كيفية تنزيل ملفات البودكاست المفضلة من Spotify مع خدمة Premium أو بدونها

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by جين جو


هل هناك طريقة ل قم بتنزيل ملفات podcast على Spotify؟ أصبحت المدونات الصوتية إحدى أكثر الطرق شيوعًا للحصول على الترفيه. بالطبع ، يمكنك الاشتراك في خدمة Spotify Premium للحصول على جدول نشرات Spotify وحتى تنزيل ملفات بودكاست Spotify. فقط تعرف على مزيد من التفاصيل حول أكثر 3 طرق فاعلية للحصول على ملفات البودكاست المطلوبة من المقالة.

قم بتنزيل المدونات الصوتية من Spotify

الجزء 1: كيفية تنزيل Spotify Podcast Offline باستخدام Premium

يسمح لك Spotify بتنزيل معظم حلقات البودكاست إذا كنت قد اشتركت في الحساب المتميز ، والذي يكلف 9.99 دولارًا شهريًا. على الرغم من اشتراكك في خدمات Premium ، لا تزال هناك قيود على Spotify لتنزيل بث.

1. بمجرد تنزيل ملفات البودكاست على Spotify ، يمكنك فقط الاستماع إلى البودكاست داخل الخدمة. قام Spotify بتشفير جميع المحتويات الموجودة على النظام الأساسي. ولا يمكنك استخدامها في مشغل الوسائط أو المحرر الآخر.

2. لا يزال لديك الحد الأقصى للرقم بالرغم من اشتراكك المميز. يمكنك فقط تنزيل 3333 قطعة من المحتوى على Spotify ، بما في ذلك الموسيقى والبودكاست. علاوة على ذلك ، يتوفر حساب مميز للاستخدام على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة.

3. جميع ملفات البودكاست التي تم تنزيلها على Spotify مؤقتة. يجب عليك تنزيلها مرة أخرى في غضون 30 يومًا ما لم تستمع إليها في وضع عدم الاتصال مرة أخرى.

كيفية تنزيل Spotify Podcast على الهاتف المحمول

الخطوة1: عندما تكتشف بودكاست تريد الاستماع إليه في وضع عدم الاتصال في تطبيق Spotify. اضغط على المزيد زر بأيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا من iPhone. بالنسبة لهواتف Android ، انتقل إلى معلومات لوحة للتحقق من المعلومات الخاصة بالبودكاست.

الخطوة2: اختر إدارة التنزيلات الخيار وتفعيل ايقونة التحميل لكل حلقة. ارجع إلى البودكاست واضغط على ملف المزيد زر لتحديد تحميل لتنزيل البودكاست على Spotify.

الخطوة3: إذا كنت تريد حفظ حركة المرور ، فانقر فوق الصفحة الرئيسية الخيار واختيار معدّات الأطفال رمز والتبديل إلى غير منشور الوضع على Android. يمكنك النقر فوق الصفحة الرئيسية الخيار وحدد معدّات الأطفال أيقونة. ثم اضغط على تشغيل رمز وقم بتشغيل غير منشور الخيار على iOS.

الخطوة4: يمكنك أيضًا الاستماع إلى ملفات البودكاست التي تم تنزيلها على Spotify في وضع عدم الاتصال. اذهب إلى مكتبتك من الأسفل ، ثم توجه إلى المدونات الصوتية: التبويب. ثم ستحصل على جميع ملفات البودكاست التي تم تنزيلها على Spotify على هاتفك الذكي.

قم بتنزيل Spotify Podcast Smartphone

كيفية تنزيل Spotify Podcast على سطح المكتب

الخطوة1: افتح برنامج Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك المميز. انقر على جلب الملف القائمة وانقر فوق المدونة الصوتية الخيار في النافذة المنبثقة.

الخطوة2: حدد موقع البودكاست لتنزيله على Spotify واضغط على اعجاب زر على شكل قلب لحفظه في مكتبتك. إذا كنت لا تحب البودكاست ، فيمكنك إخفاء خيار التنزيل.

الخطوة3: انتقل إلى الأغاني التي أعجبتني الجزء. تبديل على تحميل خيار تنزيل الحلقات إلى On الحالة لاستخراج ملفات وسائط البودكاست من Spotify دون اتصال بالإنترنت.

Spotify Podcast من الكمبيوتر

الجزء 2: الطريقة المثلى لالتقاط البودكاست بدون Premium

هل هناك طريقة لتنزيل البودكاست على Spotify بدون خدمة متميزة؟ كيفية استخراج البودكاست على Spotify دون قيود؟ Musify تنزيل الموسيقى هو برنامج تنزيل بودكاست سبوتيفي متعدد الاستخدامات لتنزيل محتويات البث دون حماية حقوق النشر. كما أنه يمكّنك من تعديل إعدادات الفيديو والصوت وإضافة التعليقات التوضيحية / العلامة المائية / مؤشر الماوس وتحرير ملفات التسجيل وحتى إدارة مقاطع الفيديو.

1. قم بتنزيل حلقات البودكاست والموسيقى على Spotify عن طريق التسجيل.

2. أضف التعليقات التوضيحية والعلامات المائية ووسائل الشرح والخطوط والعناصر الأخرى.

3. إنتاج أفضل جودة صوت / فيديو باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.

4. التحكم في تنزيل البودكاست عن طريق شريط الأدوات أو مفاتيح الاختصار.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تنزيل بودكاست على Spotify مجانًا

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت أداة تنزيل Spotify podcast. يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انقر فوق ملف تحميل زر للمضي قدما. اذهب إلى التفضيلات مربع الحوار إذا كنت تريد تعديل الخيارات المخصصة.

قم بتنزيل YouTube MP3 Musify

الخطوة2: حدد موقع ملف لصق عنوان URL القسم وإيقاف تسجيل الشاشة. تأكد من تشغيل مسجل الصوت القسم، حدد ميكروفون مدمج واضبط مستوى الصوت. يمكنه تسجيل صوت النظام لالتقاط وتنزيل البودكاست من Spotify.

اضبط تنسيق MP3 M4A WAV Musify

الخطوة3: إذا كنت جاهزًا ، فانقر فوق تحميل زر ، انتقل إلى تطبيق Spotify وقم بتشغيل البودكاست لتنزيل المحتوى Spotify. بعد العد التنازلي ، يمكنك الحصول على عملية التنزيل في البداية. انتظر حتى ينتهي تشغيل البودكاست أو عندما تريد إيقاف التنزيل ، انقر فوق قلة النوم .

Musify قم بتنزيل YouTube Spotify MP3

الخطوة4: احفظ التنزيل في ملف مكتبة الوسائط اختيار. اذهب إلى مكتبة الوسائط نافذة ، حدد البودكاست المسجل وانقر فوق مشاركة أيقونة. ثم حدد القناة المرغوبة واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لمشاركة الملفات المطلوبة.

فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

تشارك المقالة كيفية تنزيل البودكاست على Spotify على الكمبيوتر والجوال. عادةً ما تكون جميع المحتويات على Spotify مجانية للاستماع إليها عبر الإنترنت. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بما تحبه من خلال اتصال بالإنترنت دون أي مدفوعات. ولكن عليك الاشتراك في حساب بريميوم إذا كنت تريد حفظ أي ملفات بودكاست للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. Musify Music Downloader هو برنامج تنزيل موسيقى متعدد الاستخدامات يتيح لك تنزيل ملفات بودكاست Spotify المفضلة لديك دون حساب ممتاز.

How to listen to podcasts on Spotify offline for another device? Learn 3 efficient methods to download the Podcasts on Spotify here.

How to Download Favorite Podcasts from Spotify with or without Premium Service

Last Updated on November 11, 2021 by Jane Joe


Is there a method to download podcasts on Spotify? Podcasts have become one of the most popular methods to get entertainment. Of course, you can subscribe to the Spotify Premium service to get a Spotify podcasts schedule and even download Spotify podcasts. Just learn more details about the 3 most efficient methods to get the desired podcast files from the article.

Download Podcasts from Spotify

Part 1: How to Download Spotify Podcast Offline with Premium

Spotify allows you to download most podcast episodes if you have subscribed to the premium account, which costs $9.99 per month. Although you have subscribed to the Premium services, there are still restrictions of Spotify for downloading a podcast.

1. Once you have downloaded podcasts on Spotify, you can only listen to the podcasts within the service. Spotify has encrypted all contents on the platform. And you cannot use them in the other media player or editor.

2. You still have the number limit even though you have subscribed premium. You can only download 3333 pieces of content on Spotify, including music and podcasts. Moreover, a premium account is available to use on up to three devices.

3. All the downloaded podcasts on Spotify are temporary. You have to download them again in 30 days unless you donot listen to them offline again.

How to Download Spotify Podcast on Mobile

Step 1: When you discover a podcast that you want to listen to offline in the Spotify app. Tap the More button with a three-dot icon in the upper right corner on iPhone. As for Android phones, go to the Info panel to check the information for the Podcasts.

Step 2: Select the Manage Downloads option and activate the download icon for each episode. Go back to the podcast and tap the More button to select Download to download podcasts on Spotify.

Step 3: If you want to save traffic, tap the Home option and choose the Gear icon, and toggle on Offline mode on Android. You can tap the Home option and select the Gear icon. Then tap on the Playback icon and turn on the Offline option on iOS.

Step 4: You can also listen to the downloaded podcasts on Spotify offline. Go to Your Library from the bottom, and then head to the Podcasts tab. Then you will get all downloaded podcasts on Spotify on your smartphone.

Download Spotify Podcast Smartphone

How to Download Spotify Podcast on Desktop

Step 1: Open the Spotify program on your computer and sign in to your premium account. Click the Browse menu and click the PODCASTS option on the popup window.

Step 2: Locate the podcast to download on Spotify and press the Like button with a heart shape to save it to your library. If you do not like the podcast, you can hide the download option.

Step 3: Go to the Liked Songs section. Toggle on the Download option to download episodes to the On status to extract the podcast media files from Spotify offline.

Spotify Podcast from Computer

Part 2: The Ultimate Method to Capture Podcast without Premium

Is there a method to download podcasts on Spotify without premium service? How to extract the podcasts on Spotify without restrictions? Musify Music Downloader is a versatile Spotify podcast downloader to download the stream contents without copyright protection. It also enables you to tweak the video and audio settings, add annotation/watermark/mouse cursor, edit the recording files and even manage the videos.

1. Download podcast episodes and music on Spotify by recording.

2. Add annotations, watermarks, callouts, lines, and other elements.

3. Produce the best audio/video quality using advanced technology.

4. Control the podcast downloading by toolbar or hotkeys.

Win Download Mac Download

How to Download a Podcast on Spotify for Free

Step 1: Download and install the Spotify podcast downloader. You can launch the program on your computer. Then click the Download button to move on. Go to the Preferences dialog if you want to modify custom options.

Download YouTube MP3 Musify

Step 2: Locate the Paste URL section and turn off the screen record. Make sure to turn on the Audio Recorder section, select Built-in Microphone and adjust the audio volume. It can record system sound to capture and download podcasts from Spotify.

Set MP3 M4A WAV Format Musify

Step 3: If you are ready, click the Download button, turn to the Spotify app and play the podcast to download the content Spotify. After the countdown, you can get the downloading process initially. Wait for the podcast playback to finish or when you want to stop downloading, click the Stop button.

Musify Download YouTube Spotify MP3

Step 4: Save the downloading to the Media Library option. Go to the Media Library window, select the recorded podcast and click the Share icon. Then select the desired channel and follow the onscreen instructions to share the desired files.

Win Download Mac Download

Conclusion

The article shares how to download podcasts on Spotify on computer and mobile. All contents on Spotify are usually free to listen to online. It means that you can enjoy what you like through an Internet connection without any payment. But you have to subscribe to a premium account if you want to save any podcasts for listening offline. Musify Music Downloader is a versatile music downloader to let you download your favorite Spotify podcasts without a premium account.