كيفية نشر الصور على Instagram على Windows / Mac / iPhone / Android

Instagram هي منصة للأشخاص لتحميل الصور اليومية وهي واحدة من أكبر المنصات الاجتماعية مثل Facebook. كان الملايين من المستخدمين مخلصين بسبب الفلاتر القوية والواجهة المصممة جيدًا. إذا كان لديك أي شيء جذاب ، فيمكنك نشره على Instagram مجانًا. ربما يوجد شخص ما في الجزء الآخر من العالم لديه نفس اهتماماتك. وبالتالي ، فإن المشكلة الأولى التي تحتاج إلى حلها هي كيفية نشر الصور على Instagram. بعد حل هذه المشكلة ، يمكنك مشاركة صور رائعة في جميع أنحاء العالم بنجاح.

كيفية نشر الصور على Instagram

الجزء 1. كيفية نشر الصور على Instagram على iPhone أو Android

Instagram هو أول وسيلة تواصل اجتماعي للجوال ، لذا يمكن للمستخدمين فقط نشر صورة على Instagram داخل التطبيق الخاص به. بغض النظر عن أن هاتفك الذكي يعمل بنظام iOS أو Android ، فإن تطبيق Instagram متاح. ويمكنك التقاط صورة ونشرها داخل تطبيق Instagram.

القسم 1. انشر الصور الجديدة / القديمة على Instagram

الصور الجديدة تعني الصور التي التقطتها باستخدام تطبيق Instagram من خلال أداة التقاط الصور المدمجة.

1. الوصول إلى تطبيق Instagram وتسجيل الدخول إلى حسابك. إذا لم يكن لديك حساب ، فيجب عليك تسجيل حساب أو تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك.

2. اضغط على أيقونة الكاميرا في الجزء السفلي من الشاشة. في الصفحة التالية ، اختر PHOTO للمتابعة.

3. عند فتح الكاميرا ، يمكنك التقاط صورة داخل تطبيق Instagram.

4. يمكنك تحرير الصورة التي تم التقاطها للتو باستخدام أدوات التحرير المضمنة ، مثل تطبيق مرشح ، وضبط اللون ، والمزيد. انتقل إلى الشاشة التالية بالضغط على زر السهم في الأعلى عند الانتهاء من التحرير.

5. يمكنك إضافة تعليق على صورتك ، لكن هذا ليس ضروريًا. ثم أضف بعض علامات التجزئة مع علامة # للتعليق للسماح للآخرين بالعثور على صورتك باستخدام العلامات. يمكنك ضبط وضع علامة على الأشخاص و إضافة موقع على هذه الصفحة. إذا كنت ترغب في مشاركة الصورة على Facebook أو شبكات اجتماعية أخرى ، فيمكنك الاختيار في شارك منطقة. للسماح للأشخاص برؤية الصورة ، يمكنك تعيينها في ملف مباشرة علامة التبويب.

6. أخيرًا ، اضغط على القيام به زر لنشر الصورة على Instagram.

انشر صورة جديدة على Instagram

يعني خيار المعرض أنه يمكنك نشر الصور من مساحة تخزين جهازك. يمكنك مشاركة صور متعددة من معرض الصور مرة واحدة. عملية مشاركة العديد من الصور على Instagram سهلة مثل نشر صورة واحدة. كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت.

1. انتقل إلى Instagram وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. اضغط على الكاميرات والتصوير زر على الشريط السفلي.

2. في الصفحة التالية ، اختر معرض الصور لفتح معرض الصور أو لفة الكاميرا على هاتفك الذكي.

3. تصفح وحدد جميع الصور التي تريد مشاركتها على Instagram. إذا كان لديك العديد من معارض الصور على هاتفك الذكي ، فيمكنك فتح ملف كل الصور قائمة وانتقل إلى معرض صور آخر.

4. بعد التحديد ، اضغط على التالى زر في الجزء العلوي من الشاشة. بعد ذلك ، سيطلب منك Instagram قص صورتك لأن Instagram يقوم بتحميل الصور كمربعات فقط.

5. في شاشة التحرير ، يمكنك تزيين صورتك. ال التالى الزر متاح في أي وقت تريد الانتقال إليه.

6. يمكنك تخصيص المشاركة للإعدادات ، بما في ذلك التسمية التوضيحية وعلامات التصنيف وعلامة الأشخاص والموقع والمزيد.

7. انقر على القيام به في الجزء العلوي لمشاركة الصورة على Instagram وكرر الخطوة 4 إلى الخطوة 6 لنشر الآخرين. تعتمد سرعة التحميل إلى Instagram على اتصالك بالإنترنت.

انشر من المعرض على Instagram

يوفر الصورة يشير الزر الموجود في المنتصف إلى أنه يمكنك التقاط صورة جديدة ونشر صورة على Instagram مباشرة. إذن ما الذي يمكن أن يفعله خيار الفيديو النهائي؟ بمجرد الضغط على خيار الفيديو ، يمكنك تسجيل مقطع فيديو في غضون 15 ثانية. بالنسبة للتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية ، يمكنك العثور عليها على اليمين فوق زر الكاميرا.

القسم 2. تحميل Live Photo على Instagram

ثم الصور الحية موجودة أيضًا على منشورات Instagram. يختلف عن صور Instagram التي لا تزال نقية ، يمكنك الحصول على معلومات أفضل صادمة من خلال أجزاء الفيديو القصيرة. يمكن أن تكون مصادر الصور الحية من مقاطع الفيديو اليومية أو شيء مضحك من أصدقائك أيضًا. يمكنك استخدامها للتعبير عن مشاعر معينة من خلال كتابة التعليق المضحك. إذن ما هي طرق نشر الصور الحية على Instagram؟ الخطوة الأولى متشابهة دائمًا. إنه تثبيت تطبيق محول صور مباشر. بعد ذلك ، قم بتشغيل Lively على شاشتك الرئيسية. يختار GIFوالفيلم والإطار خيارات في الأعلى. اختر ال تصدير الفيلم الخيار وحدد حفظ لتحويلها إلى تنسيق صور مباشر مقبول على Instagram. في وقت لاحق ، ابدأ Instagram وانشر الصورة الحية بالضغط على اللمس ثلاثي الأبعاد والسهم الأيمن في دائرة بيضاء.

LivePix

القسم 3. كيفية وضع عرض شرائح على Instagram

إذا كنت ترغب في استخدام Instagram الخاص بك لرواية قصة ، فمن الجيد استخدام عرض شرائح للتعبير عن مشاعرك. فقط قم بترقيته إلى الإصدار 10.9 أولاً. سجّل الدخول بعد إطلاق Instagram. ضرب حدد متعددة الخيارات أدناه. اختر صورًا تصل إلى 10 من المعرض أو لفة الكاميرا. اختر التالي للانتقال إلى الجزء التالي. أعد ترتيب تلك الصور ، وأضف المزيد بالضغط على زر علامة الجمع أدناه. يمكنك الآن عرض جميع الصور في عرض شرائح واحد. جميع مشاركاتك في المربع بالطريقة الافتراضية.

عرض شرائح Instagram

الجزء 2. كيفية نشر صور Instagram على Windows / Mac

Instagram هو تطبيق محمول أولاً. لذلك لا يمكن للمستخدمين إضافة الصور إلى موقع Instagram على الويب. لكن لا يزال بإمكاننا نشر الصور على Instagram على جهاز كمبيوتر من خلال الطرق التالية.

الطريقة الأولى: انشر صور Instagram من مستعرض ويب سطح المكتب

كما تعلم ، تتيح صفحة الويب الخاصة بـ Instagram للمستخدمين نشر صورة على Instagram أيضًا. إن نشر الصور على iPhone أو Android ليس هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها الانعطاف. إذا كان لديك العديد من الصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر ، فيمكنك أيضًا استخدام Safari أو Chrome للقيام بنفس العمل.

سفاري

قم بتشغيل Safari وانتقل إلى التفضيلات والحصول على متقدم تم اختيار الرمز. يمكنك أن ترى المربع الذي يقول إظهار قائمة التطوير n شريط القائمة ووضع علامة عليه. عندما تظهر نافذة التصفح الخاص ، انتقل إلى تطوير جزء وضرب وكيل المستخدم. انقر فوق Safari و iOS و iPhone بالترتيب. افتح موقع Instagram. قم بتسجيل الدخول واضغط على أيقونة الكاميرا لاختيار الصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لاحقًا ، أضف تسميات توضيحية أو ضع علامة على أحد الأشخاص أدناه. الآن ، يمكنك نشر صورة على Instagram بنجاح.

إعداد Safari

الكروم

بالنسبة لمتصفح الويب Chrome ، افتح صفحة الويب Instagram أيضًا. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدده فحص لعرض. ضرب الأجهزه اللوحيه خيار لتحويل الصفحة إلى عرض الجوال. ابحث عن أيقونة الكاميرا في الأسفل أيضًا ، والتي يمكنك من خلالها نشر صورة على Instagram أيضًا. على الرغم من أنك قد لا تحصل على أكبر عدد ممكن من المرشحات للتعامل معها ، إلا أنه يمكنك الحصول على مدخل Instagram على جهاز الكمبيوتر.

Instagram Post من Chrome

الطريقة الثانية: انشر صور Instagram باستخدام Adobe Lightroom

LR / Instagram Plugin هو مكون إضافي مخصص لإضافة الصور إلى Instagram من Lightroom.

1. انتقل إلى Lightroom ، واستورد الصور لإضافتها إلى Instagram ، وحدد موقعها قم بتقديم->مدير البرنامج المساعد->أضف لتثبيت البرنامج المساعد LR / Instagram. بعد التثبيت ، سيقوم هذا المكون الإضافي بإنشاء خدمة نشر بعنوان LR / Instagram ومجموعة منشورة باسم صور Instagram.

2. قم بالوصول إلى خدمة النشر وانقر فوق الإعداد لتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك. انقر بزر الماوس الأيمن على صور Instagram واضغط تعيين كمجموعة مستهدفة.

3. انتقل إلى البيانات الوصفية لوحة واختيار LR / إنستغرام. ثم يمكنك إدخال التعليقات وعلامات التصنيف للصورة لنشرها.

4. نجاح B لتحميل الصورة على صور Instagram. كرر الخطوتين 3 و 4 لتحميل صور أخرى.

5. في مجموعة الصور المنشورة على Instagram ، افتحها صور جديدة للنشر القائمة وانقر على نشر زر لإضافة الصور إلى Instagram على الكمبيوتر.

على الرغم من أن Adobe Lightroom ليس مجانيًا للشحن ، إلا أنه يمكنك استخدام المكون الإضافي LR / Instagram دون دفع فلس واحد.

قم بتحميل الصور من Instagram Lightroom

الطريقة الثالثة: مشاركة الصور على Instagram من خلال Gramblr

يمكنك أيضًا تجربة Gramblr لتحميل الصور على Instagram أولاً على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. ليس من الصعب أن تعمل. بعد تثبيت Gramblr ، انقر بزر الماوس الأيمن واختر Open لتشغيل أداة تحميل الصور على Instagram. سجّل الدخول إلى Instagram وحدد الصورة التي تريد مشاركتها. ثم أضف تعليقًا للتعبير عن مشاعرك. اضغط على تحميل لنشر الصور على سطح المكتب. وهم جميعًا لتحميل الصور على Instagram. لا توجد خطوات إضافية ولا رسوم إضافية للدفع. فقط انقر بزر الماوس الأيمن وافتحه لتشغيل برنامج تحميل Instagram بطريقة مجانية وسهلة ، وهذا كل شيء لتحميل الصور الحية على Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخزين مقاطع فيديو شيقة يوميًا ثم تحميلها على Instagram أيضًا.

Gramblr

الطريقة الرابعة: مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي داخل WidsMob Viewer على Windows 4/11/10/8 و macOS

عارض WidsMob هو تطبيق آخر يدعم تحميل الصور من الكمبيوتر إلى وسائل التواصل الاجتماعي. مقارنةً بـ Adobe Lightroom ، يعد Photo Viewer أكثر تكلفة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1. افتح عارض الصور وانقر على أضف زر لاستيراد جميع الصور لنشرها على Instagram من جهاز كمبيوتر. أو يمكنك سحب الصور أو المجلدات وإفلاتها في البرنامج.

عرض الصورة مع عارض WidsMob

الخطوة2. بعد تحميل الصور ، يمكنك تصفحها في أوضاع مختلفة ، مثل وضع العرض ، ووضع الصورة المصغرة ، ووضع عرض الشرائح ، EXIF الوضع والمزيد.

عارض وضع المكتبة

الخطوة3. يوفر عارض الصور أيضًا بعض أدوات التحرير. يمكنك تغيير حجم الصور أو تدويرها قبل مشاركتها. ومن الأفضل تحويل الصور إلى تنسيقات الصور التي يدعمها Instagram داخل Photo Viewer.

إضافة تأثيرات إلى الصورة على العارض

الخطوة4. عندما تكون الصور جاهزة ، انقر فوق مشاركة زر لنشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي دفعة واحدة.

مشاركة الصورة على العارض

يمكن لـ Photo Viewer قراءة معظم تنسيقات الصور ، بما في ذلك ملفات الخام. بالإضافة إلى ذلك ، لمشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن لـ Photo Viewer حفظ المخرجات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو طباعة الصور.

فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

من الأوصاف أعلاه ، هناك العديد من الطرق لنشر صورة على Instagram. يتضمن تصويرًا جديدًا أو لقطة قديمة أو صفحة ويب أو تطبيقات تابعة لجهات خارجية. يمكنك اختيار الأنسب لمشاركة حياتك مع الناس في جميع أنحاء العالم. إنها أيضًا طريقة لتكوين صداقات بنفس نمط الحياة والاهتمامات.

Learn how to post photos on Instagram using the Instagram app directly or upload photos on a computer via a web browser or third-party apps.

How to Post Photos on Instagram on Windows/Mac/iPhone/Android

Instagram is the platform for people to upload daily images and is one of the largest social platforms like Facebook. Millions of users have been loyal because of the powerful filters and well-designed interface. If you have anything attractive, you can post them on Instagram for free. Maybe there is someone in the other part of the world who has the same interest as you. Thus, the first issue you need to solve is how to post photos on Instagram. After solving this problem, you can share great pictures all over the world successfully.

How to Post Photos on Instagram

Part 1. How to Post Photos to Instagram on iPhone or Android

Instagram is a mobile-first social media, so users can only post a photo to Instagram within its app. No matter your smartphone runs iOS or Android, the Instagram app is available. And you can take a picture and post it within the Instagram app.

Section 1. Post New/Old Pictures to Instagram

The new photos mean the pictures you shot with the Instagram app through the built-in photo shooter.

1. Access the Instagram app and log in to your account. If you do not have one, you should register an account or log in with your Facebook account.

2. Tap on the Camera icon at the bottom of the screen. On the next page, choose PHOTO to continue.

3. When you open the camera, you can take a photo within the Instagram app.

4. You can edit the photo just taken with built-in editing tools, like apply a filter, adjust color, and more. Go to the next screen by pressing the arrow button on the top when finishing editing.

5. You can add a caption to your photo, but it is not necessary. And then add some hashtags with mark # to caption to allow others to find your picture with the tags. You can set Tag People and Add Location on this page. If you want to share the photo to Facebook or other social networks, you can select in the SHARE area. To allow people to see the picture, you can set it in the DIRECT tab.

6. Finally, press the Done button to post the photo to Instagram.

Post New Photo on Instagram

The Gallery option means you can post images from your device storage. You can share multiple photos from the photo gallery at once. The process of sharing many pictures on Instagram is as easy as post one photo. All you need is a good Internet connection.

1. Go to Instagram and log in to your account. Tap on the Camera button on the bottom ribbon.

2. On the next page, choose GALLERY to open the photo gallery or camera roll on your smartphone.

3. Browse and select all the pictures you want to share on Instagram. If you have multiple photo galleries on your smartphone, you can unfold the All Photos list and go to another photo gallery.

4. After selection, tap on the Next button at the top of the screen. Then Instagram will ask you to crop your photo since Instagram only uploads the photos as squares.

5. In the editing screen, you can decorate your photo. The Next button is available at any time you want to move on.

6. You can customize share to settings, including the caption, hashtags, tag people, location, and more.

7. Tap on Done button on the top to share the photo to Instagram and repeat step 4 to step 6 to post others. The uploading speed to Instagram depends on your Internet connection.

Post from Gallery on Instagram

The Photo button in the middle indicates you can take a new picture and post a photo to Instagram directly. So what can the final Video option do? Once you hit the video option, you can record a video within 15 seconds. As for switching the front and back camera, you can find it on the right above your camera button.

Section 2. Upload Live Photo to Instagram

Then live photos are also on Instagram posts. Different from still pure Instagram images, you can get better information shocking through short video parts. The live photo sources can be from your daily videos or something funny from your friends as well. You can use them to express certain feelings, with the humorous caption written. So what are the live photo Instagram posting methods? The first step is always similar. It is a live photo converter app installation. After that, launch Lively on your home screen. Choose GIF, Movie and Frame options on the top. Choose the Export Movie option and select Save to turn it into Instagram acceptable live photo format. Later, start Instagram and post the live photo by pressing 3D touch and right arrow in a white circle.

LivePix

Section 3. How to Put A Slideshow on Instagram

If you want to use your Instagram to tell a story, it is a good idea to use a slideshow to express your feelings. Just upgrade it to the 10.9 version first. Sign in after launching Instagram. Hit the Select Multiple options below. Choose photos up to 10 from the gallery or camera roll. Choose next to move on to the next part. Rearrange the order of those images, and add more by pressing the plus button below. Now you can view all photos set into one slideshow. All of your posts are in square in the default way.

Instagram Slideshow

Part 2. How to Post Instagram Photos on Windows/Mac

Instagram is a mobile-first application. So users cannot add photos to an Instagram website. But we still could post pictures to Instagram on a computer via the following methods.

Method 1. Post Instagram Photos from The Desktop Web Browser

You know, the Instagram web page allows users to post a photo on Instagram as well. Posting images on iPhone or Android is not the only way you can turn. If you have many photographs stored on a computer, you can also use Safari or Chrome to do the same work.

Safari

Launch Safari and go to Preferences and get the Advanced icon chosen. You can see the box that says Show develop menu n the menu bar and tick it. When the private browsing window appears, turn to Develop part and hit User Agent. Click Safari, iOS, and iPhone in order. Open the Instagram site. Sign in and hit the camera icon to choose photos stored on your computer. Later, add captions or tag someone below. Now, you can post a photo on Instagram successfully.

Safari Setting

Chrome

As for the Chrome web browser, open the Instagram web page as well. Right-click it and select Inspect to view. Hit the Tablet option to switch the page into mobile view. Find the camera icon on the bottom as well, with which you can post a photo on Instagram as well. Though you may not get as many filters to manage with, you can get the entrance of Instagram on a computer.

Instagram Post from Chrome

Method 2. Post Instagram Photos with Adobe Lightroom

LR/Instagram Plugin is a dedicated plugin to add photos to Instagram from Lightroom.

1. Go to Lightroom, import the photos to add to Instagram, and locate to File->Plugin Manager->Add to install LR/Instagram plugin. After installing, this plugin will create a publish service titled LR/Instagram and a published collection named Instagram photos.

2. Access the publish service and click on setup to log in to your Instagram account. Right-click on the Instagram photos and hit Set as Target Collection.

3. Navigate to the Metadata panel and choose LR/Instagram. Then you can enter captions and hashtags for the photo to post.

4. Hit B to upload the photo to Instagram photos. Repeat steps 3 and 4 to upload other photos.

5. In the published collection of Instagram photos, unfold New Photos to Publish menu and click on the Publish button to add photos to Instagram on the computer.

Although Adobe Lightroom is not free to charge, you can use LR/Instagram plugin without paying a penny.

Upload Photos from Instagram Lightroom

Method 3. Share Images to Instagram through Gramblr

You can also try Gramblr to upload photos to Instagram first on Windows and Mac computers. It is not difficult to operate. After you install Gramblr, right-click and choose Open to run the Instagram photo uploader. Sign in to Instagram and select the picture you want to share. And then add a caption to express your feelings. Hit Upload to post images on desktop. And they are all for uploading photos to Instagram. No additional steps and no extra fees to pay. Just right-click and open it to run Instagram uploader in a free and easy way, and that's all for live photo uploading to Instagram. In addition, you can store daily interesting videos and then upload them to Instagram as well.

Gramblr

Method 4. Share photos to Social Media within WidsMob Viewer on Windows 11/10/8/7 and macOS

WidsMob Viewer is another application that supports uploading photos from computer to social media. Compared to Adobe Lightroom, Photo Viewer is more affordable.

Win Download Mac Download

Step 1. Open Photo Viewer and click on the Add button to import all the photos to post on Instagram from a computer. Or you can drag and drop the pictures or folders into the software.

View Photo with WidsMob Viewer

Step 2. After loading the photos, you can browse them in various modes, like Viewing Mode, Thumbnail Mode, Slideshow Mode, EXIF Mode, and more.

Library Mode Viewer

Step 3. Photo Viewer also provides some editing tools. You can resize or rotate the photos before sharing. And you’d better convert the images to the picture formats that Instagram supports within Photo Viewer.

Add Effects to Photo on Viewer

Step 4. When the photos are ready, click on the Share button to post the pictures on social media in batch.

Share Photo on Viewer

Photo Viewer could read most photo formats, including RAW files. And in addition, to share the photos to social media, Photo Viewer could save the outputs to your computer or print the pictures.

Win Download Mac Download

Conclusion

From the above descriptions, there are many methods to post a photo on Instagram. It includes a new shoot, an old taken, a web page, or third-party applications. You can choose the most suitable one to share your life with people all over the world. It is also a way to make friends with the same lifestyle and interests.