إجراءات صور تنميق البشرة - قم بتنزيل برنامج Photoshop الإضافي لتنقيح الصور الشخصية

تم آخر تحديث في 30 مارس 2023 by بيتر وود


عندما تريد تحويل صورك بنقرة واحدة ، مثل الجلد المعالج ، وإزالة اللمعان ، واستخدام البخاخة بنقرة واحدة ، فإن إجراءات تنميق البشرة المجانية هي الخيارات الأولية. إذا كنت من مستخدمي Photoshop ، فيجب أن تدرك أهمية إجراءات تنقيح الجلد في Photoshop. ما هي أفضل الخيارات لتحسين الصور الشخصية؟ ما عليك سوى معرفة المزيد من 5 سلاسل من أفضل مكونات Photoshop الإضافية مع أكثر من 100 إجراء Photoshop ، بالإضافة إلى أفضل البدائل من المقالة.

فوتوشوب إجراء تنميق الجلد

الجزء 1: 4 أفضل إجراءات فوتوشوب لتنقيح البشرة مجانًا

1. 50 إجراء فوتوشوب لتنقيح الجلد في Photoshop

لديها 50 عملية تنميق للجلد ، و 100 تنميق ، و 200 عينة لونية للبشرة ، و 6 عدسات للعين. يشمل سطوع العين ، مبيض الأسنان ، محسن الشفاه ، بخاخ الجلد ، طمس الجلد ، مخفض الاحمرار ، لمعان الشعر ، وأكثر من ذلك. يوفر جميع التسهيلات التي تحتاجها للتنقيح. يمكنك استخدام سلسلة إجراءات تنقيح الجلد لـ Photoshop CS3 أو الإصدارات الأحدث.

https://www.mediafire.com/file/yh075kmogwulxfr/50_Photoshop_Actions_Pack_For_Skin_Retouching-Luckystudio4u.com.zip/file

فوتوشوبورسورس إعادة الجلد

2. 29 عمل فوتوشوب لتنقيح الجلد Designidea4u

عندما تحتاج إلى توفير بعض الوقت لتنميق البشرة ، توفر Designidea4u 29 إجراء تنقيح مختلف لتلميع الصور الشخصية بنقرة واحدة. هناك بعض إجراءات Photoshop الحصرية ، مثل BB Smoother و Airbrush-Light و Spot Remover و Porcelain Doll و Skin Hydrating Veil وغيرها. يمكنك دائمًا الحصول على مظهر رائع لصورك بنقرة واحدة.

https://designidea4u.com/best-skin-retouching-actions/

تنميق الجلد Designidea4u

3. 20 إجراء فوتوشوب لتنقيح الجلد في SparkleStock

لتنقيح الجلد ، يعد SparkleStock مكونًا إضافيًا للفوتوشوب مع بعض سلسلة إجراءات تنميق الجلد. هناك بعض الإجراءات المجانية ، مثل Mattifier و Skin Airbrush و Brighten Eyes و Redness Reducer و Clipping-Free Contrast. إذا كنت ترغب في استكشاف جميع ميزات تنقيح الجلد العشرين ، فيجب عليك شراء جميع إجراءات Photoshop بدلاً من ذلك.

https://sparklestock.com/product/skin-2-0-25-retouching-actions/

تنميق الجلد Sparklestock

4. 24 إجراء فوتوشوب لتنقيح مظهر لوحة التنميق العالمي

عندما تبحث عن مجموعة إجراءات تنقيح عالية الجودة في Photoshop تم تطويرها للمصورين ، توفر Universal Retouching Panel مجموعة شاملة من البرنامج النصي المتقدم للتنقيح الاحترافي وتحرير الصور. إلى جانب ذلك ، هناك بعض مرشحات الفيديو في ميزات VSCO ونمط HDR والحدة.

https://creativemarket.com/Willa-Willa/1112746-Retouch-Panel-for-Photoshop

تنميق الجلد العالمي

الجزء 2: لماذا تختار إجراءات Photoshop تنميق الجلد

لا بأس إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في تحرير الصور باستخدام Adobe Photoshop. في الواقع ، يمكنك توفير الوقت في تكرار تأثير معين مرارًا وتكرارًا. فيما يلي بعض الإجراءات المجانية لتنقيح الجلد في Photoshop. وبالتالي ، يمكنك تطبيق تأثير معين لتنقيح الجلد بسرعة. لتبدأ ، تحتاج إلى إضافة صورة بدقة عالية. كلما زادت تفاصيل البشرة التي تحصل عليها ، قلت درجة الكمال المزيف في هذه الصورة.

  1. اكسبرس آي برايت:

يهدف إلى إضفاء القليل من البريق على العيون الداكنة الباهتة. يمكنك أيضًا شحذ العيون بسرعة عن طريق تفتيحها بريقًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل الصور الشخصية إلى شخصيات متحركة.

  1. عيون لامعه:

يختلف عن إجراء Photoshop أعلاه ، يمكن أن يعطي نظرة مكثفة للعيون الزرقاء ، خاصةً عند اللقطات المقربة الشديدة. حسنًا ، يمكنك إضفاء الحيوية على العيون الباهتة من خلال البرنامج الإضافي المجاني لتنقيح Photoshop.

  1. تبييض الأسنان:

بغض النظر عن مدى صعوبة تنظيف أسنانك بالفرشاة ، من الصعب الحصول على أسنان بيضاء تمامًا. لذلك إذا كنت تريد ذلك حول أسنانك الصفراء أو الرمادية إلى اللون الأبيض المبهر، يمكنك تنزيل البرنامج المساعد لتنقيح الجلد في Photoshop مجانًا لإكمال العملية.

  1. نغمات البشرة الناعمة:

يمكنك تطبيق هذه الميزة على القناع الموجود لصورتك الشخصية. حسنًا ، لن يغير لون البشرة الأصلي ، بينما يمكنك تنعيم البشرة تمامًا.

  1. شحذ عالي الوضوح:

بمجرد النقر فوق هذا البرنامج المساعد المجاني من Photoshop ، يمكنك زيادة وضوح صورتك بنقرة واحدة. في وقت لاحق ، يتم دعمه لضبط العتامة والأقنعة قليلاً لموازنة صورتك.

الجزء 3: أفضل بديل لإجراء تنميق البشرة

هل هناك طريقة لإضفاء اللمسات على الصورة باستخدام جميع إجراءات Photoshop؟ سواء كنت بحاجة إلى تطبيق بديل إجراء تنميق الجلد ، أو إضافة سلسلة من المرشحات للصور الشخصية ، WidsMob Portrait Pro هو محرر صور احترافي لاختيار إعداد مسبق معقد بنقرة واحدة ، وضبط منطقة الجلد للمس ، وتعميق الابتسامة ، وتكبير العيون ، وتحسين الأنف ، وتبييض الأسنان ، وإزالة اللمعان ، ووضع أحمر الشفاه ، ووضع رموش العين والمزيد

تختلف عن إجراءات تنميق الجلد لـ Pohtoshop ، يمكنك تطبيق التأثيرات المرغوبة داخل البرنامج مباشرة. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على بعض الميزات البارزة مقارنة بمحرري الصور الشخصية عبر الإنترنت بدلاً من ذلك ، مثل Fotorو PicMonkey والمزيد ، يمكنك دائمًا الجمع بين المرشحات المختلفة بسهولة وتطبيق سلسلة من إجراءات تنقيح الجلد المعقدة بنقرة واحدة.

  • إزالة التجاعيدوالعيوب والحقيبة والعيوب الأخرى من وجهك بناءً على الخوارزمية المتقدمة.
  • احصل على أدوات تحكم كاملة في الماكياج لتنقيح صور السيلفي بما في ذلك تفتيح العين ورفع الخد وتبييض البشرة تنعيم البشرة وأكثر من ذلك.
  • توفير ميزات تنميق مختلفة للبشرة ، مثل تنعيم البشرة ، وتغيير لون البشرة ، وتفتيح البشرة ، وإصلاح الجلد ، وما إلى ذلك.
  • تنقيح كل الصور دفعة واحدة في نفس الصورة بتأثيرات مجمعة.
  • دعم صور JPEG و RAW المستوردة من هاتفك الذكي أو كاميرا DSLR.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: تحميل وتثبيت WidsMob Portrait Pro وقم بتشغيل محرر الجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على استيراد زر لإضافة صورتك الشخصية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا سحب وإفلات صور متعددة لعملية دفعة واحدة. يكتشف أكثر من صورة واحدة في صورة واحدة ويمكنك العثور على صور مختلفة أسفل الصورة.

استيراد صورة بورتريه

الخطوة2: حدد الإعداد المسبق المطلوب من ملف مسبقا القائمة ، مثل تجانس + تأثيرات متعددة خيار لتنميق الجلد وتطبيق تأثيرات أخرى. عندما تحتاج إلى التبديل إلى صورة أخرى ، ما عليك سوى النقر فوق الصورة المطلوبة أسفل الصورة. عندما تحتاج إلى مزيد من التحرير لمظهر الصور الشخصية ، يمكنك النقر فوق تعديل زر لمزيد من التحرير.

اختر الإعداد المسبق لتنميق صورة الجلد

الخطوة3: انتقل إلى بيج القائمة ، والتي توفر طرقًا مختلفة لتنميق الجلد ، مثل بشرة ناعمة, تغيير لون البشرة, سطع الجلد, إصلاح الجلد, الجلد البرونزي، و اكثر. حدد ملف بشرة ناعمة الخيار ، يمكنك اختيار الوضع المطلوب أو ضبط المعلمة يدويًا. أما بالنسبة لل تغيير لون البشرة الخيار ، يمكنك تحديد اللون والدرجة وفقًا لذلك.

تحرير معلمة الجلد يدويا عمودي

ملاحظات: عندما يكون لون الصورة فاتحًا جدًا ، يمكنك تمكين الجلد البرونزي والتي تمكنك من إضافة بعض التأثيرات المظلمة للصورة الشخصية ، خاصة إذا كنت قد التقطت صورًا في بيئة خارجية.

صورة الجلد البرونزي

الخطوة4: إلى جانب الميزات الموجودة داخل بيج القائمة ، يمكنك تحسين الجلد باستخدام إزالة العيب الخيار من التحسينات القائمة أو أحمر الخدود الخيار من المكياج الخيار للحصول على التأثير الأمثل. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تصدير زر لحفظ الصور الشخصية المصقولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تصدير صورة الجلد المصقول فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول إجراءات تنقيح الجلد في Photoshop

1كيفية تثبيت إجراءات فوتوشوب تنميق الجلد؟

بمجرد تنزيل إجراء Photoshop الخاص بتعديل الجلد ، يمكنك تشغيل Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار ملف اكشن الخيار من Windows قائمة. ثم انقر فوق رمز القائمة وانتقل لأسفل إلى خيار تحميل الإجراءات. افتح مجلد إجراءات Photoshop لتنقيح الجلد واضغط على زر التشغيل.

2أين يمكنك الحصول على المزيد من إجراءات فوتوشوب لتنميق البشرة؟

إلى جانب إجراءات تنقيح الجلد المذكورة أعلاه في Photoshop ، يمكنك استكشاف المزيد من الإجراءات التجارية من Creativemarket و Etsy و GraphicRiver وحتى Lightroompresets. ما عليك سوى البحث عن الإجراءات المطلوبة وتطبيق المرشح على صورك وفقًا لذلك.

3ما هو إجراء تنميق الجلد في Photoshop؟

تنميق الجلد في Photoshop هو عملية تغيير صورة بورتريه لتحضيرها للعرض التقديمي النهائي. عادةً ما تؤدي عمليات التنقيح عمليات ضبط صغيرة محلية على الصورة. تُستخدم مصطلحات التحرير والتنقيح في كثير من الأحيان في عالم التصوير الفوتوغرافي ولكن يمكن أن تعني أشياء مختلفة تمامًا.

4أيهما يمكن أن يكون أفضل محرر بشرة لديك؟

Adobe Photoshop و WidsMob Portrait Po هما برنامجان تمثيليان لتنقيح الجلد. يمكنك الحصول على تجارب مختلفة لتنقيح الصور. بتعبير آخر، WidsMob Portrait Pro هو صديق للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. يمكنك الحصول على صورة شخصية مثالية في غضون 5 دقائق. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على عناصر تحكم أفضل وعالية المستوى في تحرير الصور ، فسيستغرق الأمر وقتًا أطول بكثير في Adobe Photoshop.


وفي الختام

فيما يلي أكثر من 100 إجراء لتنقيح الجلد في Photoshop باستخدام 4 مكونات إضافية مختلفة. عندما تريد لمس الصور الشخصية بنقرة واحدة ، يمكنك معرفة المزيد حول الميزات الممتازة لإجراءات تنميق الجلد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ملفات WidsMob Portrait Pro كأفضل بديل للحصول على تأثير الصورة المطلوب وفقًا لذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Skin Retouching Photo Actions – Download Free Photoshop Plugin to Retouch Portrait Images

Last Updated on March 30, 2023 by Peter Wood


When you want to transform your portraits within one click, such as heal, mattify, and airbrush skin with one click, free skin retouching actions are the initial choices. If you are a Photoshop user, you should aware of the importance of skin retouching actions for Photoshop. What are the best choices to touch up the portrait images? Just learn more 5 series of best Photoshop plugins with more than 100 Photoshop actions, as well as the best alternatives from the article.

Skin Retouching Action Photoshop

Part 1: 4 Best Free Skin Retouching Photoshop Actions

1. 50 Photoshopresource Skin Retouching Photoshop Actions

It has 50 skin-retouching actions, 100 retouching, 200 skin color swatches, and 6 eye lenses. It includes eye brightness, teeth whitener, lips enhancer, skin airbrushing, skin blur, redness reducer, hair gloss, and more. It provides all the facilities that you have a need for retouching. You can use the series of Skin retouching actions for Photoshop CS3 or later versions.

https://www.mediafire.com/file/yh075kmogwulxfr/50_Photoshop_Actions_Pack_For_Skin_Retouching-Luckystudio4u.com.zip/file

Photoshopresource Skin Retoucing

2. 29 Designidea4u Skin Retouching Photoshop Action

When you need to save some time for skin retouching, Designidea4u provides 29 different retouching actions to touch up portraits within one click. There are some exclusive Photoshop actions, like BB Smoother, Airbrush-Light, Spot Remover, Porcelain Doll, Skin Hydrating Veil, and others. You can always get an awesome look to your photos within one click.

https://designidea4u.com/best-skin-retouching-actions/

Designidea4u Skin Retouching

3. 20 SparkleStock Skin Retouching Photoshop Action

To retouching skin, SparkleStock is another Photoshop plugin with some skin retouching action series. There are some free actions, such as Mattifier, Skin Airbrush, Brighten Eyes, Redness     Reducer, and Clipping-Free Contrast. If you want to explore all 20 skin-retouching features, you should purchase all the Photoshop actions instead.

https://sparklestock.com/product/skin-2-0-25-retouching-actions/

Sparklestock Skin Retouching

4. 24 Universal Retouch Panel Skin Retouching Photoshop Action

When you are looking for high-quality retouching Photoshop actions set that has been developed for photographers, Universal Retouching Panel provides a comprehensive set of an advanced script for professional retouching and photo editing. Besides, there are some video filters in VSCO, HDR style, and sharpness features.

https://creativemarket.com/Willa-Willa/1112746-Retouch-Panel-for-Photoshop

Universal Retoucher Skin Retouching

Part 2: Why Do You Choose Skin Retouching Photoshop Actions

It’s okay if you have not much photo editing experience with Adobe Photoshop. Actually, you can save time on repeating the certain effect over and over again. Here are some free Photoshop skin-retouching actions. Thus, you can apply the certain skin retouch effect quickly. To start with, you need to add a picture in high resolution. The more skin details you get, the less fake perfection this picture will be.

  1. Express eye bright:

It aims to put a little sparkle into dull, dark eyes. You can also sharpen eyes quickly by brightening eyes with sparkles. Furthermore, you can turn portraits into animated characters.

  1. Bright eyes:

Different from the above Photoshop action, it can give an intense look to blue eyes, especially for extreme close-ups. Well, you can bring dull eyes to life through the free Photoshop retouching plugin too.

  1. Teeth whitening:

No matter how hard you brush your teeth, it is hard to get totally white teeth. So if you want to turn your yellow or grey teeth to dazzling white, you can get the Photoshop skin retouching plugin free download to complete the process.

  1. Soft skin tones:

You can apply this feature to the existing mask of your portrait image. Well, it will not change the original skin color, while you can smooth skin perfectly.

  1. High definition sharpening:

Once you click this Photoshop free plugin, you can sharpen your image with one click. Later, it is supported to adjust the opacity and masks slightly to balance your picture.

Part 3: The Best Skin Retouching Action Alternative

Is there a way to touch up portrait with all Photoshop actions? Whether you need to apply a skin retouching action alternative, or add a series of filters for portrait images, WidsMob Portrait Pro is a professional portrait editor to choose a complicated preset within one click, adjust the skin area to touch up, deepen smile, enlarge eyes, enhance nose, whiten teeth, shine remove, make up lipstick, apply eye lashes and more.

Different from the skin retouching actions for Pohtoshop, you can apply the desired effects within the program directly. Moreover, it has some outstanding features compared to the online selfie editors instead, like Fotor, PicMonkey and more, you can always combine different filters easily and apply a series of complicated skin retouching action within one click.

  • Remove wrinkles, blemishes, pouch and other imperfections from your face based on the advanced algorithm.
  • Get full makeup controls to retouch selfies including eye brighten, cheek lifting, skin whiten, skin soften and more.
  • Provide different skin retouching features, such as smoothing skin, changing skin tone, brightening skin, mending skin, etc.
  • Batch retouch all portraits within the same image with combined effects.
  • Support JPEG and RAW images imported from your smartphone or DSLR camera.
Win Download Mac Download

Step 1: Download and install WidsMob Portrait Pro and launch the skin editor on your computer. Click the Import button to add your portrait image. Moreover, you can also drag-n-drop multiple photos for a batch process. It detects more than one portrait within one image and you can find different portraits under the image.

Import Portrait Image

Step 2: Select the desired preset from the Preset menu, such as Smoothing + Multiple Effects option to retouch skin and apply other effects. When you need to switch to another portrait, you only need to click the desired one under the image. When you need to further edit the skin of the portraits, you can click the Edit button for further editing.

Choose Preset Retouch Skin Portrait

Step 3: Go to the Skin menu, which provides different methods to retouch skin, such as Smooth Skin, Change Skin Tone, Brighten Skin, Mend Skin, Bronze Skin, and more. Select the Smooth Skin option, you can choose the desired mode or adjust the parameter manually. As for the Change Skin Tone option, you can select the color and degree accordingly.

Edit Skin Parameter Manually Portrait

Note: When the color for the portrait is too light, you can enable the Bronze Skin feature, which enables you to add some dark effects to the portrait, especially if you have taken photos in an outdoor environment.

Bronze Skin Portrait

Step 4: Besides the features within the Skin menu, you can enhance the skin with the Remove Blemish option from the Enhancements menu or the Blush option from the Makeup option to get the optimal effect. After that, you can click the Export button to save the polished portrait images on your computer.

Export Polished Skin Portrait Win Download Mac Download

Part 4: FAQs about Skin Retouching Photoshop Actions

1How to Install the Skin Retouching Photoshop Actions?

Once you have downloaded the skin retouching Photoshop action, you can launch the Photoshop on your computer and choose the Action option from the Windows menu. Then click the Menu icon and scroll down to the Load Actions option. Open the skin retouching Photoshop actions folder and press the Play button.

2Where Can You Get More Skin Retouching Photoshop Actions?

Besides the above skin retouching actions for Photoshop, you can explore more commercial ones from Creativemarket, Etsy, GraphicRiver, and even Lightroompresets. Just search for the desired actions and apply the filter to your photos accordingly.

3What is Skin Retouching Action for Photoshop?

Skin retouching for Photoshop is the process of altering a portrait image to prepare it for the final presentation. Retouches typically perform actions that are small-localized adjustments to an image. The terms editing and retouching are used quite often in the photography world but can mean wildly different things.

4Which One Can Be Your Best Skin Editor?

Adobe Photoshop and WidsMob Portrait Po are two representative skin retouch programs. You can get different photo retouching experiences. In another word, WidsMob Portrait Pro is friendly to both beginners and professionals. You can get a perfect selfie within 5 minutes. However, if you want to get better and high-level photo editing controls, it takes much more time in Adobe Photoshop.


Conclusion

Here are more than 100 skin-retouching actions for Photoshop with 4 different plugins. When you want to touch up portraits within one click, you can learn more about the excellent features of skin retouching actions. Moreover, you can also use WidsMob Portrait Pro as the best alternative to get the desired portrait effect accordingly.

Win Download Mac Download

You may be interested