كيف تبدو جيدًا في الصور

تم آخر تحديث في 11 مارس 2022 by بيتر وود


هل تريد أن تبدو جيدًا في الصور مثل النجوم؟ أعتقد أن لا أحد سيقول لا. ولكن عندما يتعلق الأمر ب كيف تبدو جيدة في الصور، معظم الناس ليس لديهم إجابات. صورة شخصية تحظى بشعبية متزايدة. ومع الترويج لعدسات الهواتف الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي ، يتوق المزيد والمزيد من الناس لمعرفة إجابة السؤال الثاني. تبدو النصائح حول المظهر الجيد في الصور معقدة للغاية بحيث لا يستطيع المصورون المحترفون الإجابة عليها. ومع ذلك ، نتحقق من ملايين صور النجوم ونلخص أسرارها لتبدو جيدة في الصور. تابعونا للكشف عن هذه الأسرار.

كيف تبدو جيدًا في الصور

المظهر الجيد في عامل الصور 1: ضبط الكاميرا

لا يمكن لأي شخص أن يكون جميلًا في صورة متوترة أو ملف الصورة ضبابية. إذا كنت تريد أن تبدو جيدًا في الصور ، فيجب عليك ذلك التقاط صور جيدة أول. ويمكن لإعدادات الكاميرا أن تحدد جودة صورك ؛ بغض النظر عن استخدامك للهاتف الذكي أو الكاميرا الرقمية. إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا لالتقاط صورة ذاتية ، فمن الأفضل تشغيل ميزة خط الشبكة وعدم استخدام الفلاش الذي ينتج عنه نقاط حمراء على عينيك. إذا كنت تستخدم كاميرا رقمية ، فيجب عليك استخدام الوضع اليدوي وضبط المعلمات بناءً على البيئة.

كاميرا كانون DSLR

المظهر الجيد في الصور العامل 2: الإضاءة

الإضاءة ضرورية للتصوير الفوتوغرافي. إذا كنت تريد أن تبدو جيدًا في الصور ، فلا يمكنك استخدام الفلاش. لذا تصبح الإضاءة أكثر أهمية. مصادر الضوء المختلفة مثل الشمس والمصابيح المختلفة. إذا كنت تريد التقاط صور في الضوء الطبيعي ، يمكنك الخروج أو الوقوف بالقرب من النوافذ. إذا كنت تقوم بالتقاط الصور في الغرفة أو في الليل ، فمن الأفضل أن تقف تحت المصابيح. باختصار ، يجب أن تجد مصدر الضوء وأن تكون قريبًا قدر الإمكان عندما تريد أن تبدو جيدًا في الصور.

الطبيعية الخفيفة

المظهر الجيد في الصور العامل 3: الموقف

يمكن أن يؤدي الموقف الجيد إلى حفظ صورة شخصية. ويمكننا أن نتعلم بعض النصائح المتعلقة بالوضعية من اللوحات الشخصية الشهيرة. إذا نظرت إلى ابتسامة الموناليزا ، فسوف تكتشف أن ليوناردو دافنشي رسم الموناليزا من الوجه الجانبي ولكن ليس من الأمام. إذا قمت بإمالة جسمك وثني رجلك الأمامية قليلاً ، فسوف تخلق تأثير تنحيف فوري وتبدو أفضل في الصور. يمكنك ممارسة المواقف الأخرى التي تجعلك جميلة أمام المرآة قبل التقاط الصور.

لمسة الجلد

تبدو جيدة في عامل الصور 4: الماكياج والملابس

1. ربتي بالمنديل الورقي ورشي القليل من المسحوق على أنفك.

2. قم بتغميق الآيلاينر الأسود والماسكارا حول عينك.

3. واجعلي عينيك تتلامسان مع الرموش الصناعية.

4. ضعي أحمر الخدود بشكل أثقل من المعتاد.

باختصار ، يجب أن يكون مكياجك أثقل من المعتاد إذا كنت تريد أن تبدو جيدًا في الصور. إلى جانب المكياج ، تحتاج إلى اختيار الملابس المناسبة وفقًا للموضوع والمكياج وبيئتك. عليك أن تتذكر أن اللون الغامق قد يجعلك نحيفًا.

فيلم جميل لون إيجابي

المظهر الجيد في عامل الصور 5: التفاصيل

عند التقاط الصور ، لا يعرف بعض الأشخاص المكان الذي يجب أن ينظروا فيه. وستكتشف أن بعض الأشخاص يظهرون ذقنًا مزدوجة في الصور ، على الرغم من عدم وجود ذقن مزدوج لديهم. أفضل طريقة للتعامل مع هذه المشكلة هي دفع جبهتك للأمام وذقنك لأسفل. ويمكنك أن تحدق كأنك تقول شيئًا من خلال عينيك.

التفاصيل المهمة الأخرى المتعلقة بالمظهر الجيد في الصور هي أذرعنا. كثير من الناس لا يعرفون أين وكيف يضعون أذرعهم عند التقاط الصور. سيبقي جميع المشاهير تقريبًا أذرعهم بعيدًا عن أجسادهم أو يضعون إحدى يديهم على الوركين. هذا سيجعل جسمك أنحل وذراعيك أصغر.

ماكياج بورتريه 3

المظهر الجيد في الصور العامل 6: الثقة

إذا كنت تريد أن تبدو جيدًا في الصور ، يجب أن تعرض نفسك بثقة وراحة. لا شيء أجمل من ابتسامة طبيعية وعيون واثقة. يمكنك أن تقول لنفسك أنك فريد ولديك وجه وجسم مثاليان بدلاً من التركيز على العيوب. يمكنك الاستمتاع بوقت التصوير.

تحرير صورة

المظهر الجيد في عامل الصور 7: التحرير

على الرغم من أنك أعددت مكياجًا وملابسًا جميلة ، إلا أنه لا يمكنك التحكم في الإخراج. يمكن أن تؤثر العديد من العناصر على التصوير الفوتوغرافي والمظهر الجيد في الصور. الضوضاء ، على سبيل المثال ، هي أكبر قاتل للصور الشخصية. والطمس مشكلة أخرى ناتجة عن الأجهزة والمهارة السيئة. في هذا الوقت ، أنت بحاجة إلى برنامج قوي لمساعدتك تعزيز هذه الصور. صور دينواز هو مثل هذا محسن الصورة. لا تستطيع Photo Denoise مسح الضوضاء فحسب ، بل يمكنها أيضًا الاحتفاظ بالتفاصيل في الصور الشخصية. عملية تحسين الصور الشخصية باستخدام Photo Denoise سهلة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1. انتقل إلى Photo Denoise على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واضغط على استيراد زر لاستيراد الصور التي ترغب في تحسينها. يمكنك تحميل مجلد يحتوي على عدة صور دفعة واحدة.

الخطوة2. يمكن للصورة Denoise التعامل مع ضوضاء الإنارة و ضوضاء التلون. ويمكنك ضبط المعلمات المختلفة يدويًا.

الخطوة3. إذا كنت تريد إبراز التفاصيل في صورك ، فيمكنك ضبط قيمة حدة.

الخطوة4. عندما تبدو جيدًا في الصور ، اضغط على حفظ زر لتأكيد التغييرات.

ضوضاء بورتريه
فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

إذا كنت تبحث عن أسرار المظهر الجميل في الصور ، فيجب أن تكون قد حصلت على إجابات من هذه المقالة. بدون كاميرا مناسبة ، لا يمكنك التقاط صورة جيدة. بالطبع ، لا يمكنك أن تبدو جيدًا في صورة سيئة. لذا فإن أول شيء تحتاجه لتبدو بمظهر جيد في الصور هو الحصول على كاميرا جيدة. عندما تستعد لالتقاط صور بورتريه ، يجب عليك اتباع النصائح المذكورة أعلاه لاختيار الماكياج والملابس. ويمكنك الاستمتاع بوقت التصوير وعرض نفسك بثقة أمام الكاميرات. على الرغم من أن الصور الشخصية ليست مثالية ، فلا داعي للقلق. يمكنك استخدام Photo Denoise لتلميع صورك وجعلك تبدو جيدًا في الصور.

Look Good in Photos

How to Look Good in Photos


Do you want to look good in photos like a superstar? I guess nobody will say no. But when it comes to the question that how to look good in photos, most people do not have answers. Selfie is increasingly popular. And as the promotion of smartphone lenses and social media, more and more people eager to know the answer to the second question. The tips about how to look good in photos seem so complicated that professional photographers cannot answer. However, we check millions of superstar photos and summarize their secrets to look good in photos. Follow us to disclose these secrets.

Look Good in Photos


Set camera

Everyone cannot be beautiful in a jittery photo or a blurry photo. If you want to look good in photos, you should take good photos first. And camera settings could decide the quality of your photos; no matter you use smartphone or digital cameras. If you use smartphone to take selfie, you’d better turn on gridline feature and not use flash that will produce red points on your eyes. If you use digital camera, you should use manual mode and adjust parameters based on the environment.

Canon DSLR Camera


Lighting

Lighting is essential to photography. When you want to look good in photos, you cannot use flash. So lighting becomes more important. Besides flash, there are various light sources, like the sun and different kinds of lamps. If you want to take portraits in natural light, you can go outside or stand near windows. If you are shooting pictures in room or at night, you’d better stand under the lamps. In a word, you should find the light source and stand as close as possible when want to look good in photos.

Natural Light


Stance

A good posture could save a portrait photo. And we can learn some tips related to posture from famous portrait paintings. If you have looked at Mona Lisa’s Smile, you would discover that Leonardo da Vinci drew Mona Lisa from side face but not front. If you tilt your body and bend your front leg slightly, you will create an instant slimming effect and look better in photos. You can practice other stances that make you beautiful in front of a mirror before taking photos.

skin-touchup


Makeup and clothes

1. Dab t-zone with tissue paper and dust a little powder on your nose.

2. Darken black liner and mascara around your eye.

3. And make your eyes touching with fake lash.

4. Apply blush heavier than normal.

In short, your makeup should be heavier than usual, if you want to look good in photos. Besides makeup, you need to choose the suitable clothes according to the subject, your makeup and environment. You should always remember that deep color could make you slimming.

Pretty Woman Color Positive Film


Details

When taking photos, some people do not know where they should look. And you will discover that some people display a double chin in photos, even though they do not have usually. The best way to deal with this problem is to get your forehead forward and chin down. And you can squint slightly and as if you are saying something through your eyes.

Another important detail related to look good in photos is our arms. Many people do not know where and how to put their arms when taking photos. Almost all celebrities will keep their arms away from their body or put one hand on their hips. That will make your body slimmer and your arms smaller.

portrait makeup 3


Confidence

If you want to look good in photos, you should display yourself confidently and relaxed. Nothing is more beautiful than a natural smile and confident eyes. You should tell yourself that you are unique and have perfect face and body rather than focus on any faults. You are deserved to enjoy shooting time.

portrait-editing


Editing

Although you have prepared beautiful makeup and clothes, you cannot control the output absolutely. There are many elements could affect photography and good look in photos. Noise, for example, is the biggest killer to portrait pictures. And blur is another problems caused by hardware and poor skill. At this time, you need a powerful program to help you enhance these photos. Photo Denoise is such a smart photo enhancer. Photo Denoise not only could scan noise automatically, but also has the ability to keep the details in portrait photos. The process to enhance portrait pictures with Photo Denoise is easy.

Download for Win VersionDownload for Mac Version

1. Go to Photo Denoise on your computer and press Import button to import the photos you’d like to enhance. You can load a folder contains multiple photos in batch.

2. Photo Denoise could deal with the luminance noise and chrominance noise automatically. And you can adjust various parameters manually.

3. If you want to highlight details in your photos, you can adjust the value of Sharpness.

4. When you look good in photos, press Save button to confirm the changes.

Portrait Noise


Conclusion

If you are searching for the secrets to look good in photos, you must have got answers from this article. Without an appropriate camera, you cannot take a good photo. Of course, you cannot look good in a poor picture. So the first thing you need to look good in photos is to get a good camera. When you prepare to take portrait photos, you should follow the tips above to choose makeup and clothes. And then you can enjoy the shooting time and display yourself in front of cameras confidently. Even though the portrait photos are not perfect, you do not need to worry. You can use Photo Denoise to polish your photos and make you look good in photos.


Rate This Post

(10 votes, average: 4.90 out of 5)
Loading...

Portrait Pro Icon 120

WidsMob Portrait Pro

Easy and Fast Portrait Editing Software.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

2,645,986 Downloads

Big Sale Promotion
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog