Facebook Cover Photos

Facebook Cover Photo Maker - كيفية جعل مضحك صور الغلاف الفيسبوك على ويندوز / ماك / على الانترنت

قراءة لي في: English | 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | 繁體中文


صورة غلاف Facebook هي الصورة التي تظهر في أعلى صفحة Facebook. على الرغم من أنها ليست سوى صورة صغيرة على صفحة Facebook الخاصة بك ، إلا أنها مفيدة لعرض شخصيتك. يستخدم Facebook لتقييد مقدار النص في صورة الغلاف بينما لا توجد حدود الآن. يمكنك عرض المنتجات أو الخدمات أو موسم العطلات أو أي شيء آخر في صورة غلاف Facebook الخاصة بك.

لذلك ، سوف نعرض لك طرقًا متعددة لإنشاء أغطية Facebook رائعة على Windows أو Mac أو عبر الإنترنت ونقدم 10 Facebook Cover Photo Maker رائعة للرجوع اليها. لمساعدتك في معرفة الشكل الذي يجب أن تبدو عليه صورة الغلاف المضحكة ، قمنا بجمع العديد من صور الغلاف أدناه.

Facebook Cover Photos



الجزء 1: كيفية جعل صور الغلاف الفيسبوك

الأسلوب 1: كيفية جعل صور غلاف Facebook بسهولة على Mac

إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لجعل صور غلاف Facebook ، فيجب عليك المحاولة WidsMob ImageConvert. هذا التطبيق ليس فقط محول صور ، ولكن أيضًا محرر صور. يوفر جميع أدوات تحرير الصور اللازمة لمساعدتك في إنشاء صورة غلاف فيس بوك مثالية. علاوة على ذلك ، فإن WidsMob ImageConvert قادر على مساعدتك تحويل الصورة إلى تنسيق JPEG دون فقدان الجودة.


WidsMob ImageConvert

WidsMob Photo Converter - تحويل الصور إلى JPEG و JPEG 2000 و PNG و TIFF و BMP والمزيد. مع الخوارزمية المتقدمة لديها 6x سرعة لتحويل صيغ RAW إلى JPEG وتنسيقات صور أخرى ودعم تحويل الدُفعات ، إضافة علامة مائية ، تغيير حجم الصورة ، إلخ.

Download for Mac Version

الخطوة 1. استيراد صورة

بعد تثبيت WidsMob Photo Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الانتقال إلى هذا التطبيق والبدء في عمل صورة غلاف. انقر على زر استيراد. عندما تنبثق نافذة الاستيراد ، اختر JPEG في القائمة المنسدلة التنسيق ، ثم اضغط على الزر فتح لتحميل الصورة التي ترغب في جعله صورة غلاف فيسبوك.

الخطوة 2. تغيير حجم الصورة

يمكنك اختيار تغيير حجم الصورة بالكامل وفقًا لقالب صورة غلاف Facebook. انتقل إلى علامة التبويب عام ، حدد الخيار تغيير الحجم واختر القيمة المناسبة في الحقل. يمكنك أن تقرر تغيير حجم الصورة حسب العرض أو حسب الارتفاع .

Add Photo to ImageConvert

الخطوة 3. إضافة نص

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الكلمات على صورة غلاف Facebook ، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب علامة مائية. يمكنك إسقاط بعض الكلمات في حقل النص وتخصيص المعلمات ، مثل الخط و النمط و اللون وأكثر.

Edit Photo With ImageConvert

الخطوة 4. تحويل وتحميل صورة الغلاف

إذا كنت راضيًا عن النتيجة في لوحة المعاينة ، فانقر على زر تصدير. يدعم Photo Converter مزامنة النتيجة مع الهاتف الذكي مع تقنية Bluetooth أو Airdrop.

Save Photo with ImageConvert

الطريقة 2: كيفية إنشاء صورة غلاف Facebook مع Photoshop على Windows

محل تصوير هي واحدة من أفضل برامج تحرير الصور الاحترافية في السوق. إذا كنت مشتركًا في Adobe أو لديك Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك استخدامه لإنشاء صورة غلاف Facebook.

الايجابيات:

1. انتقل إلى Photoshop وحدد ملف> جديد لإنشاء صورة فارغة جديدة. تأكد من ضبط العرض على 851 بكسل ، وارتفاعه إلى 315 بكسل ودقة الوضوح إلى 72 بكسل.

2.حدد موقع ملف - فتح وافتح الصورة التي تريدها كصورة غلاف. ثم انسخ الصورة والصقها في الصورة الجديدة التي قمت بإنشائها.

3. اضغط على السيطرة + T لاستحضار أداة التحويل. اسحب نقاط التحكم لتغيير حجم الصورة لتناسب حجم الخلفية. عند الانتهاء ، اضغط على مفتاح Enter لتأكيده.

4. الآن ، يمكنك إضافة بعض العناصر الشخصية على الصورة ، مثل بعض الكلمات أو العلامة المائية.

5. أخيرًا ، انتقل إلى ملف واختر حفظ باسم. في نافذة الحفظ باسم ، حدد JPEG كتنسيق الإخراج وانقر على زر حفظ لتصدير الإخراج لصفحة Facebook.

Add Photo on Photoshop

يمكنك تحميل الصورة على صفحة Facebook من جهاز الكمبيوتر أو نقل الصورة إلى الهاتف الذكي وتحميلها كما تريد.

الطريقة الثالثة: كيفية إنشاء صورة غلاف Facebook عبر الإنترنت

بعض محرر الصور على الإنترنت قالب متكامل بالفعل لصورة غلاف Facebook ، مثل Canva و PicMonkey. لذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء صورة غلاف Facebook على الإنترنت ، يمكنك استخدام محرر الصور على الإنترنت مباشرة. وضعنا Canva كمثال هنا.

1. يمكنك الوصول إلى Canva على أي متصفح وتسجيل الدخول إلى حسابك. يسمح Canva لمستخدمي الإنترنت بإنشاء صورة غلاف Facebook بدون تسجيل.

2.لإنشاء صفحة تصميم ، اختر قائمة المزيد ثم قم بالتمرير لأسفل لمعرفة غلاف الفيس بوك في رؤوس الوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني .

3.اختر القالب المفضل لديك على الجانب الأيسر وتخصيص صورة الغلاف مع صورة شخصية من خلال النقر على قائمة UPLOADS في الجانب الأيسر. اسحب صورتك إلى المكان الصحيح ؛ سوف Canva اقتصاص الصورة تلقائيا.

4. انقر نقرًا مزدوجًا فوق النص الموجود بالقالب واستبدله بكلماتك الخاصة.

5.إذا كنت راضيًا عن النتيجة ، فانقر على زر مشاركة للتحميل إلى صفحة Facebook أو اضغط على الزر تنزيل وحفظ الإخراج على محرك الأقراص الثابت المحلي.

Canva Facebook Cover Maker

Canva يمكن أن تساعدك على إنشاء صورة غلاف الفيسبوك مجانا.

استنتاج

ناقشنا كيفية جعل صور غلاف الفيسبوك في هذا البرنامج التعليمي. هناك ثلاث أدوات على الأقل متوفرة لإنشاء صور غلاف Facebook. فوتوشوب هو محرر الصور المهنية. بالطبع ، يمكن للناس استخدامها لصنع أي رؤوس لوسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك صور غلاف Facebook.

لكن بالمقارنة مع محرر الصور الآخر ، فإن Photoshop معقد للغاية. علاوة على ذلك ، هذه الأداة المهنية لا يمكن تحملها بالنسبة لمعظم الناس. برامج تحرير الصور على الإنترنت هي خيار آخر لتخصيص صفحة Facebook الخاصة بك. Canva يقدم حتى عدة قوالب غطاء الفيسبوك. لكن محرري الصور عبر الإنترنت عادة ما يحتاجون إلى اتصال جيد بالإنترنت ؛ خلاف ذلك ، تجربة المستخدم أمر فظيع.

إذا كنت بحاجة إلى أداة بسيطة لإنشاء صورة غلاف لصفحة Facebook الخاصة بك ، يمكنك تجربة WidsMob ImageConvert. الفائدة الأكبر من محرر صور غلاف Facebook هو ضمان جودة المخرجات ، بغض النظر عن كيفية ضغط الصورة أو تغيير حجمها.

Download for Mac Version


الجزء 2: 10 أفضل صانع صور غلاف الفيسبوك

1. Canva

يوجد أكثر من 100 مليون صورة مخزنة في Canva. بصفتك صانع صور غلاف لـ Facebook مجانًا ، يمكنك الاختيار من بين 100 مليون لتحرير وإنشاء صورة الغلاف المفضلة لديك. بالطبع ، يمكنك أيضًا تحميل الصور التي التقطتها بنفسك إلى صانع صور الغلاف عبر الإنترنت ، ومشاركتها مباشرةً على Facebook. هذا هو برنامجي المفضل لتصميم صور غلاف لمواقع التواصل الاجتماعي.

YouTube Banner Maker Canva

2. Fotor

Fotor يتيح للمستخدمين تصميم صور الغلاف على أساس منصة مختلفة. يختلف الحجم والبعد حسب المنصات المختلفة مثل الهاتف المحمول والوسادة والكمبيوتر المحمول . إذا كنت معتادًا على زيارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك على الهاتف المحمول ، فمن الضروري وجود صانع صور غلاف لتطبيق Facebook. إلى جانب ذلك ، فإن واجهة Fotor سهلة الاستخدام تجلب للمستخدم سعادة التصميم والإبداع ، حتى لو لم تكن مصمم صور محترفًا.

YouTube Banner Maker Fotor

3. صور

يقدم صانع صور الغلاف المجاني على Facebook قوالب دقيقة وعميقة للمستخدمين لإنشاء أغطية Facebook بطريقة سهلة وسريعة. يمكنك إضافة صور إلى القالب وتعديله مباشرة على صفحة الويب. يحظى البرنامج بسمعة عالية بين مستخدمي Facebook بشكل أساسي لأنه يخزن مجموعة كبيرة من الأغطية المتنوعة من الحديثة إلى الكلاسيكية ، حلوة إلى باردة.

YouTube Banner Maker FotoJet

4. Timelinecoverbanner

على الرغم من أن صانع صور الغلاف هذا مجاني لصنع الصور ، إلا أنه يزيل العلامة المائية للعلامة التجارية عند إنشائها. يختلف Timelinecoverbanner عن صانع صور الغلاف الأخرى ، الذي يترك بصماته دائمًا في مكان ما على صورة الغلاف ، يرفض Timelinecoverbanner تقديم الإزعاج لمستخدميه. يمكنك إنشاء صور الغلاف الخاصة بك دون أي قيود.

Timelinecoverbanner

5.Facecoverz

إذا كنت تفضل استخدام مناظر طبيعية جميلة أو طرازات رائعة للخروج من صورك الخاصة لصورة الغلاف الخاصة بك ، فقد يكون صانع صور غلاف Facecoverz هو الخيار الصحيح. صنف موقع الويب صور الغلاف المخزنة في موضوع مختلف للمستخدمين للبحث عنه. مواضيع مثل مجردة ، الطبيعة ، الحيوان ، الغذاء وهلم جرا. يمكنك فقط تنزيله ، ثم تحميله على صور غلاف Facebook الخاصة بك ، وفعلت!

Facecoverz

6. بيكمونكي

يقوم العديد من صانعي الصور بإطلاق وظيفة صنع صورة الغلاف خاصةً على Facebook. قد يكون PicMonkey الأكثر شعبية. يعد إنشاء ثلاث صور إضافية في صورة واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لإنشاء مجمعة لصورة الغلاف. يحتوي صانع صور الغلاف على 4 تخطيطات مختلفة لـ ملصقة غلاف Facebook ، والتي تتيح لك إدراج 3 إلى 7 صور على اللوحة.

PicMonkey Photo Editor

7. PosterFuse

يجب أن تكون صورة الغلاف أمرًا ممتعًا. جلبت PosterFuse بنجاح المستخدمين هذا الشعور. تتمتع تجربة صانع الصور على الإنترنت بواجهة سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك اقتصاص الصور التي تم تحميلها وإضافتها وتحسينها وتدويرها قبل إدراجها على القماش.

PosterFuse

8. بيك مبعثر

كما يمكنك أن تتعلم من اسم صانع صور الغلاف ، فإن الطريقة التي تجعل بها الصور تجمع الصور معًا. لكن نقطة البيع في Pic Scatter هي أنه يمكنها تلقائيًا إنشاء صورة مجمعة للتغطية استنادًا إلى صور أصدقائك على Facebook ، أو إعجاب Facebook ، أو إلبوم الصور. علاوة على ذلك ، بمجرد الحصول على الصور المذهلة التي تم إنشاؤها ، يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية إليها.

Pic Scatter

9. Smilebox

يختلف صانع صور الغلاف على موقع Facebook ، والذي يتيح لك إنشاء صور مجمعة فريدة من نوعها ، بما في ذلك رسالتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، يختلف عن غيره من صانعي صور الغلاف المستندة إلى الصور عبر الإنترنت. يجعل Smilebox مشاركة الصور مع عائلتك وأصدقائك أمرًا سهلاً وفريدًا ولا يُنسى مثل الصور نفسها. هل يمكن أن تأخذ أيضا كصانع تقويم الصورة.

Smilebox

10. Funphotobox

اختر قالبك المفضل لمُصنع صور الغلاف ، وقم بتحميل صور أخرى تريدها أو تلتقطها ، ثم انتظر لمدة ثانيتين. ستضع Funphotobox صورتك في المكان المناسب تمامًا لقوالبها المثيرة للاهتمام. إذا لم تلبي الوظيفة تلقائيًا حاجتك ، فيمكنك ضبط المكان وإنشاء واحد خاص بك.

Funphotobox


الجزء 3: كيفية تغيير صورة الغلاف على Facebook

ويمكنك جعل صورة غلاف Facebook لتصبح علامتك التجارية بأسلوبك الخاص. إنه يُظهر لأصدقائك في فيسبوك مباشرة أنواع الأشخاص الذين تحبهم وما الأشياء التي تحبها. لملف تعريف طاه في Facebook ، يمكنك اختيار صورة من الأطعمة الشهية. يمكنك تحديث صورة الغلاف الخاصة بك على Facebook في دقائق معدودة ، سواء على Facebook الجديد أم لا ، طالما تعلم الخطوات الخمس التالية.

1. تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي على Facebook.

2. انقر على تحديث صورة الغلاف. يمكنك العثور عليها في الجزء العلوي الأيسر من صورة الغلاف الحالية. بينما إذا لم يكن لديك صورة ، فانقر على إضافة صورة الغلاف.

3. اختر صورة غلاف واحدة. يمكنك اختيار صورة موجودة عن طريق النقر على اختيار من صوري أو إضافة صور متزامنة. وإلا ، يمكنك تحديد صورة غلاف جديدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر على تحميل الصور.

4. إعادة وضع الغطاء. بمجرد التقاط صورة ، يمكنك سحبها لأعلى أو لأسفل ، حتى تكون الصورة في الموضع الصحيح.

5. انقر على حفظ التغييرات.

مع الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه ، يمكنك تغيير صورة الغلاف الخاصة بك على Facebook بطريقة أسهل وأسرع. والأفضل صورة الغلاف على فيسبوك البعد هو تحديد العرض والارتفاع 851 و 315 بكسل على التوالي. عندما تريد اختيار صور غلاف لـ Facebook ، يمكنك البحث عن صور غلاف Facebook حيث تنقسم إلى فئات غلاف مختلفة وتقدم لك الآلاف من صور غلاف Facebook الرائعة.

تغليف

لا تعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه أن صانع صور الغلاف هو مجرد معرض للصور التي تم جمعها من الإنترنت. يضيف الموقع والأدوات التي ذكرناها أعلاه وظائف أكثر إثارة للاهتمام مثل الصور المجمعة وقوالب صور الغلاف. ما هو مهم ، عليك التفكير مرتين قبل أن تلتقط صورة غلاف بشكل عشوائي من الإنترنت ، فقد لا تمثل ما أنت عليه في عالم الإنترنت.


قيم المنشور

(2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
يركز بيتر وود ، أحد كبار المحررين ، على تصميم وتصوير برامج التصوير والأجهزة.
Blog

Facebook cover photo is the picture that shows on the top of Facebook page. Here shows you multiple ways to create awesome Facebook covers.

Facebook Cover Photo Maker - How to Make Funny Facebook Cover Photos on Windows/Mac/Online

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


A Facebook cover photo is the picture that shows on the top of the Facebook page. Although it is only a small picture on your Facebook page, it helps to display your personality. Facebook used to constrict the amount of text in a cover photo with no limits now. You can show products, services, holiday season, or anything else in your Facebook cover photo.

So, we will show you multiple ways to create great Facebook covers on Windows, Mac, or online and introduce ten great Facebook Cover Photo Maker for your reference. To help you learn what a funny cover photo should look like, we have collected several such cover photos below.

Facebook Cover Photo Maker

Part 1: How to Make Facebook Cover Photos

Method 1: How to Make Facebook Cover Photos Easily on Windows 10/8/7 and macOS

If you are looking for the best way to make a Facebook cover photo, you should try WidsMob ImageConvert. This application is not only a photo converter but also a photo editor. It provides all the necessary photo editing tools to help you create a perfect Facebook cover photo. Moreover, WidsMob ImageConvert can help you transform the picture to JPEG format without quality loss.

WidsMob ImageConvert

WidsMob Photo Converter - Turn photos into to JPEG, JPEG 2000, PNG, TIFF, BMP, and more. With the advanced algorithm has 6x speed to convert RAW formats into JPEG and other photo formats and support batch conversion, add watermark, resize photo, etc.

Win Download Mac Download

Step 1. Import a picture

After installing WidsMob Photo Converter on your computer, you can go to this application and begin making a cover photo. Click on the Import button. When the import window pops up, choose JPEG in the drop-down list of Format, and then hit the Open button to load the picture you’d like to make a Facebook cover photo.

Step 2. Resize the picture

You can choose to resize the entire picture according to the template of a Facebook cover photo. Go to the General tab, check the Resize option, and pick the suitable value in the field. You can decide to resize the picture By Width or By Height.

Add Photo to ImageConvert

Step 3. Add text

If you want to add some words to your Facebook cover photo, you can go to the Watermark tab. Drop some texts in the field of Text and customize the parameters, like Font, Style, Color, and more.

Edit Photo With ImageConvert

Step 4. Convert and upload a cover photo

If you are satisfied with the result in the Preview panel, click on the Export button. Photo Converter supports syncing it to Smartphone with Bluetooth or Airdrop.

Save Photo with ImageConvert Win Download Mac Download

Method 2: How to Create a Facebook Cover Photo with Photoshop on Windows

Photoshop is one of the best professional photo editors on the market. If you are an Adobe subscriber or have Photoshop on your PC, you can create a Facebook cover photo with it.

Step 1. Go to Photoshop and select File->New to create a new blank picture. Make sure to set the width to 851 pixels, the height to 315 pixels, and the resolution to 72 pixels.

Step 2. Locate to File->Open and open the picture you want to make as a cover photo. Then copy the image and paste it to the new picture you created.

Step 3. Press Ctrl + T to evoke the Transform tool. Drag the control points to resize your picture to fit the size of the background. When you finished, hit the Enter key to confirm it.

Step 4. Now, you can add some personal elements to the picture, like some words or a watermark.

Step 5. Finally, go to File and choose Save As. In the save as window, select JPEG as the output format and click on the Save button to export the output for the Facebook page.

Add Photo on Photoshop

You can upload the picture to the Facebook page from your PC or transfer the image to your Smartphone and upload it as you wish.

Method 3: How to Create Facebook Cover Picture Online

Some online photo editors already integrated templates for Facebook cover pictures, like Canva and PicMonkey. If you want to create a Facebook cover picture online, you can use these online photo editors directly. We set Canva as the example here.

Step 1. Access Canva on any browser and log in to your account. Canva allows internet users to create a Facebook cover image without a registry as well.

Step 2. In creating a design page, choose More menu and then scroll down to find out Facebook Cover in Social Media & Email Headers.

Step 3. Choose your favorite template on the left side and customize the cover image with a personal picture by clicking on the UPLOADS menu on the left side. Drag your photo to the right place; Canva will crop the picture automatically.

Step 4. Double-click on the text on the template and replace it with your own words.

Step 5. If you are satisfied with the result, click on the Share button to upload to your Facebook page or hit the Download button and save the output to a local hard drive.

Canva Facebook Cover Maker

Canva could help you create a Facebook cover image for free.

Conclusion

We discussed how to make Facebook cover photos in this tutorial. There are at least three tools available to create Facebook cover photos. Photoshop is a professional photo editor. Of course, people can use it to make any headers for social media, including Facebook cover photos.

But compared to another photo editor, Photoshop is too complicated. Moreover, this professional tool is unaffordable to most people. Online photo editors are another choice to customize your Facebook page. Canva even offers several Facebook cover templates. But online photo editors usually need a good internet connection; otherwise, the user experience is terrible.

If you need a simple tool to create a cover photo for your Facebook page, you can try WidsMob ImageConvert. The benefit of this Facebook cover picture editor is to guarantee the quality of output, no matter how your compress or resize the picture.

Win Download Mac Download

Part 2: 10 Best Facebook Cover Photo Maker

1. Canva

There are over 100 million images stocked in Canva. As a cover photo maker for Facebook for free, you could choose from the 100 million to edit and create your favorite cover photo. Of course, you could also upload the images you have taken by yourself to the online cover photo maker and share them immediately on Facebook. It is my favorite program to design cover photos for social media sites.

YouTube Banner Maker Canva

2. Fotor

Fotor allows users to design cover photos based on a different platform. The size and dimension vary by various platforms like mobile, pad, and laptop. If you visit your social media on mobile, a cover photo maker for the Facebook app is necessary. Besides, the user-friendly interface of Fotor brings users the happiness of designing and creating, even if you are not a professional image designer.

YouTube Banner Maker Fotor

3. Fotojet

The free cover photo maker for Facebook offers delicate and profound templates for users to create Facebook covers easily and quickly. You could add photos to the template and edit them directly on the webpage. The program wins a high reputation among Facebook users as it stores a collection of covers varied from modern to classic, sweet to cool.

YouTube Banner Maker FotoJet

4. Timelinecoverbanner

Although this cover photo maker is free for making photos, it removes brand watermarks when creating them. Different from other cover photo makers, Timelinecoverbanner refuses to bring inconvenience to its users. You can create your cover photos without any restriction.

Timelinecoverbanner

5. Facecoverz

If you prefer using beautiful scenery or lovely models than your photos for your cover photo, Facecoverz cover photo maker might be the right choice. The website categorized the stored cover photos into different themes for users to search. Themes include abstract, nature, animal, food, and so on. You could download it and upload it to your Facebook cover photos, and done!

Facecoverz

6. PicMonkey

Many photo makers release the function of making cover photos, especially for Facebook. PicMonkey might be the most popular one. Making three more photos into one is the most commonly used way of making a cover photo collage. This cover photo maker has four different layouts for Facebook cover collage, which allows you to insert 3 to 7 pictures on the canvas.

PicMonkey Photo Editor

7. PosterFuse

Making a cover photo should be an enjoyable thing. PosterFuse has successfully brought users that feeling. The cover photo maker online experience has a very intuitive and user-friendly interface. You can crop, add effects, enhance, and rotate your uploaded photos before inserting them on the canvas.

PosterFuse

8. Pic Scatter

As you could learn from the name of this cover photo maker, the way it makes photos are by putting pictures together. But the selling point of Pic Scatter is that it could automatically create a cover collage based on the images of your Facebook friends, Facebook likes, or photo album. Moreover, once you get the created photos and add filters to them.

Pic Scatter

9. Smilebox

Smilebox’s Custom Facebook cover photo maker allows you to create a one-of-a-kind photo collage that includes your message on social media. Smilebox makes sharing photos with your family and friends easy, unique, and as memorable as the photos themselves. You could also take it as a photo calendar maker.

Smilebox

10. Funphotobox

Choose your favorite template for this cover photo maker and upload another photo you like or you take. Funphotobox will put your picture in the very right place of its templates. If the automatic function doesn’t meet your need, you could adjust the position and create your own.

Funphotobox

Part 3: How to Change Cover Photo on Facebook

And you can make a Facebook cover photo to become your brand with your style. It shows your Facebook friends directly what kinds of person you are, what things you love. For a chef's Facebook profile, you might select a photo of delicious foods. You can update your cover photo on Facebook only in a few minutes, whether on the new Facebook or not, as long as you learn the following five steps.

Step 1. log in to your Facebook profile.

Step 2. Click on Update Cover Photo. You can find it in the top-left of your current cover photo. While if you have no image, click Add Cover Photo.

Step 3. Choose one cover photo. You can choose an existing picture by clicking the Choose From My Photos or Add Synced Photos. Otherwise, you can select a new cover photo from your computer by clicking the Upload Photos.

Step 4. Reposition the cover. Once you have picked a photo, you can drag it up or down until the picture is in a suitable position.

Step 5. Click Save Changes.

With the above simple steps, you can change your cover photo on Facebook faster. And the best cover photo on Facebook dimension has specified the width and height as 851 and 315 pixels. When you want to choose cover photos for Facebook, you can search Facebook cover photos where divides into various cover categories and offers you thousands of Facebook cover photos.

Wrapping Up

Don’t take it for granted that a cover photo maker is just a gallery of collected images from the Internet. The website and tools we mentioned above add more intrigued functions like photo collage and cover photo templates. The most important is that you need to think twice before you randomly pick up a cover photo from the Internet. It might not represent what you are in the cyber world.

Win Download Mac Download