كيفية إنشاء ملصقة عيد ميلاد على الإنترنت

آخر تحديث في 28 فبراير 2022 by بيتر وود


إذا كنت لا تزال مرتبكًا مع هدايا عيد ميلاد أصدقائك ، عيد ميلاد صور ملصقة يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا. سواء أكنت بحاجة إلى تصميم ملصق أو فيديو لتجميع صور عيد ميلاد ، تعرض المقالة أفضل الأفكار حول كيفية إنشاء صور مجمعة لعيد ميلاد عبر الإنترنت.

عيد ميلاد ملصقة الصور

الجزء 1: عيد ميلاد ملصقة على الانترنت

عندما تريد إرسال أفضل تمنياتك بعيد ميلاد صديقك ، يمكنك إنشاء ملصق لتجميع صور عيد ميلاد على Facebook. ما هي أفضل صور مجمعة لأعياد الميلاد على الإنترنت؟ ابحث فقط عن كيفية تصميم صورة مجمعة لعيد ميلادك على النحو التالي.

1. Canva - صانع ملصقات عيد الميلاد على الإنترنت

Canva يحتوي على العشرات من قوالب مجمعة صور عيد الميلاد المصممة جيدًا. يمكنك جعل أعياد الميلاد لا تُنسى من خلال عرض صور الحفلات المفضلة لديك باستخدام قالب مجمّع لصور عيد الميلاد جاهز يمكنك إضافة الصور إليه بسهولة. فقط خذ ملصقة صور عيد ميلاد Blue Orange Baby على سبيل المثال.

  1. انقر فوق صورة مجمعة للدخول إلى صفحة التحرير. يمكنك الوصول إلى ملصقة صور عيد ميلاد الطفل البرتقالي الأزرق.
  2. انقر فوق الزر الأخضر لتحرير القالب. كل من الصور والنصوص الأربع قابلة للتحرير.
  3. قم بتغيير الصور والنصوص والألوان وإضافة المزيد من العناصر لتصميم صورة مجمعة رائعة لعيد ميلادك.

في الواقع ، توفر Canva مئات العناصر وآلاف الصور لتصميم ملصق صور مجمعة مذهل لعيد ميلاد. يمكنك أيضًا مشاركتها على Facebook أو الشبكات الاجتماعية الأخرى مع عائلتك.

YouTube Banner Maker Canva

2. BeFunky - إنشاء صور مجمعة لعيد الميلاد عبر الإنترنت

تجسدات هو صانع صور مجمعة آخر ممتاز عبر الإنترنت. يمكنك الوصول إلى قوالب متعددة لمجموعات صور عيد الميلاد ، اطارات للصور العائليةوحتى ملصقات صور عيد الميلاد. يمكنك أيضًا تخصيص قوالب مجمعة صور عيد ميلادك وفقًا للموارد التي يوفرها BeFunky. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول العملية هنا.

  1. عند الدخول إلى Befunky ، يمكنك النقر فوق بطاقات الترحيب للوصول إلى قوالب مجمعة صور عيد الميلاد.
  2. وبعد ذلك يمكنك أن تجد عيد ميلاد تحت بطاقات المعايدة. اختر النموذج المطلوب من BeFunky.
  3. قم بتخصيص تراكب الألوان ، ووضع المزج ، والشفافية ، والمعلمات الأخرى لتصميم مجمعة الصور الخاصة بك.
  4. عند الانتهاء من ملصقة عيد الميلاد ، يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تقدم BeFunky صور مجمعة محدودة لصور عيد الميلاد. تحتاج إلى الاشتراك في إصدار plus لاستخدام معظم القوالب. إذا كنت بحاجة إلى تصميم المزيد من قوالب الصور المجمعة ، فهذا خيار جيد.

Befunky عيد ميلاد صور ملصقة

الجزء 2: عيد ميلاد صور ملصقة فيديو

إذا لم يستطع ملصق صورة مجمعة لعيد الميلاد التعبير عن أفضل تمنياتك ، فإن فيديو ملصقة عيد ميلاد هو خيار آخر. بدلاً من تقديم صور مختلفة ، يمكنك أيضًا الفيديو ، أو حتى إضافة صوتك الخاص في ملف الكولاج. تدعم معظم الشبكات الاجتماعية تنسيقات الفيديو ، يمكنك إرسالها إلى Facebook أو Twitter دون مشكلة.

1. Picovico - صانع ملصقات عيد ميلاد الفيديو عبر الإنترنت

بيكوفيكو هو صانع فيديو محترف على الإنترنت. ما الذي يميز Picovico؟ يوفر قوالب فيديو مختلفة تساعدك في إنشاء فيديو كمهنة. يمكنك الوصول إلى العديد من مقاطع فيديو مجمعة لصور عيد الميلاد ، ثم تخصيص ملفات الفيديو بالموارد المتعددة للملف الذي تريده.

  1. بمجرد تسجيل الدخول إلى البرنامج ، يمكنك تحديد فيديو مجمعة لصور عيد الميلاد من قائمة الأنماط.
  2. أضف بعض الصور والشرائح النصية إلى الصورة المجمعة ، يمكنك تحميلها من جهازك أو ألبوم Facebook مباشرة.
  3. قم بتحميل الموسيقى أو ملف الصوت إلى البرنامج. بالطبع ، يمكنك العثور على بعض الخيارات الافتراضية من صانع الفيديو عبر الإنترنت.
  4. حفظ بجودة قياسية 360 بكسل. وبعد ذلك يمكنك إرسال الفيديو إلى أصدقائك عبر رابط فيديو لتجميع صور عيد الميلاد.

في الواقع ، إنها فكرة رائعة أن تصنع مقاطع فيديو كهدية عيد ميلاد. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام مقاطع فيديو Valentine photo Collage ومقاطع فيديو المهرجانات الأخرى على أجهزة الكمبيوتر أو وسائل التواصل الاجتماعي.

بيكوفيكو

2. Slidely - عيد ميلاد Photo Collage Video Creator

عند البحث عن عيد ميلاد صور مجمعة من أشرطة الفيديو انزلق، يمكنك العثور على مقاطع فيديو متعددة شاركها مستخدمون آخرون. ما عليك سوى اختيار فيديو ملصقة للصور المفضل لديك ، ومن ثم يمكنك تخصيص الفيديو الخاص بك بناءً على الملف الأصلي الذي تمت مشاركته في Slidely.

  1. انقر فوق ملصقة صور عيد ميلادك المفضلة للدخول إلى نافذة التحرير المنبثقة لـ Slidely.
  2. أدخل علامات اقتباس أو علامات تصنيف أو نصًا مجانيًا لإرسال أطيب تمنياتك إلى أصدقائك من ريمكس!قائمة طعام.
  3. قم بتطبيق تأثيرات مختلفة على الصورة المجمعة للحصول على النتيجة المثلى.
  4. شارك ملصقة صور عيد الميلاد المخصصة على Slidely أو Facebook.

الآن يمكنك مشاركة فيديو ملصقة مع صديقك بشكل خاص. Slidely هي واحدة من أفضل الطرق لإنشاء مجموعة الصور ومقاطع الفيديو واكتشافها ومشاركتها بطريقة جميلة ومبتكرة.

انزلق

الجزء 3: إنشاء مجمعة صور عيد ميلاد على نظامي التشغيل Windows و macOS

إذا كنت لا ترغب في استخدام التطبيق عبر الإنترنت لإنشاء مجمعة لصور عيد الميلاد ، فيمكنك اختيار برنامج الكمبيوتر للقيام ببعض الصور الإبداعية لعيد الميلاد ، مثل استخدام WidsMob Montage. WidsMob صانع المونتاج يمكن أن تساعدك في إنشاء صور فسيفساء رائعة لعيد الميلاد مع العديد من صور بلاط عيد الميلاد. إنه قادر على تحويل كل شيء إلى صور فسيفساء لعيد الميلاد أو صور مونتاج ، سواء كان لديك PNG أو JPEG ، يمكنك الحصول عليها في صورة مجمعة لعيد ميلاد الفسيفساء. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل كلمات عيد الميلاد أو أي صورة عيد ميلاد إلى مونتاج على شكل عيد ميلاد.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية عمل مونتاج صور عيد ميلاد

للحصول على ملصقة صور عيد ميلاد مشتركة ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لعمل فسيفساء عيد ميلاد رائعة دون عدة ساعات من العمل الشاق. في الواقع ، يمكنك إنشاء صورة مركبة بسيطة ولكنها مضحكة لعيد ميلاد كمحترف بكل سهولة. الآن ، لنبدأ التجربة لتخصيص الصور المركبة الرائعة لعيد الميلاد باستخدام Montage Maker هنا.

الخطوة الأولى. تنزيل برنامج Montage Maker وتثبيته مجانًا. ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الخاص به لتشغيل Montage Maker مباشرة. ضرب اختر الخلفية زر في الزاوية اليمنى السفلى. ثم يمكنك اختيار صورة عيد ميلاد واحدة من سطح المكتب أو مجلدات أخرى. ثم اضغط على التالى زر للمضي قدما.

استيراد بانوراما كعكة عيد الميلاد

الخطوة 2. اضغط على حدد البلاط زر لتحديد أكثر من 5 صور عيد ميلاد. بمجرد تحميل الصورة الخاطئة ، يمكنك تحديدها والنقر فوق حذف زر لحذف الصورة. لذلك ، إذا كان لديك الكثير من الصور للأنشطة المضحكة لحفلات أعياد الميلاد ، فيمكنك تحميلها جميعًا في نفس الوقت. ثم اضغط على التالى زر للتحرك للمتابعة.

حدد مونتاج صور عيد الميلاد

الخطوة 3. بمجرد النقر فوق ملف التالى الزر ، يمكن لـ Montage Marker متابعة طلبك والبدء في معالجة مجموعة صور عيد ميلادك في ثوانٍ. توجد فلاتر لتحرير الصور في اللوحة اليمنى ، ويمكنك استخدامها لتعديل مجموعة صور عيد ميلادك التي تم إنشاؤها إذا لزم الأمر. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يمكنك إدارة الإطارات والإعدادات لإنشاء صورة مجمعة رائعة لعيد الميلاد.

إنشاء مونتاج عيد ميلاد

هناك 8 إطارات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها. ويمكنك وضع علامة قرميدي or حابك أدناه لترتيب الصور بأوامر مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك نقل معلمات عدد العمود و حجم البلاط لضبط الإعدادات ذات الصلة. هل يمكنك رؤية الخيار المسمى تتطابق اللون أقل؟ حسنًا ، في اللحظة التي تقوم فيها بإلغاء تحديد ملف تتطابق اللون الزر ، ستعود الصورة المركبة إلى لونها الأصلي. لا تنس الضغط على توليد فسيفساء زر في كل مرة تريد فيها تطبيق التغيير الجديد الذي أجريته.

تحقق عيد ميلاد مونتاج الكولاج

الخطوة 4. اضغط على حفظ زر لإخراج عملك الفني. ثم أضف علامات إذا كنت تريد تمييز مجموعة صور عيد الميلاد هذه عن الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حفظ صور الفسيفساء بتنسيقات PNG و JPG و TIFF بدقة عالية.

كلية كعكة عيد ميلاد

يمكنك أيضًا التحقق من صورة عيد الميلاد المستخدمة كصورة تجانب عن طريق توسيع مجمعة صور عيد الميلاد ، فمن الممتع حقًا إنشاء مجموعة صور عيد ميلاد خاصة باستخدام تطبيق مونتاج الصور هذا.

صورة مجمعة لعيد الميلاد فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: أفضل صورة عيد ميلاد يمكنك اختيارها للصور مجمعة

عند إنشاء صورة مجمعة لعيد ميلاد ، تحتاج إلى اختيار صورة عيد ميلاد رائعة لإضافتها إلى صورة مجمعة ، وهنا سنقوم بإدراج بعض أفضل الخيارات للرجوع إليها عند إنشاء مجمعة صور عيد ميلاد خاصة بك.

1. الزهور

لا يوجد شيء أفضل من الزهور للتعبير عن التمنيات الطيبة. من الجيد أيضًا تضمين الزهور في ملصقة صور عيد ميلادك. يمكنك تصوير زهرة صديقك المفضلة واستخدامها كموضوع لتجميع صور عيد الميلاد.

زهور أعياد الميلاد

2. بالونات

تعتبر البالونات عاملاً أساسياً آخر في عيد الميلاد. وتعد البالونات طريقة جيدة لتزيين مجموعة صور عيد ميلاد سعيد. يمكنك استخدام محرر الصور لإنشاء عدة بالونات ملونة وكتابة أفضل تمنياتك على الصورة. يعد تنزيل صور البالونات عالية الجودة عبر الإنترنت طريقة أخرى لإنشاء مجموعة صور عيد ميلاد باستخدام صور البالونات.

بالونات أعياد الميلاد

3. المشروبات

يفضل الأصدقاء الجيدون الشرب معًا. إذا كان بإمكان البيرة أو النبيذ التعبير عن صداقتكما ، فيمكنك استخدام المشروبات كموضوع لتجميع صور عيد ميلادك. التقط صورة بما في ذلك البيرة أو النبيذ أو قم بتنزيل مثل هذه الصور عبر الإنترنت واكتب ما تريد قوله لأصدقائك.

مشروبات عيد الميلاد

4. الهدايا

عيد الميلاد ليس الوقت المناسب لتلقي الأمنيات فحسب ، بل هو أيضًا فرصة لتلقي الهدايا من الآخرين. إذا قمت بتعبئة هدية عيد ميلاد صديقك ، يمكنك التقاط صورة مع الهدية. اكتب بعض الكلمات البسيطة على الصورة ولكن لا تقم بتضمين تفاصيل الهدية. عندما يتلقى صديقك ملصقة صور عيد ميلاد سعيد ، يجب أن يشعر بالفضول حيال الهدية. هذا يجعل ملصقة صور عيد ميلادك مثيرة للإعجاب.

هدايا عيد الميلاد

5. اشمل نفسك

آخر أفضل طريقة لعمل ملصقة رائعة لصور عيد ميلاد هي تضمينك في الصورة. يمكنك التقاط بعض الخصائص المتعلقة بأعياد الميلاد ، مثل الزهور أو البالونات أو الهدايا في مجموعة الصور. ثم اكتب مباركتك.

عيد ميلاد مع الأصدقاء

الجزء 5: أفضل صورة لكعكة عيد الميلاد يجب أن تفكر فيها في صورة مجمعة

ستكون كعكة عيد الميلاد أحد العوامل المهمة لعيد ميلاد ويمكن أن تكون جزءًا رائعًا من ملصقة صور عيد ميلادك ، يمكنك التقاط أفكار صور كعكة عيد الميلاد الرائعة من الجزء التالي.

1. أفضل صورة كعكة عيد ميلاد مليئة بالفواكه

سيحب الأشخاص الذين يحبون الفواكه أفضل صورة لكعكة عيد الميلاد. عادة ما تحتوي كعكة عيد الميلاد على سعرات حرارية عالية ونسبة عالية من السكر. إنها فكرة جيدة أن تزين كعكة عيد الميلاد بالكثير من الفاكهة. الفواكه غنية بالمعادن والفيتامينات. كعكة عيد الميلاد المليئة بالفواكه هي أكثر صحة. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام الفواكه الملونة بدلاً من الصبغة. هذه كعكة عيد ميلاد صحية وصور ملونة مثيرة للإعجاب.

كعكة عيد ميلاد الفواكه

2. أفضل صورة كعكة عيد ميلاد الكرتون

إذا كنت تصمم كعكة عيد ميلاد لطفلك الصغير ، فمن الجيد إضافة بعض العناصر المتعلقة بالحكايات الخرافية ، مثل حورية البحر أو الجمال النائم. على الرغم من صعوبة نحت شخصيات كرتونية بالكريمة ، إلا أنه يمكنك تجربة الحلوى أو غيرها من المواد الصالحة للأكل.

كعكة عيد ميلاد الكرتون

3. أفضل صورة كعكة عيد ميلاد حلوى

تبدو صورة كعكة عيد الميلاد هذه معقدة ؛ في حين أنه من السهل القيام به. بعد خبز كعكة من ثلاث طبقات ، يمكنك استخدام الشوكولاتة لعمل عبوة ووضعها فوق كعكة عيد الميلاد. ثم كل ما عليك فعله هو إرفاق الحلوى بالكعكة. كما تظهر أفضل صور كعكة عيد الميلاد هذه ، هذه الكعكة حلوة حقًا.

كعكة عيد ميلاد الحلوى

4. أجمل صورة كعكة عيد ميلاد بالورد

هل يمكنك تخيل كل الزهور المزينة في كعكة عيد الميلاد مصنوعة من السكر والقشدة؟ هذه الزهور جميلة جدا للأكل. يجب أن يقضي المصمم الكثير من الوقت والصبر لتزيين كعكة عيد الميلاد هذه. إذا كان لديك متسع من الوقت ، يمكنك محاولة خبز كعكة عيد الميلاد الجميلة هذه وإحداث مفاجأة.

كعكة عيد ميلاد زهرة

5. أفضل صورة كعكة عيد ميلاد Macaroons

يفضل بعض الناس حلوى الماكرون الفرنسية أو أنواع أخرى من الكعك على كعكات عيد الميلاد التقليدية. ثم يمكنك التفكير في استخدام طعامه المفضل لصنع كعكة عيد ميلاد فريدة من نوعها. في أفضل صورة لكعكة عيد الميلاد هذه ، يستخدم المصمم ألوانًا مختلفة من حلوى الماكرون الفرنسية والحلويات لإنشاء كعكة عيد ميلاد.

كعكة عيد ميلاد الماكرون

في الختام

بالطبع ، هناك منشئو صور وفيديوهات آخرون لإنشاء مجمعة صور عيد ميلاد لأصدقائك. في الطريق ، يمكنك دائمًا الحصول على الصورة المجمعة المطلوبة وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت ترغب في مشاركة المزيد من التفاصيل حول فكرتك ، يمكنك إضافة تعليقاتك.

فوز تحميل ماك تنزيل

Birthday Photo Collage

How to Create Birthday Photo Collage Online

If you are still confused with the presents for your friends’ birthday, birthday photo collage can be a nice choice. Whether you need to design birthday photo collage poster or video, the article shows the best ideas about how to create your own photo collage for birthday online.

Birthday Photo Collage

Part 1: Birthday Photo Collage Photo

When you want to send your best wishes for your friend’s birthday, you can create a birthday photo collage poster on Facebook. What are the best birthday photo collage makers online? Just find how to design photo collage for birthday as below.

1. Canva - Online Birthday Photo Collage Maker

Canva has dozens of well-designed birthday photo collage templates. You can make birthdays more memorable by showcasing your favorite party photos with a ready-made birthday photo collage template you can easily add pictures to. Just take the Blue Orange Baby birthday photo collage for example.

1. Click the photo collage to enter the editing page. You can access to the Blue orange baby birthday photo collage.

2. Click the Green button to edit the template. Both the four pictures and texts are editable.

3. Change the photos, texts, color and add more elements to design an outstanding photo collage for birthday.

Actually Canva provides hundreds of elements and thousands of images to design a stunning photo collage poster for birthday. You can also share it to Facebook or other social network with your family.

YouTube Banner Maker Canva

2. BeFunky - Create Birthday Photo Collage Online

BeFunky is another excellent photo collage online maker. You can access to multiple templates for birthday photo collage, family photo collage and even Christmas photo collage. You can also custom your own birthday photo collage templates according to the resources provided by BeFunky. Just learn more detail about the process here.

1. When you enter Befunky, you can click the Greeting Cards to access the birthday photo collage templates.

2. And then you can find Birthday under Greeting Cards. Choose the desired template from BeFunky.

3. Custom the color overlay, blend mode, opacity and other parameters to design your own photo collage.

4. When you finish the birthday collage, you can share to social media or save to your computer.

BeFunky offers limited birthday photo collages. You need to subscribe the plus version in order to use most of the templates. If you need to design more photo collage templates, it is a good option.

Befunky Birthday Photo Collage

Part 2: Birthday Photo Collage Video

If Birthday photo collage poster cannot express your best wishes, birthday photo collage video is another option. Instead of presenting different images, you can also videos, or even add your own voice in the collage file. Most of the social networks support video formats, you can send them to Facebook or Twitter without problem.

1. Picovico - Online Birthday Video Collage Maker

Picovico is a professional video online maker. What’s special about Picovico? It provides different video templates that help you create video as profession. You can access to many birthday photo collage videos, and then custom the video files with the multiple resources to your desired file.

1. Once you login the program, you can select the Birthday photo collage video from the style list.

2. Add some photos and text slides into the collage, you can upload from your device or Facebook Album directly.

3. Upload the music or audio file to the program. Of course, you can find some default options from the video online maker.

4. Save to 360p standard quality. And then you can send the video to your friends via a link of the Birthday photo collage video.

Actually it is an outstanding idea to make videos as birthday gift. Of course, you can also use Valentine photo collage video and other festival videos to computer or social media.

Picovico

2. Slidely - Birthday Photo Collage Video Creator

When you search for birthday photo collage video from Slidely, you can find multiple videos shared by other users. Just choose the favorite photo collage video, and then you can custom your own video based on the original file shared in Slidely.

1. Click your favorite birthday photo collage to enter the pop up editing window of Slidely.

2. Enter quotes, hashtags or free text to send your best wishes to your friends from the Remix! Menu.

3. Apply different effects to the photo collage to get the optimal result.

4. Share the custom birthday photo collage to Slidely or Facebook.

Now you can share the photo collage video to your friend privately. Slidely is one of the best ways to create, discover and share photo and video collection in beautiful and creative way.

Slidely

Part 3: Make Birthday Photo Collage on Windows and macOS

If you do not want to use the online app to make the birthday photo collage, you can choose the computer software to do some creative birthday photo collage, like using WidsMob Montage. WidsMob Montage Maker can help you create stunning birthday mosaic photos with numerous birthday tile-images. It is able to turn everything into birthday mosaic photo or montage photos, whether you have a PNG or JPEG, you can get it into birthday mosaic photo collage. What is more, you can also turn birthday word or any birthday image into birthday shape montage.

Download for Win VersionDownload for Mac Version

How to Make a Birthday Photo Montage

To get common birthday photo collage, you can follow steps below to make fantastic birthday mosaic without several hours of hard work. Actually, you can create a simple but funny birthday photo montage as a Pro with ease. Now, let’s start the trial to customize stunning birthday photo montages using Montage Maker here.

Panorama Interface

Step 1. Free download and install Montage Maker. Then double click its icon to run Montage Maker directly. Hit “Select Background” button in the lower right corner. Then you can pick out one birthday photo from your desktop or other folders. Then press “Next” button besides to move on.

Import Birthday Cake Panorama

Step 2. Press “Select Tiles” to select more than 5 birthday photos. Once you upload the wrong photo, you can select it and tap “Remove” button to delete. Therefore, if you have lots of photos about birthday party funny activities, you can upload all of them at the same time. Then tap “Next” button to move to continue.

Select Birthday Image Tiles Montage

Step 3. Once you click “Next” button, Montage Marker can follow you order and start processing birthday photo collage in seconds. There are photo editing filters in the right panel, you can use them to modify this generated your birthday photo collage if necessary. To be more specific, you are able to manage frames and settings to make fantastic birthday photo collage.

Create Birthday Collage Montage

There are 8 different frames you can choose. And you can tick “Tile” or “Interlace” below to arrange images with different orders. Furthermore, you can move parameters of “Column Count” and “Tile Size” to adjust related Settings. Can you see the option named “Match Color” below? Well, the moment you untick “Match Color” button, the photomontage will go back to its original color. Do not forget to press “Generate Mosaic” every time you want to apply the new change you have made.

Check Birthday Collage Montage

Step 4. Hit “Save” button to output your artwork. Then add tags if you want to distinguish this birthday photo collage with others. In addition, you can also save mosaic photos to PNG, JPG and TIFF formats in high resolution.

Birthday Cake Collage

You can also check the birthday photo used as tile image by enlarging the birthday photo collage, it is really funny to make a special birthday photo collage using this photo montage app.

Birthday Collage Screenshot

Download for Win VersionDownload for Mac Version

Part 4: Top Birthday Photo You Can Choose for Photo Collage

When making birthday photo collage, you need to choose great birthday photo to add to the photo collage, here we will list some top choice for your reference when creating your own birthday photo collage.

1. Flowers

There is nothing better than flowers to express good wishes. It is also a good idea to include flowers in your birthday photo collage. You can shoot your friend’s favorite flower and use it as the theme of the birthday photo collage.

Birthday Flowers

2. Balloons

Balloons are another essential factor of birthday. And balloons are a good way to decorate happy birthday photo collage. You can use some photo editor to create several colorful balloons and type your best wishes on the photo. Download high quality balloon photos online is another way to create birthday photo collage with balloon pictures.

Birthday Balloons

3. Drinks

Good friends prefer to drink together. If beer or wine could express your friendship, you can use drinks as the theme of your birthday photo collage. Take a photo including beer or wine or download such photos online and write down what you want to say to your friends.

Birthday Drinks

4. Gifts

Birthday is not only the time to receive wishes, but also a chance to receive gifts from others. If you have packaged the birthday gift to your friend, you can shoot a photo with the gift. Type some simple words on the photo but not include the details of the gift. When you friend receive your happy birthday photo collage, he must feel curious about the gift. That makes your birthday photo collage impressive.

Birthday Gifts

5. Include yourself

The last best way to make an impressive birthday photo collage is to include you in the photo. You can take some properties related to birthday, like flowers, balloons, or gifts in the photo collage. And then write your blessing down.

Birthday with Friends

Part 5: Top Birthday Cake Photo You Should Consider for Photo Collage

Birthday cake would be one of the important factor to a Birthday and it can be a great part of your birthday photo collage, you can pick up the great Birthday cake photo ideas from the the following part.

1. The best birthday cake photo full of fruits

People that like fruits will love the best birthday cake photo. A birthday cake usually contains high calorie and high sugar. It is a good idea to decorate the birthday cake with a lot of fruits. Fruits are rich in minerals and vitamins. A birthday cake full of fruits is healthier. On the other hand, you can use the colorful fruits instead of dye. Such a healthy birthday cake and colorful photo are impressive.

fruits birthday cake

2. The best cartoon birthday cake photo

If you are designing a birthday cake for your little girl, it is a good idea to add some elements related to fairy tales, like Mermaid or sleeping Beauty. Although it is difficult to sculpture cartoon characters with cream, you can try candy or other edible materials.

cartoon birthday cake

3. The best candy birthday cake photo

This birthday cake photo seems complicated; while it is easy to make. After baking a three-layer cake, you can use chocolate to make a package and put on the top of the birthday cake. Then all you need to do is to attach the candies on the cake. As this best birthday cake photo shows, this cake is really sweet.

candy birthday cake

4. The most beautiful birthday cake image with flowers

Can you imagine all the flowers decorated on the birthday cake are made by sugar and cream? These flowers are too beautiful to eat. The designer must spend a lot of time and patience to decorate this birthday cake. If you have time, you can try to bake such beautiful birthday cake and make a surprise.

flower birthday cake

5. The best Macaroons birthday cake image

Some people prefer French Macaroons or other cakes to traditional birthday cakes. Then you can consider using his or her favorite food to make a unique birthday cake. In this best birthday cake photo, the designer use different colors of French Macaroons and candies to create a birthday cake.

Macaroons birthday cake

Conclusion

Of course, there are other photo and video collage creators to make your own birthday photo collage for your friends. In the way, you can always get a desired photo collage according to your requirement. If you want to share more detail about your idea, you can add your comments.

Download for Win VersionDownload for Mac Version


Rate This Post

(12 votes, average: 4.83 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog