3 برامج تنزيل Hulu لاستخراج أفلام Hulu في وضع عدم الاتصال على نظامي التشغيل Windows و Mac

آخر تحديث في 23 يناير 2023 by جين جو


هل توجد ميزة تنزيل دون اتصال بالإنترنت على Hulu؟ نعم. التنزيلات في وضع عدم الاتصال متاحة حصريًا للعملاء على خطة Hulu's No Ads. إذا كنت قد اشتركت بالفعل في الخدمة ، فليس من الصعب ذلك تحميل مقاطع فيديو Hulu غير متصل على الانترنت. ولكن لا يزال هناك حد لعدد 25 حلقة تم تنزيلها لكل حساب. ما هي أفضل بدائل تنزيل Hulu للحصول على مقاطع الفيديو المرغوبة دون أي قيود؟ فقط ابحث عن الجواب من المقال الآن.

برامج تنزيل Hulu لاستخراج أفلام Hulu

الجزء 1: كيفية تنزيل مقاطع فيديو Hulu بدون خطة إعلانات

يجب أن تعلم أن تنزيلات Hulu متاحة فقط لمشتركي Hulu No Ads و Hulu No Ads + Live TV. هذا يعني أنه يجب عليك الاشتراك في الإصدار الخالي من الإعلانات من Hulu أو فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا بدون إعلانات. إنه يدعم فقط بعض عروض Hulu والمحتوى الأصلي المحدد للتنزيل.

الخطوة1: قم بتشغيل تطبيق Hulu على هاتفك الذكي وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. قم بإجراء بعض الإعدادات الأساسية للتنزيل بالنقر فوق تحميل زر في الأسفل. بعد ذلك ، انقر فوق الإعدادات زر لإدخال الإعدادات المحددة للتنزيل.

الخطوة2: اضغط على جودة الفيديو زر ، يمكنك العثور على المجموعة الأساسية الخيار الافتراضي. ما عليك سوى التبديل إلى الخيار High لتنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة من Hulu ، ولكنها ستستهلك المزيد من الذاكرة. يمكنك ضبط استخدام البيانات الخلوية لتنزيل الفيديو.

الخطوة3: ابحث عن الحلقة المطلوبة التي تريد تنزيلها وتشغيل الفيديو قبل التنزيل. يوجد سهم دائري لأسفل ، يمكنك النقر فوق تحميل أيقونة لإضافة الفيديو إلى قائمة التنزيل. سيبدأ تنزيل مقاطع فيديو Hulu على هاتفك الذكي.

بحث وتنزيل Hulu

الخطوة4: بعد التنزيل ، ستتغير أيقونة التنزيل إلى علامة اختيار ويمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Hulu في وضع عدم الاتصال على هاتفك الذكي. علاوة على ذلك ، بمجرد تنزيل الفيديو ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى ملف التنزيلات في الجزء السفلي للعثور على الملفات.

تحقق من تنزيلات Hulu

الجزء 2: كيفية تنزيل Hulu Movies Offline على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

عندما تبحث عن طريقة لتنزيل أفلام Hulu في وضع عدم الاتصال دون قيود ، CleverGet Hulu تنزيل هو خيار الكل في واحد. يمكّنك من تنزيل مقاطع فيديو Hulu بدقة 1080 بكسل بسرعة 6X دون قيود على الحجم أو الجودة. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار تنسيق الفيديو المطلوب ، وتعديل الترجمة ، وتحديد المسارات الصوتية ، وحتى تحرير الملفات.

1. قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Hulu و YouTube وأكثر من 1000 موقع بث.

2. تخصيص تنسيقات الملفات التي تم تنزيلها والترجمات والمسارات الصوتية والدقة.

3. قدِّم جميع معلومات الفيديو ، بما في ذلك العنوان والطول والصيغة والدقة وما إلى ذلك.

4. قم بتحرير مقاطع فيديو Hulu التي تم تنزيلها ، مثل إعادة دمج ترجمات الفيديو.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بعد تثبيت CleverGet Hulu Downloader ، يمكنك بدء البرنامج وتسجيل الدخول إلى الحساب. يمكنك العثور على قائمة بمواقع البث عبر الإنترنت التي يمكنك تنزيلها. اختر ال هولو الزر ، يجب عليك الدخول إلى الحساب قبل تنزيل مقاطع الفيديو.

Hulu Downloader CleverGet

الخطوة2: توجه إلى الفيديو المطلوب الذي تريد تنزيله أو أدخل عنوان URL للفيديو ، يمكنك النقر فوق تحميل رمز في الجزء السفلي. سيكتشف جميع مصادر الفيديو القابلة للكسر على عنوان URL ويوفر الخيارات المختلفة التي يمكنك اختيار تنزيلها.

cleverget البحث في الفيلم

الخطوة3: حدد تنسيق الفيديو المطلوب ، وبرنامج ترميز الصوت ، والترجمة ، وجودة الفيديو ، والإعدادات الأخرى. بالطبع ، يمكنك أيضًا التحقق من ملف Remux في ملف الخيار قبل تنزيل مقاطع فيديو Hulu. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تحميل زر للحصول على الفيديو في وضع عدم الاتصال.

تنزيل الفيديو من Hulu Cleverget فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: كيفية تنزيل برامج Hulu التلفزيونية باستخدام ملحق المتصفح

إلى جانب الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Hulu والبرامج التلفزيونية بامتداد المتصفح. CoCoCut هو امتداد Chrome يسمح لك بتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو مجانًا. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا أداة تنزيل HLS استنادًا إلى محتوى موقع الويب. يمكّنك من تنزيل الملفات بتنسيقات متعددة ، مثل MP4 / MP3 / MKV / WMA.

الخطوة1: انتقل إلى متجر Chrome وقم بتنزيل ملحق CoCoCut لمتصفح الويب الخاص بك. بمجرد اكتمال التنزيل ، سيتم عرض الرمز في شريط الأدوات أعلى متصفحك. يمكنك أيضًا القيام ببعض الإعدادات الأساسية قبل التنزيل.

أضف CoCoCut إلى Chrome

الخطوة2: افتح فيديو Hulu الذي تريد تنزيله. يكتشف الامتداد ملفات فيديو Hulu تلقائيًا. ما عليك سوى النقر فوق رمز الامتداد للتحقق من مصادر الفيديو المكتشفة من القائمة. اضغط على تحميل رمز للحصول على الفيديو المحدد.

كشف ملفات فيديو Hulu CoCoCut

الخطوة3: يمكنك اختيار جودة الفيديو وحجمه وتنسيقه وفقًا لاحتياجاتك الشخصية ، وما إلى ذلك. بعد إضافة مهمة التنزيل ، سيبدأ تنزيل مقاطع فيديو Hulu تلقائيًا. عند اكتمال عملية التنزيل ، يمكنك النقر فوق ملف حفظ زر لحفظ ملف الفيديو.

Hulu Video Save CoCoCut

في الختام

عندما تمر بالطرق المذكورة أعلاه ، يجب أن تجد أن تنزيل مقاطع فيديو Hulu ليس بالصعوبة التي تتخيلها. ولكن عندما تحتاج إلى الحصول على فيديو فائق الدقة ليس بالأمر السهل ، فإن CleverGet Hulu Downloader هو أداة تنزيل فيديو تمكنك من التقاط مقاطع فيديو تصل إلى 1080 بكسل. ما عليك سوى تنزيل الإصدار التجريبي لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا.

فوز تحميل ماك تنزيل

3 Hulu Downloaders to Extract the Hulu Movies Offline on Windows and Mac

Last Updated on January 23, 2023 by Jane Joe


Is there an offline download feature on Hulu? Yes. The offline downloads are available exclusively to customers on Hulu’s No Ads plan. If you have already subscribed to the service, it is not difficult to download Hulu videos offline. But there is still a limitation for 25 downloaded episodes per account. What are the best Hulu downloader alternatives to get the desired videos without any limitations? Just find the answer from the article now.

Hulu Downloaders to Extract the Hulu Movies

Part 1: How to Download Hulu Videos with No Ads Plan

You should know that Hulu downloads are only available for Hulu No Ads and Hulu No Ads + Live TV subscribers. It means you have to subscribe to the ad-free version of Hulu or a 30-day free trial period without ads. It only supports some of Hulu's shows and selected original content for download.

Step 1: Launch the Hulu app on your smartphone and log in to your account. Make some basic settings for downloading by clicking the Download button at the bottom. After that, click the Settings button to enter the specific settings for downloading.

Step 2: Tap the Video Quality button, you can find the Standard option as the default. Just switch to the High option to download high-quality videos from Hulu, but it will consume more memory. You can adjust whether to use cellular data for video downloading.

Step 3: Search for the desired episode you want to download and playback the video before downloading. There is a round-down arrow, you can click the Download icon to add the video to the download list. It will start downloading Hulu videos on your smartphone.

Hulu Search and Download

Step 4: After downloading, the download icon will change to a checkmark and you can view the Hulu videos offline on your smartphone. Moreover, once you have downloaded the video, you can also go to the Downloads section at the bottom to find the files.

Check Hulu Downloads

Part 2: How to Download Hulu Movies Offline on PC/Mac

When you are looking for a method to download Hulu movies offline without limitation, CleverGet Hulu Downloader is the all-in-one choice. It enables you to download 1080P Hulu videos with 6X fast speed without size or quality limitations. Moreover, you can choose the desired video format, tweak the subtitles, select the audio tracks, and even edit the files.

1. Download videos from Hulu, YouTube, and more than 1000 streaming sites.

2. Customize downloaded file formats, subtitles, audio tracks, and resolution.

3. Provide all video information, including title, length, format, resolution, etc.

4. Edit the downloaded Hulu videos, such as remixing subtitles to the video.

Win Download Mac Download

Step 1: After installing CleverGet Hulu Downloader, you can start the program and log in to the account. You can find t list of online streaming sites you can download. Choose the Hulu button, you should get into the account before downloading the videos.

Hulu Downloader CleverGet

Step 2: Head to the desired video you want to download or enter the URL of the video, you can click the Download icon at the bottom. It will detect all the downable video sources on the URL and provide the different options that you can choose to download.

cleverget Search Movie

Step 3: Select the desired video format, audio codec, subtitle, video quality, and other settings. Of course, you can also check the Remux into file option before downloading Hulu videos. After that, you can click the Download button to get the video offline.

Download Video from Hulu Cleverget Win Download Mac Download

Part 3: How to Download Hulu TV Shows with Browser Extension

Besides the above methods, you can download Hulu videos and TV shows with a browser extension. CoCoCut is a Chrome extension that allows you to download music and videos for free. Moreover, it is also an HLS downloader based on the content of the website. It enables you to download files in multiple formats, such as MP4/MP3/MKV/WMA.

Step 1: Go to Chrome Store and download the CoCoCut extension for your web browser. Once the download is completed, the icon will be displayed in the toolbar at the top of your browser. You can also do some basic settings before downloading.

Add CoCoCut to Chrome

Step 2: Open the desired Hulu video you want to download. The extension detects the Hulu video files automatically. You only need to click the extension icon to check the detected video sources from the list. Click on the Download icon to get the selected video.

Detect Hulu Videos CoCoCut

Step 3: You can choose the video quality, size, and format according to your personal needs, etc. After adding the download task, it will start to download the Hulu videos automatically. When the downloading process is complete, you can click the Save button to save the video file.

Hulu Video Save CoCoCut

Conclusion

When you go through the above methods, you should find downloading Hulu videos are not as difficult as you imagine. But when you need to get a super high-definition video is not simple, CleverGet Hulu Downloader is a video downloader that enables you to capture videos up to 1080P. Just download the trial version to find out whether it works.

Win Download Mac Download