كيفية تحويل صور GIF المتحركة إلى ملفات JPEG/JPG دون فقدان الجودة

آخر تحديث في 5 ديسمبر 2023 by بيتر وود


هل من الممكن استخراج بعض الإطارات الفردية من صورة GIF متحركة أو إرسالها بشكل متسلسل عند وجود بعض ملفات الوسائط الاجتماعية التي لا تدعم ملفات GIF؟ إذا كنت بحاجة إلى تحويل GIF إلى سلسلة من ملفات JPEG، فلن يتعين عليك التقاط بعض لقطات الشاشة لكل إطار، فإليك 4 خطوات سهلة محولات GIF إلى JPG للحصول على جميع الإطارات من صورة GIF متحركة في ثوانٍ.

تحويل صور GIF المتحركة إلى ملفات JPEG/JPG

الجزء 1: محول GIF إلى JPG الشامل دون فقدان الجودة

قبل تحويل الرسوم المتحركة GIF إلى ملفات JPG/JPEG، تأكد من أن الجودة الأصلية لملف GIF مهمة جدًا. نظرًا لأن ملفات GIF تقتصر على 256 لونًا فقط، فقد توفر محولات GIF إلى JPG المتوفرة عبر الإنترنت سلسلة من الصور غير الواضحة فقط. علاوة على ذلك، هناك قيود على حجم ملف GIF.

WidsMob ImageConvert يعد خيارًا متعدد الاستخدامات لتحويل صور GIF المتحركة إلى سلسلة من الصور، بما في ذلك JPEG وPNG و BMP, TIF، و اكثر. يمكنك أيضًا اختيار جودة الصورة المطلوبة وإضافة علامة مائية نصية/صورة ودقة صورة عالية وإعداد إعدادات مسبقة لتحويل GIF إلى JPEG. إنه محول الصور الشامل الذي يجب ألا تفوته.

1. تحويل GIF المتحركة إلى JPEG، PNG، WEBP, AVIFوPDF وغيرها من الملفات.

2. قم بتخصيص الإعدادات المختلفة، مثل حجم الصورة وجودة الضغط والمزيد.

3. قم بإعداد سلسلة من الإجراءات كإعداد مسبق لتحويل صور GIF المتحركة إلى JPG.

4. قم بترقية دقة الصورة إلى 4X الصورة الأصلية مع ترقية دقة الذكاء الاصطناعي.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: تحميل وتثبيت WidsMob ImageConvert. قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق استيراد زر لتحديد الرسوم المتحركة GIF في مربع الحوار المنبثق. بالطبع، يمكنك سحب وإسقاط ملفات GIF المطلوبة لعملية مجمعة. كما أنه يدعم ملفات WebP وAPNG المتحركة وغيرها من الملفات.

استيراد الصور إلى ImageConvert

الخطوة2: قبل تحويل GIF إلى سلسلة من ملفات JPEG، يمكنك تحرير GIF بشكل أكبر، مثل إعادة تسمية ملف الإخراج وإضافة ملفات نصية وصور، وحتى تغيير حجم ملفات JPEG. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إضافة علامة مائية نصية أو علامة مائية مصورة بمعلمات متعددة قبل التحويل.

تحرير صورة GIF المتحركة

الخطوة3: انقر على تحويل دفعة واحدة الزر بعد تحرير ملف GIF. بعد ذلك، يمكنك اختيار المجلد الوجهة، وتحديد تنسيق الإخراج كـ JPG، وتعديل جودة الصورة قبل النقر فوق الزر تصدير زر لتحويل الرسوم المتحركة GIF إلى سلسلة من ملفات JPEG وفقًا لذلك.

تصدير GIF إلى JPG ImageConvert

ملاحظات: إذا لم تكن الصورة الأصلية جيدة بما فيه الكفاية، فيمكنك أيضًا استيراد ملفات JPEG الناتجة والنقر فوق دقة فائقة بالذكاء الاصطناعي زر لتحسين جودة الصورة لملفات الإخراج وفقًا لمتطلباتك.

دقة الذكاء الاصطناعي ImageConvert الراقي فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: طريقتان بسيطتان عبر الإنترنت لتحويل صور GIF المتحركة إلى JPG

الطريقة الأولى: التحويل

Convertio هو محول GIF إلى JPG عبر الإنترنت، والذي يمكّنك من تحويل مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات. إلى جانب تنسيق ملف GIF، فهو يدعم أكثر من 300 تنسيق ملف مختلف، بما في ذلك تنسيقات الصور والصوت والفيديو والمستندات وحتى تنسيقات الأرشيف.

الخطوة1: انتقل إلى https://convertio.co/gif-jpg/ في متصفح الويب الخاص بك. بالطبع، يمكنك أيضًا تحميل صورة GIF المتحركة إلى محول GIF إلى JPEG عبر الإنترنت. بعد ذلك، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج كـ JPG.

الخطوة2: بمجرد استيراد ملف GIF، انقر فوق تحول زر لبدء تحويل الرسوم المتحركة GIF إلى ملفات JPG. فهو يمكّنك من حفظ ملفات الإخراج في بعض الخدمات السحابية، مثل Dropbox.

الخطوة3: عند اكتمال التحويل، انقر فوق تحميل زر لحفظ ملف GIF المحول. عندما تقوم بتنزيل ملف ZIP، يمكنك استخراجه للحصول على سلسلة JPG/JPEG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Convertio تحويل GIF إلى JPG

الطريقة 2: EZGIF

EZGIF هو صانع ومحرر GIF محترف آخر عبر الإنترنت، والذي يتضمن مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير وتحسين وتحويل الرسوم المتحركة بتنسيق GIF. كما يوفر بعض الخيارات المتقدمة لتحويل تنسيق GIF إلى JPG، مثل ضبط حجم الإخراج واختيار الإطارات المطلوبة والمزيد.

الخطوة1: توجه إلى https://www.ezgif.com على أي متصفح ويب، ثم انقر فوق محسن زر وحدد GIF إلى JPG علامة التبويب من القائمة العلوية لتحويل صورة GIF المتحركة.

الخطوة2: انقر على اختر ملف زر وحدد الرسوم المتحركة GIF التي تحتاج إلى تحويل إلى JPG في مربع الحوار المنبثق. يمكنك تحميل صور GIF المتحركة عن طريق لصق عنوان URL لصور GIF المتحركة.

الخطوة3: بمجرد قيامك بتحميل الملفات المطلوبة، يمكنك تعديل حجم الملف وأبعاده وعدد الإطارات وما إلى ذلك لصورة GIF المتحركة. بعد ذلك، انقر فوق تحويل إلى JPG زر لحفظ GIF إلى JPG.

EZGIF GIF إلى JPG فوز تحميل ماك تنزيل

الطريقة الثالثة: التحويل عبر الإنترنت

على الانترنت، تحويل يعد أيضًا أداة لتحويل المئات من تنسيقات الملفات، بما في ذلك GIF إلى JPG. على غرار الخدمات السابقة، لدى Online-convert قيود على حجم الملف تبلغ 100 ميغابايت. ويجب ملاحظة أنه لن يحافظ على البيانات الوصفية للصورة، بما في ذلك الوقت والكاميرا والمزيد من المعلمات.

الخطوة1: انتقل إلى التحويل عبر الإنترنت وابحث عن أداة تحويل GIF إلى JPG. انقر على اختر ملف زر وحدد صور GIF المطلوبة. بالطبع، يمكنك سحب وإفلات الملفات لإضافة صور GIF متحركة بسهولة.

عبر الإنترنت تحويل اختر ملف

الخطوة2: على الرغم من أنه لا يدعم تحويل الدفعات، إلا أنه يمكنك إجراء العديد من التعديلات لاقتصاص صور JPG وتحسينها. بعد ذلك، انقر فوق آبدأ زر لتحويل صور GIF المتحركة إلى JPG الآن.

تحويل الإعدادات عبر الإنترنت فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: كيفية تحويل GIF إلى JPG/JPEG باستخدام Photoshop

فوتوشوب هو محول GIF إلى JPG الأكثر استخدامًا، والذي يستخدم على نطاق واسع من قبل مصممي الجرافيك والمصورين والفنانين لمعالجة الصور الرقمية وتحسينها. علاوة على ذلك، يمكنك الاستفادة من الميزات المتقدمة لتحسين صورة GIF قبل التحويل.

الخطوة1: قم بتشغيل Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق قم بتقديم زر. بعد ذلك ، يمكنك اختيار ملف ساعات العمل زر واستيراد الرسوم المتحركة GIF. يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كانت صورة ذات تدرج رمادي أو صورة ملونة عندما تحتاج إلى الحفاظ على اللون الأمثل.

فوتوشوب مقياس رمادي

الخطوة2: انقر على قم بتقديم زر وحدد تصدير اختيار. بعد ذلك ، يمكنك اختيار تصدير باسم زر لإعداد المعلمات المطلوبة. فقط قم باختيار JPG كتنسيق الإخراج وتعديل جودة الصورة.

تصدير GIF كصور فوتوشوب

الخطوة3: علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تغيير حجم المقياس وحجم الصورة وطرق إعادة التشكيل وحجم اللوحة القماشية والمعلمات الأخرى قبل النقر فوق تصدير زر لتحويل GIF المتحركة إلى سلسلة من JPEG وفقًا لذلك.

تصدير GIF إلى JPEG فوتوشوب فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

عندما تختار تحويل صور GIF المتحركة إلى سلسلة من ملفات JPG أو تنسيقات ملفات أخرى، فإليك الطرق الأربع العملية التي يجب أن تعرفها. GIF هو تنسيق ملف شائع ولكنه متوافق مع مواقع التواصل الاجتماعي المحدودة. عندما تحتاج إلى استخراج حجم الصورة الأصلي أو تحتاج إلى تحسين جودة الصورة الأصلية، WidsMob ImageConvert هو الخيار الأمثل الذي يجب أن لا تفوته.

How to Convert Animated GIFs to JPEGs/JPGs without Losing Quality

Last Updated on December 5, 2023 by Peter Wood


Is it possible to extract some individual frames from an animated GIF or send them in a series when some social media files that do not support GIF files? If you need to convert GIF to a series of JPEG files, you do not have to take some screenshots for each frame, here are 4 easy GIF-to-JPG converters to get all frames from an animated GIF in seconds.

Convert Animated GIFs to JPEGs/JPGs

Part 1: The All-in-One GIF to JPG Converter without Losing Quality

Before converting GIF animation to JPG/JPEG files, make sure the original quality of the GIF is very important. Since the GIFs are limited to 256 colors only, the online GIF-to-JPG converters might only provide a series of blurred photos. Moreover, there is a file limitation for the GIF file size.

WidsMob ImageConvert is a versatile choice to convert animated GIFs into a series of photos, including JPEG, PNG, BMP, TIF, and more. You can also choose the desired photo quality, add text/image watermark, upscale photo resolution, and set up presets for GIF to JPEG conversion. It is the all-in-one photo converter you should not miss.

1. Convert animated GIF to JPEG, PNG, WebP, AVIF, PDF, and other files.

2. Customize various settings, like image size, compression quality, and more.

3. Set up a series of actions as a preset for converting animated GIFs to JPG.

4. Upscale image resolution to 4X the original one with AI resolution upscaling.

Win Download Mac Download

Step 1: Download and install WidsMob ImageConvert. Launch the program and click the Import button to select GIF animation in the pop-up dialog box. Of course, you drag-n-drop the desired GIF files for a batch process. It also supports animated WebP, APNG, and other files.

Import Photos to ImageConvert

Step 2: Before converting GIF to a series of JPEGs, you can further edit the GIF, such as renaming the output file, adding text files and pictures, and even resizing the JPEG files. Moreover, you can also add a text watermark or an image watermark with multiple parameters before conversion.

Edit Animated GIF ImageConvert

Step 3: Click the Batch Convert button after editing the GIF file. After that, you can choose the destination folder, select the output format as JPG, and tweak the photo quality before clicking the Export button to convert the GIF animation to a series of JPEG files accordingly.

Export GIF to JPG ImageConvert

Note: If the original photo is not good enough, you can also import the output JPEG files and click the AI Super Resolution button to enhance the photo quality of the output files according to your requirement.

AI Resolution Upscale ImageConvert Win Download Mac Download

Part 2: 3 Simple Online Methods to Convert Animated GIF to JPG

Method 1: Convertio

Convertio is an online GIF to JPG converter, which enables you to convert a large range of file formats. Besides the GIF file format, it supports more than 300 different file formats, including image, audio, video, document, and even archive formats.

Step 1: Go to https://convertio.co/gif-jpg/ in your web browser. Of course, you can also upload the animated GIF to the online GIF to JPEG converter. After that, you can select the output format as JPG.

Step 2: Once you have imported the GIF file, click the Convert button to start converting the GIF animation to JPG files. It enables you to save the output files to some Cloud service, such as Dropbox.

Step 3: When the conversion is complete, click the Download button to save the converted GIF. When you downloaded the ZIP file, you can extract it to get the series of JPG/JPEG on your computer.

Convertio Convert GIF to JPG

Method 2: EZGIF

EZGIF is another professional online GIF maker and editor, which includes a wide range of tools for editing, optimizing, and converting GIF animations. It also provides some advanced options for converting GIF to JPG format, such as adjusting the output size, choosing the desired frames, and more.

Step 1: Head to https://www.ezgif.com on any web browser, and then click the Optimizer button and select the GIF to JPG tab from the upper menu for converting the animated GIF.

Step 2: Click the Choose File button and select the GIF animation that needs to convert to JPG in the pop-up dialog box. You can upload animated GIFs by pasting the URL of animated GIFs.

Step 3: Once you have uploaded the desired files, you can tweak the file size, dimension, number of frames, etc. of the animated GIF. After that, click the Convert to JPG button to save GIF to JPG.

EZGIF GIF to JPG Win Download Mac Download

Method 3: Online-convert

Online-convert is also a tool to convert hundreds of file formats, including GIF to JPG. Similar to the previous services, online-convert has file size restrictions of 100 MB. And you should note that it will not preserve the image metadata, including the time, camera, and more parameters.

Step 1: Go to Online-convert and find the GIF to JPG converting tool. Click the Choose File button and select the desired GIFs. Of course, you can drag and drop files to add animated GIFs easily.

Online-convert Choose FIle

Step 2: Although it doesn’t support batch conversion, you can make many edits to crop and enhance your JPG images. After that, click the Start button to convert animated GIFs to JPG now.

Online-convert Adjust Settings Win Download Mac Download

Part 3: How to Convert GIF to JPG/JPEG with Photoshop

Photoshop is the most frequently used GIF-to-JPG converter, which is widely used by graphic designers, photographers, and artists to manipulate and enhance digital images. Moreover, you can take advantage of the advanced features to polish the GIF before conversion.

Step 1: Launch Photoshop on your computer and click the File button. After that, you can choose the Open button and import the GIF animation. You can also decide whether it is a grayscale image or a color image when you need to preserve the optimal color.

Gray Scale Photoshop

Step 2: Click the File button and select the Export option. After that, you can choose the Export As button to set up the desired parameters. Just select the JPG as the output format and tweak the photo quality.

Export GIF as Photos Photoshop

Step 3: Besides, you can also change the scale size, image size, resampling methods, canvas size, and other parameters before clicking the Export button to convert animated GIF to a series of JPEG accordingly.

Export GIF to JPEG Photoshop Win Download Mac Download

Conclusion

When you choose to convert animated GIFs to a series of JPGs or other file formats, here are the 4 workable methods you should know. GIF is a popular file format but compatible with limited social media websites. When you need to extract the original photo size or need to enhance the original photo quality, WidsMob ImageConvert is the optimal choice you should not miss.