اكتب على ملف PDF - 4 طرق سهلة لإدراج نصوص في ملف PDF يجب أن تعرفه

آخر تحديث في 12 نوفمبر 2022 by تينا كلارك


عندما كنت في حاجة إلى الكتابة على ملف PDF، أضف بعض التعليقات التوضيحية ، أو حتى وقّع على مستند PDF ، ما هي أكثر الطرق ملاءمة التي يجب أن تختارها؟ بالطبع ، يمكنك ببساطة العثور على الميزات المضمنة ، مثل المعاينة ومتصفحات الويب وحتى Google Drive للكتابة على ملف PDF. ولكن هل هناك خيار الكل في واحد لإدارة النص وتحريره داخل ملف PDF مثل Office Word؟ فقط تعلم المزيد من التفاصيل من الدليل الآن.

اكتب على ملف PDF

الجزء 1: طريقة سهلة للكتابة على ملف PDF عبر التعرف على النموذج

سواء كنت بحاجة للكتابة على ملف PDF قائم على الصور أو ملء شكل ملف Word أو Excel ، PDFelement هي الطريقة الشاملة لإدارة ملفات PDF. فهو لا يقوم فقط بتحويل ملفات Word وأوراق Excel والصور الممسوحة ضوئيًا وغيرها إلى ملفات PDF ولكنه يتعرف أيضًا على النصوص باستخدام خوارزميات متقدمة. علاوة على ذلك ، يمكنه اكتشاف النماذج داخل الملف بنقرة واحدة.

1. تحويل ملفات Word و Excel والملفات الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات PDF قابلة للتحرير والبحث.

2. علق وتحويل وتحرير وأداء ميزات التعرف الضوئي على الحروف داخل منشئ PDF.

3. أضف زر الاختيار ومربع الاختيار وحقل النص والفيديو والقائمة المنسدلة وأدوات أخرى.

4. اضبط المعلمات التفاعلية المختلفة لعمل أدوات كتابة لملف PDF.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت PDFelement ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على الملفات المفتوحة زر لاستيراد صورة ممسوحة ضوئيًا أو ملف Word. بعد ذلك ، يمكنك تحويله إلى تنسيق PDF قابل للتحرير. انقر على تعرف زر من شكل للتعرف على حقول النموذج.

التعرف على نموذج PDFElement

الخطوة2: للكتابة على ملف PDF تفاعلي ، يمكنك إضافة أزرار لبدء الإجراءات ، مثل فتح ارتباط تشعبي أو تنزيل ملف. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تسليط الضوء على المجال خيار لتسليط الضوء على الحقل التفاعلي ، والذي يمكنك كتابته في نموذج PDF القابل للتعبئة بسهولة.

قم بتمييز حقل PDFElement

الخطوة3: ببساطة اختر ملف إضافة نص أداة تقع تحت تعديل قسم لتمييز المنطقة المراد تسليط الضوء عليها. انقر فوق المنطقة الفارغة باستخدام الماوس. إذا كنت ترغب في إزالة النص الأصلي ، اضغط على تعديل ، اختر كتلة النص ، وانقر فوق حذف .

Wrtie على PDF PDFElement

الخطوة4: بمجرد الانتهاء من العملية برمتها ، انقر فوق حفظ زر من قم بتقديم قائمة طعام. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق هل زر لحفظ التعديلات أو تطبيق التغييرات. ما عليك سوى التحقق من ملف PDF الجديد بالنص المطلوب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك.

حفظ الصورة في PDFElement فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية الكتابة على ملف PDF باستخدام المعاينة على نظام Mac

بالنسبة إلى عارض PDF الافتراضي ، أرسال يمكنك أيضًا من كتابة ملف PDF على جهاز MacBook الخاص بك مباشرةً. إلى جانب الميزات الأساسية ل افتح ملف PDF، يمكنك أيضًا دمج ملفات متعددة في ملف واحد ، وتحويل JPEG /PNG إلى PDF. ولكنه يوفر فقط ميزات تحرير محدودة ، خاصة عندما تحتاج إلى استخراج النصوص أو الصور من ملف PDF.

الخطوة1: انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF واختر أرسال كمشاهد PDF لفتح الملف. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل البرنامج. اذهب إلى قم بتقديم القائمة وانقر فوق ساعات العمل زر لتصفح ملف PDF. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل صورة إلى ملف PDF.

الخطوة2: لكتابة ملف PDF قابل للتعبئة ، انقر فوق حقل فارغ. في حال كنت ستكتب في نموذج قابل للتعبئة ، فلن تحتاج بعد الآن إلى استخدام أي أدوات تحرير خاصة. ببساطة انقر فوق أي منطقة كتابة وابدأ في الكتابة. يجب عليك استخدام محرر PDF احترافي للكتابة في نموذج PDF غير قابل للتعبئة.

الخطوة3: من شريط الأدوات ، انقر فوق قلم حواجب الموجود في النافذة العلوية. سيفتح ملف العلامات أداة. يمكنك أيضًا فتح هذه الأداة بمجرد النقر فوق ملف عرض القائمة ثم اختيار إظهار شريط أدوات الترميز زر لترميز ملفات PDF وفقًا لذلك.

إظهار معاينة شريط أدوات التوصيف

الخطوة4: من العلامات شريط الأدوات ، انقر فوق T زر للدخول إلى وضع النص. انقر فوق المنطقة التي تريد إدراج مربع النص فيها. سترى كلمة نص داخل الصندوق القابل للتحرير. لتحديد خيارات الخط ، انقر فوق A الموجود في شريط أدوات التوصيف.

إظهار معاينة شريط أدوات التوصيف

الخطوة5: يمكنك ضبط حجم الخط وخيارات الوجه واللون. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الكلمة نص. مع هذا ، يمكنك البدء في كتابة النص الخاص بك. لحفظ النص الخاص بك ، يمكنك النقر فوق قم بتقديم القائمة ثم اختر ملف حفظ اختيار. سيؤدي ذلك إلى حفظ ملفك بشكل آمن وحتى التغييرات التي طبقتها.

معاينة التعليقات التوضيحية بتنسيق PDF

الجزء 3: كيفية الكتابة على PDF عبر الإنترنت

اكتب على ملف PDF باستخدام PDFFiller

إذا كنت تحتاج فقط إلى الكتابة على ملف PDF صغير ، فيمكنك ببساطة اختيار أداة تعبئة PDF عبر الإنترنت. PDFFiller هو أحد أفضل الخيارات لكتابة أي نص أو رقم على ملف PDF على جهاز MacBook الخاص بك. وهو يدعم تنسيقات PDF و Word و PowerPoint و JPEG و PNG والنص. علاوة على ذلك ، هناك بعض مجموعات الأدوات الأساسية لتحرير ملف PDF وتوقيعه ومشاركته عبر الإنترنت بسهولة.

الخطوة1: انتقل إلى PDFFiller مع أي متصفح ويب واختر ملف كاتب PDF: اكتب مستند PDF عبر الإنترنت خيار لاختيار الطريقة المطلوبة للكتابة على ملف PDF. يمكّنك من تحرير ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك بالإضافة إلى الخدمات السحابية.

الخطوة2: بمجرد تحميل ملف PDF ، يمكنك تحديد صفحات PDF المطلوبة التي تريد كتابتها في ملف PDF على نظام Mac والنقر فوق الزر نص زر لإضافة نص عبر الإنترنت. عندما تحتاج إلى استبدال النص الأصلي ، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق النص لتغيير النص مباشرةً.

الخطوة3: يمكنك إضافة المزيد من التعليقات أو الملاحظات اللاصقة أو مربع نص إضافي إلى أي من ملفات PDF الخاصة بك والبدء في تدوين النص الخاص بك. انقر على سيغنيتشر الخيار أو صورة خيار لتوقيع النص الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق OK زر لحفظ التغييرات.

الخطوة4: إذا كنت ترغب في إنشاء مستند PDF قابل للكتابة ، فانقر فوق أضف الحقول القابلة للتعبئة يقع القسم في القسم الأيمن. يمكّنك من إضافة بعض التوقيعات والنصوص والصور القابلة للتعبئة والمزيد. بمجرد الانتهاء من الكتابة ، انقر فوق تم. الزر وطباعة المستند أو إرساله بالبريد الإلكتروني أو حفظه.

PDFFiller Online Type على PDF

اكتب على ملف PDF باستخدام DocFly

يمكن أيضًا إنشاء وكتابة مستند PDF من خلال أدوات عبر الإنترنت. دوكفلاي هو محرر PDF آخر يستخدم بشكل متكرر لملء نموذج PDF وإضافة توقيع ومسح قسم من ملف PDF وتمييز النص وترميزه وإضافة نص أو صور إلى ملف PDF لتلبية المتطلبات الأساسية.

الخطوة1: اذهب إلى https://www.docfly.com/write-pdf باستخدام أي متصفح ويب. يمكنك النقر فوق انقر لتحميل ملف PDF الخاص بك زر لاستيراد ملف PDF المطلوب إلى البرنامج. حدد ملف PDF الذي تم تحميله وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا لتشغيل أدوات تحرير PDF عبر الإنترنت.

قم بتحميل ملف PDF إلى DocFly

الخطوة2: للكتابة على ملف PDF ، ما عليك سوى النقر فوق أي مكان لبدء الكتابة. يمكّنك من تغيير خطوط النص والأحجام والألوان والمحاذاة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة التبييض لمسح الملف الأصلي قبل إجراء بعض التغييرات.

DocFly تحرير PDF عبر الإنترنت

الخطوة3: بالطبع هناك سلسلة من ميزات التحرير مثل الرسم وإضافة الأيقونات والمزيد. عندما تنجز كل شيء ، يمكنك النقر فوق حفظ زر لإكمال العملية. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تصدير زر لتنزيل الملفات أو طباعتها أو مشاركتها.

حفظ تحرير PDF Docfly

الجزء 4: كيفية الكتابة على ملف PDF على جهاز Mac عبر Google Drive

في Google Drive هي أكثر من مجرد خدمة سحابية لتخزين ملفات PDF. كما أنه يمكّنك من إدارة ملفات PDF ، بما في ذلك الكتابة على ملف PDF. ولكن بشكل مختلف عن برامج تحرير PDF الأخرى ، يمكن أن يعمل فقط من خلال تكييف ملف PDF مع Word قابل للتحرير. إذا كان ملف PDF الخاص بك يتضمن معلومات وسائط متعددة ، فسيغير نمط وتنسيق ملف PDF الأصلي.

الخطوة1: توجه إلى Google Drive على جهاز Mac الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق ملف جديد ، ثم انقر فوق تحميل الملف للبحث عن ملف PDF المطلوب وفتحه. بعد ذلك ، يمكنك معاينة ملفات PDF مباشرة على Google Drive.

الخطوة2: انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF لاختيار ملف محرر مستندات Google الخيار في القائمة المنسدلة من ملف فتح مع اختيار. بمجرد تحميل مستند PDF المطلوب ، سيتم تقديمه بتنسيق Word ثم يمكنك البدء في الكتابة على ملف PDF على نظام Mac مباشرةً.

الخطوة3: علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى فتح مع زر وحدد ربط المزيد من التطبيقات ، الذي يمكنك البحث فيه عن محرر لاستخدامه ، والنقر فوق التواصل زر للمتابعة. بعد ذلك ، يمكنك الكتابة على ملفات PDF على جهاز Mac حسب الرغبة.

افتح ملف PDF باستخدام محرر مستندات Google

وفي الختام

أصبح التحرير والكتابة على مستند PDF الخاص بك أسهل بكثير من خلال الأساليب التي شاركناها معك اليوم. يمكنك ببساطة تعلم كيفية الكتابة على PDF Mac باستخدام عدة طرق مثل عبر الإنترنت أو عن طريق تطبيق مثبت. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على ملف PDF أكثر احترافية ، فمن الأفضل اختيار PDFelement.

فوز تحميل ماك تنزيل

Write on a PDF – 4 Easy Methods to Insert Texts to PDF You Should Know

Last Updated on November 12, 2022 by Tina Clark


When you need to write on a PDF file, add some annotations, or even sign a PDF document, what are the most convenient methods you should choose? Of course, you can simply find the built-in features, such as Preview, web browsers, and even Google Drive to type on the PDF. But is there an all-in-one choice to manage and edit the text within a PDF as Office Word? Just learn more details from the guide now.

Write on a PDF

Part 1: Easy Method to Write on a PDF via Form Recognition

Whether you need to write on an image-based PDF or fill in the form of a Word or Excel file, PDFelement is the all-in-one way to manage PDF files. It not only converts Word files, Excel sheets, scanned images, and others to PDFs but also recognizes the texts with advanced algorithms. Moreover, it can detect the forms within the file within one click.

1. Convert Word, Excel, and scanned files to editable and searchable PDFs.

2. Annotate, convert, edit, and perform OCR features within the PDF maker.

3. Add radio button, checkbox, text field, video, drop-down list, and other tools.

4. Adjust the different interactive parameters to make writing tools for PDF.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed PDFelement, you can launch the program on your computer. Click the Open files button to import a scanned image or a Word file. After that, you can convert it to an editable PDF format. Click the Recognize button from Form to recognize the form fields.

Recognize Form PDFElement

Step 2: To write on an interactive PDF, you can add buttons to trigger actions, such as opening a hyperlink or downloading a file. After that, you can click the Highlight Field option to highlight the interactive field, which you can type on the fillable PDF form easily.

Highlight Field PDFElement

Step 3: Simply choose the Add Text tool located under the Edit section to mark the area to be highlighted. Click the blank area using your mouse. If you wish to remove the original text, press the Edit button, choose the text block, and click the Delete button.

Wrtie on PDF PDFElement

Step 4: Once you have done the whole process, click the Save button from the File menu. After that, you can click the Yes button to save the edits or apply the changes. Just check the new PDF file with the desired text from your computer afterward.

Save Image to PDF PDFElement Win Download Mac Download

Part 2: How to Type on a PDF with Preview on Mac

As for the default PDF viewer, Preview also enables you to type a PDF on your MacBook directly. Besides the basic features to open the PDF, you can also combine multiple files into one, and convert JPEG/PNG to PDF. But it only provides limited editing features, especially when you need to extract the texts or images from the PDF.

Step 1: Right-click the PDF and choose Preview as the PDF viewer to open the file. Moreover, you can also launch the program. Go to the File menu and click the Open button to browse the PDF file. Moreover, you can also convert an image to a PDF file.

Step 2: To type a fillable PDF, click a blank field. In case you are going to type on a fillable form then you no longer have to use any special editing tools. Simply click any writing area and start typing. You have to use a professional PDF editor to type on a non-fillable PDF form.

Step 3: From the toolbar, click the Pencil icon located at the top window. It will open the Markup tool. You can also open this tool by simply clicking the View menu and then choosing the Show Markup Toolbar button to mark up the PDF files accordingly.

Show Markup Toolbar Preview

Step 4: From the Markup toolbar, click the T button to enter the text mode. Click the area where you’d like to insert the text box. You will see a word Text inside the editable box. To select the font options, click the A located in the Markup Toolbar.

Show Markup Toolbar Preview

Step 5: You can adjust the font size, face options, and color. Double click the word Text. With this, you may start typing your text. To save your text, you can click the File menu and then choose the Save option. This will save your file securely and even the changes you applied.

PDF Annotation Preview

Part 3: How to Write on a PDF Online

Type on a PDF with PDFFiller

If you just need to write on a small PDF file, you can simply choose the online PDF filler. PDFFiller is one of the best choices to write any text or number on a PDF on your MacBook. It supports PDF, Word, PowerPoint, JPEG, PNG, and text formats. Moreover, there are some basic toolkits to edit, sign, and share the PDF online easily.

Step 1: Go to PDFFiller with any web browse and choose the PDF Writer: Write PDF Document Online option to choose the desired method to type on the PDF file. It enables you to edit the PDF files from your local computer as well as the Cloud services.

Step 2: Once you have uploaded the PDF, you can select the desired PDF pages you want to type on a PDF on Mac and click the Text button to add text online. When you need to replace the original text, you only need to double-click the text to change the text directly.

Step 3: You can add more comments, sticky notes, or an additional text box to any of your PDF files and start writing down your text. Click the Signature option or the Picture option to sign your text. After that, you can click the OK button to save the changes.

Step 4: If you wish to create a writable PDF document, click the Add Fillable Fields section located on the right section. It enables you to add some fillable signatures, text, images, and more. Once done writing, click the Done button and print, email, or save your document.

PDFFiller Online Type on PDF

Type on a PDF with DocFly

Creating and writing a PDF document is also possible through online tools. DocFly is another frequently used PDF editor to fill out the PDF form, add a signature, erase a section of a PDF, highlight and mark up text, and add text or images to a PDF to meet the basic requirements.

Step 1: Go to https://www.docfly.com/write-pdf with any web browser. You can click the Click to upload your PDF button to import the desired PDF file into the program. Select the uploaded PDF and double-click it to launch the PDF editing tools online.

Upload PDF to DocFly

Step 2: To type on a PDF, you only need to click anywhere to start writing. It enables you to change the text fonts, sizes, colors, and alignment. Moreover, you can also use the whiteout feature to erase the original file before making some changes.

DocFly Edit PDF Online

Step 3: Of course, there are a series of the editing features, such as drawing, adding icons, and more. When you get everything done, you can click the Save button to complete the process. After that, you can click the Export button to download, print, or share the files.

Save Edit PDF Docfly

Part 4: How to Type on a PDF on Mac via Google Drive

Google Drive is more than a Cloud service to store PDF files. It also enables you to manage PDF files, including writing on the PDF. But different from the other PDF editors, it can only work by adapting a PDF to an editable Word. If your PDF incorporates multimedia information, it will change the style and format of the original PDF file.

Step 1: Head to Google Drive on your Mac and sign in to your account. After that, you can click on the New button, and then click the File Upload button to look for the desired PDF file and open it. After that, you can preview the PDF files directly on Google Drive.

Step 2: Right-click the PDF to choose the Google Docs option in the drop-down menu from the Open with option. Once you have uploaded the desired PDF document, it will be presented in a Word format then you can start writing on the PDF on Mac directly.

Step 3: Moreover, you can also go to the Open with button and select the Connect more apps button, which you can search for an editor for use, and click on the Connect button to continue. Then, you can write on the PDF files on Mac as desired.

Open PDF with Google Docs

Conclusion

Editing and writing on your PDF document will now be a lot easier with the methods we have shared with you today. You can simply learn how to write on a PDF Mac by using several methods such as online or by an installed app. But if you wish to get a more professional PDF file then better opt for PDFelement.

Win Download Mac Download