ما هو دفق الصور وكيفية تمكينه

آخر تحديث في 8 ديسمبر 2021 by بيتر وود


إذن ما هو ملف تدفق الصور؟ هل هناك أي شيء مختلف للتمييز بين دفق الصور الخاص بي ومكتبة صور iCloud؟ وكيف تستخدمه بذكاء في التعامل مع صور iOS؟ توجد الكثير من الأسئلة في معظم المنتديات والعديد من مواقع الأسئلة الأخرى عبر الإنترنت. سأشرح اليوم iCloud بالتفصيل ، والذي يحتوي على تدفق الصور الخاص بي.

في الوقت الحاضر ، يحب الناس تسجيل كل شيء في الحياة عن طريق الصور ، والتقاط صور للحيوانات الأليفة أو الأطفال أو النباتات يوميًا. إذا سافر شخص ما إلى الخارج أو في مكان ما به مناظر طبيعية جيدة ، فيجب عليه التقاط العديد من الصور باستخدام iPhone ، لأن Apple هي أكبر مزود للهواتف الذكية في العالم. نظرًا لقدرته على تخزين العديد من الصور ، كان iCloud هو اختيار معظم الأشخاص لمشاركة جميع أنواع الصور وحفظها. هناك جانبان رئيسيان يمكنك الحصول عليهما على جهاز iOS ، الأول هو مكتبة صور iCloud ، والآخر هو My Photo Stream. دعونا نرى الوجهات الدقيقة أدناه.

ما هو دفق الصور

WidsMob عارض برو

WidsMob Media Viewer - عرض صورة واحدة ، وصور متعددة ، وصور قائمة على المجلدات ، ومقاطع فيديو بسرعة لا تصدق وتشغيل بسيط مع أوضاع عرض مختلفة. يمكنك تصفح جميع صورك (بما في ذلك ملفات RAW) ومقاطع الفيديو في نافذة واحدة دون الحاجة إلى النقر والتشغيل الإضافي.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 1. مكتبة صور iCloud مقابل تدفق الصور الخاص بي

يوجد إجمالي 5 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية على iCloud لتستخدمها. هذا لا يعني أنه يمكنك الحصول على 5 غيغابايت فقط لحفظ الصور في iCloud. بمجرد الدفع مقابل خدمة تحسين مساحة تخزين iCloud ، سيتم تكبيرها. وستقام مكتبة صور iCloud في مساحة تخزين iCloud المحدودة وستحافظ على تحديث جميع مقاطع الفيديو والصور المخزنة. لن تتعرض مقاطع الفيديو والصور المخزنة في مكتبة صور iCloud لأي ضرر بالجودة. علاوة على ذلك ، يتم دعم معظم تنسيقات الملفات هنا. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع مكتبة صور iCloud بتوافق عالي مع iOS 8.1 أو أحدث ، بالإضافة إلى OS X10.10.3 أو أحدث.

إذا كنت تريد معرفة ما هو تدفق الصور ، فيمكنك اعتباره عرضًا منفردًا لمكتبة صور iCloud. مكتبة صور iCloud هي نسخة مطورة من My Photo Stream. يمكن لكل من مكتبة صور iCloud و iPhone Photo Stream تحميل صورك تلقائيًا. لكن هناك اختلافات كثيرة بين هاتين الميزتين.

وصول

أولاً ، يمكنك الوصول إلى مكتبة صور iCloud على منصات مختلفة ، بما في ذلك Mac و iPhone و iPad و iPod touch و Windows PC و Apple TV و Apple Watch و iCloud.com. لكن Photo Stream غير متوفر على Apple Watch وموقعها على الإنترنت.

أنواع الملفات

يمكن لمكتبة صور iCloud مزامنة الصور بتنسيق JPEG ، TIFF، بي إن جي، RAWو GIF ونسخ احتياطي لمقاطع الفيديو MP4. يركز iPhone Photo Stream على صور JPEG و TIFF و PNG.

طريقة حفظ الهريسة

تستخدم مكتبة صور iCloud مساحة تخزين iCloud الخاصة بك. وتوفر Apple مساحة تخزين مجانية تبلغ 5 جيجا بايت لكل حساب iCloud بينما لا يستحوذ Photo Stream ، الذي يقوم بتحميل آخر 30 يومًا فقط وما يصل إلى 1000 صورة ، على مساحة تخزين iCloud الخاصة بك. علاوة على ذلك ، ستقوم الميزة الأولى بتخزين الصور الأصلية ، لكن الأخيرة ستوفر فقط صورًا كاملة الدقة على أجهزة Mac و PC.

يمكنك الاحتفاظ بآخر 30 يومًا من الصور وليس حتى 1000. ميزة استخدام تدفق الصور هو أنه لن يكلف مساحة تخزين iPhone الخاصة بك بسبب التخزين السحابي. من الصعب معرفة ما إذا كان تدفق الصور الخاص بي مفيدًا للجميع. لكن لا تزال هناك حالات معينة للاستفادة منها. إذا كان لديك أكثر من 1000 صورة أو أكثر في تدفق الصور الخاص بي ، فسيتم حذف الصور السابقة تلقائيًا. يعتمد ذلك على عدد الصور التي تجاوزتها.

مكتبة صور على iCloud

الجزء 2. كيفية استخدام دفق الصور الخاص بي

بعد معرفة ما هو تدفق الصور ، حان الوقت لتجهيز العمليات. الآن دعونا نرى العملية برمتها لتمكين الصور والوصول إليها وحذفها في دفق الصور الخاص بي.

تمكين تيار الصور الخاص بي

إذا لم تكن لديك خطة لتخزين الصور في مكتبة صور iCloud ولكنك لا تزال تريد عرض الصور الحديثة على أجهزة iPhone و iPad و iPod ، فإن الخطوات التالية هي شيء يجب عليك تعلمه.

الخطوة1: انتقل إلى الإعدادات على جهاز iOS الخاص بك.

الخطوة2: أنتقل إلى الصور والكاميرا الخيار.

الخطوة3: شغله تحميل إلى دفق الصور الخاص بي اختيار.

بمجرد إيقاف تشغيل تدفق الصور الخاص بي ، ستقوم بتعطيل جميع صور iCloud السابقة على جهاز iOS الخاص بك.

قم بإيقاف تشغيل Photo Stream iCloud

الوصول إلى My Photo Stream

كيفية عرض تدفقات الصور على iPhone

الخطوة1. إذا قمت بتشغيل Photo Stream على iPhone الخاص بك ، فيمكنك إلقاء نظرة على الصور الموجودة على iPhone أو iPad آخر بعد الاتصال بشبكة Wi-Fi. يجب أن يقوم هذان الجهازان بتسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Apple.

الخطوة2. افتح ال الصور التطبيق واضغط على ألبومات.

الخطوة3. ثم يمكنك مشاهدة ألبوم يسمى بلدي ستريم صورة. افتحه؛ يمكنك تصفح جميع الصور الملتقطة في غضون 30 يومًا على iPhone آخر.

يمكنك تحديد أي صور في هذا الألبوم وحذفها أو مشاركتها.

عرض تدفقات الصور على iPhone

كيفية عرض تدفقات الصور على نظام Mac

الخطوة1. اذهب إلى تفضيلات النظام على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك ، افتح على iCloud، افحص ال الصورة ستريم مربع وانقر على الخيارات.

الخطوة2. في مربع حوار الخيارات ، تحقق من بلدي ستريم صورة الخيار وانقر على OK زر لتمكين هذه الميزة على جهاز Mac.

الخطوة3. قم بتشغيل iPhoto أو Aperture وانتقل إلى التفضيلات-> تيارات الصور-> تيارات صورتي. بمجرد تشغيل ملف الاستيراد التلقائي الخيار قيد التشغيل ، يمكنك عرض تدفق الصور في iPhoto أو Aperture.

عرض تدفقات الصور على نظام Mac

كيفية عرض Photo Stream على Apple TV

الخطوة1. بعد تمكين اي فون ستريم صورة، افتح جهاز Apple TV.

الخطوة2. شغله واي فاي in الإعدادات-> شبكة على Apple TV.

الخطوة3. ثم اذهب الى على iCloud in الإعدادات-> الحساب والتحقق من بلدي ستريم صورة الخيار لتشغيله. إذا كنت قد قمت بالفعل بتشغيل هذه الميزة على Apple TV ، فيجب عليك إيقاف تشغيلها وتشغيلها مرة أخرى.

عرض Photo Stream على Apple TV

حذف الصور في تدفق الصور الخاص بي

فكيف تحذف الصورة المحددة التي لا تحتفظ بها ولكنها موجودة بالفعل في تدفق الصور الخاص بي؟ هل تحتاج إلى حذف الصورة من جميع أجهزة iOS أو تسجيل الدخول إلى مجموعة الصور الخاصة بي لحذفها لمرة واحدة؟ إذا قمت بتمكين مكتبة صور iCloud على أي جهاز Apple ، فسيتم تحميل لقطاتك على iCloud في الوضع التلقائي. ويجب عليك الذهاب إلى قسم All Photos لحذفه.

الخطوة1: إطلاق تطبيق الصور كالمعتاد.

الخطوة2: اختر الألبومات وانقر تيارات صورتي.

الخطوة3: حدد الصورة التي تريد إزالتها.

الخطوة4: انقر على محذوف رمز في الزاوية اليمنى السفلى.

الخطوة5: ضرب X الخيار ل امسح الصورة التي تريد إزالتها من My Photos Streams.

لن تتلقى جميع أجهزة Apple الأخرى الصورة المحذوفة بعد العملية المذكورة أعلاه.

حذف Photo Stream من iPhone

الجزء 3. استكشاف أخطاء تدفق الصور وإصلاحها

ميزة My Photo Stream مفيدة. لكن بعض المستخدمين اشتكوا من اختفاء الألبوم أو عدم عمله بعد التحديث. وفقًا لشركة Apple ، سيختفي مجلد My Photo Stream بمجرد تمكين مكتبة صور iCloud على أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS. لذلك ، إذا كنت تريد استحضار ألبوم Photo Stream ، فستحتاج إلى الانتقال إلى الضبط-> على iCloud-> الصور و التف مكتبة صور على iCloud إيقاف.

عندما يتعلق الأمر بعدم عمل My Photo Stream ، يجب عليك التحقق من:

1. ما إذا كنت قد قمت بتشغيل ميزة "تدفق الصور الخاص بي".

2. ما إذا كانت طاقة البطارية كافية. إذا كانت طاقة البطارية أقل من 20٪ ، فسيتم تعطيل هذه الميزة تلقائيًا.

3. ما إذا كان جهاز iPhone أو iPad يتصل بشبكة Wi-Fi.

4. ما إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول باستخدام نفس معرف Apple.

إذا كان My Photo Stream لا يزال لا يعمل ، فيمكنك الانتقال إلى موقع Apple على الويب وطلب المساعدة.

الجزء 4. أفضل بديل لدفق الصور

WidsMob عارض برو هو أفضل بديل لـ Photo Stream الذي يمكّنك من تصفح ملفات الوسائط من كاميرا الفيديو أو iPhone أو الأجهزة الأخرى. إنه عارض الوسائط الكل في واحد تصفح الصور ومقاطع الفيديو ، بما في ذلك JPEG و PNG و RAW و HEIC و MP4 و MOV و GIF والمزيد من تنسيقات الفيديو والصور الأخرى.

1. تصفح واعرض ملفات JPEG و HEIC و RAW وتنسيقات الفيديو.

2. عرض وتجميع وتحويل وتحرير وإدارة ملفات الوسائط مع عملية سهلة.

3. توفير أوضاع عرض مختلفة لتصفح الملفات في سيناريوهات مختلفة.

4. إنشاء عروض الشرائح مع الصور وملفات الوسائط المفضلة لديك بسهولة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: تثبيت البرنامج

قم بتنزيل أحدث إصدار من WidsMob Viewer Pro وتثبيته. قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت قد قمت بالفعل بتعيينه كعارض الوسائط الافتراضي ، فيمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق أي ملف وسائط لتشغيل البرنامج. يمكنه عرض جميع ملفات الوسائط داخل نفس المجلد.

قم بتشغيل عارض الوسائط

الخطوة 2: اعرض الصور

سواء كان ذلك ملف HEICأو تنسيق RAW أو JPEG أو PNG أو ملفات صور أخرى ، يمكنك عرض الملف مباشرة داخل البرنامج. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل الصورة أو إضافتها إلى المفضلة أو تطبيق المرشحات بسهولة.

عرض عارض الصور Pro

الخطوة 3: قم بتشغيل ملفات الفيديو

عندما تتصفح ملف الفيديو ، يمكنك أيضًا النقر فوق بلايستشن زر لتشغيل ملفات الفيديو. بالطبع ، يمكنك سحب الخط الزمني إلى النقطة المطلوبة لضبط حجم الفيديو.

تشغيل عارض الفيديو برو

الخطوة 4: تصفح ملفات الوسائط

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا عرض ملفات الوسائط داخل مجلد مختلف أو حتى إضافة مجلد جديد لملف الوسائط ، حتى بالنسبة للجهاز المتصل ، مثل iPhone ، وبطاقة SD الخاصة بكاميرا الفيديو ، وغيرها.

عرض الوسائط بواسطة Folder Viewer Pro فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

مع الفقرات السابقة المذكورة ، هل لديك انطباع واضح عن ما هو فوتستريم في الوقت الحاضر؟ إذا كانت الإجابة واضحة ، فسأنظم بعض الأوصاف النهائية هنا. My Photo Stream هي الميزة التي يوفرها iCloud ، والتي يمكنك من خلالها تخزين الصور الحديثة في 30 يومًا. تأكد من أن مجموعات الصور الخاصة بك لا تصل إلى 1000. علاوة على ذلك ، لن يؤثر ذلك على تخزين iPhone الخاص بك. لذلك لن تواجه الموقف المحرج المتمثل في نفاد المساحة. بشكل عام ، يجدر تمكين تدفق الصور الخاص بي من نسخ الصور دون تكلفة أي شيء. تجربة تدفق الصور الخاصة بي آمنة ومجانية لجمع الصور غير المهمة في غضون شهر.

Photo Stream

What is Photo Stream and How to Enable It


So what is photo stream? Is there anything different to distinguish my photo stream and iCloud Photo Library? And how to use it smartly, to deal with iOS images? So many questions asked among most forums and many other online question sites. Well, today, I will explain iCloud in detail, which contained my photo stream.

Nowadays, people like to record everything in life by photos, to take pictures of pets, babies, or the plants daily. If somebody travels abroad or somewhere with good sceneries, he or she must take many photos with iPhone, since Apple is the World’s largest smart phone provider. Because of the ability of storing large amount of pictures, iCloud has been most people’s choices, to share and save all kinds of photos. There are two main aspects you can get on iOS device, the first one is iCloud Photo Library, and latter is My Photo Stream. Let’s see the accurate destinations below.

Photo Stream


iCloud Photo Library VS My Photo Stream

There is totally 5GB free iCloud storage for you to use. It does not mean you can get only 5GB to save photos into iCloud, once you pay for iCloud storage space improving service, it will be enlarged as well. And iCloud Photo Library will take place the limited iCloud storage space and keep all your stored videos and photos updated. The videos and photos stored in iCloud Photo Library will not get any quality damage. Moreover, most file formats are supported here. In addition, iCloud Photo Library has the high compatible with iOS 8.1 or later, plus OS X10.10.3 or later.

If you wanna to know what is photo stream, you can regard it as the spin-off of iCloud Photo Library. In another word, iCloud Photo Library is the upgrade version of My Photo Stream. Both iCloud Photo Library and iPhone Photo Stream have the capacity to upload your photos automatically. But there are many differences between these two features.

Access

Firstly, you can access iCloud Photo Library on a wider range of platforms, including Mac, iPhone, iPad, iPod touch, Windows PC, Apple TV, Apple Watch and iCloud.com. But Photo Stream is not available on Apple Watch and website.

File types

The iCloud Photo Library is not only able to sync photos at JPEG, TIFF, PNG, RAW and GIF, but also able to backup MP4 videos. iPhone Photo Stream focuses on JPEG, TIFF and PNG photos.

Storage

The iCloud Photo Library uses your iCloud storage and Apple just offers 5GB free storage to each iCloud account; while Photo Stream, which only uploads last 30 days and up to 1000 photos, does not seize your iCloud storage. Moreover, former feature will store the original photos at full resolution; but latter feature will only deliver full resolution photos on Mac and PC.

You are able to keep latest 30 days pictures, and not up to 1000. The advantage of using photo stream is that, it will not cost your iPhone storage space, because of the cloud storage. It is hard to tell whether my photo stream is useful to everyone. But there are still certain cases to benefit from it.For people whose images stored in my photo stream have over 1000, or greater, your previous images will be removed automatically. It depends on how much photos you have exceeded.

iCloud Photo Library


How to Use My Photo Stream

After knowing what is photo stream, it is time to equip the detail operations. Now let us see the whole process to enable, access and delete photos in my photo stream.

Enable My Photo Stream

If you have no plan to store pictures in iCloud Photo Library, but still wanna to view recent images on iPhone, iPad and iPod devices, the following steps are something you have better know.

Step 1: Go to Settings application on your iOS device.

Step 2: Turn to Photos & Camera option.

Step 3: Turn on Upload to My Photo Stream selection.

Once you turn off my photo stream, your will disable all previous iCloud images on your iOS device.

Turn Off Photo Stream iCloud

Access My Photo Stream

How to view Photo Streams on iPhone

1. If you have turn on Photo Stream on iPhone, you can look at the photos on another iPhone or iPad after connect to Wi-Fi. These two devices should log in the same Apple ID.

2. Open the Photos app and tap on the Albums.

3. Then you can see an album called My Photo Stream. Open it; you can browse all the photos taken within 30 days on another iPhone.

You can select any photos in this album and delete or share them.

view Photo Streams on iPhone

How to view Photo Streams on Mac

1. Go to System Preferences on your Mac computer, open iCloud, check the Photo Stream box and click on the Options.

2. On the options dialog, check the My Photo Stream option and click on the OK button to enable this feature on Mac.

3. Run iPhoto or Aperture and navigate to Preferences-> Photo Streams-> My Photo Streams. Once turn Automatic Import option on, you can view photo stream in iPhoto or Aperture.

view Photo Streams on Mac

How to view Photo Stream on Apple TV

1. After you enable iPhone Photo Stream, open your Apple TV.

2. Turn on Wi-Fi in Settings-> Network on Apple TV.

3. Then go to iCloud in Settings-> Account and check the My Photo Stream option to turn it on. If you already turn on this feature on Apple TV, you should turn it off and turn it on again.

view Photo Stream on Apple TV

Delete Photos in My Photo Stream

So how the delete the specific image you do not keep but has existed in my photo stream already? Is there any necessary to delete that image among all iOS devices, or just to log in my photo stream to delete for one time? Uhm, actually, if you have enabled iCloud photo library on any Apple device, your shoots will be uploaded to iCloud in auto mode. And you have to go to All Photos section to delete it totally.

Step 1: Launch Photos application as usual.

Step 2: Choose Albums and click My Photo Streams.

Step 3: Select the picture you want to remove.

Step 4: Click the Trash icon on the lower right corner.

Step 5: Hit the X option to erase the picture you want to remove from My Photos Streams.

All other Apple devices cannot receive the deleted image any more, after the above operation.

Delete Photo Stream from iPhone


Troubleshoot

My Photo Stream feature is useful, but some users complaint that the album disappeared or did not work after update. According to Apple, My Photo Stream folder will disappear once you enable iCloud Photo Library on the latest iOS. So, if you want to evoke Photo Stream album, you will need to go to Setting-> iCloud-> Photos and turn iCloud Photo Library off.

When it comes to My Photo Stream not working, you should check:

1. Whether you have turned on My Photo Stream feature.

2. Whether the battery power is enough. If the battery power is less than 20%, this feature will be disabled automatically.

3. Whether your iPhone or iPad connects to Wi-Fi.

4. Whether you login with the same Apple ID.

If My Photo Stream is still not working, you can go to Apple website and ask for help.


Conclusion

With the above paragraphs have mentioned, do you have clearer impression of what is photo stream at present? If the answer is not quite sure, then I will organize some final descriptions here. My Photo Stream is the feature provided from iCloud, with which you can store recent images in 30 days. Make sure your photo collections are not up to 1000. Moreover, your iPhone storage will not be influenced. So you will not face the embarrassing situation of running out of space. All in all, it is worth to enable my photo stream, to duplicate images without costing anything. Thus, it is safe and free to try my photo stream, to collect not so important pictures within a month.


Rate This Post

(9 votes, average: 4.89 out of 5)
Loading...

Viewer Pro 120

WidsMob Viewer Pro

Easiest and Fastest Solution to View Images and Videos on Mac.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

3,855,679 Downloads

Big Sale Promotion
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog