كيفية تنزيل أو حفظ ملفات GIF من مواقع الويب / Twitter / iPhone / Android

آخر تحديث في 8 ديسمبر 2021 by بيتر وود


صور GIF مضحكة وتتحرك مقارنة بتنسيقات الصور الأخرى. يمكن لـ TIFF و RAW التعبير عن الصور بالبكسل. يمكن أن تظهر صور GIF للناس قصة قصيرة بشكل واضح. GIF (تنسيق تبادل الرسومات) هو تنسيق الصورة النقطية ويدعم 8 بت لكل بكسل من كل صورة. امتداد اسم ملف GIF هو .gif. صور GIF في كل مكان. يمكنك مشاهدة ملفات GIF ، خاصة على صفحة Tumblr. إذا لم تحفظ صور GIF بشكل صحيح ، فستحصل فقط على صور ثابتة بدلاً من ملفات GIF المتحركة. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Save GIFs للتحويل إلى ملفات GIF وتحميل صور GIF إلى Instagram.

كيفية تنزيل أو حفظ ملفات GIF

WidsMob عارض برو

WidsMob Media Viewer - عرض صورة واحدة ، وصور متعددة ، وصور قائمة على المجلدات ، ومقاطع فيديو بسرعة لا تصدق وتشغيل بسيط مع أوضاع عرض مختلفة. يمكنك تصفح جميع صورك (بما في ذلك ملفات RAW) ومقاطع الفيديو في نافذة واحدة دون الحاجة إلى النقر والتشغيل الإضافي.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 1. أفضل 5 مواقع لتنزيل صور GIF

كان GIF Photo أحد أول تنسيقين للصور تم استخدامهما على الويب قبل وصول JPEG في عام 1992. لقد قطعوا شوطًا طويلاً ، أو على الأقل أصبحنا أكثر إبداعًا في كيفية استخدامها. عندما تريد استخدام صور GIF ، فهل ستجد أنه من الصعب العثور عليها أو مكانها قم بتنزيل ملفات GIF?

إليك أفضل 5 مواقع رائعة للعثور على صور GIF وتنزيلها (بدون ترتيب معين). هذه المواقع الخمسة سهلة تنزيل صور GIF. سأوضح كيفية استخدامها وخصائصها في ما يلي.

1. قصاصات فنية

عندما تفتح Clipartsmania لتنزيل صور GIF ، يمكنك مشاهدة عدة كلمات رئيسية في السطر الأول. يمكنك النقر فوق ملفات GIF التي تحتاجها أو البحث في مكان البحث. في السطر الصحيح الخاص بك هي الفئة. صور GIF للحيوانات والرسوم المتحركة والأشخاص والسفر كلها ملائمة لتجدها هنا. عندما تعثر على الصور التي تحتاجها ، انقر فوق زر التنزيل للحصول على الصورة بتنسيق GIF. ثم يمكنك حفظهم. إذا أعجبتك الصورة ، يمكنك النقر فوق الزر الأيسر لدعم الملف.

Clipartsmania

2. PicGifs

PicGifs هو واحد من أكبر مواقع مجتمع صور GIF بعد إطلاقه في عام 2008. آخر مرة عمل فيها منشئو المحتوى بجد على موقع ويب جديد تمامًا به العديد من الميزات الجديدة. قاموا بتطوير محرك بحث جديد تمامًا. إنه أسرع بثلاث مرات من القديم ويجد المزيد من الرسومات وصور GIF. هناك ثلاثة مولدات جديدة للصور. منشئ النص ومولد الاسم ومولد الوجه في الفتحة. باستخدام منشئ النص ، يمكنك إنشاء كلمات ونصوص لامعة. وباستخدام منشئ الاسم ، يمكنك إضافة اسمك إلى كل صورة GIF تقريبًا على هذا الموقع.

PicGifs

3. فوتوبوكيت

في هذا الموقع ، يمكنك العثور على صور GIF عالية الجودة. اعثر على ما تبحث عنه في أفضل فئات الصور والفيديو. تحت كل فئة ، هناك مقدمات خاصة حول صور GIF لتجد احتياجاتك بسرعة. على سبيل المثال ، في فئة القطط المضحكة ، تقول "الفضول لم يقتل القطة ، مما جعلها أكثر تسلية. صور وفيديوهات قطط مضحكة هنا! " لذلك ، هذا موقع مضحك بالنسبة لك للبحث عن صور GIF وتنزيلها. ما عليك سوى اختيار فئة PHOTO GIFS لتحديد ملفات GIF التي تناسب متطلباتك.

فوتوبوكت

4. صور متحركة

هل تبحث عن صور GIF متحركة وصور متحركة ورسوم متحركة مجانية؟ ثم لقد اتيتم الى المكان الصحيح! يضم أرشيف الصور المتحركة الضخم حاليًا 150009 صورة في 2106 فئة. يجب ترتيب جميع الصور لك في فئات مختلفة. جميع صور وصور GIF المتحركة المعروضة هنا مجانية للتنزيل أو الارتباط أو الإرسال إلى أصدقائك بواسطة Ecard - مجانًا بنسبة 100٪ ، بدون أي رسوم مرفقة! لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد ربط أو تنزيل قصاصة فنية أو صورة gif ، فاتبع الروابط إلى الفئات المختلفة.

صور متحركة

5. كريزيغيف

إذا كنت تفضل بعض صور GIF المجنونة والمضحكة ، فيمكن لموقع Crazygif أن يلبي ذوقك. هناك مجموعة متنوعة من ملفات GIF لجميع الأعمار. هنا يمكنك الضحك وحتى مشاركة صور GIF على الشبكات الاجتماعية مع أصدقائك. جميع صور GIF المضحكة مقسمة إلى عدة فئات للسماح للجمهور بالتوجيه بسرعة أكبر وسهولة. قام بعض المارة بتصوير الحياة اليومية والتقاط الصور إلى صورة GIF ، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالصور المضحكة والمجنونة للاستمتاع بالمحتوى الفريد الذي كريزيجيف العرض.

كريزيجيف

هناك المزيد من مواقع تنزيل صور GIF ، والتي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على المتعة أو المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الجزء 2. طرق الحصول على صور GIF من Twitter

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين ملف GIF والفيديو في أن GIF لا يحتوي على أصوات. لذلك ، يكون حجم ملف GIF أصغر من فيديو بنفس التعبير. نظرًا لأن Twitter هو النظام الأساسي الأكثر شيوعًا للأشخاص لمشاركة آخر الأخبار والتجارب ، فمن الشائع بالنسبة لك مشاهدة الرسوم المتحركة بتنسيق GIF. ومع ذلك ، لا يمكنك حفظ GIF من Twitter مباشرة. علاوة على ذلك ، فإن ملفات GIF على Twitter ليست ملفات GIF. إنها مجرد مقاطع فيديو في حلقة يتم تشغيلها تلقائيًا.

1. انتقل إلى تويتر- GIF- تنزيل موقع ويب لحفظ GIF عبر الإنترنت عن طريق كتابة عنوان URL الخاص بـ GIF.

2. اختر التنزيل بتنسيق MP3 أو MP4 أو MP4 HD باستخدام أداة تنزيل Twitter GIF عبر الإنترنت. الاختيار المتكرر هو حفظ GIF بصيغة MP4.

تويتر- GIF- تنزيل

3. أنتقل إلى EZGIF لتحويل الفيديو إلى GIF عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك فتح ملف من جهاز الكمبيوتر أو لصق عنوان URL.

4. انقر فوق تحميل! رمز لتحويل الفيديو إلى GIF عبر الإنترنت.

EZGIF

قد تحتاج إلى الانتظار لفترة من الوقت احفظ صور GIF من Twitter بنجاح. الحد الأقصى لحجم ملف GIF هو 100 ميغا بايت. يمكنك أيضًا تعديل ملفات GIF المحفوظة من Twitter باستخدام أدوات التحرير عبر الإنترنت في EZGIF. يوجد GIF Maker و GIF Optimizer وفلاتر أخرى لإنشاء صور GIF واقتصاصها وتغيير حجمها وتقسيمها.

الجزء 3. خطوات حفظ صور GIF على iPhone

نظرًا لاستخدام صور GIF بشكل شائع ، يفضل العديد من الأشخاص حفظ صور GIF من Tumblr. لا يمتلك مستخدمو iPhone رمزًا محددًا لتنزيل صور GIF ، فقط مستخدمو Twitter. هناك طريقة نموذجية لحفظ صور GIF عن طريق رسائل البريد الإلكتروني والرسائل. تحتاج إلى تنزيل ملفات GIF على iPhone بالضغط لفترة طويلة احفظ الصورة كل عادة. بعد ذلك ، انتقل إلى الصور للعثور على ملف GIF المحفوظ ، وانقر فوق مشاركة لإرسالها كرسالة أو بريد إلكتروني لحفظ GIF من البريد الإلكتروني. أو يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق Save GIF على جهاز iPhone الخاص بك. ملف GIF هو اختيار جيد.

الخطوة1. افتح ملف GIF ، ثم انقر فوق الرمز الوحيد في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة2. اختر حفظ في المكتبة التحديد للحصول على صور GIF مباشرة.

الخطوة3. إذا كان لديك حساب Dropbox ، فيمكنك تحميل ملفات GIF المحفوظة إلى GIFwrapper على التخزين السحابي.

غلاف GIF

يمكنك أيضا اختيار مشاركة الصورة or انسخ الصورة لنسخ صور GIF. على الرغم من أن تطبيق حفظ ملف GIF بتنسيق GIF لا يحتوي على الكثير من الميزات ، إلا أنه يكفي لحفظ ملف GIF على iPhone. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا العديد من تطبيقات حفظ GIF. يمكنك تنزيلها للتجربة.

الجزء 4. عمليات تخزين صور GIF عبر Android

توجد نفس مشكلات حفظ صور GIF أيضًا على هواتف Android المحمولة. GIPHY هو تطبيق شائع للأشخاص لحفظ صور GIF على Android. يمكنك البحث عن الملصقات واستكشافها وإرسال رسائل نصية إليها ومشاركتها وحفظها والتفاعل معها وتحريكها باستخدام صور GIF على أجهزة Android. نظرًا لكونها أكبر مكتبة صور GIF متحركة في العالم ، توفر GIPHY أسرع طريقة للتعامل مع جميع ملفات GIF. وبالتالي ، يمكنك تحرير صورة gif ليس فقط عن طريق الحفظ ولكن أيضًا التحسين والإنشاء بنفسك.

الخطوة1. اضغط لفترة طويلة على GIF على جهاز Android ، سترى مربع حوار هل تريد حفظ ملف GIF هذا على هاتفك؟

الخطوة2. انقر نعم لتنزيل ملف GIF على Android.

الخطوة3. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية إلى ملفات GIF باستخدام تطبيق تحرير GIF. بعد ذلك ، قم بالعمل بنفس الطريقة لحفظ صور GIF بعد التأثيرات.

التطبيق GIPHY

بمجرد البحث عن علامات GIF على GIPHY ، سترى صور GIF ذات الصلة أدناه. يمكنك تحميل صور GIF متحركة على Facebook ، و Twitter ، والرسائل ، وما إلى ذلك.

الجزء 5. طرق لتحويل ملفات GIF إلى مقاطع فيديو

GIF إلى تطبيق الفيديو هو المحرر لتوفير مجموعات ملفات GIF وتحويل ملفات GIF إلى مقاطع فيديو. يمكنك البحث عن صور GIF المتحركة وتصفحها بسهولة باستخدام تطبيق GIF to Video. علاوة على ذلك ، يتيح محول الفيديو من GIF للمستخدمين مشاركة صور GIF أيضًا. يجب أن تعلم أن تطبيق GIF to Video يحتوي على منتجات داخل التطبيق لشراء 1.99 دولارًا لكل عنصر. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى ترقية Android الخاص بك إلى 4.3 والإصدارات الأحدث لحفظ GIFs Android.

الخطوة1. افتح أي ملف GIF باستخدام تطبيق GIF to Video.

الخطوة2. اضغط على تحول أيقونة في الأسفل.

الخطوة3. اضبط سرعة الفيديو ، وبرنامج ترميز الفيديو ، ونوع المقياس ، والإلغاء.

الخطوة4. استخدام القراد دقة GIF إذا لم يكن لديك الكثير من المتطلبات لحفظ ملفات GIF كمقاطع فيديو.

GIF إلى فيديو apk

أو يمكنك استخدام صور GIF أخرى لمحولات الفيديو. على سبيل المثال ، يعد CloudConvert محررًا احترافيًا عبر الإنترنت لنقل تنسيقات GIF. يمكنك تحميل ملفات GIF عن طريق URL ، Dropbox ، Google Drive ، إلخ. بعد استيراد ملفات GIF ، يمكنك استخدام CloudConvert لحفظ ملفات GIF بصيغة MP4.

الجزء 6. إدارة ملفات GIF وتحويلها إلى صورة على Windows و Mac

WidsMob عارض برو هو عارض الوسائط الكل في واحد تصفح الصور ومقاطع الفيديو ، بما في ذلك JPEG و PNG و RAW، HEIC ، MP4 ، MOV ، GIF، والمزيد من تنسيقات الفيديو والصور الأخرى.

1. تصفح واعرض ملفات GIF و JPEG و HEIC و RAW وتنسيقات الفيديو.

2. عرض وتجميع وتحويل وتحرير وإدارة ملفات الوسائط مع عملية سهلة.

3. توفير أوضاع عرض مختلفة لتصفح الملفات في سيناريوهات مختلفة.

4. إنشاء عروض الشرائح مع الصور وملفات الوسائط المفضلة لديك بسهولة.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية عرض GIF على نظامي التشغيل Windows و Mac باستخدام WidsMob Viewer Pro؟

الخطوة1. قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Viewer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله.

الخطوة2. افتح مجلد صور GIF في ملف المكتبة اللوحة اليسرى. يمكنك النقر فوق + or - الرموز في الجزء العلوي لإضافة مجلد أو إزالته.

عرض GIF Viewer Pro

الخطوة3. يمكنك النقر فوق إحدى صور GIF لتشغيلها.

العب GIF Viewer Pro

الخطوة4. يمكنك أيضًا حفظ GIF إلى JPG أو BMB أو TIFF أو PNG عبر عارض GIF الاحترافي هذا.

تحويل GIF إلى JPG فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

أينما تحصل على مصادر GIF ، هناك العديد من الطرق لحفظ ملفات GIF من أجهزة مختلفة. إذا لاحظت صور GIF متحركة على متصفح Google أو Safari ، فيمكنك حفظ ملفات GIF عبر الإنترنت أو استخدام المكونات الإضافية لحفظ ملفات GIF مباشرة. تقدم العديد من مواقع GIF صور GIF رائعة للمستخدمين لتنزيلها. يمكنك الرجوع إلى Animatedimages و Crazygif و Photobucket للحصول على المزيد من مصادر gif.

GIF Photos

How to Download or Save GIFs from Websites/Twitter/iPhone/Android


GIFs are funny and animate compare with other image formats. Though TIFF and RAW can express photographs in pixels, a GIF can show people a little story vividly. GIF (Graphics Interchange Format) is the bitmap image format, which supports 8 bits per pixel of each photo. The filename extension of GIF is .gif. GIF images can be seen everywhere, you can see GIFs especially on Tumblr page. If you do not save GIFs correctly, you will only get fixed pictures instead of animated GIF files. You can also use save GIFs app to convert into GIF files, and then upload GIF to Instagram.

GIF Photos



Part 1. Top 5 Websites to Download GIF Photos

As GIF Photo was one of the first two image formats used on the web before the arrival of JPEG in 1992. They’ve come a long way, or at least we’ve become more creative with how to use them. However, when you want to use GIF photos, will you find it is troublesome to find them or you really do not know where to download the GIF files?

Here Are Top 5 Awesome Sites To Find GIF Photos And Download (In No Particular Order). These five websites are easy to download GIF photos. I will illustrate how to use them and their characteristics in the following.

1. Clipartsmania

When you open Clipartsmania to download GIF photos, you can see several key words in the first line. You can click what GIF files you need or search in the search place. In your right line is the category. GIF Photos of Animals, cartoons, peoples, travels are all convenient to find here. When you find the pictures you need, just click the download button to get the picture in GIF. Then you can save them. If you just like the picture, you can also click the left button to support the file.

Clipartsmania

2. PicGifs

After its launch in 2008, PicGifs become one of the largest GIF photos community website in the world. The last time the creators worked hard on a completely new website with many new features. They developed a complete new search engine. Which is 3 times faster than the old one and finds more Grahics and GIF pictures. There are three new image generators. A text generator, name generator and face in whole generator. With the text generator you can make glitter words and texts. And with the name generator you can add your name to almost every GIF image on this website.

PicGifs

3. PhotoBucket

In this websites, you can find high quality GIF photos. Find what you're looking for in these top photo and video categories. Under each category, there are special introductions about the GIF photos for you to find your needs quickly. For example, in the funny cats category, it says, “Curiosity didn't kill the cat, just made them more entertaining. Funny cat photos and videos here!” So, this is a funny websites for you to search and download GIF photos. Just choose the PHOTO GIFS category to select the GIF files of your requirement.

Photobucket

4. Animatedimages

Are you looking for free animated Gif photos, animated images and animations? Then you have come to the right place! Its huge animated pictures archive currently comprises 150009 images in 2106 categories. It was of great importance to us that all images are clearly arranged for you in the different categories. All animated gif photos and images offered here are free for you to download, link or send to your friends by Ecard – 100% free, no charges attached! So if, for instance, you want to link or download a clip art or gif photo, simply follow the links to the different categories.

Animatedimages

5. Crazygif

If you prefer some crazy and funny GIF photos, the website of Crazygif can meet your taste. There are wide varieties of funny GIF files for all ages. Here you can laugh a while, and even share GIF photos on social networks with your friends. All funny GIF images are divided into several categories to allow the audience to orient more quickly and easily. Some passers filmed everyday life and make photos to GIF photo, and then you can enjoy the funny and crazy photo to enjoy the unique content that Crazygif offer.

Crazygif

There are more GIF photos download sites, which you can download to your computer to have fun or share them to social media.


Part 2. Methods to Get GIFs from Twitter

The main difference between a GIF and video is that GIF does not have sounds. Therefore, the file size of GIF is quite smaller than a video of the same expression. As Twitter is the most popular platform for people to share latest news and experiences, it is very common for you to see interesting GIF animation. However, you cannot save a GIF from Twitter directly. Moreover, the GIFs on Twitter are not real GIF files, they are just videos in a loop to play automatically.

1. Go to Twitter-GIF-Downloader website to save GIF online by typing the GIF URL.

2. Choose the download as MP3, MP4 or MP4 HD with the online Twitter GIF downloader. The frequent choice is to save GIF as MP4.

Twitter-GIF-Downloader

3. Turn to EZGIF to convert video to GIF online fro free. You can open file from computer or paste URL as well.

4. Click “Upload!” icon to convert video to GIF online.

EZGIF

You may need to wait or a while to save GIFs from Twitter successfully. The GIF file size limitation is 100 MB. You can also modify saved GIF from Twitter with the online edit tools in EZGIF. There is GIF Maker, GIF Optimizer and other filters for you to create, crop, resize, and split GIFs.


Part 3. Steps to Save GIF Photos on iPhone

As GIF photos are very common, for example, many people prefer to save GIFs from Tumblr. iPhone users do not have specific icon to download GIFs, just a Twitter users. There is a typical way to save GIF images by Emails and Messages. You need to download GIF files on iPhone by long pressing “Save Image” as usual. After that, go to Photos to find the saved GIF, tap share to send as Message or Email to save GIF from Email. Or you can also install save GIF app on iPhone. GIFwrapped is a nice choice.

1. Open a GIF file, and then click the only icon on the top right corner.

2. Choose “Save to library” selection to get GIFs directly.

3. If you have Dropbox account, you can upload saved GIFs to GIFwrapper to the cloud storage.

GIFwrapper

You can also choose “Share Image” or “Copy Image” to copy GIF photos. Though GIFwrapped GIF save app do not have too much features, it is also enough to save a GIF on iPhone. Moreover, there is also many save GIF apps, you can download for a try.


Part 4. Processes to Store GIFs via Android

The same problems of saving GIFs also exist on Android mobile phones. GIPHY is the popular apk for people to save GIFs on Android. You can search, explore, text, share, save, react and animated stickers with GIFs on Android devices. Being the world’s largest animated GIFs library, GIPHY offers fastest and simplest way to handle all GIFs. Thus, you can edit a gif not only by saving, but also optimize and create by yourself.

1. Long press the GIF on your Android, you will see a dialog “Do you want to save this GIF to your phone?”

2. Click “Yes” to download a GIF on Android.

3. You can also text GIF with GIF edit apk, after that, operate in the same way to save GIFs after effects.

GIPHY app

Once you search GIF tags on GIPHY, you will see related GIFs below. You can also upload animated GIFs to Facebook, Twitter, Messages and etc. saving GIF Android is as easy as clicking one button, as well as storing GIFs on iOS.


Part 5. Ways to Convert GIFs as Videos

GIF to Video apk is the editor to provide GIFs collections, as well as converts GIFs to videos. You can search and browse animated GIFs easily with GIF to Video apk. Moreover, the GIF to video converter enables users to share GIFs too. You should know that GIF to Video apk has in-app products to purchase $1.99 per item. In addition, you need to upgrade your Android to 4.3 and up to save GIFs Android.

1. Open any GIF file with GIF to Video apk.

2. Tap the “Convert” icon on the bottom.

3. Adjust video speed, video codec, scale type and repeals.

4. Tick “Use GIF resolution” if you do not have too much requirements towards saving GIFs as videos.

GIF to Video apk

Or you can use other GIF to video converters. For example, cloudconvert is a professional online editor to transfer GIF formats. You can upload GIFs by URL, Dropbox, Google Drive, etc. After importing GIF files, you can use cloudconvert to save GIFs as MP4.


Conclusion

No matter wherever you get GIF sources, there are numerous methods to save GIFs from different devices. If you notice animated GIFs on Google or Safari browser, you can save GIFs online or use plug-ins to save GIFs directly. Actually, many GIF GIF sites offer awesome GIF photos for users to download. You can turn to Animatedimages, Crazygif and Photobucket to get more gif sources.


Rate This Post

(9 votes, average: 4.89 out of 5)
Loading...

Viewer Pro 120

WidsMob Viewer Pro

Easiest and Fastest Solution to View Images and Videos on Mac.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

3,855,679 Downloads

Big Sale Promotion
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog