الدليل الشامل لتنزيل صور GIF المتحركة من فيسبوك 2024

آخر تحديث في 9 فبراير 2024 by بيتر وود


لماذا يتم حفظ صورة GIF المتحركة التي تم تنزيلها من Facebook بتنسيق JPEG؟ إذا عثرت على بعض صور GIF المثيرة للاهتمام، فقد تواجه صعوبات في حفظها كصور GIF متحركة. ما هي العملية القياسية وكيفية إصلاح ملفات GIF المحفوظة من Facebook بتنسيق JPEG؟ نظرًا لأن صور GIF المتحركة تحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، والتي تنقل المشاعر والمعلومات في صورة رسوم متحركة قصيرة ومتكررة. إذا كنت لا تستطيع تحميل صور GIF من الفيسبوك، إليك الدليل النهائي الذي يجب عليك اتباعه.

تحميل صور GIF من الفيسبوك

الجزء 1: كيفية تنزيل صور GIF من فيسبوك على أجهزة الكمبيوتر/الهواتف

كيفية تنزيل صور GIF من الفيسبوك على أجهزة الكمبيوتر

هل من الممكن تنزيل صور GIF من Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ نظرًا لأن Facebook لديه أداة تنزيل GIF الافتراضية لحفظ الصور، بما في ذلك صور GIF المتحركة، يمكنك دائمًا استخدام الميزة المضمنة في المتصفح دون مساعدة أدوات الطرف الثالث.

الخطوة1: انتقل إلى Facebook باستخدام أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك لعرض المنشورات على Facebook. حدد موقع ملفات GIF المطلوبة التي تريد تنزيلها أو توجه إلى صفحة GIF المتحركة لعرض المحتوى ذي الصلة بسرعة قبل التنزيل.

معاينة GIF المتحركة للفيسبوك

الخطوة2: انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة المتحركة بتنسيق GIF لإظهار القائمة المختصرة، ثم انقر فوق إفتح الصورة بصفحة جديدة زر، وقم بمعاينة الرسوم المتحركة GIF في علامة تبويب أخرى. بعد ذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على GIF وحدد حفظ الصورة حسب زر في القائمة المختصرة لحفظ الرسوم المتحركة GIF.

تصدير GIF على جهاز الكمبيوتر الفيسبوك

الخطوة3: عندما تنبثق صفحة حفظ صورة GIF المتحركة، حدد موقع تخزين صورة GIF المتحركة، وانتبه إلى تنسيق ملف الإخراج لصورة GIF المتحركة. بعد ذلك، انقر فوق حفظ زر لتنزيل الرسوم المتحركة GIF على Facebook إلى الكمبيوتر.

حفظ الصورة بصيغة GIF فيسبوك

ملاحظات: لا تتوفر جميع صور GIF المتحركة على فيسبوك للتنزيل، ويعتمد ذلك على إعدادات الخصوصية للمساهم الذي قام بنشر الملفات. بالطبع، عليك أن تطلب الإذن بتنزيل صور GIF من محتوى شخص آخر بعد الحصول على إذنه.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تنزيل صور GIF من الفيسبوك على الهواتف

يمكنك ببساطة اتباع عملية مماثلة لتنزيل صور GIF المتحركة من تطبيق Facebook على هواتف Android أو أجهزة iOS. نظرًا لأن العمليات الخاصة بجهاز Android وiOS متشابهة مع بعضها البعض، فإليك الطريقة التفصيلية التي يجب أن تعرفها.

الخطوة1: افتح تطبيق Facebook على هاتفك المحمول، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وابحث عن صور GIF المتحركة. حدد موقع الرسوم المتحركة GIF المطلوبة التي تريد تنزيلها. بعد ذلك، يمكنك النقر على الملف للدخول إلى صفحة العرض التفصيلية لرسوم GIF المتحركة.

الخطوة2:اضغط مع الاستمرار على الصورة المتحركة GIF. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، فيمكنك النقر فوق احفظ الصورة الزر في القائمة التي تظهر. بمجرد قيامك بتنزيل GIF من Facebook، يمكنك العثور على صور GIF المتحركة المتوفرة في Camera Roll.

الخطوة3: إذا كنت تستخدم جهاز Android، فيمكنك فقط الضغط لفترة طويلة على الرسوم المتحركة GIF والنقر فوق تحميل الصورة زر في القائمة لتنزيل صور GIF الخاصة بفيسبوك في ملف معرض الصور برنامج. وبعد ذلك، يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

حفظ الفيسبوك GIF على الهاتف فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية إصلاح ملفات GIF التي تم تنزيلها من Facebook بتنسيق JPEG

إذا قمت بتنزيل ملف GIF من Facebook، بدلاً من ملف GIF المتحرك، فقد تجد الملف محفوظًا بتنسيق JPEG. ما عليك سوى معرفة المزيد حول الخطوات التي يمكنك اتخاذها لإصلاح المشكلة.

إعادة تسمية GIF المتحركة

يحفظ فيسبوك صور GIF بامتداد ".jpg"، على الرغم من أن الملف لا يزال بتنسيق GIF. ما عليك سوى إعادة تسمية الملف عن طريق تغيير الامتداد من ".jpg" إلى ".gif" لحفظ صورة GIF المتحركة على Facebook مرة أخرى.

تحويل JPEG إلى GIF

إذا لم تنجح إعادة تسمية الملف، فيمكنك استخدام أداة تحويل لتحويل ملف JPEG إلى GIF. هناك العديد من الأدوات المجانية المتوفرة عبر الإنترنت والتي يمكنها القيام بذلك نيابةً عنك، مثل EZGIF.com أو GIPHY.com.

قم بتنزيل GIF مرة أخرى

قد تحتاج إلى تنزيل ملف GIF مرة أخرى من Facebook إذا لم تنجح الطرق المذكورة أعلاه. تأكد من أنك تقوم بتنزيل الملف بتنسيق GIF، فقد يقوم المتصفح أو مدير التنزيل الخاص بك بتحويل الملف إلى JPEG.

اتصل بدعم الفيسبوك

إذا لم ينجح أي من الحلول المذكورة أعلاه، فيجب عليك الاتصال بدعم Facebook للحصول على مساعد. سيقوم Facebook باسترداد ملفات GIF المتحركة الأصلية أو توفير خطوات إضافية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: أفضل طريقة لتحرير ملفات GIF التي تم تنزيلها من Facebook

عندما تريد تخصيص وتعديل صورة GIF المتحركة التي تم تنزيلها من Facebook، WidsMob GIF هو صانع ومحرر GIF ممتاز لإنشاء صور GIF من الصور ومقاطع الفيديو والملفات المتحركة. فهو يمكّنك من إضافة بعض الملصقات والملفات النصية بإعدادات متعددة، وضبط معدل الإطارات/حجم GIF/لون الخلفية، والمزيد. إلى جانب ذلك، هناك العديد من مرشحات GIF وإعدادات المدة وإعدادات HSL.

1. احفظ صور GIF المتحركة بدقة قصوى تبلغ 320 بكسل بمعدل 50 إطارًا في الثانية.

2. تحويل سلسلة من الصور إلى صورة GIF متحركة بتنسيقات متعددة.

3. اختر الإعدادات المسبقة، وأضف ملصقات/شعارات/علامات مائية/نصوص، واضبط عدد الحلقات، وما إلى ذلك.

4. توفير ميزات تحرير متعددة، مثل الدمج وتغيير الحجم والمزيد.

استيراد وتحرير GIF فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول تنزيل صور GIF من فيسبوك

1هل يمكنني تنزيل صور GIF متحركة من أي منشور على Facebook؟
لا، لا تسمح جميع منشورات Facebook بتنزيل صور GIF المتحركة. تعتمد القدرة على تنزيل ملف GIF على إعدادات خصوصية المنشور والأذونات التي حددها منشئ المنشور. إذا قام منشئ المنشور بتعطيل التنزيل أو تعيين المنشور على خاص، فقد لا تتمكن من تنزيل ملف GIF.
2هل هناك أي قيود على ملفات GIF التي تم تنزيلها على Facebook؟
قد يخضع استخدام صور GIF المتحركة التي تم تنزيلها من Facebook لقيود حقوق الطبع والنشر. من المهم احترام حقوق الملكية الفكرية لمنشئ المحتوى الأصلي. يُنصح بالحصول على إذن أو استخدام ملف GIF ضمن حدود الاستخدام العادل.
3هل هناك حد زمني لتنزيل صور GIF المتحركة من فيسبوك؟
طالما أن المنشور الذي يحتوي على صورة GIF المتحركة يمكن الوصول إليه على فيسبوك، فمن المفترض أن تتمكن من تنزيله في أي وقت. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن إزالة المنشورات أو حذفها بواسطة منشئ المنشور أو بسبب سياسات النظام الأساسي.

وفي الختام

إذا كنت تريد تنزيل صور GIF المتحركة على فيسبوك، فإليك الطرق المختلفة التي يجب أن تعرفها. سواء كنت بحاجة إلى الحصول على الملفات على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، ابحث عن العملية التفصيلية التي يجب أن تعرفها. بمجرد قيامك بتنزيل ملفات GIF بتنسيق JPEG، إليك استكشاف الأخطاء وإصلاحها الذي يجب أن تعرفه. WidsMob GIF يعد خيارًا متعدد الاستخدامات لتحرير صور GIF المتحركة.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

The Ultimate Guide for Downloading Animated GIFs from Facebook 2024

Last Updated on February 9, 2024 by Peter Wood


Why is the animated GIF downloaded from Facebook saved as JPEG? If you have found some interesting GIFs, you might have difficulties saving them as animated GIFs. What is the standard process and how to fix GIFs saved from Facebook in JPEG format? Since animated GIFs are popular on social media platforms like Facebook, which convey emotions and information in a short and looped animation. If you cannot download GIFs from Facebook, here is the ultimate guide you should follow.

Download GIFs from Facebook

Part 1: How to Download GIFs from Facebook on Computers/Phones

How to Download Facebook GIFs on Computers

Is it possible to download Facebook GIFs on your computer? Since Facebook has the default GIF downloader to save photos, including animated GIFs, you can always use the built-in feature of the browser without the help of third-party tools.

Step 1: Go to Facebook with any web browser on your computer and log in to your account to view posts on Facebook. Locate the desired GIFs you want to download or head to the animated GIF page to quickly view related content before downloading.

Preview Animated GIF Facebook

Step 2: Right-click the GIF animation to bring up the shortcut menu, click the Open image in new tab button, and preview the GIF animation in another tab. After that, right-click on the GIF and select the Save image as button in the shortcut menu to save the GIF animation.

Export GIF on Computer Facebook

Step 3: When the save page of the GIF animation pops up, select the storage location of the GIF animation, and pay attention to the output file format of the animated GIF. After that, click the Save button to download the GIF animation on Facebook to the computer.

Save Image as GIF Facebook

Note: Not all animated GIFs on Facebook are available for downloading, which depends on the privacy settings of the contributor who posted the files. Of course, you have to ask permission for downloading GIFs from someone else's content with their permission.

Win Download Mac Download

How to Download Facebook GIFs on Phones

You can simply follow a similar process to download animated GIFs from the Facebook app on your Android phones or iOS devices. Since the processes for Android and iOS device are similar to each other, here is the detailed way you should know.

Step 1: Open the Facebook app on your mobile phone, log in to your account, and search for GIF animations. Locate the desired GIF animations you want to download. After that, you can tap on the file to enter the detailed view page of the GIF animation.

Step 2: Press and hold the GIF animation. If you are using an iPhone, you can tap on the Save Image button in the menu that appears. Once you have downloaded GIF from Facebook, you can find the GIF animation available in the Camera Roll.

Step 3: If you are using an Android device, you can just long-press the GIF animation and click the Download Image button in the menu to download the Facebook GIFs in the Gallery app. After that, you can share them on your social media websites.

Save Facebook GIF on Phone Win Download Mac Download

Part 2: How to Fix GIFs Downloaded from Facebook in JPEG Format

If you have downloaded a GIF from Facebook, instead of an animated GIF, you might find the file saved in JPEG format. Just learn more about the steps you can take to fix the problem.

Rename the Animated GIF

Facebook saves GIFs with a ".jpg" extension, even though the file is still a GIF. Just rename the file by changing the extension from ".jpg" to ".gif" to save the Facebook animated GIF again.

Convert JPEG to a GIF

If renaming the file doesn't work, you can use a conversion tool to convert the JPEG file to a GIF. There are many free online tools available that can do this for you, such as EZGIF.com or GIPHY.com.

Download the GIF Again

You may need to download the GIF again from Facebook if the above ways do not work. Make sure you are downloading the file in GIF, your browser or download manager might convert the file to JPEG.

Contact Facebook Support

If none of the above solutions work, you have to contact Facebook support for an assistant. Facebook will retrieve the original animated GIF files or provide additional troubleshooting steps.

Win Download Mac Download

Part 3: The Best Method to Edit the Download GIFs from Facebook

When you want to customize and modify the downloaded GIF animation from Facebook, WidsMob GIF is an excellent GIF maker and editor to make GIFs from photos, videos, and animated files. It enables you to add some stickers and text files with multiple settings, adjust the frame rate/GIF size/background color, and more. Besides, there are multiple GIF filters, duration settings, and HSL settings.

1. Save animated GIFs with a maximum resolution of 320 pixels in 50FPS.

2. Convert a sequence of images to an animated GIF with multiple formats.

3. Choose presets, add stickers/logos/watermarks/texts, set loop count, etc.

4. Provide multiple editing features, such as combining, resizing, and more.

Import and Edit GIF Win Download Mac Download

Part 4: FAQs about Downloading GIFs from Facebook

1Can I download animated GIFs from any Facebook post?
No, not all Facebook posts allow downloading of animated GIFs. The ability to download a GIF depends on the post's privacy settings and the permissions set by the post creator. If the post creator has disabled downloading or set the post to private, you may not be able to download the GIF.
2Are there any restrictions on the downloaded Facebook GIFs?
The usage of downloaded animated GIFs from Facebook may be subject to copyright restrictions. It's important to respect the intellectual property rights of the original content creator. It's advisable to seek permission or use the GIF within the bounds of fair use.
3Is there a time limit for downloading animated GIFs from Facebook?
As long as the post containing the animated GIF is accessible on Facebook, you should be able to download it at any time. However, it's worth noting that posts can be removed or deleted by the post creator or due to platform policies.

Conclusion

If you want to download animated GIFs on Facebook, here are the different methods you should know. Whether you need to get the files on computers or smartphones, find the detailed process you should know. Once you have downloaded GIFs in JPEGs, here is the troubleshooting you should know. WidsMob GIF is a versatile choice to edit the animated GIFs.

Win Download Mac Download

You may be interested