اجمع بين وثيقتين
 

محرر PDF Icon 120

WidsMob PDF تحرير

قم بتحرير ملفات PDF والتوقيع والمصادقة وإدارة الملفات لتحسين تجارب تحرير PDF الخاصة بك.

تحميل لنسخة وين

* 100٪ نظيفة وآمنة

7,834,456 التحميل

خصم كبير
3,900+ حزمة Lightroom Presets

الجمع بين Word - كيفية دمج مستندات Word في ملف واحد

- "لدي عدة ملفات تم إنشاؤها على مسارات مختلفة. أحتاج إلى دمج مستندات متعددة الكلمات في مستند من كلمة واحدة. هل لي أن أعرف ما هو أفضل نهج لدمج مستندات الكلمات والحفاظ على التنسيق؟ "

- "في الماضي ، تمكنت من قص المستندات ولصقها وسيتم تحديث المراجع تلقائيًا. ولكن الآن هذا ليس هو الحال. الرجاء المساعدة! "

من الشائع جدا دمج مستندات الكلمة في ملف واحد. على سبيل المثال ، يمكنك دمج عدة ملفات كلمات فردية في مستند واحد ، مثل الروايات والكتب والمزيد. على الرغم من أن بعض الأشخاص يحاولون نسخ كل المحتوى ولصقه في ملف واحد ، إلا أنه لا يزال طريقة مضيعة للوقت. لذلك لمساعدة الأشخاص على دمج مستندات متعددة الكلمات معًا ، تقدم هذه المقالة بعض الحلول الأسهل. فقط اقرأ واتبع الخطوات أدناه.

اجمع بين وثيقتين

الجزء 1: كيفية دمج مستندات Word متعددة في ملف واحد

الخطوة 1: ابدأ بمستند فارغ

افتح Microsoft Word وأنشئ مستندًا جديدًا. لاحقًا ، يمكنك إدارة إعدادات تخطيط الصفحة لجميع المستندات التي تريد دمجها. احفظ هذا الملف يدويًا.

الخطوة 2: التحضير لإدراج مستندات Word

حرك المؤشر في المكان لإدراج المستند. اختر "إدراج" في شريط الأدوات العلوي. انقر فوق السهم لأسفل بجانب "كائن". ثم يمكنك اختيار "نص من ملف ...".

الخطوة 3: دمج مستندات Word في ملف واحد

عند تحديد موقع نافذة الحوار "إدراج ملف" ، يمكنك تحديد مستند Word الذي تحتاجه واحدًا تلو الآخر. (اضغط مع الاستمرار على مفتاح "CTRL" أثناء اختيار مستندات الكلمات للحصول على جميع التحديدات.) انقر فوق "إدراج" لدمج جميع مستندات الكلمات. أخيرًا ، لا تنس حفظ المستند الجديد.

ادمج Word في واحد

الجزء 2: كيفية دمج نسختين من مستند واحد والحفاظ على التنسيق

الخطوة 1: افتح كلمتك

قم بتشغيل برنامج Microsoft Word. إذا كنت تريد معرفة الإصدار المحدد من المستند ، يمكنك تشغيل "التتبع" ضمن قسم "المراجعة". حسنًا ، اختر "مقارنة" عند تحديد "مراجعة".

الخطوة 2: استيراد مستند وورد الخاص بك

انقر فوق "دمج ..." من القائمة المنسدلة. لاحقًا ، يمكنك الحصول على نافذة منبثقة جديدة باسم "Combine Document". حدد خيار "المستند الأصلي" من القائمة المصنفة. ثم اختر "مستند منقح" من القائمة المنسدلة الأخرى.

الخطوة 3: ادمج مستندات متعددة الكلمات بتنسيق مختلف

اختر "موافق" للتأكيد لدمج نسختين في مستند من كلمة واحدة. ثم يمكنك اختيار "ملف" ثم النقر فوق "حفظ" لتخزين مستند Word المدمج.

دمج إصدارين في إصدار واحد

الجزء 3: كيفية دمج مستندات Word في نسخ إضافية

الخطوة 1: اطلب دمج المستندات

توجه إلى مستند وورد الخاص بك واختر "مراجعة" في الأعلى. انقر على "مقارنة" واختر "دمج ..." من القائمة المنسدلة.

الخطوة 2: استيراد مستندات Word

حدد المستندات المستهدفة ضمن خيارات "المستند الأصلي" و "المستند المنقح".

الخطوة 3: دمج مستندات Word في نسخ إضافية

أدخل الاسم ضمن مربع "تسمية التغييرات غير المميزة بـ". لاحقًا ، اختر "المزيد" وانقر على "إظهار التغييرات في". ثم حدد خيار "المستند الأصلي". انقر فوق "موافق" لبدء دمج مستندات Word معًا.

دمج Word في نُسخ إضافية

الجزء 4: كيفية دمج مستندات Word عبر الإنترنت مجانًا

الخطوة 1: حدد موقع موقع Filesmerge

ابحث وافتح Filesmerge.com في متصفح الويب الخاص بك. عند الدخول إلى واجهته الرئيسية ، يمكنك رؤية العديد من الخيارات ، مثل "دمج الكلمات" و "دمج النصوص" و "الدمج في PDF" والمزيد. خلال هذا الوقت ، يجب النقر فوق "دمج كلمة" في السطر الثاني.

الخطوة 2: دمج مستندات Word مجانًا عبر الإنترنت

قم بسحب وإسقاط مستندات الكلمات التي تريد دمجها. تأكد من أن حجم الملف الواحد يصل إلى 50 ميغا بايت. لاحقًا ، حدد "نعم" أو "لا" من خيار "إدراج فاصل صفحة". أخيرًا ، انقر فوق "دمج" لدمج مستندات متعددة في كلمة واحدة مجانًا عبر الإنترنت.

دمج الملفات

اقرأ أيضا:

الجزء 5: الأسئلة المتداولة حول دمج مستندات Word

السؤال 1: كيفية دمج مستندات الكلمات مع الرؤوس والتذييلات المختلفة؟

الإجابة 1: إذا كنت تستخدم Microsoft Word 2016/2013/2010 ، فيمكنك الاحتفاظ بالرؤوس والتذييلات والتعليقات والعديد من المحتويات الأخرى بسهولة. فقط افعل ما هو مذكور في الفقرات أعلاه. ثم عندما ترى نافذة تحمل اسم "مقارنة المستندات" ، انقر على خيار "المزيد" للوصول إلى جميع "إعدادات المقارنة". بعد تحديد تفضيلاتك ، انقر فوق "موافق" لحفظ التغيير.

السؤال الثاني: هل يوجد أي برنامج يمكنه دمج ملفات docx عبر الإنترنت؟

الإجابة 2: فيما يلي برامج أخرى عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لدمج الكلمات عبر الإنترنت مجانًا بسرعة. على سبيل المثال ، يمكنك دمج مستندات كلمات متعددة عبر الإنترنت باستخدام DocSoSo مجانًا بسرعة. ويمكن أن تساعدك Ofoct على دمج ملفات DOC و DOCX متعددة في مستند من كلمة واحدة عبر الإنترنت مجانًا أيضًا.

السؤال 3: هل من الممكن دمج مستندات متعددة الكلمات في ملف PDF واحد؟

الإجابة 3: نعم ، يمكنك دمج مستندات Word إلى PDF عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت بسهولة. إذا كان لديك كميات كبيرة من المستندات تحتاج إلى تحويلها إلى تنسيق PDF ، فيمكنك التوجه إلى Adobe Acrobat لحل المشكلة.

السؤال 4: كيف يمكنني تحويل صفحات PDF معينة إلى Word على Windows؟

الإجابة 4: WidsMob تحويل PDF هو محول PDF شامل يوفر وظائف قوية. يمكنك تحويل PDF إلى Word دون فقد التنسيق بنقرات قليلة. ويتيح هذا البرنامج للمستخدمين تحويل صفحات PDF متعددة إلى كلمات تصل إلى 5 صفحات في المرة الواحدة. ويمكنك الاحتفاظ بالحفظ الأصلي للتنسيق والتخطيط.


هذا كل ما يتعلق بكيفية الجمع بين مستندات Word Mac و Windows PC. يمكنك الحصول على البرنامج التعليمي التفصيلي من العمليات المذكورة أعلاه. ويرجى عدم التردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي حلول أخرى جيدة. علاوة على ذلك ، لا تتردد في كتابة الصعوبة التي تواجهها في التعليقات أدناه. يسعدنا مساعدتك في حل أي مشكلة وقتما تشاء.


تينا كلارك
تينا كلارك
تينا كلارك ، مساعدة محرر ، بارعة في تكنولوجيا وبرامج إدارة الوثائق.
مقالات واخبار

Combine Two Documents
 

ConvertPDF Icon 120

WidsMob ConvertPDF

Convert PDF to Word, Excel, Powerpoint, Epub, Text, etc. with High Quality.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

5,716,299 Downloads

Christmas Sale

Combine Word – How to Merge Word Documents into One File


- “I have multiple word file created on different paths. I need to combine multiple word documents into single word document. May I know what is the best approach to combine word documents and keep formatting?”

- “In the past, I have been able to cut and paste documents and the references will update automatically. However now this is not the case. Please help!”

It is quite common to merge word documents into one single file. For instance, you can combine several individual word files into one document, like novels, books and more. Though some people try to copy and paste all content into one file, it is still a time-wasting method. So to help people combine multiple word documents together, this article offers some easier solutions. Just read and follow steps below.

Combine Two Documents



Part 1: How to Combine Multiple Word Documents into One File

Step 1: Start with a blank document

Open Microsoft Word and create a new document. Later, you can manage the page layout settings for the all documents you want to merge. Save this file manually.

Step 2: Prepare to insert word documents

Move your cursor on the place to insert your document. Choose “Insert” on the top toolbar. Click the down arrow besides “Object”. Then you can choose “Text from File…”.

Step 3: Merge word documents into one file

When you locate the “Insert File” dialog window, you can select which word document you need one by one. (Press and hold “CTRL” key while you are choosing word documents to get all selections.) Click “Insert” to merge all word documents. At last, do not forget to save your new document.

Combine Word into One


Part 2: How to Merge Two Versions of Single Document and Keep Formatting

Step 1: Open your word

Run Microsoft Word program. If you want to know the specific version of your document, you can turn on “Tracking” under the “Review” section. Well, choose “Compare” when you locate “Review”.

Step 2: Import your word document

Click “Combine…” from its drop-down list. Later, you can get a new popping-up window with the name of “Combine Document”. Select “Original document” option from the labelled menu. Then choose “Revised document” from the other drop-down list.

Step 3: Combine multiple word documents with different formatting

Choose “OK” to confirm to merge two versions into a single word document. Then you can choose “File” and then click “Save” to store the combined word document.

Merge Two Versions into One


Part 3: How to Merge Word Documents in Additional Copies

Step 1: Ask for combine documents

Head to your word document and choose “Review” on the top. Click “Compare” and choose “Combine…” from its drop-down menu.

Step 2: Import word documents

Select your target documents under “Original document” and “Revised document” options.

Step 3: Combine word documents in additional copies

Enter the name under the “Label unmarked changes with” box. Later, choose “More” and click “Show changes in”. Then select “Original document” option. Click “OK” to start to merge word documents together.

Merge Word to Additional Copies


Part 4: How to Combine Word Documents Online Free

Step 1: Locate Filesmerge website

Search and open Filesmerge.com in your web browser. When you enter into its main interface, you can see many options, such as “Merge Word”, “Merge texts”, “Merge into PDF” and more. During this time, you should click “Merge Word” in the second line.

Step 2: Free merge word documents online

Drag and drop word documents you want to merge. Make sure the single file size ups to 50M. Later, select “Yes” or “No” from the “Insert Page Break” option. Finally, click “Merge” to combine multiple documents into a single word for free online.

Filesmerge

People Also Read:


Part 5: Frequently Asked Questions about Merging Word Documents

Question 1: How to combine word documents with different headers and footers?

Answer 1: If you are using Microsoft Word 2016/2013/2010, you can keep headers and footers, comments and many other contents easily. Just do as the above paragraphs mentioned. Then when you see a window with the name of “Compare Documents”, click “More” option to access all “Comparison settings”. After you have selected your preferences, click “OK” to save your change.

Question 2: Is there any program that can merge docx files online?

Answer 2: Here are other others online programs that you can use to merge word online free quickly. For instance, you can combine multiple word documents online with DocSoSo for free quickly. And Ofoct can help you merge multiple DOC and DOCX files into one single word document online free as well.

Question 3: Is it possible to combine multiple word documents into one PDF?

Answer 3: Yes, you can combine word documents to PDF online or offline easily. If you have large amounts of documents need to be converted into PDF format, then you can head to Adobe Acrobat to solve the problem.

Question 4: How do I convert the certain PDF pages to word on Windows?

Answer 4: WidsMob ConvertPDF is a one-stop PDF converter that offers powerful functions. You can convert PDF to word without losing formatting in few clicks. And this program allows users to convert multiple PDF pages to word up to 5 pages per time. And you can keep the original preservation for format and layout.


That’s all for how to combine word documents Mac and Windows PC. You can get the detail tutorial from above operations. And please don’t hesitate to contact us if you have any other good solutions. Moreover, feel free to write down your difficulty in the comments below. We are glad to help you solve any problem whenever you need.


Rate This Post

(3 votes, average: 4.67 out of 5)
Loading...
Blog