مراجعة غير متحيزة لـ PhotoScape و 3 من أفضل البدائل

تم آخر تحديث في 5 مارس 2022 by بيتر وود


الصور مع عبارة عن مجموعة من الميزات لعرض الصور وتحريرها وتحويلها. يمكنك الحصول على العديد من الميزات المتعلقة بالصور مجانًا. بالنسبة لمستخدمي Windows 10 و Mac ، يمكنك الترقية إلى PhotoScape X للحصول على ميزات أكثر إثارة للاهتمام. هناك المئات من المرشحات والتأثيرات التي يمكن استخدامها مجانًا. إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المدفوع - PhotoScape X Pro ، فيمكنك استكشاف المزيد من الوظائف. حسنًا ، تتحدث هذه المقالة عن الإصدار المجاني من PhotoScape بشكل أساسي. ما عليك سوى قراءة ومعرفة ما إذا كان برنامج PhotoScape يعمل بشكل جيد.

استعراض فوتوسكيب

الجزء 1: مراجعة ملموسة للصور

تم اختيار PhotoScape كأحد الأفضل برنامج تحرير الصور للمبتدئين. هل هذا صحيح؟ ما الذي يمكنك الحصول عليه من برنامج PhotoScape؟ يمكنك هنا الإجابة على معظم الأسئلة حول PhotoScape.

ما هو استخدام برنامج PhotoScape

يجمع برنامج PhotoScape مرشحات تحرير الصور الشائعة في واجهة تشبه Photoshop. يمكنك دفعة تحرير صور متعددة على Windows و Mac مجانًا. المدمج في موحد الصورة، وصانع الكولاج ، ومنشئ GIF ، والتقاط الشاشة ، ومحرر الصور متاحة لجميع المستخدمين.

ما هو سعر PhotoScape؟ حسنًا ، إنه مجاني للاستخدام الشخصي. يمكنك الحصول على التحديث المستمر لتحرير الصور باستخدام PhotoScape. يوجد أيضًا محرر صور عبر الإنترنت PhotoScape. يمكنك الوصول إلى محرر PhotoScape عبر الإنترنت على https://www.photoscapeonline.com/.

هو برنامج PhotoScape الآمن

يمكنك زيارة موقع PhotoScape الرسمي لتنزيل PhotoScape بأمان. لا توجد برامج ضارة أو برامج إعلانية مجمعة في حزمة التثبيت الخاصة بها. وبالتالي ، يمكنك الحصول على PhotoScape أو PhotoScape X بشكل مشترك تحسينات الصورة على http://www.photoscape.org/ps/main/download.php.

مراجعة PhotoScape لنظامي التشغيل Windows و Mac

من واجهة PhotoScape ، يمكنك الحصول على أقسام مختلفة ، بما في ذلك Viewer و Editor و Cut Out و Batch و Collage وإنشاء GIF والطباعة والأدوات. يمكنك معرفة الملامح الرئيسية لكل قسم من الاسم تقريبًا. إذن كيف تعمل هذه الوظائف؟ إليك مراجعة PhotoScape الكاملة التي تبحث عنها.

عارض PhotoScape:

إنه مجرد عارض صور بسيط بدون أي شيء مميز. يمكنك الحصول على وضع عرض الصورة المصغرة القياسي إلى تصفح الصور بكميات كبيرة. يمكنك معاينة أي صورة من خلال نافذة كبيرة في الواجهة الرئيسية. علاوة على ذلك ، يمكنك ذلك عرض بيانات EXIF، قم بتدوير الصورة ، واحصل على بعض الوظائف ذات الصلة. ومع ذلك ، لا يحتوي PhotoScape على خيارات الفرز.

عارض PhotoScape

محرر PhotoScape:

يشبه قسم تحرير PhotoScape محرر الصور عبر الإنترنت. يمكنك التدوير ، والقوة ، والوجه ، وتغيير الحجم ، والقص ، والقص الدائري ، والمحاصيل المنظورية ، والتعديل المحلي ، وتطبيق أكثر من 1000 مرشح. إنه اختيار واسع للإضافة آثار الصورة مع برنامج PhotoScape. يمكنك أيضًا تحرير الصور باستخدام طبقات داخل PhotoScape. وبالتالي ، فإن واجهة المستخدم زائدة عن الحاجة. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في اكتشاف ميزات PhotoScape المتقدمة.

محرر PhotoScape

معالجة دُفعات PhotoScape:

يمكن تطبيق محرر الدُفعات PhotoScape على جميع الوظائف تقريبًا. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير حجم الدُفعة وإعادة تسمية وزيادة حدة وإضافة نص والمزيد من التأثيرات دفعة واحدة. كما أنه مدعوم لحفظ إعدادات الدُفعات كملف تكوين. وبالتالي ، يمكنك تحرير الصور دفعة واحدة باستخدام PhotoScape للحصول على نفس النتيجة بسرعة.

إيجابيات وسلبيات PhotoScape

الايجابيات:

  1. PhotoScape مجاني للاستخدام.
  2. احصل على الكثير من مرشحات وتأثيرات تحرير الصور الأساسية.
  3. دعم تغيير حجم دفعة وإعادة تسمية وتغيير التنسيقات.
  4. التقط لقطة شاشة ، وأنشئ ملف جيف المتحركة واحصل على ميزات إضافية داخل برنامج PhotoScape.

سلبيات:

  1. برنامج PhotoScape قادر على العمل مع مستند واحد في كل مرة.
  2. برنامج PhotoScape نظيف. لكن PhotoScape عبر الإنترنت يحتوي على العديد من الإعلانات النصية.
  3. يمكن أن تكون الواجهة زائدة عن الحاجة في البداية. نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الملفات المعروضة.
  4. تتم معالجة الدُفعات في PhotoScape ببطء.

الجزء 2: 3 أفضل بدائل PhotoScape

هل هناك أي برامج أخرى لتحرير الصور عالية الجودة لكل من المبتدئين والمحترفين؟ يمكنك الحصول على 3 بدائل لتحرير الصور PhotoScape هنا. بالمناسبة ، يمكنك العثور على أفضل تطبيق PhotoScape لنظام Android أو iPhone هنا.

WidsMob Retoucher

WidsMob Retoucher هو محرر صور خفيف الوزن يمكنه تلبية متطلبات تحرير الصور الأساسية الخاصة بك. قد لا تحصل على المئات من الملصقات والأشكال والأشكال والمزيد. ولكن إذا كنت تريد ذلك لمس الصور الشخصية إذا تم التقاطها بهاتفك أو بالكاميرا الرقمية ، يمكنك الحصول على أداة تعديل صور أخرى لتجعلك تبدو مثاليًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك ذلك تأثيرات الفيلم التناظرية, إزالة ضوضاء الصورةو تنميق الصور مع الكثير من التعديلات على Windows و Mac. تساعد الواجهة النظيفة والبديهية كثيرًا. لهذا السبب يمكن أن يكون WidsMob Retoucher هو برنامج PhotoScape لنظام التشغيل Mac أو Windows البديل.

  • إزالة الضوضاء واستعادة تفاصيل الصورة المخفية.
  • فيلم تناظري وحبيبات الفيلم للحصول على الأصالة والمظهر الطبيعي في النقرات.
  • إزالة عيوب الصور الشخصية عن طريق تنعيم البشرة وتبييض البشرة.
  • قم بتطبيق المؤثرات الفنية لجعل صورتك مميزة.
فوز تحميل ماك تنزيل تنميق صورة على Retoucher

GIMP

GIMP هو برنامج تحرير صور مفتوح المصدر ومجاني بديل لبرنامج PhotoScape. تم استخدام GIMP من قبل العديد من مستخدمي Linux لسنوات. في الواقع ، يدعم GIMP جميع أنظمة التشغيل الرئيسية ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux. علاوة على ذلك ، GIMP متوافق مع معظم ملفات Photoshop.

تمامًا مثل PhotoScape ، تشبه واجهة مستخدم GIMP تمامًا Photoshop. إذا كانت لديك تجربة Photoshop أو PhotoScape ، فيمكنك تحرير الصور عبر GIMP بسهولة.

  • مصدر مجاني ومفتوح.
  • يعمل GIMP على منصات متعددة مع واجهة تشبه Photoshop.
  • يمكنك تحرير ملفات Photoshop باستخدام GIMP مباشرة.
تلوين الصور GIMP

Polarr

Polarr هو أيضًا محرر صور عالي التصنيف بديل لتطبيق PhotoScape. يمكنك استيراد وتصدير الصور دفعة واحدة ، تمامًا مثل دعم معالجة مجموعة PhotoScape. عند استخدام محرر الصور Polarr ، يمكنك الحصول على أكثر من 50 مرشحًا من مجموعة متقنة الصنع. يعد مزج المرشح ، والتظليل / درجة اللون ، والدائرية / التدرج ، والمرشحات المخصصة جيدة أيضًا للاستخدام.

Polarr ليس مجانيًا تمامًا للاستخدام. تحتاج إلى الاشتراك في عضوية Polarr للحصول على تأثيرات الصور الاحترافية. حسنًا ، تم تصميم محرر الصور لكل من الماوس واللمس. وبالتالي ، يمكنك تشغيل بديل PhotoScape المحمول هذا على iPhone و iPad و Android و Windows و Mac و Chrome وحتى متصفحات الويب.

  • يعمل Polarr على منصات متعددة تعمل عبر الإنترنت وغير متصل.
  • احصل على خيارات لا نهائية للتراجع والإعادة.
  • أضف علامة مائية ، واستخدم اختصارات لوحة المفاتيح ، وأنشئ مرشحات مخصصة بناءً على السجل.
Polarr فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

PhotoScape هو محرر صور جيد مليء بأدوات التحرير على مستوى البكسل. يمكنك الحصول على تأثيرات تحرير الصور الأساسية مجانًا. على الرغم من أن برنامج PhotoScape يدعم معالجة الدُفعات ، فإنك تحتاج إلى حفظ الصورة الحالية التي تقوم بتحريرها قبل التبديل إلى ملف جديد. علاوة على ذلك ، لا توجد العديد من ميزات تحرير الصور المتقدمة. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من حزم الأفلام وأدوات تنقيح الصورة ، يمكنك تنزيل WidsMob Retoucher مجانًا لتجربته. GIMP سهل الاستخدام لمستخدمي Photoshop. بالنسبة إلى Polarr ، فإن توافقه القوي يجعله تطبيق محرر صور شائعًا أيضًا.

فوز تحميل ماك تنزيل

PhotoScape Banner

imageconvert-icon-120

WidsMob ImageConvert

Convert Formats, Resize Photos, Add Watermark and More in Batch.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

2,648,098 Downloads

Big Sale

PhotoScape Review & 3 Alternatives on Windows/Mac/Linux/iOS/Android

PhotoScape is a collection of free viewer, editor and converter. You can get many photo-related features for free. As for Windows 10 and Mac users, you can upgrade to PhotoScape X to get more interesting features. There are hundreds of filters and effects that are free to use. If you upgrade to its paid version – PhotoScape X Pro, you can explore more functions. Well, this article talks about PhotoScape free version mainly. Just read and see if PhotoScape works well.

PhotoScape Banner



Part 1: The Complete PhotoScape Review

PhotoScape has been selected as one of the best photo editing software for beginners. Is it true? What you can get from PhotoScape software? You can the answers to most questions about PhotoScape here.

What Is PhotoScape Used for

PhotoScape collect common photo editing filters into a Photoshop-like interface. You can batch edit multiple photos on Windows and Mac for free. The built-in photo combiner, collage maker, GIF creator, screen capture and photo editor are available to all users.

What is the price for PhotoScape? Well, it is free for personal use. The latest PhotoScape X 3.0.3 has been updated in Mac 21, 2019. You can get the continually update to edit photos with PhotoScape. There is also a PhotoScape online photo editor. You can access PhotoScape editor online at https://www.photoscapeonline.com/.

Is PhotoScape Safe

You can visit the PhotoScape official site to download PhotoScape safely. There is no malware or adware bundled in its installation package. Thus, you can get PhotoScape or PhotoScape X for common photo enhancements at http://www.photoscape.org/ps/main/download.php.

Photoscape

Review of PhotoScape for Windows and Mac

From the PhotoScape’s interface, you can get different sections, including Viewer, Editor, Cut Out, Batch, Collage, Create GIF, Print and Tools. You can know the main features of each section from the name approximately. Then how do those functions work? Here’re the complete PhotoScape review you are looking for.

PhotoScape Viewer:

It is just a simple photo viewer with nothing special. You can get the standard thumbnail viewing mode to browse photos in large amounts. You can preview any picture with a large window in the main interface. Moreover, you can view EXIF data, rotate photo and get a few related functions. However, PhotoScape has no sorting options.

PhotoScape Viewer

PhotoScape Editor:

The PhotoScape editing section is more like an online photo editor. You can rotate, strength, flip, resize, crop, circular crop, perspective crop, local adjustment and apply over 1000+ filters. It is a wide selection for adding photo effects with PhotoScape software. You can also edit photos with layers within PhotoScape. Consequently, the user interface is redundant. You need to spend some time to find out the advanced PhotoScape features.

PhotoScape Editor

PhotoScape Batch Processing:

The PhotoScape batch editor can be applied to almost all functions. For instance, you can batch resize, rename, sharpen, add text and more effects in batch. It is also supported to save the batch settings as a configuration file. Thus, you can batch edit photos with PhotoScape to get the same result quickly.

PhotoScape Pros:

1. PhotoScape is free to use.

2. Get lots of basic photo editing filters and effects.

3. Support batch resize, rename and change format.

4. Take screenshot, create animated GIF and get additional features within PhotoScape software.

PhotoScape Cons:

1. PhotoScape is capable to work with one document per time.

2. PhotoScape software is clean. But PhotoScape online has many text ads.

3. The interface can be redundant at first. Because there are too many files displayed.

4. The batch processing in PhotoScape is slow.


Part 2: Top 3 PhotoScape Alternatives for Computer and Phone

Is there any other high quality photo editing software for both novices and professionals? You can get 3 PhotoScape photo editing alternatives here. By the way, you can find your best PhotoScape app for Android or iPhone here.

1. WidsMob Retoucher

WidsMob Retoucher is a lightweight photo editor that can meet your basic photo editing requirements. You may not get hundreds of stickers, shapes, figures and more. But if you want to touch up portrait photos taken with your phone or digital camera, you can get one more portrait retoucher to make you look perfect.

Moreover, you can analog film effects, remove photo noise and retouch photos with lots of adjustments on Windows and Mac. The clean and intuitive interface helps a lot. That’s why WidsMob Retoucher can be your PhotoScape for Mac or Windows alternative.

  • Remove noise and recover hidden image detail.
  • Analog film and film grain to get the authenticity and natural look in clicks.
  • Remove selfie imperfections by skin smooth and skin whiten.
  • Apply artistic effects to make your photo special.

Retouch Portrait on Retoucher

Download for Win VersionDownload for Mac Version

2. GIMP

GIMP is an open source and free photo editing software alternative to PhotoScape. GIMP has been used by many Linux users for years. Actually, GIMP supports all major operating systems, including Windows, Mac and Linux. What’s more, GIMP is compatible with most Photoshop files.

Just like PhotoScape, the UI of GIMP is quite similar to Photoshop. If you have Photoshop or PhotoScape experience, you can edit photos via GIMP with ease.

  • Free and open source.
  • GIMP work on multiplatform with the Photoshop-like interface.
  • You can edit Photoshop files with GIMP directly.

Colorize Photo GIMP

3. Polarr

Polarr is also a highly rated photo editor alternative to PhotoScape app. You can import and export photos in batch, just like the PhotoScape batch processing support. When you use Polarr photo editor, you can get over 50 filters of hard-crafted collection. The filter blending, highlights/shadows toning, circular/gradient and custom filters are also good to use.

Polarr is not totally free to use. You need to subscribe to Polarr membership to get the Pro photo effects. Well, the photo editor is designed for both mouse and touch. Thus, you can run this PhotoScape portable alternative on iPhone, iPad, Android, Windows, Mac, Chrome and even web browsers.

  • Polarr works on multiplatform, which is alternative to PhotoScape online and offline.
  • Get infinite undo and redo options.
  • Add watermark, use keyboard shortcuts and create custom filters based on history.

Polarr


PhotoScape is a good photo editor packed with pixel-level editing tools. You can get the basic photo editing effects for free. Though PhotoScape has the batch processing support, you need to save the current photo you are editing before switching to a new file. Furthermore, there are not much advanced photo editing features. If you want to get more film packs and portrait retouching tools, you can free download WidsMob Retoucher to have a try. GIMP is friendly to Photoshop users. As for Polarr, its strong compatibility makes it a popular photo editor app too.

Download for Win VersionDownload for Mac Version


Rate This Post

(21 votes, average: 4.90 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog