كيفية تحميل GIF على Instagram كفيديو بدون علامة مائية

تم آخر تحديث في 8 مارس 2022 by بيتر وود


تمامًا كما كان Twitter ، لا يدعم Instagram المستخدمين تحميل صورة GIF متحركة على Instagram مباشرة. على الرغم من أن Facebook يمكّن الأشخاص من مشاركة صورة مباشرة في بضع ثوانٍ ، إلا أن الأصدقاء الذين يشغلون iOS 9 وقاموا بتثبيت تطبيق Facebook على iPhone يمكنهم فقط مشاهدة صورة GIF المتحركة. علاوة على ذلك ، إذا لم تنقر فوق رمز Live Photo يدويًا ، فلا يزال يتعذر عليك رؤية رسوم GIF المتحركة على Facebook. هناك عدة طرق لحل هذا الموقف المحرج. يمكنك تحميل ملفات GIF كمقاطع فيديو على Instagram ، أو يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق لاستيراد ملفات GIF إلى Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، توفر بعض مواقع الويب أيضًا تحويلًا مجانيًا بتنسيق GIF إلى MP4 أو تنسيقات فيديو أخرى. وبالتالي ، على الرغم من أن مستخدمي Instagram لا يمكنهم استيراد صور GIF المتحركة بدعم من المسؤول ، يمكنك حل مشكلة تحميل GIF.

تحميل GIF إلى Instagram

الجزء 1: مشاركة GIF على Instagram على iPhone / Android

Boomerang - تطبيق لتحميل GIF على Instagram

إذا حصلت على ملفات GIF جيدة على هواتفك المحمولة ، فليس من الملائم نقل صور GIF المتحركة كمقاطع فيديو MP4. وبالتالي ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق تحميل GIF لاستيراد صور GIF إلى Instagram. أشهر تطبيقات الرسوم المتحركة بتنسيق GIF هو الكيد المرتد، يمكنك استخدامه لتحميل صور GIF على Instagram على Android و iPhone. يمكن لـ Boomerang استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لالتقاط مقاطع فيديو صغيرة. أو يمكنك أيضًا استخدام 10 صور لدمجها في صورة GIF متكررة.

الخطوة شنومك: انقر فوق الكاميرات والتصوير أيقونة في بوميرانغ لتصوير شيء متحرك. يمكنك عرض عملية التصوير في الدائرة الموجودة في الأيقونة.

  • الخطوة 2: انقر على حفظ أيقونة لاختيار النظام الأساسي الاجتماعي للمشاركة. يمكنك النقر لتحميل صورة GIF إلى قصة Instagram أو Facebook مباشرة من Android و iOS.
  • الكيد المرتد

    يمكنك اختيار مشاركة صور GIF المتحركة لاحقًا على Instagram من Camera Roll. يعد تحميل صور GIF على Instagram باستخدام Boomerang أيضًا خيارًا جيدًا لحفظ ملفات GIF.

    GifShare - انشر صور GIF على Instagram كمقاطع فيديو

    GifShare يمكّن الأشخاص من مشاركة صور GIF المتحركة على أكثر الأنظمة الأساسية الاجتماعية. يمكنك البحث عن صور GIF رائعة من GifShare أيضًا. من خلال الواجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك تحميل صور GIF إلى Instagram من iPhone في العديد من الخيارات.

    الخطوة 1: ابحث عن ملفات GIF وقم بتنزيلها من تطبيق GifShare iOS أو ابحث عن ملفات GIF من Camera Roll.

    الخطوة 2: قم بتحرير صور GIF للسرعة والخلفية والفلاتر الأخرى.

    الخطوة 3: تحويل صور GIF إلى مقاطع فيديو ذات اقتصاص وتأثيرات.

    الخطوة شنومك: انقر فوق مشاركة أيقونة لتحميل GIF كفيديو على Instagram.

    الكيد المرتد

    يمكنك حفظ ملفات GIF في Camera Roll كإصدار فيديو أيضًا. و GifShare أكثر استقرارًا من ذي قبل مع تثبيت إصدار الترقية الجديد.

    Gifaroo - مشاركة وتخصيص GIF على Instagram

    جيفارو هي أداة لتحميل صور GIF إلى Instagram من Android. يمكنك استخدام بحث Google للعثور على موارد GIF. باستخدام المرشحات المخصصة ، يمكنك تغيير الخلفية من أكثر من 100 خلفية. ويمكنك إضافة العديد من التسميات التوضيحية بخطوط وألوان مختلفة.

    الخطوة 1: تصفح مواقع الويب داخل تطبيق الرسوم المتحركة Android GIF.

    الخطوة 2: اضغط على فكرة GIF لتحريرها.

    الخطوة 3: مشاركة GIF كإصدار فيديو لتحميل GIF على Android.

    الكيد المرتد

    على الرغم من أن Gifaroo قد لا تبدو معروفة مثل Boomerang. لا يزال بإمكانك اكتشاف تحميل GIF على Instagram بسهولة. يتيح تصفح الويب الإبداعي للأشخاص الحصول على رسوم GIF المتحركة أينما يتم تخصيصها مباشرة.

    الجزء 2: استيراد GIF إلى Instagram بدون علامة مائية

    على الرغم من وجود العديد من محولات GIF المجانية ، والتي يمكن أن تساعد الأشخاص على استيراد صورة GIF متحركة إلى Instagram. ستكتشف أن معظم تطبيقات محول GIF تضيف علامات مائية إلى صور GIF الخاصة بك. تحتاج إلى شراء لإزالة العلامات المائية لتحميل صورة GIF متحركة على Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إزالة العلامات المائية من تحويل GIF لا يعني أن العلامات المائية لا معنى لها. لحماية الملكية الفكرية ، من المهم وضع علامة مائية على الصور. على الرغم من وجود طرق لإزالة العلامات المائية من الصور.LP هو تطبيق مجاني لتحويل ملفات GIF بدون إعلانات وعلامات مائية وعمليات شراء داخل التطبيق. نتيجة لذلك ، يمكنك تحميل صور GIF على Instagram بدون علامة مائية باستخدام محول LP.

    الخطوة 1: انتقل إلى Camera Roll واختر ملفات GIF التي تم تنزيلها. انقر فوقه لفتحه باستخدام LP. يمكنك أيضًا تحويل ملفات GIF دفعة واحدة.

    الخطوة 2: اختر الإعدادات رمز لضبط حد حجم الملف وسرعة التشغيل ومعدل الإطارات / الدقة.

    الخطوة شنومك: انقر فوق تصدير GIF أيقونة لتحميل صور GIF متحركة على Instagram بدون علامة مائية.

    LP

    يمكنك تصدير إطار واحد من الصورة الحية ، وتقليل معدل إطارات GIF لزيادة الدقة بنفس حجم الملف. علاوة على ذلك ، يمكن لـ LP تحويل ملفات GIF إلى مقاطع فيديو أيضًا ، بحيث يمكنك تحميل صور GIF كفيديو على Instagram دون وضع علامة مائية داخل تطبيق واحد. لا يشغل LP سطح مكتب جهاز iOS الخاص بك ، لأن LP يدعم التشغيل في الخلفية.

    الجزء 3: كيفية تحويل GIF إلى JPEG أو PNG لإينستاجرام

    إذا لم تتمكن من تحميل ملفات GIF إلى Instagram ، فيمكنك تحويل GIF إلى سلسلة من ملفات JPEG لـ Instagram ، أو تحتاج إلى دمجها كصورة مجمعة ، WidsMob ImageConvert هو محول GIF إلى JPEG المطلوب من أجل Instagram. سواء كنت بحاجة إلى تغيير حجم ملفات GIF لـ Instagram ، أو إضافة علامة مائية ، يمكنك الحصول على الصور المطلوبة في بضع نقرات. علاوة على ذلك ، يمكنك التحقق من كل إطار من إطارات ملف GIF وتحديده قبل التحويل.

    1. قم بتحويل كل إطار من صور GIF المتحركة إلى JPEG أو PNG لـ Instagram.
    2. قم بتغيير حجم ملفات JPEG المحولة أو أعد تسمية الملفات أو قم بتحرير الصور دفعة واحدة.
    3. إضافة نص أو صورة علامة مائية مع إعدادات ومعلمات متعددة.
    4. اختر تنسيق الصورة المطلوب وجودة الصورة وغيرها بنقرات.
    فوز تحميل ماك تنزيل

    الخطوة 1: بمجرد تثبيت WidsMob ImageConvert ، يمكنك النقر فوق ملف أضف زر لاستيراد صورة GIF المتحركة. عند اختيار ملف GIF ، يمكنك معاينة الملف والتحقق من الرسم البياني والخصائص التفصيلية ، بما في ذلك اسم الملف وحجم الملف و ISO و Flash والمزيد من المعلومات الأخرى.

    استيراد GIF إلى ImageConvert

    الخطوة 2: انقر فوق GIF المتحركة لعرض كل إطار من إطار GIF ، والذي يمكنك اختيار الإطار المطلوب من GIF لتحويله إلى JPEG لـ Instagram. كما أنه يمكّنك من تغيير حجم الإطار ، وتدويره وقلبه ، وإضافة علامة مائية في كل من النص والصورة ، أو تطبيق حدود اللون على صورة الإخراج.

    حدد GIF Frame

    الخطوة 3: عندما تكون جاهزًا ، يمكنك النقر فوق ملف تصدير لاختيار مجلد الإخراج ، حدد JPEG كتنسيق الإخراج ، واضبط جودة الصورة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تحول زر لتحويل GIF إلى سلسلة من JPEG لـ Instagram بالجودة الأصلية.

    تحويل GIF إلى JPEG فوز تحميل ماك تنزيل

    في الختام

    توقع تحويل ملفات GIF إلى مقاطع فيديو لتحميلها على Instagram ، كما يمكنك تحميل ملفات GIF إلى Instagram من جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام Tumblr أو GIPHY. هناك طريقتان في GIPHY لمشاركة صور GIF. إذا كنت ترغب في تحميل صور GIF إلى Instagram من جهاز الكمبيوتر ، فيمكنك البحث عن صور GIF من GIPHY ، ثم النقر فوق أيقونة Instagram أدناه ، وسيقوم GIPHY بإرسال صور GIF إليك عبر البريد الإلكتروني. ستحصل على نسخة MP4 من GIF ، قم بتنزيل نسخة الفيديو من GIF إلى MP4 ، وبعد ذلك يمكنك مشاركة GIF على Instagram بسهولة. أو يمكنك أيضًا إنشاء ملف GIF على GIPHY بنفسك باستخدام عوامل التصفية عبر الإنترنت باستخدام عناوين URL من Youtube أو Vine أو الفيديو.

    من السهل جدًا تشغيل تحميل GIF إلى Instagram ، وهناك أيضًا العديد من محولات GIF عبر الإنترنت لتحويل ملفات GIF إلى MP4. وبالتالي ، يمكنك إنشاء صور GIF رائعة لـ Instagram لمشاركتها مع الآخرين. أو يمكنك إرسال نصيحتك إلى مطوري Instagram لأن نشر صور GIF على Instagram فكرة جيدة لتوسيع مجموعات مستخدمي Instagram. ربما سيأخذون بنصيحتك للترقية ، ويمكنك تحميل صور GIF متحركة على Instagram مباشرة قريبًا.

    فوز تحميل ماك تنزيل

Upload GIF to Instagram
 

Viewer Icon 120

WidsMob Viewer

Easiest & Fastest Photo Viewer and Manager with Additional Editing Tools.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

7,800,999 Downloads

Big Sale Promotion

How to Upload GIF to Instagram as Video without Watermark


Just as Twitter has been, Instagram does not support users to upload animated GIF to Instagram directly. Though Facebook enables people to share a live photo in few seconds, only friends who run iOS 9 and installed Facebook app on iPhone can see animated GIF. Moreover, if you do not click the Live Photo icon manually, you still cannot see GIF animation on Facebook. There are several ways to solve this embarrassing situation. You can upload GIF as video to Instagram, or you can also install an app to import GIF to Instagram. In addition, some websites also provides free GIF conversion to MP4 or other video formats. Thus, though Instagram users cannot import animated GIF with the support from official, you can solve GIF uploading problem easily.

Upload GIF to Instagram



Part 1: Share GIF to Instagram on iPhone/ Android

1. Boomerang - App to Upload GIF to Instagram

If you get good GIF files on your mobile phones, it is not convenient to transfer animated GIF as MP4 version. Thus, you need to install GIF uploading app to import GIF to Instagram. The most popular GIF animation app is Boomerang, you can use it to upload GIF to Instagram on Android and iPhone. Boomerang can use the front and back facing camera to take mini videos. Or you can also use 10 photos to stitch into a looping GIF.

1. Click the Camera icon in Boomerang to shoot something moving. You can view shooting process the circle in the icon.

2. Tap the Save icon to choose the social platform to share. You can click to upload a GIF to Instagram story or Facebook directly from Android and iOS.

Boomerang

You can choose to share GIF animation later to Instagram from the Camera Roll. Uploading GIF to Instagram with Boomerang is also the nice choice to save GIFs.

2. GifShare – Post GIFs to Instagram as Videos

GifShare enables people to share animated GIFs to most social platform. You can search awesome GIFs from GifShare as well. With the user-friendly interface, you can upload GIF to Instagram from iPhone in many choices.

1. Search GIFs and download from GifShare iOS app or find GIF files from your Camera Roll.

2. Edit GIFs of speed, background and other filters.

3. Convert GIFs to videos with crop and effects.

4. Click Share icon to upload GIF as video to Instagram.

GifShare

You can also save GIF into Camera Roll as video version too. And GifShare is more stable than before with the new upgrading version installed.

3. Gifaroo – Share and Customize GIF to Instagram

Gifaroo is the tool to upload GIF to Instagram from Android. You can use Google search to find GIF resources. With the customize filters, you can change background form over 100 wallpapers. And you can add as many captions in different fonts and colors.

1. Browse websites inside Android GIF animation apk.

2. Tap the idea GIF to edit.

3. Share GIF as video version to upload a GIF on Android.

Gifaroo

Though Gifaroo may not seem as well- known as Boomerang has been. You can still figure out GIF uploading to Instagram with ease. The creative web browse enables people to get GIF animation wherever to customize directly.


Part 2: Import GIF to Instagram without Watermark

Though there are many free GIF converters, which can help people to import a moving GIF to Instagram. You will find out that most of these GIF converter apps add watermarks on your GIFs. You need to purchase to remove watermarks to upload an animated GIF to Instagram. In addition, removing watermarks from GIF conversion do not mean that watermarks are meaningless. Actually, to protect intellectual properties, it is important to watermark photos. Though there are methods to remove watermark from photo. LP is the free GIF convert app without ads, watermarks and in-app purchases. As a result, you can upload GIF to Instagram no watermark with LP converter.

1. Go to Camera Roll and choose your downloaded GIFs. Click it to open with LP. You can also batch convert GIFs.

2. Choose “Settings” icon to adjust file size limit, playback speed and frame rate/ resolution.

3. Click “Export GIF” to upload animated GIF to Instagram without watermark.

LP

You can export a single frame from the live photo, and lower GIF’s framerate to increase resolution with the same file size. Moreover, LP can convert GIF to video too, so you can upload GIF as video to Instagram without watermark within one app. LP does not occupy your iOS device desktop, because LP supports to run in the background.


Conclusion

Expect for converting GIFs to videos to upload to Instagram, you can also upload GIF to Instagram from Mac or PC with Tumblr or GIPHY. There are two ways in GIPHY to share GIFs. If you want to upload GIF to Instagram from PC, you can search GIFs from GIPHY, and then click the Instagram icon below, GIPHY will send GIFs to you by email. You will get MP4 version of GIF, Download the GIF to MP4 video version, and then you can share GIF to Instagram easily. Or you can also create GIF on GIPHY by yourself with the online filters with URL from Youtube, Vine or video.

Uploading a GIF to Instagram is very easy to operate, and there are also many online GIF to video converter for you to transfer GIF into MP4. Thus, you can create awesome GIFs to Instagram to share with others. Or you can send your advice to Instagram developers, because posting GIF to Instagram is quite a good idea to enlarge Instagram user groups. Maybe they will take your advice to upgrade, and you can upload animated GIF to Instagram directly soon.


Rate This Post

(3 votes, average: 4.67 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog