4 طرق بسيطة لتنزيل وحفظ HBO Max Offline على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر

آخر تحديث في 23 يناير 2023 by جين جو


عندما تحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من Nightmare Alley أو Don't Worry Darling من HBO Max ، فما أفضل الطرق لتنزيل أفلام HBO Max؟ من الملائم مشاهدة المسلسلات التلفزيونية الممتازة بهاتف ذكي. ولكن عندما تحتاج إلى الاستمتاع بالأفلام على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة التلفزيون الذكية ، تنزيل الأفلام من HBO Max يجب أن تكون مهارة أساسية. ما عليك سوى معرفة المزيد حول الطرق الأربعة القابلة للتطبيق للحصول على الأفلام المطلوبة بسهولة.

قم بتنزيل وحفظ HBO Max

الجزء 1: كيفية تنزيل HBO Now Shows with Clicks

عندما تحتاج إلى تنزيل أفلام HBO Max عالية الجودة على نظام Windows أو Mac ، CleverGet HBO تنزيل هو برنامج تنزيل فيديو احترافي لاستخراج مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بتنسيق MP4 أو MKV. يمكّنك من تنزيل الأفلام من HBO مع الترجمة والمقاطع الصوتية المرغوبة. يمكنك إما البحث عن الأفلام المرغوبة من المكتبة أو إدخال عنوان URL للفيديو للحصول على الأفلام في وضع عدم الاتصال. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه لتحديد حلقات من HBO لالتقاط الأفلام بسهولة.

1. التقط الأفلام المرغوبة من HBO Max مع الترجمة والصوت المطلوبين.

2. توفير محرك بحث مدمج للعثور على الأفلام ذات الصلة من HBO بسهولة.

3. قم بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية من HBO مع عملية مجمعة.

4. الإزالة التلقائية للإعلانات من فيديو HBO باستخدام حساب اشتراك.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت CleverGet ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار خيار HBO من القائمة للبحث عن ملفات HBO التي تريد تنزيلها. بالطبع يمكنك إدخال عنوان URL للأفلام لاستخراجها مباشرة.

Hulu Downloader CleverGet

الخطوة2: قم بتسجيل الدخول إلى حساب HBO وتأكد من أنه يمكنك تشغيل الفيديو باستخدام رابط ، انقر فوق تحميل زر تحوم في الزاوية اليمنى السفلى. بعد ذلك ، يمكنك اختيار الدقة المطلوبة وتنسيق الملف وحجم الفيديو والمعلمات الأخرى للفيديو.

تحميل CleverGet

الخطوة3: عندما تنجز كل شيء ، يمكنك النقر فوق تحميل زر لإضافة فيديو HBO Max إلى قائمة التنزيل. سيكتشف وينزل فيديو HBO Max على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند انتهاء التنزيل ، تحقق من ذلك في ملف تحميل علامة التبويب.

تحقق من تنزيل HBO Cleverget فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية تنزيل HBO Go Offline على الهواتف الذكية

PlayOn Cloud هو أداة تنزيل فيديو ممتازة للهواتف الذكية التي تدعمك في تسجيل وتنزيل خدمات البث ، مثل HBO Max. يمكّنك من تنزيل مقاطع فيديو HBO Max حتى 1080 بكسل على هاتفك الذكي ومساحة التخزين السحابية. هناك تخطي تلقائي لوظيفة الإعلان للاستمتاع بأفضل تجربة سمعية وبصرية.

الخطوة1: بمجرد تثبيت PlayOn Cloud من Google Play. قم بتشغيل التطبيق وتسجيل الدخول إلى حسابك. اذهب إلى قناة علامة التبويب وحدد قناة HBO Max لتحديد نوع مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها والعثور على الحلقات التي تريدها.

الخطوة2: اضغط على القيد لتنزيل الحلقة الحالية من HBO Max أو اضغط على سجل الكل زر لتحميل جميع الحلقات. يختلف عن برامج تنزيل الفيديو الأخرى ، فهو يمكّنك من تسجيل مقاطع فيديو HBO وتنزيلها في الوقت الفعلي.

الخطوة3: عند تسجيل الحلقة ، يمكنك العثور عليها في ملف التسجيلات التبويب. يمكّنك من مشاهدة جميع مقاطع فيديو HBO دون اتصال بالإنترنت باستخدام أي جهاز. بالطبع ، يمكنك أيضًا إرسالها إلى التلفزيون باستخدام Roku أو Chromecast أو FireTV أو SmartTV.

PlayOn Cloud Record Netflix

الجزء 3: كيفية تنزيل مقاطع فيديو HBO Max عبر الإنترنت

كاتشفيديو هو برنامج تنزيل فيديو HBO Max عبر الإنترنت ، والذي يمكّنك من تنزيل مقاطع الفيديو من متصفحات الويب المختلفة باستخدام عناوين URL. يمكنه أيضًا جلب مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و HBO Max وتنزيل مقاطع الفيديو حتى 1080 بكسل. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل امتداد مساعد Catchvideo لالتقاط روابط الفيديو.

الخطوة1: اذهب إلى https://catchvideo.net باستخدام متصفحك. يمكنك ببساطة نسخ عنوان URL لفيديو HBO Max. بعد ذلك ، يمكنك لصقها في العمود الموجود أسفل تنزيل مقاطع الفيديو مجانًا. يمكنه عرض جميع الروابط المتاحة لتنسيقات الملفات المختلفة.

الخطوة2: يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لاكتشاف مقاطع الفيديو ، يمكنك النقر فوق قبض على! زر لتنزيل فيديو HBO Max عبر عنوان URL. سيقوم البرنامج بتحليل عنوان URL ويعرض لك روابط التنزيل بجميع التنسيقات. اختر ما تريد الحصول عليه في وضع عدم الاتصال.

كاتشفيديو

الجزء 4: كيفية تسجيل الأفلام من HBO Max Offline

إذا لم تتمكن من تنزيل الأفلام من HBO Max مباشرة ، فيمكنك أيضًا استخدام شاشة مسجل لالتقاط مقاطع الفيديو المطلوبة على نظام Windows أو Mac. إلى جانب ميزات التسجيل الأساسية ، يمكنك أيضًا تخصيص منطقة التسجيل وإضافة التعليقات التوضيحية وإدارة التسجيلات والمزيد. يحتوي على ميزات متقدمة لتعديل جودة الفيديو ومعدل الإطارات والمزيد.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت Screen Recorder ، يمكنك تشغيل البرنامج واختيار جهاز تسجيل فيديو زر لالتقاط مقاطع فيديو HBO Max. انقر على تخصيص الخيار واختيار حدد المنطقة / النافذة خيار لرسم منطقة تسجيل باستخدام المؤشر.

مسجل فيديو لـ Netflix

الخطوة2: قم بتمكين ملف نظام الصوت خيار التقاط الصوت مع الفيديو. انقر على معدّات الأطفال رمز لضبط جودة الفيديو ومعدل الإطارات وترميز الصوت والإعدادات الأخرى. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر REC لتسجيل أفلام HBO Max في وضع عدم الاتصال.

نظام التقاط الصوت

الخطوة3: بعد الانتهاء من تسجيل الشاشة ، يمكنك النقر فوق قلة النوم زر لحفظ مقاطع فيديو HBO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تحتاج إلى معاينة الملف أو تعديل الفيديو ، يمكنك النقر فوق سجل التسجيل زر لمشاهدة الافلام مباشرة.

معاينة الفيديو المسجل فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

بعد تعلم تنزيل HBO Max في وضع عدم الاتصال ، يمكنك الاستمتاع بالحلقات الرائعة في أي وقت وفي أي مكان بدون شبكة. سواء كنت بحاجة إلى تسجيل مقاطع الفيديو أو تنزيلها مباشرة ، يمكنك دائمًا العثور على خيار عملي. يعد CleverGet HBO Downloader أحد أكثر الطرق فعالية التي تدعم تعريف فيديو 1080 بكسل ، لذا فهو الخيار الصحيح لك.

فوز تحميل ماك تنزيل

4 Simple Ways to Download and Save HBO Max Offline on Smartphones and Computers

Last Updated on January 23, 2023 by Jane Joe


When you need to download the latest Nightmare Alley or Don’t Worry Darling from HBO Max, what are the best methods to download HBO Max movies? It is convenient to watch excellent TV series with a smartphone. But when you need to enjoy the movies on your computers or smart TVs, downloading movies from HBO Max should be an essential skill. Just learn more about the 4 workable methods to get the desired movies easily.

Download and Save HBO Max

Part 1: How to Download HBO Now Shows with Clicks

When you need to download high-quality HBO Max movies on your Windows or Mac, CleverGet HBO Downloader is a professional video downloader to extract 1080P videos in MP4 or MKV. It enables you to download movies from HBO with desired subtitles and audio tracks. You can either search for the desired movies from the library or enter the URL of the video to get the movies offline. Moreover, you can also use it to select episodes from HBO to capture the movies easily.

1. Capture desired movies from HBO Max with desired subtitles and audio.

2. Provide a built-in search engine to find related movies from HBO easily.

3. Download multiple videos and TV shows from HBO with a batch process.

4. Automatic removal of ADs from HBO video with a subscription account.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed CleverGet, you can launch the program on your computer and choose the HBO option from the list to search for the HBO files you want to download. Of course, you can enter the URL of the movies to extract them directly.

Hulu Downloader CleverGet

Step 2: Log in to the HBO account and make sure that you can play the video with a link, click the Download button hovered in the lower right corner. After that, you can choose the desired resolution, file format, video size, and other parameters for the video.

CleverGet Download

Step 3: When you get everything done, you can click the Download button to add the HBO Max video to the download list. It will detect and download the HBO Max video to your computer. When the download is finished, check it out in the Downloaded tab.

Check Downloaded HBO Cleverget Win Download Mac Download

Part 2: How to Download HBO Go Offline on Smartphones

PlayOn Cloud is an excellent video downloader for smartphones that support you to record and download streaming services, such as HBO Max. It enables you to download HBO Max videos up to 1080P to your smartphone and cloud space storage. There is an automatic skipping of advertisement function to enjoy the best audio-visual experience.

Step 1: Once you have installed PlayOn Cloud from Google Play. Launch the app and sign in to your account. Go to the Channel tab and select the HBO Max channel to select the type of videos you need to download and find the episodes you want.

Step 2: Tap the Record button to download the current episode from HBO Max or tap the Record All button to download all episodes. Different from the other video downloaders, it enables you to record and download HBO videos in real time.

Step 3: When the episode is recorded, you can find it in the Recordings tab. It enables you to watch all the HBO videos offline with any device. Of course, you can also cast them to your TV using a Roku, Chromecast, FireTV, or SmartTV.

PlayOn Cloud Record Netflix

Part 3: How to Download HBO Max Videos Online

Catchvideo is an online HBO Max video downloader, which enables you to download videos from different web browsers with the URLs. It can also fetch videos from YouTube, Facebook, and HBO Max and downloads videos up to 1080P. Moreover, you can download the Catchvideo helper extension to catch video links.

Step 1: Go to https://catchvideo.net with your browser. You can simply copy the URL of the HBO Max video. After that, you can paste it into the column under the Download videos for free. It can display all the available links for different file formats.

Step 2: It takes a few seconds to detect the videos, you can click the Catch! button to download the HBO Max video via the URL. The program will parse the URL and show you the download links in all formats. Choose the desired one you want to get it offline.

Catchvideo

Part 4: How to Record Movies from HBO Max Offline

If you cannot download the movies from HBO Max directly, you can also use Screen Recorder to capture the desired videos on Windows or Mac. Besides the basic recording features, you can also customize the recording area, add annotations, manage the recordings, and more. It has advanced features to tweak video quality, frame rate, and more.

Win Download Mac Download

Step 1: Download and install Screen Recorder, you can launch the program and choose the Video Recorder button to capture HBO Max videos. Click the Customize option and choose the Select region/window option to draw a recording area with your cursor.

Video Recorder for Netflix

Step 2: Enable the System Sound option to capture the audio with the video. Click the Gear icon to adjust the video quality, frame rate, audio codec, and other settings. After that, you can click the REC button to record HBO Max movies offline.

Capture System Audio

Step 3: After the screen recording is finished, you can click the Stop button to save the HBO videos to your computer. When you need to preview the file or further edit the video, you can click the Recording history button to watch the movies directly.

Preview Recorded Video Win Download Mac Download

Conclusion

After learning to download HBO Max offline, you can enjoy the wonderful episodes anytime and anywhere without a network. Whether you need to record the videos or download them directly, you can always find a workable choice. CleverGet HBO Downloader is one of the most efficient methods that support 1080P video definition, so it is the right choice for you.

Win Download Mac Download