كيفية تسجيل البث المفضل لديك على Twitch دون فقدان الجودة

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by جين جو


على الرغم من أن Twitch ليس شائعًا مثل YouTube ، إلا أنه يجذب الكثير من لاعبي اللعبة والمشاهدين. يمكنك مشاهدة اللاعبين المفضلين لديك وهم يبرهنون على مهاراتهم على Twitch ، بالإضافة إلى الأحداث الحية بسهولة. ولكن يتم تقديم معظم التدفقات في الوقت الفعلي. ولا يمكنك مشاهدتها مرة أخرى. قد يكون هذا هو السبب في أنك مضطر لذلك سجل الدفق على Twitch، أشاهد لاحقًا. سيوضح لك هذا الدليل أسهل الطرق لالتقاط عمليات البث الخاصة بك على نظامي التشغيل Windows و Mac OS X.

كيفية تسجيل البث على Twitch

الجزء 1: أفضل طريقة لتسجيل البث على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

عند تسجيل التدفقات على Twitch ، يمكنك التركيز على عدة عوامل ، مثل جودة الفيديو والمزيد. من هذه النقطة ، نوصي WidsMob التقاط. وتشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

  1. سجل البث المباشر ومقاطع الفيديو على Twitch بنقرة واحدة.
  2. تحسين جودة الفيديو باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.
  3. قم بتحرير تدفقات الفيديو أثناء التسجيل ، مثل إضافة ترجمات.
  4. تقديم مجموعة واسعة من الخيارات المخصصة للمستخدمين ذوي الخبرة.

باختصار ، إنها أسهل طريقة لتسجيل مقاطع الفيديو والأحداث الحية على Twitch بسهولة.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تسجيل البث على Twitch على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

الخطوة 1: إعداد مسجل Twitch

قم بتشغيل أفضل مسجل فيديو لـ Twitch بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على شاشة السجل خيار لفتح الواجهة الرئيسية. ال لقطة شاشة الخيار يمكن أن يأخذ لقطات. انتقل إلى مربع حوار التفضيلات لتغيير الخيارات المخصصة ، مثل مفاتيح الاختصار وموقع الإخراج والمزيد.

لقطة شاشة WidsMob

الخطوة 2: التقط مقطع فيديو على Twitch

افتح متصفحك وابحث عن المحتوى الذي تريد تسجيله على Twitch. انتقل إلى مسجل الفيديو ، انقر فوق منطقة التسجيل ، وقم بتعيين منطقة التسجيل بناءً على متصفحك. لإضافة وجهك إلى التسجيل ، قم بتشغيل كاميرا اختيار؛ خلاف ذلك ، قم بتعطيله. انقر على ميكروفون وحدد مصدر صوت مثل ميكروفون مدمج. ثم اضبط مستوى الصوت. عندما يبدأ البث ، اضغط على ملف REC زر لبدء التسجيل على Twitch.

تخصيص الالتقاط

الخطوة 3: حفظ ومشاركة فيديو Twitch

أثناء التسجيل ، يمكنك أيضًا إضافة نص ورسم على الفيديو باستخدام شريط الأدوات. لتخطي مقطع ، انقر فوق وقفة زر. عندما تنتهي من التسجيل على Twitch ، اضغط على ملف قلة النوم زر. ثم انتقل إلى مكتبة الوسائط نافذة او شباك. هنا يمكنك إدارة جميع مقاطع الفيديو المسجلة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة.

مكتبة وسائط WidsMob Capture فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية تسجيل Twitch Stream باستخدام Xbox

الآن ، قدمت Microsoft العديد من الميزات الجديدة على نظام التشغيل Windows 10 ، بما في ذلك تطبيق Xbox. إنها طريقة لتسجيل تدفقات Twitch على جهاز الكمبيوتر دون تثبيت أي برنامج ، خاصة للمبتدئين.

شاشة شريط وضع الألعاب في Windows

الخطوة1: اضغط على زر Windows + S لتشغيل شريط بحث Windows. البحث عن اكس بوكس وافتح أول نتيجة في القائمة. بشكل افتراضي ، يكون Xbox مدمجًا بالفعل في Windows 10. إذا قمت بإلغاء تثبيته ، فلا تقلق ، يمكنك الحصول عليه من Microsoft Store مجانًا. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك.

الخطوة2: ابحث عن Twitch بنفس العملية وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ابحث عن البث الذي ترغب في تسجيله على Twitch ، وضعه في وضع ملء الشاشة. ضع في اعتبارك أن Xbox يمكنه فقط تسجيل تدفقات Twitch بملء الشاشة لأنه لا يمكنه التقاط مناطق مخصصة.

الخطوة3: صحافة Windows + G الأزرار في نفس الوقت لتشغيل ملف لعبة بار. عند المطالبة ، تحقق نعم ، هذه لعبة، وادخل إلى الواجهة الرئيسية.

الخطوة4: انقر على القيد زر وتشغيل البث لبدء التسجيل على Twitch.

الخطوة5: عند الانتهاء من التسجيل واضغط على قلة النوم زر برمز مربع. ثم سيتم حفظ الفيديو في مكتبة الفيديو الخاصة بك كملف MP4. بشكل افتراضي ، يكون المسار هو C: \ Users \٪ username٪ \ Videos.

ملاحظة: بهذه الطريقة لا يمكن التقاط كاميرا الويب الخاصة بك. علاوة على ذلك ، لا يوفر أي وظيفة تحرير ولا يمكنه تغيير تنسيق الإخراج. لحسن الحظ ، جودة الفيديو جيدة جدًا.

الجزء 3: كيفية التقاط Twitch Streams باستخدام QuickTime

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام macOS ، فإن QuickTime Player هو خيار بسيط لتسجيل التدفقات على Twitch. كمشغل وسائط مثبت مسبقًا ، يوفر QuickTime العديد من الميزات الشاملة بما في ذلك تسجيل الشاشة. على غرار Xbox ، لا يمكن لـ QuickTime التقاط وجهك أو ردود أفعالك. علاوة على ذلك ، لا يمكنه تعديل تسجيلات Twitch الخاصة بك.

سجل لاعب كويك تايم

الخطوة1: افتح QuickTime Player عندما تكتشف دفقًا على Twitch للتسجيل.

الخطوة2: انتقل إلى قم بتقديم القائمة واختيار تسجيل شاشة جديد لتنشيط واجهة التسجيل. انقر على سهم رمز لفتح قائمة السياق. تأكد من تحديد ميكروفون مدمج: ميكروفون داخلي تحت ميكروفون القطاع الثامن. وتقرر ما إذا كنت تريد ذلك إظهار نقرات الماوس في التسجيل.

الخطوة3: انقر على القيد زر وانظر التراكب. لتسجيل Twitch في وضع ملء الشاشة ، انقر فوق إبدأ زر التسجيل مباشرة. أو يمكنك التقاط مقطع فيديو لجزء من شاشتك عن طريق سحب المنطقة. ثم قم بتشغيل الدفق على الفور.

الخطوة4: عند الانتهاء من تشغيل البث ، انتقل إلى شريط القائمة أعلى الشاشة ، وانقر فوق قلة النوم بجانب رمز Wi-Fi.

الخطوة5: الآن ، يمكنك فتح الفيديو في QuickTime Player. لحفظ تسجيل دفق Twitch ، يمكنك الانتقال إلى ملف قم بتقديم القائمة واختيار حفظ. في مربع الحوار المنبثق ، انتقل إلى موقع الإخراج ، وأدخل اسم الملف وانقر فوق حفظ زر. يمكن للإصدار القياسي من QuickTime حفظ تسجيلات Twitch كملفات MOV فقط. إذا كنت تستخدم QuickTime Pro ، فيمكنك تحويل مقاطع الفيديو المسجلة إلى MP4 أو تنسيقات فيديو أخرى.

في الختام

بناءً على المشاركة أعلاه ، يجب أن تتقن ثلاث طرق على الأقل لتسجيل التدفقات على Twitch على الكمبيوتر الشخصي و Mac. لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي. Xbox هو الطريقة السهلة ونقطة انطلاق جيدة لتسجيل Twitch لمشاهدته لاحقًا. عندما يتعلق الأمر بأجهزة Mac ، يمكن أن تلبي ميزة تسجيل الشاشة في QuickTime احتياجاتك الأساسية. ولكن إذا كنت بحاجة إلى ميزات متقدمة ، مثل إضافة ترجمات أو الكتابة على الجدران ، فإن WidsMob Capture هو الخيار الأفضل. إنه ليس سهل الاستخدام فحسب ، بل إنه قادر أيضًا على إنتاج مخرجات فيديو عالية الجودة. نأمل أن تكون اقتراحاتنا ودليلنا الملموس مفيدًا لك.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to record your favorite Twitch streams? This guide shares you three methods to save streams in high quality videos on PC and Mac.

How to Record Your Favorite Stream on Twitch without Quality Loss

Last Updated on June 21, 2021 by Jane Joe


Though Twitch is not as popular as YouTube, it does attract tons of game players and viewers. You can watch your favorite gamers demonstrate their skills on Twitch, as well as live events easily. But most streams are presented in real-time. And you cannot view them further once. That may be why you have to record stream on Twitch, watching later. This guide will show you the easiest ways to capture your streams on Windows and Mac OS X.

How to Record Stream on Twitch

Part 1: The Best Method to Record Stream on PC/Mac

When recording streams on Twitch, you may focus on several factors, like video quality and more. From this point, we recommend WidsMob Capture. Its main features include:

  1. Record live streams and videos on Twitch in one click.
  2. Optimize video quality using advanced technology.
  3. Edit video streams while recording, like add subtitles.
  4. Offer a wide range of custom options for experienced users.

In short, it is the easiest way to record videos and live events on Twitch easily.

Mac Download Win Download

How to Record Stream on Twitch on PC/Mac

Step 1: Set up Twitch recorder

Run the best video recorder for Twitch after you install it on your computer. Click the Record Screen option to open the main interface. The Capture Screen option can take screenshots. Go to the Preferences dialog to change custom options, such as hotkeys, output location, and more.

WidsMob Capture Screenshot

Step 2: Capture a video on Twitch

Open your browser and find the content you want to record on Twitch. Turn to the video recorder, click the Record Area section, and set the recording region based on your browser. To add your face to the recording, turn on the Webcam option; otherwise, disable it. Click the Microphone icon and select an audio source like a built-in microphone. Then adjust the volume. When the stream starts playing, hit the REC button to begin recording on Twitch.

Customize Capture

Step 3: Save and share Twitch video

During recording, you can also add text and painting on the video with the toolbar. To skip a clip, click the Pause button. When you are done recording on Twitch, hit the Stop button. Then go to the Media Library window. Here you can manage all recorded videos and share them on social media directly.

WidsMob Capture Media Library Mac Download Win Download

Part 2: How to Record Twitch Stream with Xbox

Now, Microsoft has introduced many new features on Windows 10, including the Xbox app. It is a way to record Twitch streams on PC without installing any software, especially for beginners.

Windows Game Mode Bar Screen

Step 1: Press Windows + S button to trigger the Windows search bar. Search for Xbox and open the first result on the list. By default, Xbox is already built-in in Windows 10. If you have uninstalled it, don’t worry, you can get it from Microsoft Store for free. Sign in to your Microsoft account.

Step 2: Search for Twitch with the same process and sign in to your account. Find the stream you wish to record on Twitch, and put it into full-screen mode. Bear in mind that Xbox can only record Twitch streams on full screen since it cannot capture custom regions.

Step 3: Press Windows + G buttons at the same time to trigger the Game Bar. When prompted, check Yes, this is a game, and enter the main interface.

Step 4: Click the Record button and play the stream to initiate recording on Twitch.

Step 5: When you finish recording and press the Stop button with a square icon. Then the video will be saved to your video library as an MP4 file. By default, the path is C:\Users\%username%\Videos.

Note: This way cannot capture your webcam. Moreover, it does not provide any editing functionality and cannot change the output format. Luckily, the video quality is pretty good.

Part 3: How to Capture Twitch Streams with QuickTime

If you use a computer running macOS, QuickTime Player is a simple option to record streams on Twitch. As the preinstalled media player, QuickTime offers several extensive features include Screen Recording. Similar to Xbox, QuickTime cannot capture your face or reactions. Moreover, it cannot edit your Twitch recordings.

QuickTime Player Record

Step 1: Open QuickTime Player when you discover a stream on Twitch to record.

Step 2: Go to the File menu and choose New Screen Recording to activate the recording interface. Click the Arrow icon to open the context menu. Make sure to select Built-in Microphone: Internal Microphone under the Microphone section. And decide whether to Show Mouse Clicks in Recording.

Step 3: Click the Record button and see the overlay. To record Twitch in full screen, click the Start recording button directly. Or you can capture the video for part of your screen by dragging the region. Then play the stream immediately.

Step 4: When you finish playback the stream, go to the menu bar on the top of your screen, and click the Stop icon, which is next to the Wi-Fi icon.

Step 5: Now, you can open the video in your QuickTime Player. To save the Twitch stream recording, you can go to the File menu and choose Save. On the popup dialog, navigate an output location, enter a filename and click the Save button. The standard version of QuickTime can only save Twitch recordings as MOV files. If you use QuickTime Pro, you can convert the recorded videos to MP4 or other video formats.

Conclusion

Based on the sharing above, you should master at least three methods to record streams on Twitch on PC and Mac. For PC users. Xbox is the easy way and a good starting point to record Twitch for watching later. When it comes to Mac machines, QuickTime’s screen recording feature can meet your basic need. But if you need advanced features, like add subtitles or Graffiti, WidsMob Capture is the best choice. It is not only easy to use but also able to produce high-quality video outputs. We hope that our suggestions and concrete guide are helpful to you.

Mac Download Win Download