كيفية تحميل مقاطع الفيديو إلى Instagram من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون فقدان الجودة

آخر تحديث في 21 ديسمبر 2021 by جين جو


إذا كان لديك بعض مقاطع الفيديو المضحكة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كيفية تحميل مقاطع الفيديو على Instagram لجماهيرك؟ نظرًا لأن Instagram أضاف دعم الفيديو في عام 2013 ، يمكنك فقط نشر المحتوى من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية رسميًا. على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك فقط التحقق من المنشورات والقصص. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر إلى Instagram. تهدف المقالة إلى توضيح طريقتين فعالتين لإنجاز المهمة بسهولة.

كيفية تحميل مقاطع الفيديو على Instagram

الجزء 1: أفضل طريقة لتحميل الفيديو على Instagram على جهاز الكمبيوتر

ما هو الاستيراد لتحميل مقاطع الفيديو على Instagram؟

قبل تحميل مقاطع الفيديو على Instagram ، يجب أن تتعلم المزيد حول بعض القواعد التالية. تحقق من التفاصيل للحصول على تحميل ناجح.

1. يجب أن يكون الفيديو من 3 إلى 60 ثانية.

2. يجب أن يكون حجم ملف الفيديو من 50 ميجا بايت إلى 150 ميجا بايت.

3. يجب أن يكون تنسيق الفيديو MP4 مع برنامج ترميز H.264 وترميز الصوت AAC.

4. سيقوم Instagram بتقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى 1080 بكسل.

5. نسب العرض إلى الارتفاع المتاحة هي 1: 1 و 1.91: 1 و 4: 5.

علاوة على ذلك ، تحتاج إلى صانع فيديو لـ Instagram لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها. WidsMob التقاط هي واحدة من أكثر مسجلات الشاشة تنوعًا لإنشاء مقطع فيديو وتحرير الملف ومشاركته على Instagram مباشرة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة تعليق توضيحي ونص وشكل وعناصر أخرى إلى مقاطع الفيديو المسجلة قبل تحميلها على Instagram.

1. التقاط فيديو عبر الإنترنت أو نافذة أو ملء الشاشة بنقرات.

2. تخصيص نسبة العرض إلى الارتفاع يدويًا أو حتى استخدام الإعدادات المسبقة.

3. إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة لـ Instagram والمواقع الأخرى.

4. تقديم خيارات مخصصة شاملة ، مثل برنامج ترميز الفيديو ومعدل الإطارات وما إلى ذلك.

5. تحميل مقاطع الفيديو على Instagram والمواقع الأخرى على جهاز الكمبيوتر مباشرة.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية عمل وتحميل فيديو على Instagram على جهاز الكمبيوتر

الخطوة 1: قم بإعداد صانع فيديو Instagram

فتح شاشة السجل الخيار بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد ملف لقطة شاشة الخيار لأخذ لقطة بدلا من ذلك. تبديل على منطقة التسجيل وقم بتعيين منطقة التسجيل وفقًا لقيود Instagram.

التقاط لقطة

الخطوة الثانية: إضافة ملفات صوتية وفيديو كاميرا الويب

بالطبع ، يمكنك أيضًا تمكين كاميرا خيار لإضافة مقاطع فيديو كاميرا الويب إلى البرنامج. فقط قم بتشغيل ملف ميكروفون خيار لاختيار ملف الصوت المطلوب. اذهب إلى التفضيلات مربع حوار لضبط معدل الإطارات ، والترميز ، ومعدل البت ، ومعدل العينة ، والمزيد.

تسجيل الالتقاط

الخطوة 3: سجل مقاطع الفيديو لـ Instagram من جهاز الكمبيوتر

انقر على REC زر وافعل ما تريد مشاركته على Instagram على جهاز الكمبيوتر. يمكنك النقر فوق أقلام أداة لإضافة نصوص ورسومات وأشكال إلى الفيديو أثناء عملية التسجيل. و ال الكاميرات والتصوير رمز لعمل لقطة ثابتة.

تخصيص الالتقاط

الخطوة 4: قم بتحميل الفيديو على Instagram على جهاز الكمبيوتر

بعد عمل الفيديو ، انقر فوق قلة النوم زر وحفظ الفيديو المسجل في مجلد مكتبة الوسائط. هنا يمكنك مشاهدة الفيديو قبل مشاركته. إذا كان الفيديو على ما يرام ، فانقر فوق مشاركة في أسفل الجانب الأيسر ، حدد منصة Instagram ، وأدخل حسابك.

التقاط مكتبة الوسائط

الجزء 2: كيفية تحميل مقاطع الفيديو على Instagram من جهاز الكمبيوتر عبر السحابة

كشبكة اجتماعية شهيرة ، اجتذب Instagram محيطات من الجماهير. كما يوفر خدمات سحابية متنوعة ، مثل Dropbox و Google Drive والمزيد. لمشاركة المحتوى بسرعة ، يمكنك استخدام الخدمات السحابية المتكاملة Instagram. بمجرد ربط حساب Instagram الخاص بك بالسحابة الخاصة بك ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو إلى Instagram من جهاز الكمبيوتر باستخدام الخدمة السحابية.

الخطوة1: قم بالوصول إلى Dropbox في متصفحك أو تطبيق سطح المكتب ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم أرسل مقاطع الفيديو المطلوبة التي تريد تحميلها على Instagram من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً.

الخطوة2: قم بالتبديل إلى جهازك المحمول ، وابدأ تطبيق Dropbox وقم بتسجيل الدخول إلى نفس الحساب. ابحث عن الفيديو الذي تم تحميله من جهاز الكمبيوتر ، انقر فوق الخيارات القائمة برمز ثلاثي النقاط ، وحدد ملف تصدير الخيار.

الخطوة3: بعد المطالبة ، انقر فوق حفظها في الجهاز اختيار. سيوفر لك معرض الصور أو ألبوم الكاميرا. ابدأ تطبيق Instagram ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك وقم بتحميل الفيديو من جهاز الكمبيوتر إلى Instagram.

ملاحظة: على الرغم من أن هذه الطريقة لا تتطلب كبل USB ، إلا أنها تتطلب اتصالاً جيدًا بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك حساب لخدمة السحابة. يجب عليك أيضًا اتباع قاعدة الفيديو الخاصة بـ Instagram.

Dropbox Share Instagram

الجزء 3: كيفية التحميل على Instagram من جهاز الكمبيوتر باستخدام Gramblr

في بعض الأحيان ، تحتاج إلى طريقة لتحميل مقطع فيديو على Instagram من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للعديد من برامج سطح المكتب تلبية احتياجاتك ، مثل Gramblr. الجانب السلبي هو أنه يتعين عليك استضافة حساب Instagram الخاص بك لبرامج الجهات الخارجية. ولا يمكن أن تضمن أنها آمنة للاستخدام. برنامج Gramblr مجاني للاستخدام على نظامي التشغيل Windows و macOS ، ولكنك تحتاج إلى تثبيته على القرص الثابت لديك.

الخطوة1: افتح برنامج الجهة الخارجية ، وأدخل معرف Instagram وكلمة المرور. لا يوجد تحقق. لذلك سوف تصل إلى الواجهة مباشرة.

الخطوة2: قم بتشغيل نافذة Explorer ، وانتقل إلى الفيديو المطلوب ، ثم اسحبه وأفلته على الواجهة. ثم ستحصل على صورة مصغرة بها بعض الخيارات ، مثل قص الفيديو. تجاهله إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك مخصصة لـ Instagram.

الخطوة3: انقر فوق الزر الأحمر "الإبهام لأعلى" أعلى الجانب الأيمن. وسترى نافذة البريد.

الخطوة4: أضف التسمية التوضيحية. ثم يمكنك أن تقرر تحميل مقطع فيديو على Instagram من جهاز الكمبيوتر فورا or في وقت آخر. إذا حددت الخيار الأخير ، فانقر فوق رمز التقويم وحدد التاريخ المناسب. يجب أن تستمر في تشغيل البرنامج ؛ خلاف ذلك ، لن يعمل الجدول الزمني.

الخطوة5: أخيرًا ، انقر فوق إرسال زر للتحميل إلى Instagram من جهاز الكمبيوتر وفقًا لإعداداتك.

Gramblr

في الختام

يمكنك معرفة كيفية تحميل مقطع فيديو على Instagram من جهاز الكمبيوتر باستخدام المقالة أعلاه. تم تصميم Instagram كشبكة اجتماعية للجوال. لذلك ، يُسمح لك بنشر محتوى ، مثل الصور ومقاطع الفيديو ، على تطبيق Instagram من الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي. ومع ذلك ، لا يزال الكمبيوتر هو الجهاز الأكثر شيوعًا لتخزين مقاطع الفيديو وتعديلها. الخبر السار هو أن بعض الطرق يمكنها القيام بذلك بسرعة. يمكن لـ WidsMob Capture ، على سبيل المثال ، إنشاء مقطع فيديو ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة. إذا كانت لديك مشاكل أخرى ، فالرجاء ترك رسالة أدناه.

فوز تحميل ماك تنزيل

Upload Videos to Instagram

Portrait Pro Icon 120

WidsMob Portrait Pro

Easy and Fast Portrait Editing Software.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

2,645,986 Downloads

Big Promotion
Rewards Program

How to Upload Videos to Instagram from Your PC without Quality Loss

If you have some funny video clips on your PC, how to upload the videos to Instagram for your audiences? Since Instagram added video support in 2013, you are only able to post contents from smartphones and tablets officially. On PC, you can only check posts and stories. However, it does not mean you cannot share your videos from PC to Instagram. The article intends to show you two efficient ways to get the task done with ease.

Upload Videos to Instagram


Part 1: Best Way to Upload Video to Instagram on PC

What is Import to Upload Videos to Instagram?

Before you upload videos to Instagram, you must learn more about the follow some rules. It is important to check out the details in order to get a successful uploading.

1. The video should be 3 to 60 seconds.

2. The video file size should be 50MB to 150MB.

3. The video format must be MP4 with H.264 codec and AAC audio codec.

4. Instagram will downscale you videos to 1080p if it is larger.

5. The aspect ratios available are 1:1, 1.91:1, and 4:5.

Moreover, you also need a video maker for Instagram to create and edit the videos. WidsMob Capture is one of the most versatile screen recorders to create a video, edit the file and share to Instagram directly. Moreover, you can also add annotation, text, shape and more other elements to the recording videos before uploading it to Instagram.

1. Capture online video, a window or full screen within clicks.

2. Customize the aspect ratio manually or even use presets.

3. Produce high quality videos for Instagram and other sites.

4. Offer extensive custom options, like video codec, frame rate, etc.

5. Upload videos to Instagram and other sites on PC directly.

Download for Mac Version

How to Make and Upload a Video to Instagram on PC

Step 1: Set up Instagram video maker

Open the “Record Screen” option after you installed the program to your computer. Select the “Capture Screen” option to take a snapshot instead. Toggle on the “Record Area” and set the recording area according to the restrictions of Instagram.

Capture Screenshot

Step 2: Add audio files and webcam video

Of course, you can also enable the “Webcam” option to add the webcam videos into the program. Just turn on the “Microphone” option to choose the desired audio file. Go to the “Preferences” dialog to set frame rate, codec, bitrate, sample rate and more.

Recording Capture

Step 3: Record videos for Instagram from PC

Click the “REC” button and do what you want to share to Instagram on PC. During the recording process, you can click the “Pen” tool that allows you to add text, drawing and shapes on the video. And the “Camera” icon to make a still snapshot.

Customize Capture

Step 4: Upload video to Instagram on PC

When video making is done, click the “Stop” button to save the recording video to media library folder. Here you can view the video before sharing. If the video is ok, click the “Share” icon at the bottom left side, select the Instagram platform, and enter your account.

Media Library Capture

Download for Mac Version

Part 2: How to Upload Videos to Instagram from PC via Cloud

As a popular social network, Instagram has attracted oceans of audiences around the world. It also provides various cloud services, such as Dropbox, Google Drive, and more. To help you to share content quickly, you can take advantage of the cloud services have integrated Instagram. Once you have associated your Instagram account to your cloud, you can upload videos to Instagram from PC using cloud service.

Step 1: Access Dropbox in your browser or the desktop app, sign in your account, and then send the desired videos you need to upload to Instagram from PC directly.

Step 2: Switch to your mobile device, start Dropbox app and sign in the same account. Find the video uploaded from PC, tap the “Options” menu with a three-dot icon, and select the “Export” option.

Step 3: When prompted, tap the “Save to device” option. It will be saved to your Photo Gallery or Camera Roll. Now, start the Instagram app, sign in your account and upload the video from PC to Instagram.

Note: Though this way does not require a USB cable, it requires a good Internet connection. Plus, you must have an account for a cloud service. You also should follow the video rule of Instagram.

Dropbox Share Instagram

Part 3: How to Upload to Instagram from PC with Gramblr

Sometimes, you just need a way to upload a video to Instagram from your PC. There are several desktop programs can meet your need, such as Gramblr. The downside is that you have to host your Instagram account to third-party programs. And it cannot be guaranteed that they are safe to use. Gramblr is free to use on both Windows and macOS, but you need to install it to your hard disk.

Step 1: Open the third-party program, and enter your Instagram ID and password. There is no verification, so you will be presented to the interface directly.

Step 2: Launch an Explorer window, navigate to the desired video, drag and drop it onto the interface. Then you will get a thumbnail with some options, like trim video. Ignore it if you videos are designed for Instagram.

Step 3: Click the red Thumbs-up button at the upper right side and you will be taken to the post window.

Step 4: Add the caption. Then you can decide to upload video to Instagram from PC “Immediately” or “Some other time”. If you select the latter, click the calendar icon and set a proper date. You must keep the program running; otherwise, the schedule won’t work.

Step 5: Finally, click the “Send” button to upload to Instagram from PC according to your settings.

Gramblr

Conclusion

You should understand how to upload a video to Instagram from PC with the above article. It is well known that Instagram was designed as a mobile social network. Therefore, you are only allowed to post contents, such as images and videos, to Instagram app from mobile and tablet. However, computer is still the most popular device to store and edit videos. The good news is that some methods can do it quickly. WidsMob Capture, for example, is able to make a video and share it to social media directly. If you have other problems, please leave a message below.

Download for Mac Version


Rate This Post

(48 votes, average: 4.94 out of 5)
Loading...
Jane Joe
Jane Joe
Jane Joe, an editor, specialize in video and audio software related information.

Comments are closed.

Blog