كيفية جعل صورة ضبابية واضحة باستخدام أدوات الإنترنت وغير المتصلة

آخر تحديث في 18 فبراير 2022 by بيتر وود


في معظم الحالات ، يؤدي التشويش إلى تقليل جودة الصورة ، مثل ضبابية الحركة والتشويش غير البؤري وطمس غاوسي. إنه أمر مزعج عندما تجد أن أكثر من نصف الصور التي التقطتها غير واضحة. قد يجعل بعض الأشخاص صورة ضبابية للغاية واضحة مع الخدمات الاحترافية بمئات الدولارات. كما أنها قابلة للتطبيق على إصلاح الصور الباهتة في برنامج فوتوشوب.

ومع ذلك ، فإن كلا الطريقتين غاليتين. إذا كنت ترغب في زيادة وضوح صورة ضبابية بنفسك بتكلفة منخفضة ، فيمكنك الحصول على بعض تطبيقات مزيل ضبابية الميزانية هنا. اقرأ واحصل على الطرق التفصيلية لتحرير الصور الباهتة من خلال الخطوات التالية بسرعة وسهولة.

كيفية جعل صورة ضبابية واضحة

الجزء 1: كيفية جعل صورة ضبابية واضحة على نظامي التشغيل Windows و Mac

هل هناك طريقة لإصلاح الصور الباهتة بنقرات بسيطة؟ يمكنك إلقاء نظرة على WidsMob Retoucher. هذا هو برنامج الحد من الضوضاء لإصلاح الصور الباهتة مع ضوضاء النصوع وضوضاء التلون. في قسم إزالة الضوضاء للصور ، يمكنك الضبط حدة لتوضيح صورة ضبابية من 0 إلى 100. لا يوجد إعادة لمس الصورة الخبرات المطلوبة. يمكنك جعل صورتك أقل ضبابية بسهولة.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الضبط التشبع، التباين ، السطوع ، درجة الحرارة ، الصبغة ، عتامة اللون ، والمزيد لجعل الصورة الباهتة واضحة ونقية وفنية. في غضون ذلك ، يمكنك ذلك تنميق صورة و تأثيرات الفيلم التناظرية هنا ايضا. يمكن أن تعرض نافذة المعاينة قبل وبعد عرض جميع التفاصيل على الفور.

1. القضاء ضجيج الصورة مع الحفاظ على تفاصيل الصورة لتوضيح الصور.

2. إزالة عيوب الصور الشخصية بواسطة تجانس البشرة وتبييض البشرة.

3. إضافة التظليل وضبط تعتيم اللون لجعل صورتك مميزة.

4. اجعل الصورة الباهتة تبدو واضحة مع المعايير الأخرى.

5. العمل مع Windows و Mac.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: تنزيل WidsMob Retoucher مجانًا. قم بتشغيل البرنامج بعد التثبيت. قم بسحب وإسقاط الصورة الباهتة على واجهتها الرئيسية وانقر التالى للمضي قدما.

استيراد صورة على Retoucher

الخطوة2: حدد موقع ملف يقلل الضوضاء الوضع. هذا الخيار يشبه الفرشاة بالقرب من الزاوية اليمنى السفلية. انقر B / A أدناه للحصول على النافذة قبل / بعد.

الخطوة3: حرك ال الانارة, التلون و حدة أشرطة التمرير لزيادة وضوح الصور الباهتة وإزالة ضوضاء الصورة. يمكنك تحريك شريط التمرير بجوار B / A إلى تكبير هذه الصورة لعرض التفاصيل.

الخطوة4: رئيس ل تعديل, صورة, LOMO و حزمة فيلم أقسام لجعل صورتك تبدو أفضل. أخيرًا ، انقر فوق مشاركة or حفظ لتصدير عملك. هذه هي طريقة استخدام البرنامج لتوضيح صورة ضبابية في غضون 5 دقائق.

تقليل الضوضاء على Retoucher فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية إلغاء تشويش صورة على iPhone و Android

1. كيفية إصلاح الصور الباهتة على iPhone

ثم ماذا عن إصلاح الصور الباهتة على هاتفك؟ أدوبي فوتوشوب إكسبريس يمكن أن يكون أفضل تطبيق للصور الباهتة. نظرًا لأنه إصدار محرر صور محمول في Photoshop ، يمكنك الحصول على الميزات المحدودة. لكن يكفي توضيح صورة ضبابية على Android أو iPhone.

الخطوة1: قم بتشغيل تطبيق Adobe Photoshop Express. قم بتحميل صورتك الباهتة إلى تطبيق Photoshop هذا.

الخطوة2: ابحث عن أداة العصا السحرية وانقر عليها في شريط القائمة العلوي. يمكن أن يجعل الصورة الباهتة واضحة في Photoshop Express تلقائيًا.

الخطوة3: حرك شريط التمرير بالقرب من الجزء السفلي لضبط التحسين يدويًا.

الخطوة4: بعد زيادة حدة الصورة الباهتة ، يمكنك حفظها كملف جديد.

أدوبي فوتوشوب إكسبريس

2. كيفية فك الصور من خلال التطبيقات على Android

إذا كنت تلتقط صورًا بهاتفك الذكي ، فيمكنك إزالة ضوضاء الصورة وإصلاح الصور الباهتة باستخدام تطبيقات / ملفات APK بهاتفك الذكي مباشرةً. يتمتع معظم محرري الصور بميزات شحذ لإصلاح الصور الباهتة. لكن بعض الأدوات المهنية يجب أن تكون مساعدة كبيرة. يعد Fix Photo Blur أحد أفضل البدائل لإصلاح الصور الباهتة عبر الإنترنت.

الخطوة1: قم بتنزيل Fix Photo Blur من Google Play ، وقم بتثبيت البرنامج على جهاز Android الخاص بك.

الخطوة2: حدد الصور الباهتة من معرض Android لإصلاح الصور الباهتة بتأثير فوري.

الخطوة3: اضبط شريط Fix Blur لتقديم أفضل نتيجة وفقًا لما تريده دائمًا.

إصلاح الصورة الضبابية

وإذا كنت تستخدم أجهزة iPhone أو Apple ، فيمكنك استخدام Focus it كحل بديل لإصلاح الصور الباهتة عبر الإنترنت. ويمكنك استخدام إجراء مشابه لإصلاح الصور الباهتة على جهاز iPhone الخاص بك وفقًا لذلك.

الجزء 3: كيفية إصلاح الصورة الباهتة عبر الإنترنت

1. كيفية إصلاح الصور الباهتة عبر الإنترنت باستخدام Raw.pics.io

إذا كنت تريد جعل صورة ضبابية واضحة مجانًا عبر الإنترنت ، فيمكنك استخدام Fotor و Raw.pic.io وأدوات الصنوبر والعديد من الأدوات الأخرى. يمكن للعديد من محرري الصور المجانية عبر الإنترنت تشويه الصور. إذا كنت تدفع مقابل عضوية مميزة شهرية ، يمكنك فتح المزيد من الميزات. يمكنك الحصول على البرنامج التعليمي لجعل الصورة أكثر وضوحًا عبر الإنترنت باستخدام الخام. pic.io في هذا القسم.

الخطوة1: قم بزيارة محرر Raw.pics.io عبر الإنترنت. انقر إبدأ للوصول إلى جميع أدوات تحرير الصور.

الخطوة2: انقر افتح الملفات من جهاز الكمبيوتر لإضافة صورتك الضبابية.

الخطوة3: انقر تعديل في الجزء الأيمن. ثم قم بالتمرير لأسفل وابحث شحذ من أدوات قائمة.

الخطوة4: في كل مرة تنقر شحذ، ستعمل على زيادة حدة الصور الباهتة لمرة واحدة. يمكنك النقر فوق فك و فعل ثانية في الزاوية اليسرى العلوية للتحكم في العملية.

الخطوة5: انقر حفظ من قم بتقديم قائمة منسدلة.

إصلاح الصورة الباهتة على الإنترنت

2. كيفية فك الصور عبر الإنترنت باستخدام Fotor

يمكنك أيضا استخدام Fotor Photo Blur لتحسين صورك عبر الإنترنت. ليس فقط لإصلاح الصور الباهتة عبر الإنترنت ولكن أيضًا العديد من الميزات والخيارات الأخرى لاقتصاص الصور وتغيير حجمها وتقويمها وتحريرها.

الخطوة1: قم بالوصول إلى Fotor Photo Blur وانقر فوق ابدأ الآن زر لتحويل الصور الباهتة عبر الإنترنت إلى صور أنيقة.

الخطوة2: اختر 1-TAP ENHANCE لإجراء التحسينات الأكثر شيوعًا على صورتك ، بما في ذلك إصلاح الصور الباهتة. انقر على البدء زر للدخول إلى موقع الإنترنت غير الضبابي.

الخطوة3: تحتاج إلى تحميل الصور الباهتة عن طريق النقر فوق استيراد الصور .

الخطوة4: اختر خيار الحدة من اساسي، وبعد ذلك يمكنك ضبط المعلمة لإصلاح الصور الباهتة عبر الإنترنت.

محرر صور Fotor

يمكنك أيضًا استخدام ميزات أخرى لإلغاء تشويش الصور عبر الإنترنت. بمجرد إصلاح الصورة ، يمكنك حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركته عبر الإنترنت مباشرة.

يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإصلاح الصور الباهتة على الإنترنت ، وتحميل الصور الباهتة عبر الإنترنت وتنزيل الصور الثابتة ، ناهيك عن التجربة المحبطة لإصلاح العديد من الصور. قد يتم أيضًا ضغط الصور الباهتة التي تم إصلاحها عبر الإنترنت باستخدام عناصر JPEG الأثرية بسبب قيود مواقع إزالة التعتيم.

3. أفضل 5 طرق أخرى عبر الإنترنت لإصلاح الصور الباهتة

أعلى 1: تحسين

تحسين هي أداة ممتازة عبر الإنترنت لإصلاح الصور الباهتة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على ميزات أخرى لتحسين الصور ، مثل تصحيح الضوء ، وضبط درجة الحرارة ، والتشبع ، والكشفات الأخرى. بمجرد تحميل الصورة الباهتة في البرنامج عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام خيار Deblur للتخلص من الصورة الباهتة.

Ehance.pho.to

أعلى 2: مارا / شاربين

مارا الصور برنامج محرر صور متعدد الاستخدامات عبر الإنترنت لإصلاح الصور الباهتة من Local File و URL و Clipboard و Dropbox و Free Stock والقنوات الأخرى. اختر ال Unsharp قناع لضبط المقدار ونصف القطر للحصول على أفضل نتيجة من الأداة عبر الإنترنت. بالطبع ، يمكنك استخدام المحررين الآخرين لمزيد من التحرير.

مارا الصور

أعلى 3: نقطة البرنامج التعليمي

عندما تريد العثور على بعض الحلول السهلة لإزالة ضبابية الصور ، يمكنك قص الصور وتغيير حجمها وتدويرها وإضافة نصوص وحادة وإضافة صور وإنشاء إطارات وتأثيرات على الصور. بمجرد إضافة المرشحات إلى الصورة ، يمكنك ضبط المعلمات المختلفة للحصول على أفضل نتيجة قبل مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

النقطة التعليمية

أعلى 4: Photopea

فوتوبيا له واجهة مشابهة لبرنامج Photoshop ويعمل مع ملفات PSD. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على صور باستخدام GIMP و رسم تخطيطي تطبيق. بمجرد إضافة الصور إلى البرنامج ، يمكنك استخدام عملية مماثلة لإصلاح الصور الباهتة مثل Photoshop بالنقر فوق أداة شحذ للحصول على النتيجة المرجوة.

فوتوبيا

أعلى 5: Pinetools

بينيتولس يوفر العديد من الأدوات لتحسين الصور ، بما في ذلك إصلاح الصور الباهتة. إلى جانب ميزات التحرير ، يمكنك ضبط حجم المنطقة المراد تصحيحها مثل 5 × 5 واستخدام شريط التمرير لتقرر تطبيق شدة الحدة. ما عليك سوى إضافة الصور وتطبيق التأثير لإصلاح الصور الباهتة.

بينيتولس فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: ما هي أفضل طريقة لجعل الصورة الباهتة واضحة

دعنا نتحدث عن الفرق بين تطبيقات إزالة الصور عبر الإنترنت وغير المتصلة. على الرغم من إعلان العديد من المحررين أنه يمكنك زيادة وضوح الصور عبر الإنترنت ، لا يمكنك الحصول على العديد من الأدوات القابلة للتخصيص باستثناء واحدة شحذ أداة. هناك فلاتر مجانية محدودة يمكنك الحصول عليها.

بالنسبة إلى البرامج غير المتصلة بالإنترنت ، يمكن أن يكون Adobe Photoshop خيارًا شائعًا بين العديد من المحترفين. يمكنك جعل صورة ضبابية واضحة في Photoshop. الفرضية هي أنك تحتاج إلى الاشتراك في Photoshop بخطة شهرية أو سنوية ، والتي تكلفك ما لا يقل عن 19.99 دولارًا شهريًا. يمكنك مشاهدة دروس Adobe Photoshop التعليمية من YouTube أو من أي مكان آخر لتتعرف على مئات المرشحات والتأثيرات أولاً.

طمس شارب

في الختام

فوتوشوب ليس محرر الصور الوحيد الذي يصلح الصور الباهتة. لماذا لا تجرب WidsMob Retoucher لإصلاح الصور الباهتة بأدوات سحرية لجعلها تتألق؟ يمكنك أيضًا تنقيح الصور باستخدام ملفات تعريف الكاميرا الثورية مع الحفاظ على الجودة العالية ملفات الخام من الصور الرقمية. الواجهة البديهية سهلة الاستخدام للمبتدئين والخبراء.

هذا كل ما يتعلق بكيفية جعل الصورة الباهتة واضحة بسهولة وحرية. إذا كان لديك أي مزيل طمس جيد آخر ، يمكنك ترك رد لمشاركته معنا. نرحب أيضًا بمشاركة تجربتك في إصلاح الصور الباهتة.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Make a Blurry Picture Clear with Online and Offline Tools

Last Updated on February 18, 2022 by Peter Wood


In most cases, blurriness will decrease the photo quality, like motion blur, defocused blur, and Gaussian blur. It is annoying when you find that more than half the photos you took were blurred. Some people may make a super blurry image clear with professional services for hundreds of dollars. It is also workable to fix blurry pictures in Photoshop.

However, both two methods are expensive. If you want to sharpen a blurry photo yourself at a low cost, you can get some budget blur remover apps here. Read and get the detailed ways to edit blurry images with the following steps quickly and easily.

How to Make a Blurry Picture Clear

Part 1: How to Make a Blurry Picture Clear on Windows and Mac

Is there any way to fix blurry photos in simple clicks? You can take a look at WidsMob Retoucher. It is the noise reduction software to fix blurry images with luminance noise and chrominance noise. In the photo de-noise section, you can adjust sharpness to sharpen a blurry image from 0 to 100. There is no photo retouching experience required. You can make your picture less blurry with ease.

What’s more, you can also adjust saturation, contrast, brightness, temperature, tint, color opacity, and more to make a blurry picture clear, crisp and artistic. Meanwhile, you can retouch a portrait and analog film effects here too. The before and after preview window can show you all details immediately.

1. Eliminate image noise while preserving image detail to make pictures clear.

2. Remove selfie imperfections by skin smoothing and skin whitening.

3. Add vignetting and adjust color opacity to make your photo special.

4. Make a blurry picture look clear with other parameters.

5. Work with Windows and Mac.

Win Download Mac Download

Step 1: Free download WidsMob Retoucher. Launch the program after the installation. Drag and drop your blurry picture to its main interface and click Next to move on.

Import Photo on Retoucher

Step 2: Locate the De-noise mode. This option looks like a brush near the bottom right corner. Click B/A below to get the before/after window.

Step 3: Move the Luminance, Chrominance and Sharpness sliders to sharpen blurry pictures and remove image noise. You can move the slider next to B/A to enlarge this picture to view details.

Step 4: Head to Adjustment, Portrait, LOMO and Film Pack sections to make your picture look better. At last, click Share or Save to export your work. That’s how to use the software to make a blurry picture clear within 5 minutes.

Reduce Noise on Retoucher Win Download Mac Download

Part 2: How to Unblur an Image on iPhone and Android

1. How to fix blurry pictures on iPhone

Then how about fixing blurry pictures on your phone? Adobe Photoshop Express can be your top fix blurry pictures app. Since it is a portable Photoshop photo editor version, you can get the limited features. But it is enough to make a blurry picture clear on Android or iPhone.

Step 1: Run the Adobe Photoshop Express app. Upload your blurry picture to this Photoshop app.

Step 2: Find and tap the magic wand tool on the top menu bar. It can make a blurry picture clear in Photoshop Express automatically.

Step 3: Move the slider near the bottom to adjust the enhancement manually.

Step 4: After sharpening your blurry photo, you can save it as a new file.

Adobe Photoshop Express

2. How to unblur pictures through apps on Android

If you take pictures with your smartphone, you can remove the image noise and fix blurry photos with APPs / APKs of your smartphone directly. Most of the photo editors have sharpened features to fix blurry pictures. But some professional tools should be a great help. Fix Photo Blur is one of the best alternatives for fixing blurry photos online.

Step 1: Download Fix Photo Blur from Google Play, and install the program on your Android.

Step 2: Select the blurry photos from the Android Gallery to fix the blurry images with an instant effect.

Step 3: Adjust the Fix Blur bar to present the best result according to you always want.

Fix Photo Blur

And if you are using iPhone or Apple devices, you can use Focus it as the alternative solution for fixing blurry pictures online. And you can use a similar procedure to fix blurry images on your iPhone accordingly.

Part 3: How to Fix Blurry Picture Online

1. How to fix blurry pictures online with Raw.pics.io

If you want to make a blurry picture clear free online, you can use Fotor, Raw.pic.io, Pine Tools, and many other tools. Many free online photo editors can deblur images. If you pay for a monthly premium membership, you can unlock more features. You can get the tutorial to make a picture clearer online with Raw.pic.io on this section.

Step 1: Visit Raw.pics.io online editor. Click Start to access all photo editing tools.

Step 2: Click Open files from computer to add your fuzzy picture.

Step 3: Click Edit in the left pane. Then scroll down and find Sharpen from the Tools list.

Step 4: Every time you click Sharpen, you will sharpen blurry pictures for once. You can click Undo and Redo in the top left corner to control the process.

Step 5: Click Save from the File drop-down list.

Fix Blurry Picture Online

2. How to unblur pictures online with Fotor

You can also use Fotor Photo Blur to improve your photos online. Not only for fixing blurry pictures online but also several other features and options to crop, resize, straighten and edit photos.

Step 1: Access Fotor Photo Blur and click the Get Started button to turn the blurry photos online into neat pictures.

Step 2: Choose the 1-TAP ENHANCE to make the most common enhancements to your image, including fixing the blurry photos. Click the GET STARTED button to enter the un-blurring online site.

Step 3: You need to upload the blurry photos by clicking the IMPORT PHOTOS button.

Step 4: Choose the Sharpness option from BASIC, and then you can adjust the parameter to fix blurry pictures online.

Fotor Photo Editor

You can also use other features to unblur the photos online. Once you fix the image, you can save the file to your computer or share it online directly.

It takes quite a lot of time to fix blurry pictures online, upload blurry photos online and download fixed pictures, not to mention the frustrating experience of fixing many pictures. The blurry images fixed online might also be compressed with JPEG artifacts due to the limitation of the unblurring sites.

3. Top 5 other online methods to fix blurry photos

Top 1: Enhance.Pho.to

Enhance.Pho.to is an excellent online tool to fix blurry pictures. What is more, you can also find other features to optimize photos, such as correcting the light, adjusting the temperature, saturation, and other detects. Once you upload the blurry image into the online program, you can use the Deblur option to get rid of the blurry photo.

Ehance.pho.to

Top 2: Mara/Sharpen

Mara.Photos a versatile photo editor online program to fix blurry photos from Local File, URL, Clipboard, Dropbox, Free Stock, and other channels. Choose the Unsharp Mask to adjust the amount and Radius to get the best result from the online tool. Of course, you can use the other editors to further edit.

Mara.Photos

Top 3: Tutorialspoint

When you want to find some easy solutions to de-blur photos, you can crop, resize, rotate, add text, sharp, add images, create frames and effects to the pictures. Once you add the filters to the photo, you can adjust the different parameters to get the best result before sharing the images to social media websites.

Tutorialspoint

Top 4: Photopea

Photopea has a similar interface with Photoshop and works with PSD files. What is more, you can also get photos with GIMP and Sketch App. Once you add the images to the program, you can use a similar process to fix blurry photos as Photoshop by clicking the Sharpen Tool to get the desired result.

Photopea

Top 5: Pinetools

Pinetools provides many tools to optimize photos, including fixing blurry images. Besides the editing features, you can set the size of the area to be corrected like 5x5 and use a slider to decide to apply the intensity of sharpness. Just add the photos and apply the effect to fix blurry photos.

Pinetools Win Download Mac Download

Part 4: Which is the Best Way to Make a Blurry Picture Clear

Let’s talk about the difference between online and offline photo deblur apps. Though many editors announce that you can sharpen images online, you cannot get many customizable tools except for one Sharpen tool. There are limited free filters you can get.

As for offline ones, Adobe Photoshop can be one popular choice among many professionals. You can make a blurry picture clear in Photoshop. The premise is you need to subscribe to Photoshop with a month-to-month or annual plan, which costs you at least $19.99 per month. You can watch Adobe Photoshop tutorials from YouTube or elsewhere to be familiar with hundreds of filters and effects first.

Blur Sharp

Conclusion

Photoshop is not the only photo editor to fix blurry photos. Why not try WidsMob Retoucher to fix blurry pictures with magic tools to make it shine? You can also retouch photos with revolutionary camera profiles while preserving the high-quality RAW files of digital photographs. The intuitive interface is friendly to both beginners and experts.

That’s all for how to make a blurry picture clear easily and freely. If you have any other good blur remover, you can leave a reply to share with us. It is also welcome to share your experience of fixing blurry images.

Win Download Mac Download