صور من Dropbox - الدليل النهائي الذي يجب أن تعرفه

آخر تحديث في 4 فبراير 2022 by بيتر وود


دروببوإكس هي خدمة تخزين ومزامنة سحابية شائعة. يوفر مكانًا موحدًا آمنًا بالإضافة إلى مساحة تخزين مجانية تبلغ 2 جيجابايت لكل حساب. وبالتالي ، يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا لك لتخزين الصور المهمة ، وفي الوقت نفسه ، توفير مساحة على جهاز iPhone أو iPad أو Android. علاوة على ذلك ، يمكنك ذلك بسهولة تحميل الصور من Dropbox.

سواء كنت بحاجة إلى تحميل الصور أو تنزيل الصور من Dropbox ، فإن المقالة تشارك الدليل النهائي لاستيراد وتصدير الصور من Dropbox. ما عليك سوى قراءة المقالة للحصول على المعلومات المطلوبة حول استخدام Dropbox الآن.

تحميل الصور من صندوق الإسقاط

الجزء 1: كيفية تحميل الصور إلى Dropbox من كاميرا Android

دروببوإكس لديه ميزة خفية للاستيلاء على كاميرا Android الخاصة بك وتحميل الصور مباشرة إلى مجلد Dropbox المناسب. عندما تريد مشاركة الصور مع المجموعات باستخدام الميزة ، يمكنك العثور على العملية التفصيلية أدناه.

الخطوة 1: قم بتنزيل Dropbox لنظام Android وتثبيته من Google Play. بعد ذلك ، يمكنك إنشاء حساب. افتح التطبيق وأنشئ حسابًا تريد حفظ الصور من الكاميرا.

الخطوة شنومك: انقر على القائمة الزر واختيار قم بتقديم اختيار. حدد ملف شغل تحميل الكاميرا خيار لفتح الكاميرا. بعد ذلك ، سيتم تحميل الصور من الكاميرا إلى Dropbox مباشرة.

الخطوة 3: بمجرد التقاط أي صورة ، يمكنك اختيار ملف حفظ خيار لحفظ الصور في Dropbox مباشرة. إذا لم تكن راضيًا عن الصورة ، يمكنك اختيار تجاهل الخيار.

بمجرد تحميل الصور من كاميرا Android مباشرة ، يمكنك تنزيل الصور من Dropbox إلى جهاز آخر بسهولة. إليك العملية التي يجب أن تعرفها لمشاركة الصور.

صندوق الإسقاط- المزامنة التلقائية للصور

الجزء 2: كيفية تنزيل الصور من رابط عنوان URL لـ Dropbox

بمجرد تحميل الصور إلى Dropbox ، يمكنك مشاركة رابط الصورة على أجهزة أخرى. بالنسبة للحالة ، يمكنك تنزيل الصور من Dropbox باستخدام متصفح أي جهاز. ما عليك سوى إدخال الرابط المشترك لـ Dropbox لإحضار الملفات إلى الجهاز بسهولة.

الخطوة 1: مرر فوق مجلد من الصور ، أو صورة واحدة ، يمكنك النقر فوق خذ رابط اختيار. بعد ذلك ، يمكنك مشاركة رابط الصور مع أصدقائك على أي جهاز.

الخطوة 2: قم بتشغيل متصفح على الجهاز ، يمكنك نسخ ولصق رابط Dropbox لتنزيل الصور من Dropbox وفقًا لذلك. يستغرق تنزيل الصورة بضع ثوانٍ.

عندما تقوم بتنزيل صورة من Dropbox من أصدقائك ، يجب أن تكون طريقة رائعة. ولكن للحصول على عدد كبير من الصور ، عليك إما الاشتراك في الخدمة بمساحة تخزين أكبر أو تستغرق وقتًا طويلاً للحصول على صور من Dropbox.

رابط التحميل دروب بوكس ​​الملفات

الجزء 3: كيفية تنزيل الصور من Dropbox إلى iPhone و iPad

عندما تريد تنزيل الصور من Dropbox على جهاز iPhone أو iPad آخر ، يمكنك ببساطة تثبيت تطبيق Dropbox على الجهاز. بالنسبة للحل ، يمكنك إدارة وتنزيل الصور المطلوبة بكل سهولة. ما عليك سوى العثور على العملية التفصيلية لحفظ الصور من Dropbox إلى iPad على النحو التالي.

الخطوة 1: لتنزيل الصور من Dropbox داخل نفس الحساب ، يجب عليك تنزيل تطبيق Dropbox على جهاز iPad.

الخطوة 2: قم بتشغيل تطبيق Dropbox على جهاز iPad بعد التثبيت. تأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب بنفس معرف المستخدم وكلمة المرور.

الخطوة 3: ابحث عن الصورة المطلوبة التي تريد تنزيلها وحددها وانقر فوق ملف تحميل زر في الزاوية اليمنى السفلى.

الخطوة شنومك: انقر على حفظ في مكتبة الصور خيار تنزيل الصور من Dropbox على جهاز iPad.

بمجرد تصدير الصور إلى ألبوم كاميرا iPad ، يمكنك ببساطة تحديث ألبوم الكاميرا لضمان توفر الصور. بشكل عام ، يعد تنزيل جميع الصور من Dropbox إلى iPad أمرًا سهلاً للغاية بحيث يمكنك القيام بذلك في غضون ثوانٍ قليلة.

تحميل-صور- dropbox-iphone

الجزء 4: كيفية حفظ الصور من Dropbox وتصديرها إلى Android

ماذا عن تصدير صور Dropbox إلى بطاقة SD الخاصة بك على Android؟ ما عليك سوى تنزيل تطبيق Dropbox وتثبيته من Google Play. تأكد من وجود مساحة كافية في بطاقة SD Android الخاصة بك ، وبعد ذلك يمكنك تنزيل الصور من Dropbox إلى بطاقة SD على النحو التالي.

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق Dropbox على جهاز Android الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

الخطوة شنومك: انقر على تحميلات الكاميرا الخيار الذي سترى تحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

الخطوة 3: اضغط على الصورة التي ترغب في تنزيلها. ثم اضغط تصدير لتنزيل الصور من Dropbox.

الخطوة 4: اختر حفظ على بطاقة SD خيار من قائمة التطبيقات.

انتقل إلى معرض الصور الخاص بك وستجد أن الصورة التي تريدها تظهر بالفعل في ألبومك. علاوة على ذلك ، إذا كنت منزعجًا من الكثير من الصور ، والتي تشغل مساحة كبيرة ، يمكنك محاولة ذلك حذف صور بيكاسا لتحرير مساحة التخزين.

dropbox-android-sd-card الصور

الجزء 5: أفضل بديل Dropbox لتنزيل الصور

إذا لم يعمل Dropbox أو كنت بحاجة إلى وظائف إضافية ، فما هو أفضل بديل لـ Dropbox لتنزيل الصور؟ يجب أن يكون iPhone Transfer هو أفضل نقل للصور يجب أن تجربه. يمكنك استخدامه لنقل صور متعددة إلى iPhone و iPad و iPod حتى تتمكن من إدارة صورك بسهولة.

  1. انقل الصور من iPhone / iPad / iPod إلى جهاز iOS جديد بنقرة واحدة.
  2. تنظيم وإدارة الصور الخاصة بك بذكاء.
  3. بنقرة واحدة لنسخ الصور احتياطيًا من جهاز iOS إلى الكمبيوتر.
  4. قم بتحويل صورة HEIC إلى JPG / PNG بسرعة فائقة.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: عندما تقوم بتثبيت برنامج iPhone Transfer ، يمكنك فقط تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بجهاز كمبيوتر عبر كابل USB حتى يكتشف البرنامج جهاز iPhone الخاص بك.

تحويل iOS

الخطوة شنومك: انقر فوق الصور على يسار البرنامج ويمكنك مشاهدة جميع الصور على الواجهة الرئيسية بعد فترة. تم تصنيف هذه الصور في مجموعات مختلفة مع القائمة الموجودة على اليسار.

نسخ الصور احتياطيًا إلى iPhone

الخطوة 3: اختر الصور التي تريد تنزيلها وانقر فوق تصدير زر أعلاه. يمكنك أن تختار تصدير إلى جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز تقوم بتوصيله. بعد ذلك ، سيتم نقل جميع الصور المحددة إلى الوجهة.

تصدير الوسائط إلى جهاز الكمبيوتر فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 6: أسئلة وأجوبة حول تنزيل الصور من Dropbox

1لماذا أحتاج إلى نقل الصور من Dropbox إلى الكمبيوتر؟

تحتاج إلى وضع صورك على Dropbox عندما يكون لديك مساحة تخزين محلية محدودة لحفظها. لكن في بعض الأحيان تريد نقل صورك مرة أخرى إلى أجهزة مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأنك تريد التبديل من Dropbox إلى محركات أقراص سحابية أخرى أو ترغب في الحصول على نسخة محلية للتأمين.

2كيف يمكنني ترحيل صور Instagram إلى Dropbox؟

قم بربط حسابات Instagram و Dropbox الخاصة بك على حسابات علامة التبويب وانتقل إلى ترحيل انقر فوق علامة التبويب اختر الحساب المراد ترحيله زر. بعد ذلك ، يمكنك تحديد Instagram من قائمة الحسابات المرتبطة والنقر حفظ. الآن يمكنك تحديد المربع المقابل لملف دروببوإكس رمز وانقر فوق ترحيل زر لترحيل جميع صور Instagram الخاصة بك.

3كيف يمكنني تحميل الصور على Dropbox لنظام التشغيل Mac؟

قم بتوصيل حساب Dropbox الخاص بك من الحسابات ثم انقر فوق مجلد صور إقران زر على الصور التبويب. حدد المجلد الذي تريد تحميله وحدد المربع المقابل لملف دروببوإكس أيقونة. الآن يمكنك النقر فوق تحميل زر في الأسفل.


في الختام

كما ترى ، فإن تنزيل الصور من Dropbox ليس مهمة صعبة. مهما كان الحل الذي تختاره لتنزيل الصور من Dropbox ، فإنك تقوم بتنزيل ملفات الفيديو وجهات الاتصال والملفات الأخرى معًا. ما عليك سوى مشاركة الصور عبر رابط من تطبيق Dropbox أو حفظ الصور على بطاقة SD مباشرةً. المزيد من الاستفسارات الأخرى حول كيفية نسخ الصور من Dropbox ، يمكنك ترك تعليق في المقالة.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Photos from Dropbox – The Ultimate Guide You Should Know

Last Updated on February 4, 2022 by Peter Wood


Dropbox is a popular cloud storage and synchronization service. It provides a secure unified place as well as 2GB of free storage for each account. Hence, it can be a good choice for you to store momentous photos, and meanwhile, save space on your iPhone, iPad, or Android device. Moreover, you can easily download photos from Dropbox.

Whether you need to upload photos or download pictures from Dropbox, the article shares the ultimate guide to import and export photos from Dropbox. Just read the article to get the desired information about the usage of Dropbox now.

download-photos-from-dropbox

Part 1: How to Upload Photos to Dropbox from Android Camera

Dropbox has a sneaky feature to take over your Android camera and upload photos directly to the appropriate Dropbox folder. When you want to share photos with groups with the feature, you can find the detailed process below.

Step 1: Download and install Dropbox for Android from Google Play. After that, you can set up an account. Open the app and create an account you want to save the photos from the camera.

Step 2: Click on the Menu button and choose the File option. Select the Turn on Camera Upload option to open the camera. After that, it will upload photos from the camera to Dropbox directly.

Step 3: Once you take any photo, you can choose the Save option to save photos to Dropbox directly. If you are not satisfied with the photo, you can choose the Discard option.

Once you upload the photos from the Android camera directly, you can download photos from Dropbox to another device with ease. Here is the process you should know to share the photos.

dropbox-autosync-photo

Part 2: How to Download Photos from a Dropbox URL Link

Once you upload pictures to Dropbox, you can share a link of the photo to other devices. As for the case, you can download photos from Dropbox with a browser of any device. Just enter the shared link of Dropbox to get the files to the device with ease.

Step 1: Hove over a folder of images, or a single image, you can click the Get link option. After that, you can share the link to the photos with your friends on any device.

Step 2: Launch a browser on the device, you can copy and paste the Dropbox link to download photos from Dropbox accordingly. It takes a few seconds to download a photo.

When you download a photo from Dropbox from your friends, it should be a nice method. But to get a large number of photos, you either have to subscribe to the service with more storage space or take a long period to get photos from Dropbox.

download-link-dropbox-files

Part 3: How to Download Photos from Dropbox to iPhone and iPad

When you want to download photos from Dropbox on another iPhone or iPad, you can simply install the Dropbox app on the device. As for the solution, you can manage and download the desired photos with ease. Just find the detailed process to can save photos from Dropbox to iPad as below.

Step 1: To download photos from Dropbox within the same account, you have to download the Dropbox App on your iPad.

Step 2: Run the Dropbox App on your iPad after installation. Make sure you log in to the account with the same user ID and password.

Step 3: Find and select the desired photo you want to download and tap on the Download button in the lower right corner.

Step 4: Click on the Save to Photo Library option to download photos from Dropbox to your iPad.

Once you export photos to your iPad camera roll, you can simply refresh your camera roll to ensure the photos are available. All in all, downloading all photos from Dropbox to iPad is so easy that you can do it within a few seconds.

download-photos-dropbox-iphone

Part 4: How to Save Photos from Dropbox and Export them to Android

How about exporting Dropbox photos to your SD card on Android? Just download and install the Dropbox app from Google Play. Make sure there is enough space in your SD card Android, after that you can download photos from Dropbox to SD card as below.

Step 1: Launch Dropbox App on your Android and sign in to your account.

Step 2: Click on the Camera Uploads option that you will see all your photos and videos uploaded.

Step 3: Tap on the photo that you would like to download. Then tap Export to download photos from Dropbox.

Step 4: Choose the Save to SD card option from the list of applications.

Go to your photo gallery and you will find that the photo you want already appears on your album. Further, if you are bothered by plenty of photos, which take up much space, you can try to delete Picasa photos to release storage space.

dropbox-android-sd-card-photos

Part 5: The Best Dropbox Alternative to Download Photos

If Dropbox doesn't work or you need extra functions, what is the best Dropbox alternative to download photos? iPhone Transfer must be the best photo transfer you should have a try. You can use it to transfer multiple photos to your iPhone, iPad, and iPod so you can easily manage your photos.

  1. Transfer photos from iPhone/iPad/iPod to new iOS device with one click.
  2. Organize and manage your photos intelligently.
  3. One-click to back up photos from iOS device to computer.
  4. Convert HEIC image to JPG/PNG with super-fast speed.
Win Download Mac Download

Step 1: When you have installed iPhone Transfer, you can just launch it on your computer. Next, connect your iOS device with a computer via a USB cable so the program will detect your iPhone.

iOS Transfer

Step 2: Click the Photos icon on the left of the program and you can see all the photos on the main interface after a while. Those photos have been classified into different groups with the list on the left.

Backup Photos to iPhone

Step 3: Choose the photos you want to download and click the Export button above. You can choose to Export to PC or any device you connect. Then, all the selected photos will be transferred to the destination.

Export Media to PC Win Download Mac Download

Part 6: FAQs about Download photos from Dropbox

1Why do I need to transfer photos from Dropbox to a computer?

You need to put your photos on Dropbox when you have limited local storage to save them. But sometimes you want to move your photos back to devices such as your computer, for you want to switch from Dropbox to other cloud drives or you would like to have a local copy for insurance.

2How can I migrate Instagram photos to Dropbox?

Associate your Instagram and Dropbox accounts on the Accounts tab and go to Migrate tab to click the Choose Account to Migrate button. Next, you can select Instagram from the list of associated accounts and click Save. Now you can check the box corresponding to the Dropbox icon and click the Migrate button to migrate all your Instagram photos.

3How can I upload photos on Dropbox for Mac?

Connect your Dropbox account from the ACCOUNTS tab and click the Associate Photo Folder button on the Photos tab. Select the folder you want to upload and check the box corresponding to the Dropbox icon. Now you can click the Upload button at the bottom.


Conclusion

As you can see, downloading photos from Dropbox is not a difficult task. Whatever the solution you choose to download photos from Dropbox, you download video files, contacts, and other files together. Just share the photos via a link, from the Dropbox App, or save the photos to an SD card directly. More other queries about how to copy photos from Dropbox, you can leave a comment in the article.

Win Download Mac Download

You may be interested