كيفية جعل صورة غلاف تويتر بنفسك

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


Twitter هو أحد أشهر خدمات الأخبار والشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت. يمكنك مشاركة القصص والتفاعل مع المتابعين على Twitter. علاوة على ذلك ، يقرأ المزيد والمزيد من الناس الأخبار على Twitter. الآن ، كان لدى Twitter مئات الملايين من المستخدمين النشطين شهريًا حول العالم. عندما تفتح صفحة Twitter ، فإن أول علامة تظهر هي صورة غلاف Twitter. لذلك ، إذا كنت ترغب في جذب الآخرين الذين يتابعون حسابك على Twitter ، فأنت بحاجة إلى صورة غلاف Twitter جيدة التصميم ومثيرة للإعجاب. الصورة المشوهة أو الباهتة ليست جذابة ولا يمكنها التعبير عن شخصيتك. قبل أن تقوم بعمل صورة غلاف لتويتر ، عليك أن تتعلم هي حجم صورة غلاف Twitter لأول مرة.

كيفية جعل صورة غلاف تويتر

الجزء 1. أفضل طريقة لعمل صورة غلاف تويتر

أصدر Twitter تصميمًا جديدًا للجميع ، بما في ذلك تحديث صورة الغلاف. وفقًا لموقع Twitter ، يبلغ حجم صورة غلاف Twitter الآن 1500 × 500 بكسل. هناك شيء مهم يجب أن تعرفه عن صورة غلاف Twitter أيضًا. أولاً ، يمكن أن يقوم Twitter بقص صورتك أو توسيعها لتلائم مساحة الغلاف. على الرغم من قيامك بتحميل صورة غلاف بحجم مناسب ، سيقوم Twitter أيضًا بضغط الصورة. لذلك ، من الأفضل استخدام الصور بأعلى جودة ممكنة. نظرًا لأن القالب يظهر فارغًا ، إذا قمت بإضافة شيء ما في مناطق غير مرئية ، فلن يظهر ، بغض النظر عن أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.

الآن ، قد تحتاج إلى محرر صور قوي لإنشاء صورة غلاف Twitter. WidsMob محول الصور هو خيارك الأفضل. يدعم Twitter ملفات JPEG و PNG و صور GIF كصورة الغلاف. يمكن أن يساعدك برنامج Photo Converter في تحويل الصور بأي تنسيق إلى JPEG أو PNG أو GIF دون فقدان الجودة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل النتيجة إلى Twitter داخل Photo Converter مباشرة.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية عمل صورة غلاف Twitter على Windows 10/8/7 و macOS

الخطوة 1. قم بتحميل الصورة

قم بتشغيل WidsMob Photo Converter ، انقر فوق استيراد زر لتحميل الصورة التي تريد تحميلها على صورة غلاف Twitter. ثم ستظهر نافذة منبثقة ، يجب عليك الاختيار JPEG, بابوا نيو غينيا، أو GIF في ال شكل قائمة منسدلة. بمجرد الضغط على ملف اذهب الى زر ، سيتم تحميل الصورة في محول الصور.

افتح ImageConvert

الخطوة 2. تغيير حجم الصورة

على الجانب الأيمن ، اختر فكرة عامة التبويب. حدد المربع من تغيير حجم وتقرر تغيير حجم الصورة بالعرض or بواسطة الارتفاع. أدخل 1500 في المربع إذا اخترت ذلك بالعرض؛ أو أدخل 500 في المربع إذا قمت بتحديد بواسطة الارتفاع.

تغيير الحجم عن طريق ارتفاع ImageConvert

الخطوة 3. أضف كلمات

انتقل إلى العلامة المائية علامة التبويب ، اكتب الكلمات التي تريد إضافتها إلى صورة غلاف Twitter الخاصة بك في الحقل نص وتخصيص المعلمات ، مثل الخط, ستايل, اللون، وأكثر من ذلك.

نص العلامة المائية ImageConvert

الخطوة 4. قم بتحميل صورة غلاف Twitter

انقر على الزر معاينة زر لمعاينة النتيجة. إذا كنت راضيًا عن ذلك ، فانقر فوق تصدير زر للمتابعة. في النافذة المنبثقة ، اختر Twitter وقم بتحميل صورة غلاف Twitter الخاصة بك على الفور.

معاينة ImageConvert فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2. إنشاء صورة غلاف Twitter عبر الإنترنت

بالنسبة للمبتدئين ، قد يمثل تصميم صورة غلاف لصفحة Twitter تحديًا. لحسن الحظ ، يوفر العديد من محرري الصور عبر الإنترنت قوالب لصورة غلاف Twitter ، مثل Fotor. يمكنك استخدام القالب وتخصيص العناصر بالصور الشخصية.

الخطوة1. انتقل إلى Fotor في أي متصفح واضغط على DESIGN زر في الصفحة الرئيسية.

الخطوة2. انتقل لأسفل إلى الرؤوس والأغطية قسم واختيار غطاء تويتر للذهاب إلى صفحة محرر صور الغلاف.

الخطوة3. على الجانب الأيسر ، يظهر Fotor أكثر من مائة قالب لصورة غلاف Twitter. تصفح واختر المفضل لديك من القائمة.

الخطوة4. ثم اضغط على استيراد الصور على الجانب الأيمن وتحميل الصور الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة5. اسحب صورتك وأفلتها في القالب لاستبدال الصورة الأصلية. وانقر على مناطق النص وأدخل كلماتك.

الخطوة6. أخيرًا ، اضغط على أيقونة المشاركة في الشريط العلوي لمشاركة النتيجة على صفحة Twitter الخاصة بك.

Fotor يمكن أن تساعدك في إنشاء صورة غلاف Twitter عبر الإنترنت بسهولة وبسرعة.

YouTube Banner Maker Fotor

الجزء 3. تصميم صورة غلاف Twitter على iPhone

يتعامل المزيد والمزيد من الأشخاص مع المهام اليومية على الهواتف المحمولة ، مثل التقاط الصور والدخول إلى الشبكات الاجتماعية والتحقق من البريد الإلكتروني والمزيد. وفقًا لمسح ، يزور الملايين من مستخدمي الإنترنت الإنترنت على الأجهزة المحمولة فقط. بالطبع ، يمكنك تصميم صور غلاف Twitter على iPhone دون مساعدة أجهزة الكمبيوتر. هناك العديد من تطبيقات محرر الصور المخصصة لتغطية الصور ، مثل TwitWall. يمكنك الانتقال إلى App Store لتنزيل مجموعة من الأدوات واتباع الخطوات أدناه لتصميم صورة غلاف Twitter الخاصة بك.

الخطوة1. افتح TwitWall على جهاز iPhone الخاص بك واختر التصميم المفضل لديك من قاعدة البيانات.

الخطوة2. لبدء تخصيص صورة غلاف Twitter الخاصة بك ، يمكنك كتابة بعض النص على التصميم. يوفر TwitWall أكثر من 50 خطًا و 20 لونًا للخط وعشرات من تأثيرات الخطوط. يمكنك تخصيص هذه المعلمات المتعلقة بنمط النص لتصميم صورة الغلاف الخاصة بك.

الخطوة3. بعد الإعدادات ، اضغط على معاينة للتحقق من النتيجة. يمكنك ضبط التصميم في أي وقت.

الخطوة4. إذا كنت راضيًا عن النتيجة ، فاضغط على أيقونة Twitter في الأسفل لتحميل الصورة كصورة غلاف Twitter.

عند استخدام TwitWall لتصميم صورة الغلاف الخاصة بك ، تأكد من اتصال iPhone الخاص بك بالإنترنت.

TwitWall

الجزء 4. تصميم صورة رأس Twitter على Android

إذا كنت ترغب في تصميم صورة رأس Twitter على هاتف Android ، فهناك أيضًا الكثير المحررين الصورة في متجر Google Play. تدفقات العمل متشابهة. وسوف نستخدم ال Fotor التطبيق كمثال في هذا الجزء.

الخطوة1. قم بتنزيل Fotor من متجر Google Play Store وقم بتثبيته على هاتف Android الخاص بك. افتح تطبيق Fotor ، واختر الصورة التي تريد تكوينها كصورة رأس من معرض الصور، ثم اضغط على تعديل رمز للدخول إلى محرر الصور.

الخطوة2. في شاشة محرر الصور ، حدد موقع الشريط السفلي ، واسحب إلى اليسار ، واضغط على محصول رمز للانتقال إلى شاشة اقتصاص الصورة. هنا تستطيع قص الصورة وفقًا لصورة رأس Twitter.

الخطوة3. بعد الاقتصاص ، يمكنك الضبط تباين ولون وإضافة نص وملصقات أو تحسين صورة الرأس مع الميزات المقابلة. يقدم محرر الصور هذا المئات من مرشحات الصور ؛ يمكنك تجربة هذه المرشحات وتصميم صورة رأس مخصصة لتويتر.

4. إذا كنت راضيًا عن صورة العنوان ، يمكنك النقر فوق شارك في الركن الأيمن السفلي من الشاشة واختر تويتر لتحميله.

تطبيق تحرير الصور Fotor
في الختام

استنادًا إلى المقدمات أعلاه ، قد تفهم الحجم المناسب لصورة غلاف Twitter. علاوة على ذلك ، نشارك بعض الطرق السهلة لإنشاء صورة غلاف Twitter عبر الإنترنت أو على أجهزة الكمبيوتر أو على iPhone. متى أردت تغيير صورة الغلاف أو إعادة تصميمها ، يمكنك اتباع الإرشادات الواردة في هذه المقالة وإنشاء صورة غلاف رائعة لتويتر. عند إنشاء صورة غلاف Twitter ، يجب أن تتذكر أن الصورة عالية الجودة ضرورية. في هذه المرحلة ، يعد WidsMob Photo Converter أفضل طريقة لإنشاء صورة غلاف لصفحة Twitter. يمكن لمحول الصور الحفاظ على الجودة الأصلية عند تحويل الصور أو ضغطها لصور غلاف Twitter.

فوز تحميل ماك تنزيل

Twitter Cover Photo
 

Viewer Pro 120

WidsMob Viewer Pro

Easiest and Fastest Solution to View Images and Videos on Mac.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

3,855,679 Downloads

Big Sale Promotion

How to Make Twitter Cover Photo by Yourself


Twitter is one of the most popular online news and social network service. You can share stories and interact with followers on Twitter. Moreover, more and more people read news on Twitter. Now, Twitter had hundreds of millions of monthly active users around the world. When you open a Twitter page, the first sign appears is the Twitter cover photo. So, if you want to attract others following your Twitter account, you need a well-designed and impressive Twitter cover picture. A distorted or blurry photo is apparently not appealing and cannot deliver your personality. So, when you make cover photo for Twitter, the first thing you need to learn is what is the Twitter cover photo size.

Twitter Cover Photo


Part 1. The best way to make Twitter cover photo

Twitter has released new design for everyone, including the cover photo update. According to Twitter, the Twitter cover photo size is 1500 x 500 pixels now. There is something important you should know about Twitter cover photo as well. Firstly, Twitter could crop or stretch your pictures, if it is not suitable to the cover space. Even though you upload a proper size cover photo, Twitter will also compress the photo. So, you’d better use highest quality pictures possible. As the template shows blow, if you add something in invisible areas, it cannot show up, no matter on PCs or smartphones.

Now, you may need a powerful photo editor to make a Twitter cover photo. WidsMob Photo Converter is your best choice. Twitter only supports JPEG, PNG and GIF picture as the cover photo. Photo Converter could help you to transform pictures in any format to JPEG, PNG or GIF without quality loss. Moreover, you can upload the result to Twitter within Photo Converter directly.

Download for Mac Version

How to make a Twitter cover photo

Step 1. Load the picture

Launch WidsMob Photo Converter, click on the Import button to load the picture you want to upload to Twitter cover photo. Then a pop-up window will show up, you should choose JPEG, PNG or GIF in the Format drop-down list. Once you press the Open button, the picture will load into Photo Converter.

Open ImageConvert

Step 2. Resize the picture

On the right side, choose the General tab. Select the box of Resize and decide to resize the picture By Width or By Height. Input 1500 in the field, if you choose By Width; or input 500 in the field, if you select By Height.

Resize by Height ImageConvert

Step 3. Add words

Go to Watermark tab, type the words you want to add to your Twitter cover photo in the field of Text and customize the parameters, such as Font, Style, Color and more.

Text Watermark ImageConvert

Step 4. Upload Twitter cover picture

Click on the Preview button to preview the result. If you are satisfied with it, click on the Export button to continue. In the pop-up window, choose Twitter and upload your Twitter cover photo immediately.

Preview ImageConvert


Part 2. Create Twitter cover picture online

For beginners, to design a cover picture for Twitter page may be a challenge. Fortunately, there are several online photo editors provide templates for Twitter cover photo, like Fotor. You can use the template and customize the elements with personal pictures.

1. Go to Fotor in any browser and press the DESIGN button on the home page.

2. Scroll down to HEADERS&COVERS section and choose TWITTER COVER to go to the cover picture editor page.

3. On the left side, Fotor shows up more than a hundred templates for Twitter cover photo. Browse and choose your favorite one from the list.

4. Then hit the IMPORT PHOTOS button on the right side and upload personal pictures from your computer.

5. Drag and drop your personal picture on to the template to replace the original picture. And then click on the text areas and enter your words.

6. Finally, press the share icon on the top ribbon to share the result to your Twitter page.

Fotor could help you create a Twitter cover photo online easily and quickly.

YouTube Banner Maker Fotor


Part 3. Design Twitter cover photo on iPhone

More and more people deal with daily tasks on mobile phones, like take photos, access social networks, check email and more. According to a survey, there are millions of Internet users only visits Internet on mobile devices. Of course, you can design Twitter cover photo on iPhone without the help of PCs. There are many photo editor apps dedicated for cover photos, like TwitWall. You can go to App Store to download a handful tool and follow the steps below to design your Twitter cover photo.

1. Open TwitWall on your iPhone and choose your favorite design from the database.

2. To start customizing your Twitter cover picture, you type in some text on the design. TwitWall provides more than 50 fonts, 20 font colors and dozens of font effects. You can customize these parameters related to text style to design your cover photo.

3. After settings, press Preview to check the result. You can adjust the design at any time.

4. If you are satisfied with the result, press the Twitter icon on the bottom to upload the image as your Twitter cover photo.

When you use TwitWall to design your cover photo, make sure your iPhone connects to Internet.

TwitWall


Part 4. Design a Twitter header picture on Android

If you want to design a Twitter header picture on Android phone, there are also many photo editors available in Google Play Store. The workflows are similar and we will use Fotor app as the example in this part.

1. Download Fotor from Google Play Store and install it on your Android phone. Open Fotor app, choose the picture you want to make as header picture from Photo Gallery and press the Edit icon to go to photo editor.

2. In photo editor screen, locate to bottom ribbon, swipe to left and press the Crop icon to go to picture crop screen. Here you can crop the picture according to the Twitter header picture.

3. After cropping, you can adjust contrast and color, add text and stickers or enhance the header picture with corresponding features. This photo editor offers hundreds of image filters; you can try these filters and design a personalized Twitter header picture.

4. If you are satisfied with the header picture, you can tap on the share icon at bottom right corner of the screen and choose Twitter to upload it.

Fotor Photo Editing App


Conclusion

Based on the introductions above, you might grasp the proper size of Twitter cover image. Moreover, we share some easy ways to create a Twitter cover photo online, on PCs or iPhone. Whenever you want to change or redesign your cover photo, you can follow the guidance in this article and create an impressive cover photo for Twitter. When you make Twitter cover photo, you should remember that high quality picture is necessary. At this point, WidsMob Photo Converter is the best way to create cover photo for Twitter page. Photo Converter has the capacity to keep the original quality when convert or compress pictures for Twitter cover photos.

Download for Mac Version


Rate This Post

(12 votes, average: 4.83 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog