الأسئلة الشائعة حول محول WidsMob

1كيف يتم تفعيل محول WidsMob؟
لتنشيط الإصدار الكامل من محول WidsMob ، تأكد من أنك اشتريت البرنامج بالفعل. وبعد ذلك يمكنك نسخ ولصق البريد الإلكتروني المرخص ورمز المفتاح في صفحة التنشيط. بعد ذلك انقر فوق الزر "تنشيط" للحصول على النسخة الكاملة. يمكن استخدام مفتاح الترخيص لمدة 5 مرات فقط.
2لماذا يمكنني تسجيل البرنامج مع خطأ 5 مرات؟
وفقًا لاتفاقية الترخيص ، يمكن استخدام مفتاح الترخيص لمدة 5 مرات فقط. إذا كنت تستخدم البرنامج في جهاز كمبيوتر جديد ، فيجب عليك التأكد من إزالة البرنامج بالكامل من الكمبيوتر السابق أولاً. وإلا ، فقد لا يعمل رمز المفتاح على جهاز كمبيوتر جديد.
3ما هي تنسيقات الملفات المتوافقة التي يمكنك تحويلها؟
وهو يدعم أكثر من 300 تنسيق لملفات الصوت والفيديو ، بما في ذلك ملفات الصوت / الفيديو الشائعة ومقاطع الفيديو عالية الدقة ومقاطع الفيديو بدقة 4K وحتى أقراص DVD وأقراص Blu-ray. بالنسبة لتحويل تنسيقات الوسائط ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو / الصوت / قرص Blu-ray / DVD إلى تنسيقات الفيديو / الصوت الشائعة وتنسيقات HD وحتى ملفات 4K.
4كيف تدمج جميع مقاطع الفيديو في ملف واحد؟
بعد إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى البرنامج ، يرجى التحقق من جميع ملفات مقاطع الفيديو الخاصة بك ثم تحديد خانة الاختيار "دمج في ملف واحد". يمكنك النقر فوق الزر "تحويل" لتحويل الفيديو المدمج بعد ضبط إعدادات ملف تعريف الإخراج. دمج الملفات بعد إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى البرنامج ، يرجى التحقق من جميع ملفات مقاطع الفيديو الخاصة بك (اضغط على الزر "Ctrl" في لوحة المفاتيح عند تحديد الملفات الأخرى التي تريد دمجها.). يرجى التأكد من أن الملفات التي تريد دمجها ذات خلفية زرقاء أو داكنة. ثم الرجاء تحديد خانة الاختيار "دمج" ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على ملف واحد لمقاطع الفيديو المحددة. عند الضغط على الزر "تحويل" ، ستكون هناك نافذة تحويل تظهر "إنشاء ملف: دمج".
5كيف قص الفيديو؟
لاقتطاع جزء من مقطع فيديو ، انقر على علامة التبويب "تعديل> اقتصاص" ، وحرك مؤشر الماوس على إحدى النقاط الثمانية في المربع المستطيل واسحب الخط المتقطع لاقتصاص الفيديو. هناك أيضا "منطقة المحاصيل" لتختار. يمكنك معاينته في نافذة معاينة الإخراج. يمكنك تحديد نسبة أبعاد الإخراج في نافذة الاقتصاص. هناك أربعة خيارات متاحة: الأصلية ، منطقة المحاصيل ، 16: 9 و 4: 3. يمكنك ضبط وضع التكبير / التصغير: Letterbox و Medium و Pan Scan و Full.

دعم WidsMob

أحدث النصائح والحيل

WidsMob Converter FAQ

1How to activate WidsMob Converter?
In order to activate the full version of WidsMob Converter, make sure you have already purchased the software. And then you can copy and paste the licensed email and key code to the activation page. After that click the "Activate" button to get the full version. The license key can only be used for 5 times.
2Why can I register the program with 5 times error?
According to the license agreement, the license key can be only used for 5 times. If you use the program in a new computer, you should make sure that you have removed the program completely from the previous computer first. Or else, the key code might not work on a new computer.
3What are the compatible file formats you can convert?
It supports more than 300 audio and video file formats, including common audio/video files, HD videos, 4K videos and even DVDs and Blu-ray discs. As for converting the media formats, you can convert videos/audio/Blu-ray disc/DVD to common video/audio formats, HD formats and even 4K files.
4How to merge all the videos into one file?
After your videos are added into the program, please check all the files of your videos and then select "Merge into one file" check box. You can click the "Convert" button to convert the merged video after adjusting the output Profile Settings. Merge Files After your videos are added into the program, please check all the files of your videos (Press button "Ctrl" in the keyboard when you select the other files you want to merge.). Please make sure the files you want to merge are in a blue or darker background. And then please select "Merge" check box, you should be able to get one single file for your selected videos. When you press button "Convert", there will be a converting window showing "Creating File: Merge."
5How to crop the video?
To trim a segment from a video, click the "Edit >Crop" tab, move your mouse pointer onto one of the eight points of the rectangle box and drag the dashed line to crop the video. There also has "crop area" for you to choose. You can preview it on the output preview window. You can select an output aspect ratio in the crop window. There are four choices available: Original, Crop area, 16:9 and 4:3. You can set the Zoom Mode: Letterbox, Medium, Pan Scan and Full.

WidsMob Support

Blog