كيفية نسخ الصور من Mac إلى iPhone [الدليل الشامل]

آخر تحديث في 3 فبراير 2022 by بيتر وود


كيفية استيراد الصور من Mac إلى iPhone؟ كل من iPhone و MacBook من أجهزة Apple. يمكنك العثور على بعض الطرق الافتراضية لمزامنة الصور ، مثل iTunes و AirDrop و Bluetooth والمزيد. هناك بعض القيود على الأساليب المذكورة أعلاه. يتيح لك iTunes فقط استعادة جميع الصور من نسخة احتياطية سابقة. يستغرق نقل الصور من Mac إلى iPhone عبر AirDrop والبلوتوث وقتًا طويلاً ، خاصة بالنسبة للصور الكبيرة. ما هي أفضل الطرق لمزامنة الصور ونسخها من جهاز Mac الخاص بك؟ فيما يلي 8 طرق شائعة الاستخدام يجب أن تعرفها.

نقل الصور من ماك اي فون

الجزء 1: أفضل طريقة لنقل صور متعددة من Mac إلى iPhone

ما هي أفضل طريقة لنقل صور متعددة من جهاز Mac إلى iPhone؟ إذا كنت بحاجة إلى نسخ صور عالية الجودة إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك أو تحديد بعض الصور من عدد كبير من الملفات ، اي فون نقل البيانات يجب أن تكون أفضل طريقة يمكنك مراعاتها. علاوة على ذلك ، يقوم بتجميع الصور في فئات مختلفة تلقائيًا ويدير الصور ، مثل النسخ والحذف والنقل والتحويل.

  1. قم بإنشاء ألبومات الصور لإدارة الصور والفيديو بشكل منظم.
  2. انقل الصور المختلفة من Mac إلى iPhone بسهولة وسرعة.
  3. تحقق من معلومات الصورة ، مثل التاريخ والحجم والشكل وما إلى ذلك.
  4. بنقرة واحدة لإجراء نسخ احتياطي للصور من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز MacBook.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: قم بتشغيل iPhone Data Transfer على جهاز MacBook الخاص بك بعد التثبيت. بعد ذلك ، يمكنك توصيل جهاز iPhone الخاص بك بمنفذ USB في جهاز Mac الخاص بك. تأكد من توصيل كلا الجهازين بالشبكة نفسها. سيصل ويكتشف الصور من مكتبة الصور.

iPhone Transfer Mac Interface

الخطوة شنومك: انقر فوق الصور على يسار الواجهة الرئيسية. انتظر ثوانٍ وسيتم عرض جميع الصور على الواجهة الرئيسية. بعد ذلك ، يمكنك أن تجد الصور مصنفة في مجموعات مختلفة. اختر الصور التي تريد نقلها من واجهة المستخدم.

معاينة الصور فون

الخطوة 3 : انقر فوق أضف الموجود في الجزء العلوي من البرنامج وابحث عن الملف الذي تريد استيراده. تحقق منه وانقر فوق اذهب الى زر لنقل صورك من MacBook إلى iPhone الخاص بك. يمكنك التحقق منها في مكتبة الصور لنقل الصور بنقرات.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية نقل الصور من Mac إلى iPhone باستخدام MediaServer

WidsMob MediaServer يمكنك تحويل جهاز Mac الخاص بك إلى خادم وسائط ، حيث يمكنك نقل الصور من Mac إلى iPhone مباشرة. يمكّنك من نقل الصور من المجلد المطلوب ، ومكتبة الصور ، ومكتبة iTunes على جهاز Mac الخاص بك إلى أي أجهزة UPnP أخرى في نفس الوقت.

  1. انقل الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى بين Mac و iPhone مباشرة.
  2. قم باستيراد الصور من المجلد المحلي ومكتبة الصور ومكتبة iTunes.
  3. قم بمعاينة الصور التي تريد نقلها وتحديدها وإدارتها بسهولة.
  4. اختر iPhone المطلوب ؛ إدارة الملفات المنقولة والمزيد.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت WidsMob MediaServer على جهاز Mac الخاص بك ، والذي يمكنك تحويل Mac إلى خادم وسائط. بعد ذلك ، يمكنك تثبيت تطبيق UPnP على جهاز iPhone الخاص بك. يمكن لجهاز Mac الخاص بك اكتشاف iPhone تلقائيًا.

إعداد-شبكة-واجهة -600

الخطوة 2: قم بإنشاء مجلد واستيراد جميع الصور التي تريد نقلها من Mac إلى iPhone. يمكنك أيضًا تضمين الصور من مكتبة الصور ومكتبة iTunes بنقرة واحدة.

استيراد الوسائط من القنوات 600

الخطوة 3: بعد ذلك ، يمكنك اختيار iPhone من الجهاز المعترف به داخل نفس الشبكة. يمكنك أيضًا مشاركة عنوان IP على iPhone إذا كنت تريد نقل الصور بشكل خاص.

الخطوة 4: افتح تطبيق UPnP على iPhone ، والذي يمكنه اكتشاف Mac باستخدام معيار UPnP. يمكنك معاينة الصور ونسخها ونقلها من مجلد مختلف من Mac إلى iPhone.

فحص-تحويل-حالة -600 فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: كيفية مزامنة الصور من Mac إلى iPhone عبر البلوتوث

البلوتوث هو الحل الافتراضي لنقل الصور ومقاطع الفيديو بين الأجهزة المختلفة. فقط قم بإقران Mac و iPhone بنفس الشبكة أولاً ، يمكنك نقل الصور من Mac إلى iPhone. هذه الطريقة مناسبة لبعض الصور بدون حجم كبير. يمكنك الحصول على صور منقولة عالية الجودة من Mac إلى iPhone عبر البلوتوث.

الخطوة 1: انتقل إلى جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك وانقر فوق أجهزة آبل القائمة ، ويمكنك النقر فوق تفضيلات النظام الخيار.

الخطوة 2: قم بتشغيل ملف بلوتوث الخيار وانقر فوقه لإظهار حالة البلوتوث. كرر العملية المماثلة على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 3: سترى ملف مساعد إعداد بلوتوث استدعى. اختر جهاز iOS الخاص بك من القائمة.

الخطوة 4: عد إلى جهاز iPhone الخاص بك ، وحدد الصور أو الملفات التي تريد مزامنتها.

الخطوة 5: اضغط مطولاً على اختيارك واختر ملف بلوتوث الخيار.

الخطوة 6: حدد اسم جهاز Mac الخاص بك أسفل ملف الأجهزة قائمة لبدء نقل الصور من Mac إلى iPhone.

يمكنك مشاهدة عملية نسخ الصور من Mac إلى iPhone على كمبيوتر Mac الخاص بك. إذا غيرت رأيك ، يمكنك النقر فوق قلة النوم زر لإنهاء المزامنة على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك نقل الصور فحسب ، بل يمكنك أيضًا نقل أنواع أخرى من الملفات بين جهازين باستخدام Bluetooth.

صور بلوتوث من ماك إلى آيفون

الجزء 4: كيفية نسخ الصور من جهاز Mac إلى iPhone باستخدام AirDrop

انزال هو تطبيق نقل الصور مصمم لمزامنة الملفات بين أجهزة Apple المختلفة ، بما في ذلك نقل الصور من Mac إلى iPhone. يمكّنك من مزامنة جهات الاتصال ومقاطع الفيديو والموسيقى وكلمة المرور وأي ملفات أخرى بين أجهزة Apple المختلفة. ما عليك سوى تشغيل ميزة أجهزتك لنقل الملفات بينها بسهولة.

الخطوة 1: إطلاق مكتشف على جهاز Mac الخاص بك. اختر AirDrop في الجزء الأيمن.

الخطوة شنومك: حدد اتصالات فقط الخيار أو كل واحد يتم اكتشافها حسب احتياجاتك.

الخطوة 3: اذهب إلى جهاز iPhone الخاص بك. قم بتشغيل ملف مركز التحكم الخيار بعد الضرب على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 4: قم بتشغيل Bluetooth و Wi-Fi. ثم اختر AirDrop لتحديد ملف جهات الاتصال فقط الخيار أو كل واحد الخيار على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 5: ارجع إلى جهاز Mac الخاص بك. اسحب الصور وأفلتها في Finder. حدد اسم أجهزة iPhone الخاصة بك.

الخطوة 6: سترى مطالبة بالاستلام على جهاز iPhone الخاص بك. انقر على حفظ خيار نقل الصور من Mac إلى iPhone.

يمكنك أيضًا اختيار نقل الصور من Mac إلى iPhone باستخدام AirDrop باستخدام قائمة السياق أو ورقة المشاركة. على الرغم من أن الطريقة الأكثر مباشرة هي سحب الصور وإفلاتها على الأجهزة التي تريد مزامنتها. علاوة على ذلك ، تأكد من توصيل جهاز iPhone و Mac بنفس الشبكة اللاسلكية.

نقل-نقل-صور-ماك-اي فون

الجزء 5: كيفية التنقل في الصور من Mac إلى iPhone باستخدام iTunes

لاستيراد الصور من الكمبيوتر إلى Camera Roll في iPhone ، يمكنك استيراد الصور باستخدام iTunes عبر كابل USB بدلاً من ذلك. لنقل الصور من Mac إلى iPhone ، يجب عليك ترتيب الصور التي تريد نقلها والتقاطها. فيما يلي العمليات التفصيلية لنقل الصور إلى iPhone التي يمكنك متابعتها.

الخطوة 1: قم بتوصيل iPhone و Mac بكابل USB. عادة ، سيتم تشغيل iTunes تلقائيًا.

الخطوة 2: افتح iTunes وانقر على أيقونة iPhone في الشريط العلوي ، يمكنك النقر فوق الصور علامة التبويب في القائمة اليسرى.

الخطوة 3: بعد ذلك ، يمكنك التحقق من ملف مزامنة الصور مربع لاستيراد الصور من Mac إلى iPhone أو الكاميرا إلى iPhone مباشرة.

الخطوة 4: حدد الخيارات التي تفضلها.

الخطوة شنومك: انقر فوق مزامنة الخيار في الزاوية اليمنى السفلية لنسخ الصور من Mac إلى iPhone وفقًا لذلك.

عند استخدام Mac Air ، قد لا تتمكن من توصيل iPhone و Mac بكابل USB. للحصول على أحدث إصدار من iTunes ، يجب عليك استيراد الصور من Mac إلى iPhone بدون iTunes. يمكنك التحقق من الخدمة السحابية للحصول على المساعدة بدلاً من ذلك.

نقل الصور الى اي فون اي تيونز

الجزء 6: كيفية نقل الصور من جهاز Mac إلى iPhone عبر Dropbox

ما الذي يجب عليك فعله لتنزيل الصور من Mac إلى iPhone بحجم كبير؟ Dropbox هي خدمة سحابية لنقل الملفات بسهولة. يجب أن يكون حلاً بديلاً جيدًا إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كافية لـ iCloud. فقط تأكد من أنك قمت بتثبيت دروببوإكس على كل من iPhone و Mac. يمكنك الآن نقل الصور من Mac إلى iPhone على النحو التالي.

الخطوة 1: قم بتشغيل Dropbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اختر ملف عام المجلد واسحب وإفلات الصور المرغوبة في المجلد.

الخطوة 2: افتح Dropbox على جهاز iPhone الخاص بك لتنزيل استيراد الصور المطلوبة من جهاز Mac.

الخطوة 3: بمجرد تنزيل الملفات من Dropbox ، يمكنك إزالة الصور من الخدمة السحابية.

يوفر Dropbox مساحة تخزين مجانية على الإنترنت تبلغ 2 جيجا بايت ، والتي تُستخدم على نطاق واسع للصور ومشاركة الملفات الأخرى. كما يتيح لك إنشاء رابط للصور ، حيث يمكنك تنزيل الصور من جهاز Mac إلى iPhone باستخدام رابط لفيلم الكاميرا مباشرة.

دروببوإكس

الجزء 7: كيفية مزامنة الصور من Mac إلى iPhone باستخدام iCloud

عندما تريد مزامنة الصور من Mac إلى iPhone تلقائيًا ، على iCloud هو الحل الافتراضي لعرض جميع صورك التي تم تحميلها على iCloud على جميع الأجهزة داخل نفس الحساب. إذا كانت هناك مساحة كافية ، يمكنك اختيار ملف احتفظ بالأصول عند نسخ الصور من Mac إلى iPhone.

الخطوة 1: إطلاق الإعدادات الخيار على جهاز iPhone الخاص بك واختر الصور اختيار. تأكد من تشغيل إعدادات كل من مكتبة صور iCloud و iCloud Photo Sharing.

الخطوة 2: بعد ذلك ، يمكنك تشغيل تطبيق الصور على جهاز Mac. انقر على الصور في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة وحدد ملف التفضيلات اختيار. تأكد من أن iCloud مكتبة الصور مفحوص.

الخطوة 3: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل مكتبة صور iCloud ، فيجب عليك الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة لمزامنة جميع الصور من Mac إلى iPhone. بعد ذلك ، يمكنك عرض الصور على جهاز iPhone الخاص بك.

على غرار Dropbox ، يوفر iCloud 5 غيغابايت فقط من مساحة التخزين المجانية لحساب واحد. إلى جانب الطريقة التقليدية للوصول إلى الصور داخل تطبيق iCloud ، يمكنك أيضًا قم بتنزيل الصور من iCloud لنقل الصور من Mac إلى iPhone.

icloud- مكتبة الصور- مزامنة الصور

الجزء 8: كيفية نسخ الصور من Mac إلى iPhone عبر تطبيق Wireless Transfer

تطبيق النقل اللاسلكي هو نقل احترافي آخر لـ iPhone يوفر طرقًا متعددة لنقل الصور من Mac إلى iPhone. يمكنك أيضًا المحاولة عندما تريد ذلك نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. فقط تأكد من اتصال جهاز Mac و iOS الخاص بك بالشبكة نفسها قبل نقل الصور.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Wireless Transfer على جهاز iPhone الخاص بك. تأكد من توصيل جهاز Mac و iPhone بنفس شبكة Wi-Fi.

الخطوة 2: افتح تطبيق Wireless Transfer على جهاز iPhone الخاص بك. اختر ال تلقى على الصفحة الرئيسية. سترى عنوان URL بعد ذلك.

الخطوة 3: انتقل إلى جهاز Mac الخاص بك. اكتب وافتح مستعرض ويب بهذا العنوان. اضغط على تحميل الصور ومقاطع الفيديو .

الخطوة شنومك: انقر فوق تحميل زر لتحديد الصور حتى تتمكن من نقل الصور من Mac إلى iPhone.

إذا كنت تريد حفظ الصور في مجلد معين ، فيمكنك اختيار ملف تحميل إلى الألبوم رمز أو قم بإنشاء ألبوم جديد رمز للاحتفاظ بها. لست مطالبًا بتنزيل تطبيق Wireless Transfer على جهاز iPhone الخاص بك. ولكن إذا قمت بتنزيله وتثبيته على iOS ، يمكنك إدارة الصور بسهولة أكبر.

نقل التطبيق اللاسلكي ماك تحميل

الجزء 9: الأسئلة الشائعة حول كيفية نقل الصور من Mac إلى iPhone

1هل يمكن نقل الصور من Mac إلى iPhone عبر USB؟

نعم. إذا كان لديك محرك أقراص USB محمول لجهاز iPhone الخاص بك ، فأنت تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق نقل البيانات وتثبيته على جهاز iOS أو iPadOS لاستيراد الصور من USB إلى جهاز iPhone الخاص بك. قم بتوصيل USB بجهاز iDevice الخاص بك عبر لوحة وصل Type C ونقل الصور من Mac إلى iPhone عبر USB.

2ما هو بديل iTunes لنقل الصور على macOS Catalina؟

بالنسبة إلى macOS Cataline أو أعلى ، يمكنك توصيل جهاز iPhone بجهاز Mac باستخدام كابل USB. افتح Finder وسيظهر جهاز iPhone الخاص بك في الشريط الجانبي لنافذة Finder ضمن المواقع. حدد الصور وتحقق من مزامنة الصورة إلى جهازك من خانة الاختيار. اختر الصور المطلوبة وقم بمزامنة الصور من Mac إلى iPhone عبر Finder.

3لماذا لا تتم مزامنة صوري من Mac إلى iPhone عبر iCloud؟

إيقاف تشغيل مكتبة صور على iCloud الخيار ثم تشغيله مرة أخرى ، وهو فعال لإصلاح مشكلة مزامنة مكتبة الصور على iCloud. اذهب إلى الإعدادات التطبيق وانقر على معرف Apple الخاص بك. ثم اضغط على على iCloud وحدد الصور اختيار. أدر ال iCloud صور قم بإيقاف تشغيل الخيار ثم قم بإيقاف تشغيله مرة أخرى للتحقق من صورك.


في الختام

باستثناء الحلول المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا نقل الصور من Mac إلى iPhone باستخدام البريد الإلكتروني و Wi-Fi والمزيد. عند استخدام خدمة سحابية أخرى لاستيراد الصور من Mac إلى iPhone ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا للضغط. هناك بعض محولات USB الاحترافية لتسهيل العملية برمتها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استيراد الصور من الكاميرا إلى iPhone مباشرة كما هو الحال في الغلاف. إذا كانت لديك استفسارات أخرى حول كيفية استيراد الصور من Mac إلى iPhone ، فيمكنك مشاركة تعليقاتك في المقالة معنا.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

How to Copy Photos from Mac to iPhone [Ultimate Guide]

Last Updated on February 3, 2022 by Peter Wood


How to import photos from Mac to iPhone? Both iPhone and MacBook are Apple devices. You can find some default methods to sync the photos, such as iTunes, AirDrop, Bluetooth, and more others. There are some limitations to the above methods. iTunes only enables you to restore all photos from a previous backup. It takes a long time to transfer photos from Mac to iPhone via AirDrop and Bluetooth, especially for large photos. What are the best methods to sync and copy the photos from your Mac? Here are 8 frequently used methods you should know.

transfer-photos-from-mac-iPhone

Part 1: Best Method to Transfer Multiple Photos from Mac to iPhone

What is the best method to transfer multiple photos from Mac to iPhone? If you need to copy high-quality photos to your new iPhone or select some photos from a large number of files, iPhone Data Transfer should be the best method you can take into consideration. Moreover, it groups the photos into different categories automatically and manages the pictures, such as copy, delete, transfer, and convert.

  1. Create photo albums to manage photos and video orderly.
  2. Move different photos from Mac to iPhone easily and quickly.
  3. Check the photo information, such as date, size, format, etc.
  4. One-click to back up photos from your iPhone to a MacBook.
Win Download Mac Download

Step 1: Launch iPhone Data Transfer on your MacBook after installation. After that, you can connect your iPhone to the USB port of your Mac. Make sure both devices are connected to the same network. It will access and detect the photos from the photo library.

iPhone Transfer Mac Interface

Step 2: Click the Photos on the left of the main interface. Wait for seconds and all the photos will be shown on the main interface. After that, you can find the photos are classified into different groups. Choose the desired photos you want to transfer from the user interface.

Preview iPhone Photos

Step 3:Click the Add button at the top of the program and find the file you want to import. Check it and click the Open button to transfer your photos from the MacBook to your iPhone. You can check them in the Photo Library to transfer photos within clicks.

Win Download Mac Download

Part 2: How to Transfer Photos from Mac to iPhone with MediaServer

WidsMob MediaServer can turn your Mac into a media server, which you can transfer photos from Mac to iPhone directly. It enables you to transfer photos from the desired folder, Photos Library, and iTunes Library of your Mac to any other UPnP devices simultaneously.

  1. Transfer photos, videos, and music files between Mac and iPhone directly.
  2. Import photos from the local folder, Photo Library, and iTunes Library.
  3. Preview, select, and manage the photos you want to transfer with ease.
  4. Choose the desired iPhone; manage the transferred files and more.
Win Download Mac Download

Step 1: Download and install WidsMob MediaServer on your Mac, which you can turn Mac into a media server. After that, you can install a UPnP app on your iPhone. Your Mac can detect the iPhone automatically.

setup-network-interface-600

Step 2: Create a folder and import all the photos you want to transfer from Mac to iPhone. You can also include photos from Photos Library and iTunes Library within one click.

import-media-from-channels-600

Step 3: After that, you can choose the iPhone from the recognized device within the same network. You can also share the IP address to iPhone if you want to transfer photos privately.

Step 4: Open the UPnP app on iPhone, which can detect Mac with the UPnP standard. You can preview, copy and transfer photos from a different folder from Mac to iPhone.

check-transfer-status-600 Win Download Mac Download

Part 3: How to Sync Photos from Mac to iPhone via Bluetooth

Bluetooth is a default solution to transfer photos and videos between different devices. Just pair the Mac and iPhone with the same network first, you can transfer photos from Mac to iPhone. The method is suitable for a few images without a large size. You can get high-quality transferred photos from Mac to iPhone via Bluetooth.

Step 1: Go to your Mac computer and click the Apple Menu, and you can tap the System Preferences option.

Step 2: Turn on the Bluetooth option and click it to show the Bluetooth Status. Repeat the similar operation on your iPhone.

Step 3: You will see the Bluetooth Setup Assistant prompt. Choose your iOS device on the list.

Step 4: Go back to your iPhone, select images or files you want to sync.

Step 5: Long press your selection and choose the Bluetooth option.

Step 6: Select your Mac’s name under the Devices list to start to transfer photos from Mac to iPhone.

You can see the process of copying photos from Mac to iPhone on your Mac computer. If you change your mind, you can click the Stop button to finish syncing immediately. In addition, you can transfer not only images but also other kinds of files between two devices using Bluetooth.

bluetooth-photos-mac-to-iphone

Part 4: How to Copy Photos from Mac to iPhone Using AirDrop

AirDrop is a photo transfer app designed to sync files between different Apple devices, including transfer photos from Mac to iPhone. It enables you to sync contacts, videos, music, password, and any other files between different Apple devices. Just turn on the feature of your devices to transfer files between them with ease.

Step 1: Launch the Finder on your Mac. Choose AirDrop on the left pane.

Step 2: Select the Contacts Only option or the Everyone option to be discovered according to your needs.

Step 3: Go to your iPhone. Launch the Control Center option after swiping up your iPhone.

Step 4: Turn on Bluetooth and Wi-Fi. And then choose AirDrop to select the Contacts only option or the Everyone option on your iPhone.

Step 5: Go back to your Mac. Drag and drop images to the Finder. Select the name of your iPhones.

Step 6: You will see the prompt of receiving on your iPhone. Click the Save option to get transferred photos from Mac to iPhone.

You can also choose to transfer photos from Mac to iPhone with AirDrop by using the context menu or share sheet. Though the most direct way is to drag and drop photos to the devices you want to sync. Moreover, make sure your iPhone and Mac connect the same wireless network.

airdrop-transfer-photo-mac-iphone

Part 5: How to Navigate Photos from Mac to iPhone with iTunes

To import photos from the computer to the Camera Roll of the iPhone, you can import photos with iTunes via USB cable instead. To transfer photos from Mac to iPhone, you have to arrange and pick up the photos you want to transfer. Here are the detailed processes to transfer photos to the iPhone you can follow.

Step 1: Connect iPhone and Mac with USB cable. Usually, iTunes will be launched automatically.

Step 2: Open iTunes and click on the iPhone icon in the top bar, you can click the Photos tab on the left menu.

Step 3: After that, you can check the Sync Photos box to import photos from Mac to iPhone or camera to iPhone directly.

Step 4: Select the options you prefer.

Step 5: Click the Sync option in the bottom right corner to copy photos from Mac to iPhone accordingly.

When you are using Mac Air, you might not able to connect iPhone and Mac with a USB cable. For the latest version of iTunes, you have to import photos from Mac to iPhone without iTunes. You can check the cloud service for help instead.

transfer-photos-to-iphone-itunes

Part 6: How to Transfer Photos from Mac to iPhone via Dropbox

What should you do to download photos from Mac to iPhone in a large size? Dropbox is a cloud service to transfer files with ease. It should be a good alternative solution if you do not have enough storage space for iCloud. Just make sure you have installed Dropbox on both iPhone and Mac. Now you can transfer photos from Mac to iPhone as below.

Step 1: Launch Dropbox on your computer, choose the Public folder and drag-n-drop the desired photos into the folder.

Step 2: Open Dropbox on your iPhone to download the import the desired photos from Mac.

Step 3: Once you download the files from Dropbox, you can remove the photos from the cloud service.

Dropbox provides 2GB of free online storage space, which is widely used for photos and other file sharing. It also enables you to create a link of the photos, which you can download the photos from Mac to iPhone with the link to camera roll directly.

dropbox

Part 7: How to Sync Photos from Mac to iPhone Using iCloud

When you want to sync photos from Mac to iPhone automatically, iCloud is the default solution to show up all your photos uploaded to iCloud on all devices within the same account. If there is enough space, you can choose the Keep Originals when copying photos from Mac to iPhone.

Step 1: Launch the Settings option on your iPhone and choose the Photos option. Make sure both of iCloud Photo Library and iCloud Photo Sharing settings are turned on.

Step 2: After that, you can launch the Photos app on Mac. Click the Photos on the top left of your screen and select the Preferences option. Make sure the iCloud Photo Library is checked.

Step 3: If it is the first time you turn on the iCloud Photo Library, you have to wait for up to 24 hours to sync all photos from Mac to iPhone. After that, you can view the photos on your iPhone.

Similar to Dropbox, iCloud only provides 5GB of free storage for one account. Besides the traditional method to access the photos within the iCloud app, you can also download the photos from iCloud to transfer photos from Mac to iPhone.

icloud-photo-library-sync-photos

Part 8: How to Copy Photos from Mac to iPhone via Wireless Transfer App

Wireless Transfer App is another professional iPhone transfer that provides multiple methods to transfer photos from Mac to iPhone. You can also try when you want to transfer photos from iPhone to computer. Just make sure that your Mac and iOS device has connected to the same network before transferring photos.

Step 1: Download and install the Wireless Transfer App on your iPhone. Make sure to connect your Mac and iPhone with the same Wi-Fi network.

Step 2: Open the Wireless Transfer App on your iPhone. Choose the Receive icon on the home page. You will see a URL address after that.

Step 3: Turn to your Mac. Type and open a web browser with that address. Tap the Upload images and videos button.

Step 4: Click the Upload button to select photos so you can transfer photos from Mac to iPhone.

If you want to save images into a certain folder, you can choose the Upload to album icon or the Create a new album icon to keep them. You are not required to download Wireless Transfer App on your iPhone. But if you download and install it on iOS, you can manage pictures more conveniently.

wireless-transfer-app-mac-upload

Part 9: FAQs about How to Transfer Photos from Mac to iPhone

1Is it possible to transfer photos from Mac to iPhone via a USB?

Yes. If you have a USB flash drive for your iPhone, you only need to download and install a data transfer app on the iOS or iPadOS device to import photos from the USB to your iPhone. Connect the USB to your iDevice via the Type C hub and transfer photos from Mac to iPhone via the USB.

2What is the iTunes alternative to transfer photos on macOS Catalina?

As for macOS Cataline or above, you can connect your iPhone to your Mac with a USB cable. Open Finder and your iPhone should appear in the sidebar of the Finder Window under Locations. Select Photos and check the Sync photo to your device from checkbox. Choose the desired photos and sync photos from Mac to iPhone via Finder.

3Why are my photos not syncing from Mac to iPhone via iCloud?

Turn off the iCloud Photo Library option and then on again, which is efficient to fix the iCloud Photo Library sync problem. Go to the Settings app and tap on your Apple ID. Then tap the iCloud and select the Photos option. Turn the iCloud Photos option off and then turn it off again to check your photos.


Conclusion

Except for the above solutions, you can also transfer photos from Mac to iPhone with Email, Wi-Fi, and more others. When you use another cloud service to import photos from Mac to iPhone, you should pay special attention to the compression. There are some professional USB adapters to make the whole process easy. What’s more, you can also import photos from the camera to the iPhone directly as for the case. If you have other queries about how to import photos from Mac to iPhone, you can share your comments in the article with us.

Win Download Mac Download

You may be interested