كيفية تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى Word عبر الإنترنت أو دون اتصال

آخر تحديث في 19 يناير 2022 by تينا كلارك


- "أحتاج إلى برنامج يقوم بتحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى مستند Word. كان لدي واحدة من قبل. لكن لا أتذكر ما كان ".

- "هل يمكن لأي شخص أن يوصي ببرنامج OCR لتحويل PDF إلى Word؟"

عندما تحتاج إلى تحويل ملف PDF ممسوح ضوئيًا أو مستندًا إلى صورة ، فمن الشائع أن ترى الملف المحول مستندًا فارغًا. أنت بحاجة إلى برنامج OCR موثوق به تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى وورد بنجاح. بعد ذلك ، ستكون الأمور أسهل بكثير لتحرير مستند الكلمات المحول. الآن ، ما عليك سوى قراءة واتباع الخطوات أدناه لحل مشكلتك.

تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى Word

الجزء 1: كيف يمكنك تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى Word Online مجانًا

OnlineOCR.net يقدم خدمة OCR مجانية في أ وضع الضيف. لذلك لا يمكنك تحويل أكثر من 15 ملف PDF ممسوحة ضوئيًا في الساعة. إذا قمت بالتسجيل كعضو فيها ، فيمكنك الحصول على المزيد من الميزات. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل مستندات PDF متعددة الصفحات عبر الإنترنت مجانًا.

الخطوة 1: قم بتحميل ملف PDF ممسوح ضوئيًا

ابحث وافتح OnlineOCR على متصفح الويب الخاص بك. يعمل على معظم متصفحات الويب وأنظمة التشغيل. ولست بحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية. ثم ابحث وانقر فوق حدد ملفًا ... باللون الأزرق لاستيراد ملف PDF الممسوح ضوئيًا. اختر ملف PDF ممسوحًا ضوئيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اختر اذهب الى للتأكيد.

ملاحظة: تأكد من أن حجم ملف PDF الممسوح ضوئيًا أقل من 15 ميغابايت.

الخطوة 2: تعيين لغة الإخراج والتنسيق

حدد اللغة التي تريدها من الاختيارات المختلفة. ولغة الإخراج الافتراضية هي الانجليزية. لاحقًا ، حدد تنسيق Microsoft المحدد الذي تريد تحويله. يمكنك الحصول على ثلاثة خيارات لتضمينها Microsoft Word (Docx), مايكروسوفت إكسلو النص العادي (TXT). خلال هذا الوقت ، يمكنك تحديد الخيار الأول.

الخطوة 3: تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى Word مجانًا عبر الإنترنت

انقر تحول لتحويل ملف PDF ممسوح ضوئيًا إلى كلمة عبر الإنترنت مجانًا. انتظر بعض الوقت لإكمال هذا التقدم. نتيجة لذلك ، يمكنك رؤية ملف PDF المحول إلى ملف Word في نافذة المعاينة الخاصة به. انقر تنزيل ملف الإخراج لتنزيل مستند Word المحول.

تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى Word Online

يمكنك تشغيل هذا البرنامج لتحويل الصور الى كلمة ايضا. يمكن أن يكون OnlineOCR عبارة عن محول JPG إلى Word قابل للتحرير مجانًا على الإنترنت. حسنًا ، يمكنك أيضًا مشاركة أفضل برنامج OCR عبر الإنترنت أدناه إذا كان لديك حل أفضل.

الجزء 2: أفضل محول PDF إلى Word - تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى Word قابل للتحرير دون فقد التنسيق

إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملف PDF كبير ممسوح ضوئيًا إلى كلمة بجودة عالية ، فيمكنك الاختيار WidsMob تحويل PDF بدلاً من محولات PDF عبر الإنترنت. باستخدام محول PDF إلى Word القوي هذا ، يمكنك تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى Word على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. ولا داعي للقلق بشأن أمان ملفات PDF الخاصة بك.

الميزات الرئيسية لأفضل برنامج لديك لتحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى Word

  • الميزات الرئيسية لأفضل برنامج لديك لتحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى Word.
  • دعم تحويل PDF إلى تنسيقات متعددة بما في ذلك Word و Excel و image و HTML وما إلى ذلك.
  • قم بتحويل ملف PDF بأكمله أو صفحات PDF المحددة.
  • احتفظ بملف PDF المحول إلى مستند Word مع الاحتفاظ الأصلي.
  • تقدم واجهة بسيطة ونظيفة وسهلة الاستخدام.
فوز تحميل ماك تنزيل

خطوات تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات Word على الفور وبأمان

الخطوة 1: إضافة ملف PDF ممسوح ضوئيًا

قم بتنزيل برنامج WidsMob ConvertPDF وتثبيته مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. قم بتشغيل هذا البرنامج وتحميل ملف PDF الممسوح ضوئيًا. فيما يلي طريقتان يمكنك اتباعهما. الأول هو النقر إضافة ملفات على شريط الأدوات. ويمكنك سحب ملف PDF الممسوح ضوئيًا وإفلاته في واجهته الرئيسية أيضًا.

أضف PDF إلى ConvertPDF

الخطوة 2: اضبط تنسيق الإخراج

انقر الإعدادات للحصول على نافذة منبثقة باسم خيار. عند تحديد موقعه الافتراضي كلمة ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج الذي تريد تحويله. حدد الخيار الصغير من قبل تحويل ملفات PDF إلى Word (*. docx) or تحويل ملفات PDF إلى Word2003-2007 (*. doc). ثم اختر OK لحفظ التغيير الخاص بك.

إدارة إعدادات إخراج PDF

الخطوة 3: حدد صفحة PDF معينة لتحويلها إلى Word (اختياري)

انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF الممسوح ضوئيًا. في ظهرت PageRange نافذة ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد التحويل كل الصفحات or نطاق الصفحات المحدد. إذا اخترت الخيار الأخير ، فقم بتعيين صفحة البداية والنهاية بنفسك. ويصل الحد الأقصى لصفحات PDF المحددة الخاصة به إلى 5 صفحات. انقر لاحقًا OK للمضي قدما.

ضبط نطاق صفحات PDF

الخطوة 4: تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى Word دون فقد التنسيق

إذا كنت تريد الاحتفاظ بالعرض التقديمي الأصلي ، فعليك أيضًا النقر فوق مثل الموارد في الأسفل. حسنًا ، اختر جلب الملف لتعيين مجلد وجهة جديد إذا كنت تريد. انقر تحول لتحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى نص وورد بسرعة. عندما ترى إشعارا يقول انتهى التقدم، اضغط هنا OK للحصول على مستند Word المحول.

تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى كلمة

حسنًا ، يمكن أن يكون برنامج ConvertPDF أيضًا محول PDF الموثوق به ، والذي يمكنه تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى وورد ، إكسل ، صورة (JPG ، PNG ، TIFFو EMFF) وتنسيقات أخرى بدون عوامل فردية.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: المقارنات - سواء لتحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى Word عبر الإنترنت أو دون اتصال

إنه سؤال ليس له إجابة ثابتة. لأن اختيار محول PDF إلى Word يعتمد على طلبك. ولكن لا يزال بإمكانك العثور على المزيد من ميزات التحرير في WidsMob ConvertPDF بدلاً من OnlineOCR.net. علاوة على ذلك ، يستغرق تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى كلمة من آلاف الصفحات باستخدام برنامج ConvertPDF وقتًا قصيرًا. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى تنسيقات Microsoft بشكل متكرر ، فيجب أن يكون برنامج ConvertPDF هو أفضل برنامج لتحويل ملفات PDF إلى Word.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Convert Scanned PDF to Word Online or Offline

Last Updated on January 19, 2022 by Tina Clark


- “I need a program that will convert a scanned PDF to a word document. I had one before. But can’t remember what it was.”

- “Can anyone recommend OCR software for converting PDF to word?”

When you need to convert a scanned or image-based PDF file, it is common to see the converted file be a blank document. You need a reliable OCR program to convert scanned PDF to word successfully. After that, things will be much easier to edit the converted word document. Now, just read and follow the steps below to solve your problem.

Convert Scanned PDF to Word

Part 1: How Do You Convert Scanned PDF to Word Online Free

OnlineOCR.net offers free OCR service in a Guest mode. So you can convert no more than 15 scanned PDF files per hour. If you register as its member, then you can get more features. For instance, you can convert multipage PDF documents online for free.

Step 1: Upload a scanned PDF

Search and open OnlineOCR on your web browser. It works on most web browsers and operating systems. And you do not need to download or install any third-party application. Then find and click Select file… in blue to import your scanned PDF. Pick out one scanned PDF from your computer, and then choose Open to confirm.

Note: Make sure the scanned PDF file size is less than 15 MB.

Step 2: Set the output language and format

Select the language you need from various selections. And the default output language is English. Later, select the specific Microsoft format you want to convert. You can get three options to include Microsoft Word (Docx), Microsoft Excel, and Text Plain (txt). During this time, you can select the first choice.

Step 3: Convert scanned PDF to word free online

Click Convert to convert a scanned PDF to a word online for free. Wait for a while to complete this progress. As a result, you can see the converted PDF to word file in its preview window. Click Download Output File to download the converted word document.

Convert Scanned PDF to Word Online

You can run this program to convert images to the word as well. OnlineOCR can be your JPG to word converter online free editable. Well, you can also share your best online OCR program below if you have a better solution.

Part 2: Best PDF to Word Converter – Convert Scanned PDF to Editable Word without Losing Formatting

If you need to convert large scanned PDF to word in high-quality, you can choose WidsMob ConvertPDF instead of online PDF converters. With this powerful PDF to word converter, you can batch convert scanned PDF to Word on Windows PC. And there is no need to worry about the safety of your private PDF files.

Key Features of Your Best Software to Convert Scanned PDF to Word

  • Key Features of Your Best Software to Convert Scanned PDF to Word.
  • Support to convert PDF to multiple formats including word, excel, image, HTML, etc.
  • Convert the entire PDF file or selected PDF pages.
  • Keep your converted PDF to word document with the original preservation.
  • Offer a simple, clean, and user-friendly interface.
Win Download Mac Download

Steps to Convert Scanned PDF to Word Files Instantly and Safely

Step 1: Add scanned PDF file

Free download and install WidsMob ConvertPDF software on your Windows computer. Launch this program and upload your scanned PDF file. Here are two ways you can follow. The first one is to click Add Files on the toolbar. And you can drag and drop your scanned PDF into its main interface as well.

Add PDF to ConvertPDF

Step 2: Set the output format

Click Settings to get a popping-up window with the name of Option. When you locate its default Word section, you can choose the output format you want to convert. Mark the small option before Convert PDF Files to Word(*.docx) or Convert PDF Files to Word2003-2007(*.doc). Then choose OK to save your change.

Manage PDF Output Settings

Step 3: Select the certain PDF page to convert to word (optional)

Right-click on your scanned PDF file. In the popping-up PageRange window, you can choose whether to convert All Pages or Specified Page Range. If you choose the latter, set the start and end page yourself. And its maximum selected PDF pages are up to 5 pages. Later, click OK to move on.

Adjust PDF Page Range

Step 4: Convert scanned PDF to word without losing formatting

If you want to keep the original presentation, you should also click Same as Resources at the bottom. Well, choose Browse to set a new destination folder if you want. Click Convert to convert scanned PDF to word text quickly. When you see a notification saying Progress has finished, click OK to get your converted word document.

Convert PDF to Word

Well, ConvertPDF software can also be your reliable PDF converter, which can convert scanned PDF to word, excel, image (JPG, PNG, TIFF, EMFF), and other formats with no odd factors.

Win Download Mac Download

Part 3: Comparisons – Whether to Convert Scanned PDF to Word Online or Offline

It is a question that does not have a fixed answer. Because whether to choose the PDF to word converter depends on your demand. But you can still find that there are much more editing features in WidsMob ConvertPDF instead of OnlineOCR.net. Moreover, it takes little time to convert scanned PDF to the word of thousands of pages by using ConvertPDF. So if you need to convert scanned PDF to Microsoft formats frequently, ConvertPDF should be your best PDF to word converter.

Win Download Mac Download