلية معنا في التعليقات.

تنزيل إصدار Mac

ورقة الغش لأبعاد صورة فيسبوك مخطط معلومات كامل


بيتر وود
بيتر وود
بيتر وود ، كبير المحررين ، يركز على تصميم الصور وتحرير البرامج والأجهزة.
مقالات واخبار

Facebook Photo Size
 

Viewer Pro 120

WidsMob Viewer Pro

Easiest and Fastest Solution to View Images and Videos on Mac.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

3,855,679 Downloads

Big Sale

Ultimate Facebook Photo Size Guide on 2020 [Updated]

Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


If you have been running on Facebook for a period of time, you might find the sizes and resolution are different compared to the Facebook photo size of 2014. Facebook changes photo size and resolution from time to time. In order to get the detail guidance for different types of Facebook photo sizes and resolutions, you can learn more detail from the article.

Facebook Photo Size

Facebook Image Sizes, Dimensions and Templates

The most significant change for Facebook photo size 2020 is the Facebook Cover photos, which reduced in width from 851 pixels to 828. When you make your images much taller than the recommended 828 x 315 pixels, Facebook will crop the top and bottom to get a optimal result. And here is the recommended Facebook image Dimensions cheat sheet.

Facebook Cover photo size

A Timeline cover photo measures 828 x 315 pixels for desktop, 560 x 315 pixels for mobile devices and 851 x 315px for personal profiles, the maximum resolution you can upload is 1958 x 745 pixels. This is the minimum size that Facebook will display the photo at. For cover image, you can use a single image or a multiple images like slideshow. When create a cover slideshow, you can use up to 5 images. Furthermore, you can also use video file on banner area. They must be between 20 and 90 seconds and measure at least 820 by 312 pixels. The recommended size is 820 by 462 pixels. For shooting resolution, you'd better choose 720p as it measures 1280 by 720 and it is enough for resolution.

Facebook Profile photo size

The Profile Picture is to the left of the cover photo in the web browser display. Facebook profile image size is 180 x 180 pixels, which displays at 160 x 160 pixels. The best result is uploading a square image including 360×360 pixels, 720×720 pixels or 960×960 pixels. The Facebook profile picture frame size is 183×183 pixels. Please note that your profile picture will now show as a circle in the news feed, so be sure to preview your pic with circular overlay before you upload it.

The profile image that appears next to your name on comments and posts is the same image and is still a circle, but it’s automatically scaled down to 40 x 40 pixels.

Facebook App / Tab thumbnail size

Facebook tab images is also known as Facebook apps icons, which display on a company page at 111 x 74 pixels. They are located in the left sidebar, below "about" and "photos." If you upload an image larger than the maximum, Facebook will crop it to fit. When you are sharing images with fans, the favicon will display in their News Feed at 16 x 16 pixels, which is much smaller than the original upload size.

Facebook Shared Link image size

Facebook Link preview image size is min. 600 x 314 pixels. And shared link images have an optimal size of 1,200 x 627 pixels. When upload the shared link image, please follow the guideline below:

  • Square photo has a minimum upload size of 154 x 154 pixels in feed.
  • Square photo has a minimum upload size of 116 x 116 pixels on page.
  • Rectangular photo has a minimum upload size of 470 x 246 in feed.
  • Rectangular photo has a minimum upload size of 484 x 252 on page.

As Facebook will automatically scale photos for minimum dimensions, increase image resolution while scaling to avoid poor quality.

Facebook Photo post size

For Facebook feed post images, the optimal size is 940 x 788 pixels. The size and layouts of thumbnails on the timeline varies according to how many images you’re sharing in the same post as well as what orientation specific images have. When you upload an image to the timeline, a thumbnail is generated automatically to fit within a box that is 500px wide and up to 750px tall.

The Facebook Highlighted photo size is 1200 x 630 pixels. And the photo thumbnail size would be 105 x 105 pixels. The Wall page post size is 470 x 470 pixels.

Facebook Event Cover photo size

If you’re organizing an event on Facebook and want to create the right image for your event page, 1920 x 1080 pixels with a 16:9 ratio is the perfect size for that image. Wider images will have the sides cropped and taller images will be cropped top and bottom. Just notice that when it is displayed on the main event page it’s scaled to 500 by 262 pixels.

Facebook Ads image size

Currently, Facebook Ads is a widely used online advertisement network and it has various ways to use images. Now Facebook Ad image placements includes:

  • Facebook Feed: Displayed inline as a standard Facebook post;
  • Facebook Right Column: The small spot at the bottom of the right sidebar in Facebook on Desktop only;
  • Facebook Instant Articles: This is a specialized article format for delivering fast-loading articles on mobile;
  • Facebook Marketplace: This similar to the Facebook Feed type, and is only displayed in the Marketplace (mobile only);
  • Sponsored Message: These ads show up just like any Facebook message from a friend;
  • Messenger Home: These will be seen on the main “Home” page of the Facebook Messenger app.

The recommended image size for an advertisement image is 1200 x 628 pixels which works out to an image ratio of 1.91:1. However, since you can advertise on Facebook by promoting your page’s posts, all of the previous image sizes, dimensions, and layouts can apply.

Facebook Image Size Guide

If you have already posted photos on Facebook with a different size, you might simply position top-to-bottom exactly as your desired first with your computer. But when you upload a different Facebook photo size with mobile, the situation will be quite different. You can find compressed photos with terrible results. For further editions, you can follow the above Facebook photo size 2020 guidance.

Optimum Facebook Photo Size

For most of the websites might only provides the Facebook Photo Sizes in 2020. It might be enough for a newbie of Facebook newbie, but if you want to be an expert or designer of Facebook, you should know the Facebook photo sizes for desktop are different from the ones of mobile. Especially when you add some texts for the Facebook book, you might feel rather strange for viewing them on mobile. Just learn more detail about the optimum Facebook Photo size with the best design.

1. When you put text either side of your Facebook photo, the text will be cropped from the mobile version.

2. It is recommended to use a PNG file rather than a JPEG for the optimal resolution.

3. When you need to change cover photos on Facebook, you should also pay attention to the different between Facebook photos sizes of desktop version and mobile version.

4. In order to provide high-resolution photos, you might upload a file with large size, but Facebook only supports maximum 2 MB photo with PNG, JPG or GIF files.

If you have already designed some photographs for Twitter or other social media, you might feel frustrate about the different Facebook Photo Sizes. It should be a large amount of work to redo the photos or custom the photos to the optimum Facebook Photo Size. It is highly recommended to use some Facebook Photo Size Converter instead.

Facebook Cover Banner

Facebook Photo Size Converter

After knowing the correct sizes of Facebook photos, you can choose WidsMob ImageConvert to get the optimum size for you accordingly. This Photo converter is the Best Image Converter with Batch Conversion and Instant Preview. Furthermore, you can also add watermarks on your Facebook photos and share photos to other social media with Photo Converter. As for how to resize photos with the Facebook event photo size converter, you can operate as the following processes.


WidsMob ImageConvert

WidsMob Photo Converter - Turn photos into to JPEG, JPEG 2000, PNG, TIFF, BMP, and more. With the advanced algorithm has 6x speed to convert RAW formats into JPEG and other photo formats and support batch conversion, add watermark, resize photo, etc.

Download for Mac Version

1. Download WisMob ImageConvert from the official website of widsmob.com.

2. Click “Import” to download photos from Facebook to make further editing for your photos.

3. Find the “Resize” button, it is on the first position on the right list.

4. Click “Free modes” from four choices (By Width, By Height, Percentage and Free modes).

5. Choose “Preview” if you want to preview photos.

6. Click “Export” to save photos being optimized by the Facebook photo size converter.

Add Photo to ImageConvert

What’s more important, you can directly upload them to Facebook via Photo Converter within one click. The convert function and upload function helps you share the right Facebook photo size to social media. The batch process also helps you to adjust a large amount of files to the desired size with the Facebook Photo Size Cheat Sheet.

Conclusion

When you are designing cover photos, graphics and other social media assets. You can always book mark the webpage, and then you can take it as a reference. It is an ultimate and cheat sheet to learn the detail about different Facebook Photo sizes. If you have any query about them, you can share more detail information with us in the comments.

Download for Mac Version

Facebook Image Dimensions Cheat Sheet Full Infographic


Rate This Post

(12 votes, average: 4.83 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog