خلفية المنظر

عارض WidsMob

عارض الصور بسرعة فائقة مع تجربة مستخدم ممتازة.

متصفح الصور الشامل لعرض الصور في أوضاع مختلفة.

Windows ماك Windows ماك

أسهل وأسرع مدير وعارض للصور

عرض صورة واحدة أو صور متعددة أو صور قائمة على مجلد بسرعة لا تصدق وتشغيل بسيط مع وضع عرض مختلف. يمكنك تصفح جميع صورك في نافذة واحدة دون الحاجة إلى النقر والتشغيل الإضافي.

أدوات تحرير إضافية

قدم فلاتر وتأثيرات مذهلة ، واضبط معلمات الصورة مثل التعرض والتباين والتشبع ودرجة الحرارة والحدة وما إلى ذلك ، واقتصاص الصورة إلى حجم مناسب مثل هاتف iPhone أو هاتف Android أو خلفية الكمبيوتر.


تجربة معاينة ممتازة


عندما يكون لديك مئات الصور ، يمكنك فقط إضافة صورة واحدة أو المجلد بالكامل إلى WidsMob Viewer لمعاينة جميع الصور. حتى إذا كنت تريد عرض الصور في مجلدات مختلفة ، يمكنك استخدام وضع المكتبة. يحتوي على خوارزمية متقدمة لعرض الصور بسرعة فائقة.

دعم تنسيق RAW


إلى جانب تنسيقات JPG و JPEG و TIFF و PNG و BMP وتنسيقات الصور الأخرى ، يدعم WidsMob Viewer أيضًا معظم تنسيقات RAW الشائعة. إنه قادر على تحميل ملفات RAW من بطاقة SD أو محرك أقراص خارجي. كما أنه يمكّنك من تحويل ملفات RAW إلى JPG و PNG وتنسيقات صور أخرى.

أوضاع عرض مختلفة


عرض جميع الصور في مجلد واحد في وضع العرض ؛ تحقق من الصور من مجلدات مختلفة في وضع المكتبة ؛ استمتع بالصور في وضع ملء الشاشة مع وضع عرض الشرائح ؛ احصل على الصور المطلوبة في الوضع المفضل أو تحقق من المعلومات التفصيلية في وضع EXIF. يمكنك دائمًا العثور على طريقة لعرض الصور لغرض مختلف.

ميزات التحرير المتعددة


سواء أكنت بحاجة إلى ضبط معلمات الصور ، أو تطبيق تأثيرات الصور ، يمكنك العثور على ميزات تحرير متعددة متاحة من واجهة المستخدم. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاقتصاص والوجه والتدوير والحذف وحتى استخدام عملية التجميع لتحرير الصور بسهولة.

إدارة الصور بسهولة


اضغط على Control واسحب الصورة إلى سطح المكتب أو أي مجلد تريده. إذا لم تكن راضيًا عن الصور ، ما عليك سوى حذف الصور إلى سلة المهملات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الإضافة إلى مجلد المفضلة ، والذي يمكنك تغيير حجمه دفعة واحدة أو تحويله أو تصديره إلى مجلد وجهة.


المزيد من ميزات عارض WidsMob


WidsMob عارض فيديو تعليمي

لقطات عارض WidsMob

  • سريع جدا
  • معاينة جميع الصور
  • أوضاع عرض متعددة
  • وضع المشاهدة
  • ميزات التحرير

التنسيقات المدعومة من عارض WidsMob

تنسيقات الصور المدعومةpng ، jpg ، jpeg ، bmp ، gif ، tif ، tiff ، heif ، heic ، svg ، 3fr ، ari ، arw ، bay ، crw ، cr2 ، cap ، dcs ، dcr ، dng ، drf ، eip ، erf ، fff ، iiq ، k25، kdc، mef، mos، mrw، nef، nrw، obm، orf، pef، ptx، pxn، r3d، raf، raw، rwl، rw2، rwz، sr2، srf، srw، x3f
كاميرات تنسيق RAW المدعومةAdobe Digital Negative (DNG) ، AgfaPhoto ، Alcatel ، Apple QuickTake ، تنسيق ARRIRAW ، AVT ، Baumer ، Blackmagic URSA ، Canon PowerShot ، Canon IXUS 160 (CHDK hack) ، Canon EOS ، Casio ، Contax N Digital ، Creative PC-CAM 600 ، DJI 4384 × 3288 ، DxO ONE ، Epson R-D1 ، Foculus 531C ، Fuji ، Hasselblad ، Imacon Ixpress ، ISG 2020 × 1520 ، Kodak ، Leaf ، Leica ، Lenovo A820 ، Logitech Fotoman Pixtura ، Mamiya ZD ، Matrix 4608 × 3288 ، Micron 2010 ، Minolta ، Motorola PIXL ، Nikon ، Olympus ، OmniVision OV5647 ، Panasonic ، Pentax ، Phase One ، Photron BC2-HD ، Pixelink A782 ، Polaroid x530 ، Redcode R3D format ، Ricoh ، Rollei d530flex ، RoverShot 3320af ، Samsung ، Sigma ، Sinar ، SMaL ، سوني ، STV680 VGA

رأي العميل

  • وليام روشا
    يجب أن يكون أفضل عارض للصور عرفته على الإطلاق لنظام التشغيل Mac ، يمكنني عرض وإدارة جميع صوري من الكاميرا بسهولة. أشعر حقا بالامتنان! 5 نجوم
  • ايمي جايد
    عارض WidsMob سريع وسريع الاستجابة بشكل لا يصدق. يحتوي على لوحة تحكم بسيطة والكثير من الاختصارات للتصفح والتحرير والمزيد. 5 نجوم
  • رونان بارك
    يوفر لي عارض الصور هذا تأثيرات مذهلة باستخدام أدوات تحرير بسيطة حتى أتمكن من ضبط صورتي في نمط أكثر جاذبية ومشاركتها مع أصدقائي. 5 نجوم
  • سوزان ريان
    أحب التصوير ، قبل أن تكون إدارة الصور مزعجة بالنسبة لي. الآن مع WidsMob Viewer ، لم أشعر أبدًا بالسهولة في عرض وإدارة جميع صوري الجديدة. 5 نجوم
Fixthephoto Icon
شعار Filehorse
رمز cnet
رمز softonic
المدونة

WidsMob Viewer

Super Fast Photo Viewer with Excellent User Experience.

All Round Photo Browser to View Pictures in Different Modes.

Free Download Buy Now
(30 votes, average: 4.60 out of 5)
Loading...

Easiest & Fastest Photo Viewer and Manager

View single image, multiple images or folder-based images in incredible fast speed and simple operation with various viewing mode. You can browse all your photos in one window without extra clicking and operating.

Additional Editing Tools

Offer stunning filters and effects, adjust photo parameters like Exposure, Contrast, Saturation, Temperature, Sharpness, etc. and crop photo to suitable size as your iPhone, Android phone or computer wallpaper.


Excellent Preview Experience


When you have hundreds of photos, you can only add one image or the whole folder to WidsMob Viewer to preview all images. Even if you need to view photos in different folders, you can use the library mode. It has advanced algorithm to view photos in a super fast speed.

Support RAW Format


Besides the JPG, JPEG, TIFF, PNG, BMP and other photos format, WidsMob Viewer also supports most of the popular RAW formats. It is able to load RAW files from SD card or external drive. It also enables you to turn RAW files into JPG, PNG and other photo formats.

Different Viewing Modes


View all photos in one folder in Viewing mode; check photos from different folders in Library mode; enjoy photos in full screen with Slideshow mode; get desired photos in the Favorite mode or check detailed information in EXIF mode. You can always find a method to view photos in different purpose.

Multiple Editing Features


Whether you need to adjust the parameters for photos, or apply photos effects, you can find multiple editing features available from the user interface. What is more, you can also crop, flip, rotate, delete, and even use batching process to edit photos with ease.

Manage Pictures Easily


Press Control and drag the photo to desktop or any folder you want. If you are not satisfied with the pictures, you only need to delete the pictures to Trash. Besides you can also add to Favorite folder, which you can batch resize, convert or export to a destination folder.


More Features of WidsMob Viewer


WidsMob Viewer Video Tutorial

WidsMob Viewer Screenshots

  • super-fast
  • preview-all-images
  • multiple-viewing-modes
  • viewing mode
  • editing-features

WidsMob Viewer Supported Formats

Supported Image Formats png, jpg, jpeg, bmp, gif, tif, tiff, heif, heic, svg, 3fr, ari, arw, bay, crw, cr2 ,cap, dcs, dcr, dng, drf, eip, erf, fff, iiq, k25, kdc, mef, mos, mrw, nef, nrw, obm, orf, pef, ptx, pxn, r3d, raf, raw, rwl, rw2, rwz, sr2, srf, srw, x3f
Supported RAW Format Cameras Adobe Digital Negative (DNG), AgfaPhoto, Alcatel, Apple QuickTake, ARRIRAW format, AVT, Baumer, Blackmagic URSA, Canon PowerShot, Canon IXUS 160 (CHDK hack), Canon EOS, Casio, Contax N Digital, Creative PC-CAM 600, DJI 4384×3288, DxO ONE, Epson R-D1, Foculus 531C, Fuji, Hasselblad, Imacon Ixpress, ISG 2020×1520, Kodak, Leaf, Leica, Lenovo A820, Logitech Fotoman Pixtura, Mamiya ZD, Matrix 4608×3288, Micron 2010, Minolta, Motorola PIXL, Nikon, Olympus, OmniVision OV5647 , Panasonic, Pentax, Phase One, Photron BC2-HD, Pixelink A782, Polaroid x530, Redcode R3D format, Ricoh, Rollei d530flex, RoverShot 3320af, Samsung, Sigma, Sinar, SMaL, Sony, STV680 VGA

Customer Review

  • william-rocha
    It should be the best photo viewer I have ever known for Mac, I can view and manage all my photos from camera easily. I feel really thankful! 5-star
  • Amy Jade
    WidsMob Viewer is incredibly fast and responsive. It has simple control panel and lots of shortcuts for browsing, editing and more. 5-star
  • Ronan Park
    This photo viewer offers me stunning effects with simple editing tools so I can adjust my image into a more attractive style and share to my friends. 5-star
  • Susan Ryan
    I like take photography, before photo management would be troublesome for me. Now with WidsMob Viewer, I never feel like such easy to view and manage all my new pictures. 5-star
Blog