كيفية عمل صور الغلاف على Windows / Mac / iPhone

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي طريقة جديدة للتواصل مع الأصدقاء وعرض الشخصيات. حتى أن بعض المؤثرين والمدونين لديهم ملايين المتابعين. أحد الأسرار التي يجذبها المؤثرون الكثير من المعجبين هو صورة الغلاف. في أي وقت وفي أي مكان تزور فيه إحدى صفحات شبكة التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و YouTube و Twitter والشبكات الاجتماعية الأخرى ، فإن النظرة الأولى هي صورة الغلاف. إذا لم تكن صورة الغلاف مثيرة للإعجاب ، فقد يتوقف الأشخاص عن تصفح المحتوى. وفقًا للاستطلاع الذي أجرته Twitter ، قال العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إنهم على الأرجح يتابعون الحسابات التي تحتوي على صور غلاف جذابة. لذلك ، سوف نشارك كيفية عمل صور الغلاف لصفحة الشبكة الاجتماعية الخاصة بك في هذا المنشور.

كيفية عمل صور الغلاف

الجزء 1. صور الغلاف مقاسات مقدمة

هناك العديد من الشبكات الاجتماعية الأكثر شهرة حول العالم. لكن أحجام صور الغلاف الخاصة بهم مختلفة. بالطبع ، يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي توسيع صورك وضغطها لتناسب مساحة صورة الغلاف. قد يؤدي ذلك إلى التشويه والطمس. لذا ، إذا كنت ترغب في عمل صورة غلاف جذابة ، فإن أول شيء تحتاج إلى فهمه هو الأحجام المناسبة لصورة الغلاف على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

يوفر صورة غلاف Facebook هو 828 × 315 بكسل. للتحميل بشكل أسرع ، من الأفضل استخدام صورة RGB JPEG أقل من 100 كيلوبايت في الحجم.

إذا كنت تريد قم بإنشاء صورة غلاف لصفحة Twitter، يجب أن تكون الصورة بعرض 3000 بكسل وارتفاع 1000 بكسل ، على الرغم من أن Twitter يوصي بـ 1500 × 500 بكسل. علاوة على ذلك ، يتيح Twitter للمستخدمين تحميل JPEG ، GIF، وصور PNG.

LinkedIn هي الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية للأعمال. الحجم الموصى به لصورة غلاف LinkedIn هو 1000 × 425 بكسل.

إذا كنت تستعد ل إنشاء قناة يوتيوب، يجب أن تبدأ بصورة غلاف بدقة 2560 × 1440 بكسل وأقل من 2 ميجابايت. سيضبط YouTube الحجم وفقًا لمنصات العرض. من 640 × 175 بكسل إلى 1060 × 175 بكسل.

الجزء 2. قم بعمل صور غلاف على Windows 10/8/7 و macOS

الآن ، يمكنك فهم أحجام صور الغلاف للشبكات الاجتماعية الأكثر شيوعًا. تتمثل الخطوة التالية في عمل صورة غلاف باستخدام محرر صور قوي ، مثل محرر الصور WidsMob. إنه صانع صور غلاف الكل في واحد. باستخدام Photo Editor ، يمكنك تحويل أي تنسيق صورة إلى JPEG أو PNG أو GIF دون فقدان الجودة. إلى جانب تحويل تنسيق الصورة ، يوفر Photo Editor بعض أدوات تحرير الصور. يمكنك ضبط اللون ، التشبع, تباينوالمعلمات الأخرى ، قم بتغيير الحجم ، والتدوير ، وتطبيق النص ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل النتيجة على الشبكات الاجتماعية داخل Photo Editor مباشرة.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية عمل صورة غلاف باستخدام محرر الصور WidsMob

الخطوة1. الوصول إلى محرر الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق استيراد زر ، أو اسحب وأفلت الصورة التي تريدها كصورة غلاف. ثم ستظهر نافذة. يمكنك اختيار JPEG أو أي تنسيق صورة مدعوم آخر في القائمة المنسدلة لـ شكل. ضرب اذهب الى زر للمتابعة.

افتح ImageConvert

الخطوة2. عند استيراد صورتك ، انتقل إلى فكرة عامة علامة التبويب على الجانب الأيمن وتحقق من تغيير حجم. اختر كيفية تغيير حجم الصورة بالعرض or بواسطة الارتفاع وإسقاط القيمة المناسبة في الحقل.

تغيير الحجم عن طريق ارتفاع ImageConvert

الخطوة3. انتقل إلى العلامة المائية علامة التبويب لإضافة نص إلى صورة الغلاف الخاصة بك. المعلمات ، مثل الخط, ستايل, اللون، وأكثر من ذلك ، لخلق أسلوب شخصي.

نص العلامة المائية ImageConvert

الخطوة4. أخيرًا ، انتقل إلى معاينة النافذة وتحقق من النتيجة بالضغط على معاينة. إذا كان الأمر على ما يرام ، فاضغط على تصدير زر وتحميل صورة الغلاف على صفحة الشبكة الاجتماعية الخاصة بك.

معاينة ImageConvert

بمساعدة محرر الصور ، يمكنك إنشاء صورة غلاف بسرعة وسهولة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3. قم بإنشاء صورة غلاف على iPhone

إذا كنت ترغب في إنشاء صورة غلاف على جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك البحث عن محرر صور في متجر التطبيقات واقتصاص صورتك وفقًا لحجم صورة الغلاف. يمكن لبعض تطبيقات تحرير الصور تغيير حجم صورتك بناءً على حجم صورة الغلاف تلقائيًا ، مثل PicMonkey.

الخطوة1. قم بتنزيل PicMonkey من متجر التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها محرر الصور هذا ، فأنت بحاجة للسماح له بالوصول إلى Camera Roll.

الخطوة2. التقط الصورة التي تريد استخدامها في صورة الغلاف للانتقال إلى شاشة المحرر. المس محصول أيقونة في الأسفل ؛ تصفح واختر الشبكة الاجتماعية التي تريد استخدام صورة الغلاف ، مثل Facebook أو Twitter. ثم سيُظهر لك محرر الصور هذا صورة الغلاف المناسبة صحافة رمز التجزئة في الجزء العلوي للمتابعة.

الخطوة3. يمكنك تطبيق المرشحات على الصورة أو ضبط لون الصورة والتباين والمعلمات الأخرى باستخدام ملف الآثارو يضبط.

الخطوة4. ضرب نص رمز وإضافة بعض الكلمات إلى صورة الغلاف الخاصة بك.

الخطوة5. عندما تكون جاهزًا ، اضغط على حفظ زر في الجزء العلوي واختر مشاركة لتحميل النتيجة على حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك.

PicMonkey محرر الصور

في الختام

في هذه المقالة ، حددنا الشبكات الاجتماعية الأكثر شيوعًا وقدمنا ​​أحدث أحجام صور الغلاف الخاصة بها. كما ترى ، لديهم جميعًا أحجام صور غلاف مختلفة. لتجنب التشويه وإتلاف الجودة ، يجب اتباع الحجم المناسب عند عمل صور الغلاف. احيانا الصورة تساوي مائة كلمة لكن يجب أن تكون هذه الصورة واضحة وذات جودة عالية. صورة الغلاف هي أهم محتوى مرئي على صفحتك الاجتماعية لأنها تعرض شخصيتك وتؤثر على جمهورك. لذلك ، من الأفضل اختيار محرر صور ممتاز لعمل صور غلاف ، مثل WidsMob Photo Editor.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Make Cover Photos on Windows/Mac/iPhone

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


Social media has become a new way to communicate with friends and display personalities. Some influencers and bloggers even have millions of followers. One secret that influencers attract so many fans is the cover photo. Whenever and wherever you visit a social network page, such as Facebook, YouTube, Twitter, and other social networks, the first sight is the cover photo. If the cover photo is not impressive, people may discontinue browsing the content. According to the survey conducted by Twitter, many social media users said they are more likely to follow the accounts that have attractive cover photos. Therefore, we will share how to make cover photos for your social network page in this post.

How to Make Cover Photos

Part 1. Cover Photos Sizes Introduction

There are several most popular social networks around the world. But their cover photo sizes are different. Of course, social media can stretch and compress your pictures to fit the cover photo space. That may lead to distortion and blur. So, if you want to make an appealing cover photo, the first thing you need to grasp is the proper sizes of the cover photo on different social networks.

The Facebook cover photo is 828 x 315 pixels. For loading faster, you’d better use RGB JPEG picture less than 100 KB in size.

If you want to create a cover photo for a Twitter page, the picture should be 3000 pixels in width and 1000 pixels in height, although Twitter recommends 1500 x 500 pixels. Moreover, Twitter allows users to upload JPEG, GIF, and PNG pictures.

LinkedIn is the most popular social network for business. The recommended size of the LinkedIn cover photo is 1000 x 425 pixels.

If you are preparing to create a YouTube channel, you should start with a cover photo at 2560 x 1440 pixels less than 2MB. YouTube will adjust the size according to the display platforms. It is from 640 x 175 pixels to 1060 x 175 pixels.

Part 2. Make Cover photos on Windows 10/8/7 and macOS

Now, you might grasp the cover photo sizes for the most popular social networks. The next step is to make a cover photo with a powerful photo editor, like WidsMob Photo Editor. It is an all-in-one cover photo maker. With Photo Editor, you can convert any picture format to JPEG, PNG, or GIF without quality loss. Besides picture format transformation, Photo Editor provides some photo editing tools. You can adjust color, saturation, contrast, and other parameters, resize, rotate, apply text, and so on. Moreover, you can upload the result to social networks within Photo Editor directly.

Win Download Mac Download

How to make a cover photo with WidsMob Photo Editor

Step 1. Access to Photo Editor on your computer, click on the Import button, or drag and drop the picture you want to make as a cover photo. Then a window will pop up; you can choose JPEG or other supported picture format in the drop-down list of Format. Hit the Open button to continue.

Open ImageConvert

Step 2. When import your picture, go to the General tab on the right side and check the Resize. Choose how to resize the photo By Width or By Height and drop the suitable value in the field.

Resize by Height ImageConvert

Step 3. Navigate to the Watermark tab to add text to your cover photo. The parameters, such as Font, Style, Color, and more, are used to create personal style.

Text Watermark ImageConvert

Step 4. Finally, go to the Preview window and check the result by pressing the Preview. If it is ok, press the Export button and upload the cover photo to your social network page.

Preview ImageConvert

With the help of a Photo Editor, you can create a cover photo quickly and easily.

Win Download Mac Download

Part 3. Create Cover Photo on iPhone

If you want to create a cover photo on your iPhone, you can search for a photo editor in App Store and crop your picture according to the cover photo size. Some photo editing apps can resize your photo based on cover photo size automatically, like PicMonkey.

Step 1. Download PicMonkey from App Store to your iPhone. If it is the first time to use this photo editor, you need to permit it to access your Camera Roll.

Step 2. Pick up a picture you want to use in the cover photo to go to the editor screen. Touch the Crop icon on the bottom; browse and choose which social network you want to use the cover photo, like Facebook or Twitter. Then this photo editor will show you the proper cover photo Press the tick icon on the top to continue.

Step 3. You can apply filters on the picture or adjust the picture’s color, contrast and other parameters with the Effects, and Adjusts.

Step 4. Hit the Text icon and add some words to your cover photo.

Step 5. When you are ready, press the Save button on the top and choose Share to upload the result to your social media account.

PicMonkey Photo Editor

Conclusion

In this article, we identified the most popular social networks and introduced their latest cover photo sizes. As you can see, they all have different cover photo sizes. To avoid distortion and quality damage, you should follow the proper size when making cover photos. Sometimes a picture is worth a hundred words. But this picture must be clear and of high quality. A cover photo is the most important visual content on your social page since it displays your personality and impacts your audiences. So, you’d better choose an excellent photo editor to make cover photos, such as WidsMob Photo Editor.

Win Download Mac Download