مراجعة وبديل Skylum مكثف - يستحق الاستخدام المكثف

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by بيتر وود


ربما سمعت عن Skylum Luminar 4 من قبل. إنه تطبيق محرر صور ومكوِّن إضافي بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. نحن سوف، تكثيف Skylum هي أيضًا أداة موثوقة لتنقيح الصور. يمكنك الكشف عن التفاصيل المخفية وجعل صورتك تبدو أفضل على Mac. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام Intensify كمكوِّن إضافي لبرامج تحرير الصور المتعددة. لا توجد مقالات كثيرة تتحدث عن Intensify من Skylum بالتفصيل. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Intensify ، فتابع القراءة.

مراجعة Skylum Intensify

الجزء 1: مراجعة Skylum Intensify

تم تسمية Intensify سابقًا باسم Macphun Intensify. يمكنك الآن مشاهدة أحدث إصدار من Intensify في Skylum. على أي حال ، Macphun Intensify و Skylum Intensify هما نفس الأشياء. هنا مقدمة موجزة ومراجعة لـ Intensify. يمكنك معرفة ما يمكنك الحصول عليه وما لا يمكنك الحصول عليه من Intensify.

مزايا تكثيف Skylum

يقدم Intensify محرك معالجة صور خاص. يمكنك تحسين حدة من صورتك بشكل كبير. يمكن أن تساعدك المعلمات المتقدمة والطبقات والأقنعة والمرشحات الأخرى في التأكيد على التفاصيل الدقيقة بشكل فعال. علاوة على ذلك ، يعد Intensify أكثر من مجرد قائمة بذاتها معدل الصور. يمكنك تثبيت Intensify CK كمكون إضافي في Adobe Photoshop و Lightroom و Aperture و Photoshop Elements. فيما يلي الميزات الرئيسية لتطبيق / المكون الإضافي الخاص بـ Skylum's Intensify.

1. توفير أكثر من 70 إعدادًا مسبقًا لنتائج بنقرة واحدة.

2. تحكم قوي بالتفاصيل ، تباينوالظل واللون المتوسط ​​والإبراز والبنية الشاملة والعالمية.

3. التكامل مع Mac Photos و Adobe Photoshop و Lightroom و Aperture و Photoshop Elements كمكون إضافي.

4. دفعة عملية وإعادة تسمية و تغيير حجم الصور على Mac بسرعة عالية.

5. دعم ملف تعريف الألوان Adobe RGM / ProPhoto.

6. دعم الصور بتنسيق RAW, TIFF تنسيقات 8/16-bit و PNG و JPEG.

مساوئ Skylum تكثيف

Intensify ليس محرر الصور التمثيلي لـ Skylum. لا يوجد الكثير من تعليقات المستخدمين حول تطبيق Intensify. لا يزال برنامج Intensify بحاجة إلى التحسين.

1. خيارات طبقة التكثيف محدودة.

2. Intensify له واجهة معقدة.

3. لا يحتوي برنامج Intensify على إصدار Windows. Skylum Intensify متوافق مع نظام التشغيل Mac OS X 10.9 والإصدارات الأحدث.

4. بعض التأثيرات المحددة مسبقًا قوية جدًا.

5. سعر Skylum Intensify Pro مرتفع بعض الشيء.

مكان تحميل Skylum Intensify

يتوفر إصدار Intensify الجديد في Mac App Store. يمكنك تنزيل برنامج Intensify باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية واليابانية والعديد من اللغات الأخرى.

كم يكثف Skylum التكلفة

إذا كنت ترغب في فتح جميع أدوات تحرير الصور ، يمكنك الترقية إلى Skylum Intensify Pro مقابل 74.89 دولارًا. السعر الحالي لـ Intensify CK هو 63.65 دولارًا مع خصم 15٪.

شراء مكثف

الجزء 2: بديل تكثيف اللجوء

لا يوجد إصدار Intensify Windows للتنزيل. علاوة على ذلك ، إذا لم تشترك في Photoshop / Lightroom / Aperture ، فإن ميزة المكون الإضافي Intensify تكون عديمة الفائدة. يعد الدفع مقابل عدم استخدام الميزات مضيعة للمال. خلال هذا الوقت ، يمكنك استخدام WidsMob Retoucher كبديل مكثف. إنه أسهل وأرخص في الاستخدام. يمكنك الحصول على النسخة الكاملة الدائمة مقابل 19.99 دولارًا فقط. يستخدم ترخيص واحد على 5 أجهزة كمبيوتر. لذلك ، يمكنك استخدام WidsMob Retoucher لتحسين جميع أنواع الصور داخل عائلتك.

مقارنةً بـ Intensify for Mac ، فإن البرنامج أكثر ملاءمة للمبتدئين. يمكنك تطبيق تأثيرات الصور الفنية بنقرات بسيطة. معظم الخيارات في منزلقات متحركة. وبالتالي ، يمكنك استعادة تفاصيل الصورة المخفية وملفات الأفلام التناظرية في غضون 5 دقائق. كما أنها تدعم دفعة تنميق الصور على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows و Mac. يمكنك توفير الكثير من الوقت في الاختبار والتكرار. فيما يلي الميزات الرئيسية لبديل Skylum Intensify لنظامي التشغيل Windows و Mac.

  1. تقليل تشويش الصورة بسبب ارتفاع ISOوالإضاءة المنخفضة وسرعة الغالق السريعة.
  2. Do تجانس البشرة وتبييض البشرة لجميع الصور في صورتك بشكل طبيعي.
  3. اجعل صورتك مميزة مع التظليل، عين السمكة ، وتأثيرات أخرى.
  4. تأثيرات الأفلام التناظرية وحبيبات الأفلام مع ملفات تعريف الكاميرا وأوضاع الألوان المتعددة.
  5. الحفاظ على ملفات RAW عالية الجودة للصور الرقمية.
  6. سعر معقول.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: تنزيل WidsMob Retoucher وتثبيته وتشغيله مجانًا. انقر استيراد لإضافة صورة. يمكنك أيضًا سحب الصورة وإفلاتها في واجهتها الرئيسية. في وقت لاحق ، انقر فوق التالى للانتقال إلى القسم التالي. الواجهة بأكملها أكثر نظافة وبديهية من برنامج Intensify.

أضف مصحح صور الصوف الصلب

الخطوة2: في ال تعديل في القسم ، يمكنك ضبط التشبع والتباين والسطوع ودرجة الحرارة والصبغة. إذا كنت تريد تنقيح صور السيلفي ، فيمكنك الانتقال إلى صورة القطاع الثامن. يستخدم تنعيم البشرة و تفتيح البشرة منزلقات لإزالة العيوب من الوجوه. يمكنك اختيار قبل بعد من مشاهدة القائمة المنسدلة للحصول على المقارنة المباشرة.

مقشر تأثيرات الفيلم التناظرية

الخطوة3: يمكنك تجربة مظاهر جديدة في يقلل الضوضاء, LOMOو حزمة فيلم أقسام. يكلف تطبيق ملفات تعريف الكاميرا الجديدة وحبيبات الأفلام 0. تتكشف ملف تسليم اللون و أوضاع الألوان خيارات لإجراء تغييرات.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامها حبوب الفيلم مع قابل للتعديل كثافة و المقاس والخيارات. يمكنك أن ترى الفرق بين قبل وبعد الفيلم التناظرية. إذا كنت ترغب في تحقيق نفس التأثير ، فأنت بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في تكثيف الطبقات والمرشحات. يبسط WidsMob Retoucher أصعب الخطوات إلى خيارات سهلة الاستخدام. يمكنك التحقق من تأثير الصورة الفورية في نافذة المعاينة الرئيسية مباشرة.

مصحح حزمة الفيلم

الخطوة4: بعد كل التخصيصات ، انقر فوق مشاركة or حفظ في الركن الأيمن السفلي لتصديره. لتكون أكثر تحديدًا ، يمكنك حفظ الصورة بتنسيق JPEG أو TIFF. يمكنك ضبط جودة الصورة الناتجة بمرونة من الأفضل إلى الأقل.

تصدير محسن الصور الخاصة بك فوز تحميل ماك تنزيل

عملية تحرير الصور وتصديرها بأكملها سهلة وسريعة التشغيل. يحتوي WidsMob Retoucher على واجهة خفيفة الوزن وسعر الإصدار الكامل Skylum Intensify. يعد المكون الإضافي Intensify لبرنامج Photoshop والبرامج الأخرى مفيدًا. إذا لم تكن تمتلك Adobe و Aperture ، فلا داعي للدفع مقابل ميزات Intensify الإضافية. سيكون من الأفضل وجود نسخة خفيفة من Intensify. يمكنك اختيار مجموعات من ميزات Intensify المختلفة. وفقًا للسعر المرتفع والواجهة الهائلة ، يمكنك الدفع مقابل حزم Intensify الإضافية بدلاً من الإصدار الكامل.

If you want to get a Skylum Intensify review, this article can help you. You can also get an alternative to touch up images easily on PC/Mac.

Skylum Intensify Review & Alternative – Is intensify Worth to Use

Last Updated on June 3, 2021 by Peter Wood


You may have heard about Skylum Luminar 4 before. It is a photo editor application and plugin with advanced AI technologies. Well, Skylum Intensify is also a reliable photo retouching tool. You can reveal hidden details and make your image look better on Mac. Moreover, you can use Intensify as a plugin for multiple photo editing software. There are not many articles talking about Intensify from Skylum in detail. If you want to know more about Intensify, continue reading.

Skylum Intensify Review

Part 1: Skylum Intensify Review

Intensify was formerly named Macphun Intensify. Now you can see the latest Intensify version is in Skylum. Anyway, Macphun Intensify and Skylum Intensify are the same things. Here is a brief introduction and review of Intensify. You can know what you can and cannot get from Intensify.

Advantages of Skylum Intensify

Intensify offers a proprietary image processing engine. You can improve the sharpness of your image dramatically. The advanced parameters, layers, masks, and other filters can help you emphasize subtle details effectively. Moreover, Intensify is more than a standalone photo editor. You can install Intensify CK as a plug-in into Adobe Photoshop, Lightroom, Aperture, and Photoshop Elements. Here are the main features of Skylum’s Intensify app/plug-in.

1. Provide over 70 presets for one-click results.

2. Control robust with detail, contrast, shadow, mid-tone, highlight, and global and microstructure.

3. Integrate with Mac Photos, Adobe Photoshop, Lightroom, Aperture, and Photoshop Elements as a plug-in.

4. Batch process, rename, and resize images on Mac with fast speed.

5. Adobe RGM/ProPhoto color profile support.

6. Support images in RAW, TIFF 8/16-bit, PNG, and JPEG formats.

Disadvantages of Skylum Intensify

Intensify is not the representative photo editor of Skylum. There are not many user comments about Intensify app. The Intensify software still needs to be improved.

1. The Intensify layer options are limited.

2. Intensify has a complicated interface.

3. Intensify does not have a Windows version. Skylum Intensify is compatible with Mac OS X 10.9 and above.

4. Some preset effects are too strong.

5. The price of Skylum Intensify Pro is a little high.

Where to Download Skylum Intensify

The new Intensify version is in the Mac App Store. You can download Intensify in English, German, Spanish, Japanese, and many other languages.

How Much Does Skylum Intensify Cost

If you want to unlock all photo editing tools, you can upgrade to Skylum Intensify Pro for $74.89. The current price of Intensify CK is $63.65 with a 15% discount.

Buy Intensify

Part 2: Skylum Intensify Alternative

There is no Intensify Windows version to download. What’s more, if you don’t subscribe to Photoshop/Lightroom/Aperture, the Intensify plug-in feature is useless. It is a waste of money to pay for not-using features. During this time, you can use WidsMob Retoucher as an Intensify alternative. It is easier and cheaper to use. You can get the permanent full version for $19.99 only. One license uses on 5 PCs. Therefore, you can use WidsMob Retoucher to touch up all kinds of images within your family.

Compared with Intensify for Mac, the program is more friendly to beginners. You can apply artistic photo effects with simple clicks. Most options are in movable sliders. Thus, you can recover hidden image details and analog films within 5 minutes. It also supports batch retouch images on your Windows and Mac computer. You can save a lot of time on testing and repeating. Here’re the main features of the Skylum Intensify alternative for Windows and Mac.

  1. Reduce image noise caused by high ISO, low light, and fast shutter speed.
  2. Do skin smoothing and skin whitening for all portraits in your picture naturally.
  3. Make your photo special with vignetting, fisheye, and other effects.
  4. Analog film effects and film grains with multiple camera profiles and color modes.
  5. Preserve the high-quality RAW files of digital photographs.
  6. Reasonable price.
Win Download Mac Download

Step 1: Free download, install and launch WidsMob Retoucher. Click Import to add a picture. You can drag and drop the photo into its main interface as well. Later, click Next to move into the next section. The entire interface is much more clean and intuitive than Intensify software.

Add Steel Wool Photos Retoucher

Step 2: In the Adjustment section, you can adjust saturation, contrast, brightness, temperature, and tint. If you want to retouch selfies, you can go to the Portrait section. Use Skin Smoothing and Skin Whitening sliders to remove imperfections from faces. You can choose Before/After from the View drop-down list to get the direct comparison.

Analog Film Effects Retoucher

Step 3: You can try new looks in the De-noise, LOMO, and Film Pack sections. It costs 0 to apply new camera profiles and film grains. Unfold the Color Rendition Profile and Color Modes options to make changes.

Moreover, you can use Film Grain with adjustable Intensity and Size options. You can see the difference between before and after film analog. If you want to achieve the same effect, you need to spend a lot of time on Intensify layers and filters. WidsMob Retoucher simplifies most difficult steps into easy-to-use options. You can check the instant photo effect in the main Preview window directly.

Film Pack Retoucher

Step 4: After all customizations, click Share or Save on the lower right corner to export it. To be more specific, you can save the picture in JPEG or TIFF format. You can adjust the output image quality from the best to the least flexibly.

Export Your Photo Retoucher Win Download Mac Download

The entire photo editing and exporting process is easy and quick to operate. WidsMob Retoucher has a lightweight interface and ¼ price of Skylum Intensify full version. The Intensify plug-in for Photoshop and other programs is helpful. If you don’t own Adobe and Aperture, there is no need to pay for additional Intensify features. It would be better if there is a light version of Intensify. You can choose the combinations of different Intensify features. According to the high price and overwhelming interface, you can pay for additional Intensify packages instead of the full version.

Blog