كيفية معالجة صور GoPro على iPhone و iPad بسهولة

آخر تحديث في 9 ديسمبر 2021 by بيتر وود


إذا كنت ترغب في السفر ، فيمكنك التفكير في الحصول على كاميرات GoPro صور GoPro. نظرًا لكونها كاميرا DSLR التي تلتقط الحركة ، يمكنها التقاط صور في الرياضات القاسية ، مثل القفز بالمظلات وركوب الأمواج والتمارين الأخرى بسرعة عالية. DSLRs ليست مناسبة لتلك المواقف الخطرة. وهكذا ، خرج GoPro بواسطة Nick Woodman. صور GoPro هي ذكرى الإثارة. ومع ذلك ، قد تواجه صور GoPro غير الواضحة أو عين السمكة أو مشاكل أخرى مثل الهواة. وبالتالي ، يمكنك استخدام برامج تحرير الصور لإصلاح صور GoPro الباهتة ، وما إلى ذلك.

كيفية معالجة صور GoPro

WidsMob عارض برو

WidsMob Media Viewer - عرض صورة واحدة ، وصور متعددة ، وصور قائمة على المجلدات ، ومقاطع فيديو بسرعة لا تصدق وتشغيل بسيط مع أوضاع عرض مختلفة. يمكنك تصفح جميع صورك (بما في ذلك ملفات RAW) ومقاطع الفيديو في نافذة واحدة دون الحاجة إلى النقر والتشغيل الإضافي.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 1. نصائح صور GoPro حول الصعوبات الشائعة التي قد تواجهها

ستحصل على صور غير واضحة من GoPro إذا أخذت أشياء متحركة أو استخدمت سرعة مصراع أبطأ. أو ربما يمكن أن يتسبب اهتزاز الكاميرا أيضًا في حدوث ملف طمس صور GoPro. إذا كنت محاطًا بأشعة الشمس الساطعة ، فيمكنك تعيين سرعة مصراع سريعة لتقليل الأضواء في المستشعر لتحقيق التوازن. تذكر إعطاء إضاءة كافية أثناء تصوير صور GoPro. نظرًا لأن كاميرات GoPro تحب الضوء ، يمكنك الحصول على صور واضحة ونظيفة بمساعدة مصابيح المصباح التي تجدها. بالنسبة لالتقاط صور GoPro تحت الماء ، يجب أن تكون ثابتًا لتجنب الصور المهتزة. ثم ماذا عن الأضواء؟ من الأفضل أن تلتقط صور GoPro مع وجود الشمس خلفك للحصول على صور GoPro تحت الماء.

صور سماء الليل جميلة ، مع مجرة ​​درب التبانة ونجوم عائمة ومشرقة. عملية التقاط صور GoPro في الليل سهلة. تحتاج إلى تعيين دقة عالية باستخدام Hero4 وتذكر التعريضات الضوئية الطويلة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء تأثير قوس قزح لصور GoPro باستخدام شريط الإضاءة. يعد تشويه الأسطوانة مشكلة شائعة في GoPro ، أو يمكنك استخدام اسم أكثر شيوعًا ، وهو تأثير عين السمكة. تمامًا كما هو موضح في اسم صور GoPro ، ستحصل على صور مشوهة تمامًا مثل الكرة.

صور GoPro

الجزء 2. Adobe Lightroom - إصلاح تأثير GoPro Photo Fisheye

سيؤدي تأثير عين السمكة إلى تشويه الصور في صورة GoPro المحدبة. ليس من دواعي سروري الحصول على صور مسجلة غير واقعية. وبالتالي ، فإن طرق إزالة تأثير عين السمكة من صور GoPro تمثل مشكلة ملحة يجب مواجهتها. Adobe Lightroom هو خيار لإزالة صور عين السمكة من GoPro. أو يمكنك أيضًا استخدام برامج تحرير GoPro الأخرى لتخصيص الصور. بعد استيراد صور عين السمكة من GoPro ، يلزمك تنفيذ الخطوات التالية.

الخطوة1. انقر على تطوير أيقونة. ثم اختر تصحيح العدسة في الجزء الأيمن.

الخطوة2. اختر أساسية الخيار والتحقق بين تمكين تصحيح الملف الشخصي و إزالة الانحراف اللوني.

الخطوة3. حدد الملف الشخصي للحصول على تشويه برميل لإصلاح.

عند استخدام Adobe Lightroom لإزالة عين السمكة من الوضع الرأسي أو الأفقي ، يمكنك الحصول على تأثير جيد لتحرير الصور من GoPro. لمقارنة تأثير عين سمكة الصورة من GoPro قبل وبعد ، يمكنك استخدام أعرج أو PTLens لمحاولة.

تأثير صور GoPro

الجزء 3. انقل صور ومقاطع فيديو GoPro إلى iPhone و iPad

بعد التصوير بكاميرات GoPro ، يمكنك استيراد منتجات GoPro عالية الدقة إلى أجهزة iOS لرؤية أكثر ملاءمة. علاوة على ذلك ، لن تؤذي جودة الصورة أثناء نقل ملفات GoPro إلى iPhone أو iPad. لعرض صور GoPro من الفيديو بسهولة ، تحتاج إلى تنزيل VLC ، والذي يمكنه نقل أفلام GoPro بين جميع الأجهزة الرقمية بطلاقة.

الخطوة1. قم بتنزيل تطبيق VLC وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac و iPhone أو iPad. استخدم اتصال USB لربط الكمبيوتر وجهاز iOS.

الخطوة2. افتح قرص iOS على جهاز الكمبيوتر واختر تطبيق VLC GoPro لنقل الفيديو على iPhone أو iPad.

الخطوة3. حدد أضف المستندات أدناه ، واختر مقاطع فيديو GoPro التي تريد نقلها. انقر اذهب الى لإضافة أفلام GoPro إلى iPhone و iPad.

تشبه العمليات برمتها طرق نقل الصور من هاتف إلى كمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك القيام بنفس الخطوات لتلقي صور GoPro من iPhone أو iPad.

الجزء 4. الالتقاط - إدارة فيديو وصور GoPro بسهولة

تطبيق Capture هو منتج من GoPro لإدارة مقاطع الفيديو والصور من GoPro إلى التخزين السحابي. يمكنك مشاركة وتحرير منتجات GoPro مع العديد من المرشحات من خلال تطبيق تحرير الصور القوي الذي يوفره. هناك كاميرات من سلسلة Hero وأدوات التقاط لتسجيل وتبديل الأوضاع. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء مقاطع صغيرة وصور من GoPro باستخدام تطبيق Capture. جودة صور GoPro مشابهة لكاميرات GoPro.

يحتوي على أداة كاميرا مدمجة.

الخطوة1. انقر فوق رمز الكاميرا لبدء التصوير أو التقاط صور GoPro باستخدام محرر الصور GoPro.

الخطوة2. اختر ما إذا كنت تريد تصوير الأفلام بتنسيق 5 ثانية, 15 ثانية or 30 ثانية، إذا كنت ترغب في الحصول على مقاطع.

الخطوة3. احفظهم في وسائل الإعلام. يمكنك أن تقرر الحفظ في Local أو تحميل GoPro إلى السحابة.

يمكنك استخدام Capture لترتيب تخزين الصور والفيديو من GoPro على iPhone و iPad. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع فيديو وصور GoPro عالية الجودة مع الأصدقاء أو وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

الجزء 5. كيفية عرض وتحرير صور GoPro

WidsMob عارض برو هو عارض تنسيق ملف GoPro ومدير الكل في واحد. ليس فقط لتنسيقات الفيديو ، ولكن يمكنك أيضًا عرض الصور وملفات ملفات صور RAW من كاميرات الفيديو ، مثل Nikon و Sony و Canon و Photoshop والمزيد.

فوز تحميل ماك تنزيل

1. عرض الصور وملفات RAW ومقاطع الفيديو داخل البرنامج دون تحويل.

2. انقر فوق ملف واحد لتحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو في نفس المجلد بسهولة.

3. التشغيل ، وضبط الصوت ، ومشاركة تنسيقات ملفات GoPro على مواقع التواصل الاجتماعي.

4. عرض الصور ومقاطع الفيديو في المجلد ، ملء الشاشة ، الصورة المصغرة ، وحتى عرض الشرائح.

WidsMob عارض برو فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

تتشابه صور ومقاطع الفيديو من GoPro مع منتجات DSLR الأخرى. وبالتالي ، يمكنك استخدام برامج تحرير الصور لمعالجة صور GoPro غير الواضحة أو عدم ظهور المشكلات. بالنسبة لمراجعة صور GoPro ، فإن الطريقة الأكثر فائدة هي التدرب. كلما التقطت أكثر ، زادت مهارات التصوير الفوتوغرافي التي يمكنك الحصول عليها. بعد ذلك ، ستتعامل مع تصوير GoPro وستحصل على المزيد من الرحلات العامة.

GoPro Photos

How to Process GoPro Photos to iPhone and iPad with Ease


If you like to travel, you should not miss GoPro cameras to get GoPro images. Being the motion catch DSLR, GoPro enables users to take photos in extreme sports, like parachuting, surfing and other exercises with high speed. Common DSLRs are not suitable for those dangerous situations, thus, GoPro came out by Nick Woodman. GoPro photos are the memory of excitements. However, for amateurs, you may face GoPro photos are blurry, fisheye or other problems. Thus, you need photo editors to fix GoPro photos blurry and etc.

GoPro Photos



1. GoPro Photo Tips about Common Difficulties You May Meet

When you get GoPro images not sharp, the main reason is that your objects are moving and you used a slower shutter speed. Or maybe the camera shake can also cause a blur GoPro photo. If you are surrounded with bright sunshine, then you can set a fast shutter speed to decrease lights in the sensor to balance. Remember to give enough lights during shoot GoPro pictures. Because GoPro cameras love light, you can get clear and clean photos with the help of bulb lights you find. As for shooting GoPro images underwater, you need to be steady, to avoid shaky photos. Then how about lights? A good idea is to take GoPro pictures with the sun behind you, to get dreamlike GoPro photos underwater.

Night sky photos are beautiful, with the Milk Way floating and shining stars. The process of taking GoPro photo at night is not difficult. You need to set high resolution with Hero4, and do not forget long exposures. Moreover, you can also create rainbow GoPro photo effect with the special light bar. Barrel distortion is common GoPro issues, or you can use more popular name, which is fisheye effect. Just like the name of GoPro photos fisheye has shown, you will get distort images just like a ball.

GoPro Image


2. Adobe Lightroom – Fix GoPro Photo Fisheye Effect

Fisheye effect will distort images into the cambered GoPro photo. It s not so pleasure to get unrealistic recorded images. Thus, methods to remove fisheye effect from GoPro image are the urgent problem to face. Actually, Adobe Lightroom is the nice choice to remove fisheye photos from GoPro. Or you can also use other GoPro editors to customize images. After you import GoPro fisheye photos, you need to operate following steps.

1. Click “Develop” icon. And then choose “Lens Correction” on the right pane.

2. Choose “Basic” option, after that check between “Enable Profile Correction” and “Remove Chromatic Aberration”.

3. Select Profile to get the barrel distortion to be fixed.

No matter you use Adobe Lightroom to remove fisheye from vertical or horizon, you can get quite good GoPro photo edit effect. To compare GoPro photo fisheye effect before and after, you can use Gimp or PTLens to try.

GoPro Photo Effect


3. Transfer GoPro Photos and Videos to iPhone and iPad

After shooting with GoPro cameras, it is time to import high-definition GoPro products to iOS devices to see more conveniently. Moreover, you will not hurt image quality during moving GoPro files to iPhone or iPad. To view GoPro photos from video in easy way, you need to download VLC, which can transfer GoPro movies among all digital devices fluently.

1. Download and install VLC app on Mac computer and iPhone or iPad. Use USB connection to link computer and the iOS device.

2. Open the iOS disk on “My Computer”, and then choose the VLC GoPro video transfer app on iPhone or iPad.

3. Select “Add Documents” below, and choose the GoPro videos you want to transfer. Click “Open” to add GoPro movies to iPhone and iPad.

Actually, the whole processes are similar with methods to transfer photos from phone to computer. In addition, you can do the same steps to receive GoPro images from iPhone or iPad.


4. Capture – Manage GoPro Video and Pictures with Ease

The Capture app is the product from GoPro to manage your GoPro videos and images to the cloud storage. You can share and edit GoPro products with the various filters by the powerful photo edit app have provided. There is Hero series cameras and capture tools to record and switch modes. Moreover, you can create a small GoPro clips and images by Capture app directly. The GoPro photo quality is similar with GoPro cameras.

It has a built-in camera tool.

1. Click the Camera icon to start shooting or taking GoPro images with the GoPro photo editor.

2. Choose whether to shoot movies in “5 Sec”, “15 Sec” or “30 Sec”, if you wan to get clips.

3. Save them to “Media”. You can decide to save into Local or upload GoPro to cloud.

You can use Capture to arrange GoPro photo and video storage on iPhone and iPad. Moreover, you can share high quality GoPro videos and photos to friends or social medias, like Facebook, Twitter and so on.


Conclusion

GoPro photos and videos are just similar with other DSLR products. Thus, you can use normal photo editors to process GoPro photos are blurry or not showing up problems. As for GoPro photo review, the most useful way is practicing. The more you have taken, the better photography skills you can get. After that, you will handle GoPro photography and get a more plenary travel.


Rate This Post

(9 votes, average: 4.89 out of 5)
Loading...

Viewer Pro 120

WidsMob Viewer Pro

Easiest and Fastest Solution to View Images and Videos on Mac.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

3,855,679 Downloads

Big Sale Promotion
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog