كيف يمكن تكرار صورة GIF متحركة أو إيقاف تكرارها بشكل متكرر؟ هذا هو الدليل النهائي

آخر تحديث في 15 يونيو 2023 by بيتر وود


يمكن أن يؤكد تكرار صورة GIF المتحركة على جزء مثير للاهتمام وإضافة تأثيرات بصرية مذهلة لإشراك المشاهدين. بهذه الطريقة ، يمكنك جعل GIF سلسًا بدون بداية ونهاية واضحين ، وهو ما يمثل عامل جذب جيد لموقع الويب الخاص بك. ولكن في بعض الأحيان ، يعد إيقاف ملف GIF المتكرر ضروريًا أيضًا عندما يتعب الأشخاص من استمرار تشغيل ملفات GIF المتتالية على Twitter و Facebook وما إلى ذلك ، وبالتالي ، استمر في القراءة للعثور على 4 طرق سهلة حول كيفية القيام بذلك. التحكم في حلقة GIF عد حسب حاجتك.

حلقة GIF متحركة

الجزء 1: كيفية تغيير عدد حلقات GIF المتحركة

سواء كنت تريد جعل GIF أقصر أو أطول ، WidsMob GIF هي أفضل أداة لمساعدتك على تغيير عدد حلقات GIF بسهولة. يمكن لمصمم GIF هذا إنشاء صور GIF متحركة من مقاطع الفيديو أو الصور وتكرار ملفات GIF مرارًا وتكرارًا مع عدد التكرار المطلوب. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر محرر GIF مصممًا لتخصيص إعدادات GIF ، بما في ذلك خيار إيقاف تكرار GIF. WidsMob GIF يحلل جميع الإطارات وعدد الحلقات تلقائيًا ، مما يتيح لك ضبط إعدادات GIF ذات الحلقات بنقرة واحدة فقط.

1. اصنع صورة GIF متحركة ذات جودة عالية وصور ملونة.

2. اكتشف عدد حلقات ملفات GIF وأدخل الرقم لتقليله.

3. قادرة على تخصيص حجم GIF والجودة ومعدل الإطارات والمرشحات وما إلى ذلك.

4. المزيد من الوظائف لاقتصاص وتدوير وإضافة ملصق / نص إلى ملفات GIF.

فوز تحميل ماك تنزيل

1. كيفية عمل ملف GIF متكرر من مقاطع الفيديو / الصور

الخطوة1: إطلاق WidsMob GIF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق صورة ل GIF or فيديو إلى GIF زر لعمل صورة GIF متحركة. يمكنك إضافة مقاطع فيديو أو عدة إطارات صور إليها.

اختر صورة إلى GIF

الخطوة2: بعد ذلك ، يمكنك ضبط عدد التكرار تحت إعدادات GIF قائمة طعام. يمكنك الاحتفاظ بالإعدادات الأصلية لتكرار ملف GIF إلى ما لا نهاية. أو فقط أدخل أوقات الحلقة وابدأ في تكرار صورة GIF بالتسلسل المطلوب. علاوة على ذلك ، يمكنك اقتصاص حجم GIF وضبط المرشحات وإضافة ملصقات. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تصدير GIF زر لحفظ ملف GIF المتكرر.

كيفية تكرار GIF WidsMob

2. كيفية منع GIF من التكرار

الخطوة1: انقر فوق الزر GIF Editor من الواجهة الرئيسية وأضف ملف GIF المتكرر إلى WidsMob GIF. سيكتشف الإطارات تلقائيًا ويظهر عدد الحلقات في الشريط الجانبي الأيمن.

عدد الحلقات GIF

الخطوة2: بعد ذلك ، يمكنك ببساطة تغيير ملف عدد الحلقات إلى 1، والذي سيوقف GIF من التكرار. ويمكنك سحب شريط التمرير لحذف الأجزاء غير المرغوب فيها وجعل GIF أقصر. قم بتغيير الجودة ، واختر الحجم ، واضبط التشبع ، وانقر فوق تصدير GIF زر لحفظ ملف GIF عالي الجودة.

تصدير GIF بدون تكرار فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية تكرار / إنهاء تكرار صورة GIF متحركة عبر الإنترنت

هناك أيضًا طريقتان سهلتان لتكرار صورة GIF عبر الإنترنت دون تنزيل البرنامج. ولكن يجب ملاحظة القيود المفروضة على الحجم أو الوظائف المتقدمة. اتبع الخطوات التالية!

1.EZGIF

هذا معروف صانع GIF على الإنترنت والمحرر. يمكنك استخدامه لاقتصاص صور GIF وقصها وتغيير حجمها وتكرارها من خلال تعيين عدد التكرار. لكن يجب ملاحظة أنه يدعم فقط إدخال الملفات في حدود 50 ميجابايت ، وهو غير مناسب لتحرير ملفات GIF ذات الأحجام الكبيرة.

الخطوة1: انتقل إلى الموقع الرسمي لـ EZGIF وانقر فوق عدد الحلقات زر من القائمة العلوية. انقر على اختر الملفات زر لإضافة صور GIF الخاصة بك بسهولة.

الخطوة2: هنا ، يمكنك وضع علامة في تغيير عدد مرات اللعب الخيار لتكرار صورة GIF أو إزالة تأثير التكرار. يمكنك النقر فوق الزر "تغيير عدد الحلقات" لحفظ الإعدادات وبدء عمليات التحرير الأخرى. أخيرًا ، انقر فوق ملف حفظ زر لتصدير ملف GIF المتكرر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حلقة GIF EZGIF

2. أدوات GIF عبر الإنترنت

OnlineGIFTools هو أيضًا محرر GIF قوي عبر الإنترنت لتكرار ملفات GIF. يوفر مغير حلقة محدد لك بإعدادات مفصلة. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التحرير ، فأنت بحاجة إلى حفظ ملفات GIF بعد كل تغيير. فيما يلي الخطوات المناسبة لك:

الخطوة1: افتحه على أي متصفح واسحب ملف GIF المطلوب إلى المربع الأيسر. يمكنك معاينة التأثيرات مباشرة على الجانب الأيمن.

الخطوة2: تحت خيارات مبدل حلقة gif، يمكنك تغيير عدد حلقات GIF كما تحب. يمكنك تشغيله بلا حدود أو تكرار ملف GIF مع الوقت المطلوب. بالنسبة لإيقاف ملفات GIF من التكرار ، ما عليك سوى اختيار ملف التكرار بدقة 1 مرة الخيار.

حلقة GIF OnlineGIFTools فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: كيفية تكرار صورة GIF متحركة باستخدام Photoshop

فوتوشوب هو محرر صور احترافي يدعم أيضًا تكرار ملفات GIF على نظامي التشغيل Windows / Mac. ستتعامل مع صورك بمعالج رسومي ممتاز وتقوم بتصدير الصور بجودة عالية. لكن Photoshop أكثر صعوبة من برامج تحرير GIF الأخرى للمبتدئين. تعرف على الخطوات التفصيلية لتكرار ملفات GIF باستخدام Photoshop:

الخطوة1: قم بتشغيل Photoshop ، انقر فوق قم بتقديم القائمة ، واختر الزر فتح. انقر على ساعات العمل مع زر لاستيراد ملف GIF المتحرك الخاص بك.

فوتوشوب إضافة GIF

الخطوة2: سيتم سرد جميع الإطارات في الجدول الزمني ، ويمكنك ضبط المدة والترتيب بحرية. ثم ، انقر فوق أنشوطة زر من الأسفل واختر إلى الأبد خيار تكرار ملفات GIF بلا حدود.

فوتوشوب حلقة GIF

الخطوة3: أخيرًا ، انقر فوق قم بتقديم القائمة ، ثم ملف تصدير و حفظ للويب (قديم) أزرار. بعد ذلك ، يمكنك ضبط إعدادات الإخراج كجودة عالية. بهذه الطريقة ، يمكنك تصدير ملف GIF المتكرر.

فوتوشوب تصدير GIF فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

الآن ، لقد تعلمت 4 طرق فعالة حول كيفية تكرار صورة GIF أو إيقاف تكرار ملفات GIF. الأدوات عبر الإنترنت سهلة الاستخدام ولكنها توفر وظائف تحرير أقل. ، بينما يعد Photoshop احترافيًا للغاية وصعبًا على المبتدئين. وبالتالي ، تحميل مجاني WidsMob GIF لتغيير عدد حلقات GIF بسهولة. بنقرات بسيطة ، يمكنك تحويل الصور إلى صور GIF وتغيير حجمها وقصها وتكرارها وتعديل عامل التصفية والمزيد.

How to Loop an Animated GIF or Stop a GIF from Looping? Here is the Ultimate Guide

Last Updated on June 15, 2023 by Peter Wood


Looping an animated GIF can emphasize an interesting part and add stunning visual effects for engaging viewers. In this way, you can make a GIF seamless without an obvious start and end, which is a good attraction to your website. But sometimes, stopping a looped GIF is also necessary when people are tired of looped GIFs keeping playing on Twitter, Facebook, etc. Thus, keep reading to find 4 easy ways on how to control the GIF loop count according to your need.

Loop an Animated GIF

Part 1: How to Change the Animated GIF Loop Count

Whether you want to make a GIF shorter or longer, WidsMob GIF is the best tool to help you change the GIF loop count easily. This GIF maker can create animated GIFs from videos or photos and loop GIFs over and over with the desired loop count. Moreover, it provides a designed GIF editor to customize GIF settings, including the option to stop a GIF from looping. WidsMob GIF analyzes all the frames and loop counts automatically, enabling you to adjust looped GIF settings with just one click.

1. Make an animated GIF with high-quality and colorful images.

2. Detect the loop count of GIFs and enter the number to reduce it.

3. Able to customize the GIF size, quality, frame rate, filters, etc.

4. More functions to crop, rotate and add sticker/text to the GIFs.

Win Download Mac Download

1. How to make a looped GIF from videos/images

Step 1: Launch WidsMob GIF on your computer and click the Photo to GIF or Video to GIF button to make an animated GIF. You can add videos or several photo frames to it.

Choose Photo to GIF

Step 2: After that, you can set the loop count under the GIF Settings menu. You can keep the original settings to loop the GIF infinitely. Or just enter the loop times and start looping a GIF with the desired sequence. Moreover, you can crop the GIF size, adjust the filters, and add stickers. Then, you can click the Export GIF button to save the looped GIF.

How to Loop GIF WidsMob

2. How to stop a GIF from looping

Step 1: Click the GIF Editor button from the main interface and add your looped GIF to WidsMob GIF. It will automatically detect the frames and show the loop count at the right sidebar.

Loop Count GIF

Step 2: Then, you can simply change the Loop Count to 1, which will stop GIF from looping. And you can pull the slider to delete the unwanted parts and make the GIF shorter. Change the quality, choose the size, adjust the saturation, and click the Export GIF button to save the high-quality GIF.

Export GIF without Looping Win Download Mac Download

Part 2: How to Loop/End Looping an Animated GIF Online

There are also 2 easy ways to loop a GIF online without downloading the software. But you should note the limitations to the size or advanced functions. Follow the steps below!

1. EZGIF

This is a well-known online GIF maker and editor. You can use it to crop, cut, resize, and loop GIFs by setting the loop count. But you should note that it only supports inputting files within 50MB, which is not suitable for editing looped GIFs with large sizes.

Step 1: Go to the official website of EZGIF and click the Loop Count button from the top menu. Click the Choose Files button to add your GIFs easily.

Step 2: Here, you can tick the change the number of times to play option to loop a GIF or remove the looping effect. You can click the Change loop count button to save the settings and start other edits. Finally, click the Save button to export the looped GIF on your computer.

Loop GIF EZGIF

2. OnlineGIFTools

OnlineGIFTools is also a powerful online GIF editor for looping GIFs. It provides a specific loop changer for you with detailed settings. If you want to get more editing, you need to save the GIF files after every change. Here are the steps for you:

Step 1: Open it on any browser and drag the desired GIF into the left box. You can directly preview the effects on the right side.

Step 2: Under the gif loop changer options, you can change the Number of GIF Loops as you like. You can play it infinitely or loop the GIF with the desired time. As for stopping GIFs from looping, you just need to choose the Loop Strictly 1 Time option.

Loop GIF OnlineGIFTools Win Download Mac Download

Part 3: How to Loop an Animated GIF with Photoshop

Photoshop is a professional image editor that also supports looping a GIF on Windows/Mac. It will deal with your images with an excellent graphic processor and export images in high quality. But Photoshop is more difficult than other GIF editors for beginners. Learn about the detailed steps to loop GIFs with Photoshop:

Step 1: Launch Photoshop, click the File menu, and choose the Open button. Click the Open With button to import your animated GIF.

Photoshop Add GIF

Step 2: All the frames will be listed in the timeline, and you can adjust the duration and order freely. Then, click the Loop button from the bottom and choose the Forever option to loop GIFs infinitely.

Photoshop Loop GIF

Step 3: Finally, click the File menu, then the Export and Save for Web (Legacy) buttons. Then, you can set the output settings as high quality. In this way, you can export the looped GIF.

Photoshop Export GIF Win Download Mac Download

Conclusion

Now, you have learned 4 efficient ways on how to loop a GIF or stop GIFs from looping. Online tools are easy-to-use but provide fewer editing functions., while Photoshop is too professional and difficult for beginners. Thus, free download WidsMob GIF to change the loop count of GIFs easily. With simple clicks, you can make images to GIFs, resize, cut, and loop a GIF, adjust the filter, and more.