قم بتنزيل Photo Vault وتعرف على كيفية استخدامه لإخفاء الصور الخاصة

آخر تحديث في 25 مايو 2022 by بيتر وود


كل شخص لديه بعض الصور الخاصة التي تحتاج إلى الحماية ، بغض النظر عن الملفات المهمة أم لا. من غير المريح أن يتعرض هؤلاء للآخرين. لذلك ، حان الوقت لتثبيت واقي أمني واحد ، لمنع إفشاء البيانات الشخصية.

صور المدفن هي أداة حفظ الصور الأكثر أمانًا ، لإخفاء الصور خلف كلمة مرور واحدة. هذا يعني أن الحل الوحيد للوصول إلى صور الخصوصية الخاصة بك هو إدخال كلمة المرور الثابتة. تتكون عادة من أربعة أرقام ، أرقام رقمية. يمكنك إدخال الصور المخفية والحصول عليها ، مقسمة إلى ألبومات مختلفة وإعادة تسميتها. بعبارة أخرى ، إنه ألبوم ضخم به قفل ، بمجرد أن تمسك المفتاح الوحيد بعناية ، فلن يتمكن أحد من فتح الباب لمشاهدة الصور دون إذنك.

أفضل مخزن للصور

الجزء 1: ما الذي يمكن لـ Photo Vault فعله؟

التحديد العام لـ Photo Vault هو إخفاء الصور ومقاطع الفيديو بعيدًا عن الآخرين. يمكنك اعتباره مجلدًا خاصًا للحفاظ على خصوصية شيء ما. من السهل جدًا ضبط حساب أداة إخفاء الصور ، وكذلك البحث عن الملفات والبحث فيها. اسمح لي أن أوضح لك الهيكل الدقيق لواقي الصور والفيديو على أجهزة iPhone و Android.

الجزء الأول هو إدخال التطبيق المحمي بكلمة مرور ، ولاحقًا يعد قفل الدبوس شيئًا مهمًا يحتاج إلى الاهتمام الكافي به. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم صور آمنة بالفعل لإخفائها ، يمكنك تعيين كلمة المرور الجديدة مرة أخرى ، لإبعاد الأشخاص عن ألبوماتك الخاصة.

حسنًا ، في بعض الأحيان ، هناك فقط بعض الأشخاص الذين يتجاهلون القفل الذي قمت بتعيينه وأدخلوا بعض الكلمات التي اعتقدوا أنها ربما كلمة مرورك. في هذا الوقت ، تطبيق Photo Vault سوف نرسل لك تقرير الاختراق. إنه التقرير الذي يحتوي على صورة الشخص وموقع GPS الخاص بمكان وجوده بهاتفك المحمول. إذا أدخلت كلمة مرور خاطئة للدخول إلى الألبوم الخاص ، فقد تواجه نفس الموقف ، حيث تتلقى نفس البريد الإلكتروني للإعلان ، مع صورك. لكن من المقبول الحصول على تلك التقارير حتى لو اعتبرت الشخص الذي اقتحم. لأنه يثبت مدى احتراف Photo Vault.

لقطة شاشة KeepSafe Photo Vault

الجزء 2: كيفية الحفاظ على أمان الصور ومقاطع الفيديو باستخدام Photo Vault

حان الوقت الآن لإخفاء أسرارك ، مع ضمان كلمة المرور. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء عروض شرائح للصور لمشاهدة صورك المخفية بتجربة أفضل. وهناك العديد من المرشحات المتوفرة في معرض الصور الخاص ، لعرض الصور بفلاتر تعمل بكامل طاقتها ، مثل التكبير / التصغير والتدوير والتحريك وما إلى ذلك. ما عليك سوى اتباع خطواتي للاطلاع على العمليات التفصيلية.

الخطوة 1: قم بتعيين الحساب وإنشاء رقم التعريف الشخصي الجديد.

لا تستخدم كلمة مرورك اليومية ، مثل كلمة مرور Facebook أو أي شيء واضح جدًا للكشف عنه ، إذا كنت تريد حقًا إخفاء تلك الصور ومقاطع الفيديو. هون ، رقم الحظ ليس آمنًا أيضًا. ولكن تأكد من أنك قمت بتسجيله في مكان ما ، أو أنه يمثل صداعًا إذا نسيت كلمة المرور الدقيقة لإلغاء تأمين Photo Vault.

قم بإنشاء دبوس على Photo Vault

الخطوة 2: قم بإنشاء ألبومات صور لتخزين صور مختلفة.

يمكنك تعيين ألبومات الصور وإعادة تسميتها وفقًا لأنواعها أو تفضيلاتك. حسنًا ، لإخفاء مقاطع الفيديو ، يمكنك اتباع طرق مماثلة لتخزينها بمجلد قابل للتخصيص لتخزينه.

قم بإنشاء ألبوم على Photo Vault

الخطوة 3: قم بقفل تلك الصور ومقاطع الفيديو في Photo Vault على iPhone أو Android.

عندما تنتهي من فرز جميع الصور ، اضغط على زر علامة الجمع في الأعلى. لاحقًا ، سترى جميع هذه الملفات تتم إزالتها من معرض الصور السابق ، وسيتم قفلها في مجلدات خاصة.

يمكنك الآن عرض كل تلك الصور ومقاطع الفيديو الخاصة ، مع إمكانية الوصول فقط باستخدام كلمة المرور الثابتة. هناك أيضًا إعدادات خلفية لتغيير خلفية الخلفية إلى شيء تريده ، من الخيارات الافتراضية المتوفرة ، أو التحميل والتخصيص بنفسك.

الجزء 3: أفضل مخزن للصور لإخفاء الصور على نظامي التشغيل Windows و Mac

ما هو أفضل مخزن للصور لإخفاء الصور الخاصة على Windows و Mac؟ WidsMob MediaVault هو أكثر من مجرد أداة إخفاء للصور لحماية الصور باستخدام خوارزمية تشفير متقدمة ولكن أيضًا صانع عرض الشرائح لعرض الصور ومقاطع الفيديو في أوضاع مختلفة. يمكنك بسهولة تصدير الصور إلى مجلدك العام الآخر على جهاز Mac أو إرسال صور خاصة بالبريد الإلكتروني إلى الآخرين. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا وظائف تحرير بسيطة للسماح لك بسهولة تكبير / تصغير صورك الخاصة أو تدويرها بدون أدوات إضافية.

  1. حماية الصور وتشفيرها من الأجهزة المختلفة بأمان بكلمة مرور.
  2. إخفاء الصور سرا بملء الشاشة والصورة المصغرة دون أي قيود.
  3. قم بتجميع قبو الصور في ألبوم مختلف أو مجلد مفضل أو حذفها.
  4. قم بتوفير بعض ميزات التحرير الأساسية ، مثل التدوير والتكبير / التصغير والمزيد.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت WidsMob PhotoVault ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لإخفاء الصور ، فيجب عليك إعداد 6 كلمة مرور رقمية مسبقًا. يجب عليك إدخال كلمة المرور للدخول إلى قبو الصور واستيراد الصور التي تريد إخفاءها.

قم بإعداد Password MediaVault

الخطوة2: عندما تحتاج إلى ضبط مستوى الأمان ، يمكنك النقر فوق WidsMob PhotoVault الخيار في الزاوية العلوية اليسرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر ملف التفضيلات خيار لتحديد موقع ويدينج بلانر الجزء. قم بالتبديل إلى ملف مرتفع المستوى لإدخال كلمة مرور إلغاء القفل لتصدير الصور أو مشاركتها.

قم بإعداد مستوى الأمان

الخطوة3: يمكنك من إدارة الصور داخل قبو الصور. يمكنك تمييز صورتك المستهدفة في الواجهة الرئيسية والنقر فوق Star رمز لنقله إلى المفضلة مجلد. اختر ال أضف الى المفضلة الخيار أو أضف إلى الألبوم خيار لنقل الصور إلى المجلد المطلوب.

استيراد ملفات MediaVault فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: الأسئلة المتداولة حول Photo Vault

1هل يمكنني تصدير الصور بعد الاختباء في Photo Vault؟

نعم. هذا لا يعني أنه بمجرد تخزين الصور في البرنامج ، ستفقد سيطرتها. لا يزال هناك العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك القيام بها بعد الإخراج. سيتم دعمه بعد إزالته من برنامج حماية أمان الصور المحدد.

2هل هناك أي قيود على تخزين الصور؟

ليس بعد. تعتمد أرقام الملفات الدقيقة التي يمكنك تخزينها في Photo Vault على مساحة تخزين هاتفك. طالما أن هاتفك الذكي به مساحة كافية ، يمكنك تخزين أي ملفات كبيرة في iPhone أو Android. هذا هو سبب احتياجك إلى خزنة صور لجهاز الكمبيوتر / جهاز Mac.

3من يمكنه رؤية صوري ، هل يستطيع مطورو Photo Vault فعل ذلك؟

حسنًا ، لن يتم تحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على الخادم. أنت الشخص الوحيد الذي لديه القدرة على فتح باب الصور المخفية. هذا هو السبب الذي يجعلك تتأكد من كلمة مرور لا تنسى.


في الختام

في هذه المقالة ، قد نقدم تطبيق Photo Vault الشهير لخصوصية الصور ونقدم لك خطوات مفصلة حول كيفية استخدامه لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على أجهزة Android و iOS. عندما تحتاج إلى خزنة للصور على نظامي التشغيل Windows و Mac ، فإن WidsMob MediaVault هو أفضل خيار يجب أن تأخذه في الاعتبار. علاوة على ذلك ، إليك الأسئلة الشائعة التي تحتاج إلى معرفتها حول إخفاء الصور. إذا كان لديك الكثير من الصور السرية لإخفائها ، يمكنك تنزيل وتنزيل برامج خزنة الصور أعلاه.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Download Photo Vault and Learn How to Use it to Hide Private Images

Last Updated on May 25, 2022 by Peter Wood


Everyone has some private photos that need to be protected, no matter the files are important or not. It is uncomfortable for those to be exposed to others. Therefore, it is time to install one security protector, to prevent personal data divulgation.

Photo Vault is the top photo-safe keeper, to hide images behind one password. It means the only solution to access your privacy images is to enter the fixed password. It usually consists of four numbers, digital numbers. You can enter and get hidden photos, divided into different albums and renamed. In another word, it is a huge album with a lock, once you hold the only key carefully, then nobody can open the door to see photos without your permission.

Best Photo Vault

Part 1: What can Photo Vault Do?

The general determination of Photo Vault is to hide photos and videos away from others. You can regard it as a special folder, to keep something private. It is very easy to set the account of the photo hider, as well as find and search files. Let me show you the accurate structure of the photo and video protector on iPhone and Android devices.

The first part is the password-protected app entry, and later the pin lock is also something important that needs pay enough attention to. For people who have really secure photos to hide, you can set the new password again, to keep people out of your private albums.

Well, sometimes, there are just some people who ignore the lock you have set and enter some words they thought maybe your password. At this time, the Photo Vault app will send you the break-in report. It is the report contains the photo of the person, and the GPS location of where he or she is, with your mobile phone. If you enter the wrong password to enter the private album, you may face the same situation, which is receiving the same announcing email, with the shoots of yourself. But it is acceptable to get those reports even though I was regarded as the person who has broken into. Because it proves how professional Photo Vault is.

KeepSafe Photo Vault Screenshot

Part 2: How to Keep Photos and Videos Safe with Photo Vault

Now it is time to hide your own secrets, with the password ensured. Moreover, you can create photo slideshows to watch your hide images with a better experience. And there are many filters provided in the private image gallery, to view photos with full functioning filters, like zooming, rotation, panning and etc. Just follow my steps to see the detailed operations.

Step 1: Set the account and create the new pin.

Do not use your daily password, like a Facebook password or something very obvious to detect, if you really want to hide those images and videos. Hun, the lucky number is not safe as well. But make sure you have recorded it somewhere, or it is a headache if you forget the accurate password to unlock Photo Vault.

Create Pin on Photo Vault

Step 2: Create photo albums to store different photos.

You can set photo albums and rename them according to their genres, or your preferences. Well, for videos hiding, you can take similar methods, to store them with a customizable folder to store.

Create Album on Photo Vault

Step 3: Lock those photos and videos into Photo Vault on iPhone or Android.

When you have sorted out all images, hit the plus button on the top. Later, you will see all those files being removed from the former photo gallery, and be locked into private folders.

Now you can view all those private photos and videos, with only access with the fixed password. There are also background settings for you to change background wallpaper into something you like, from provided default choices, or upload and customizable by yourself.

Part 3: Best Photo Vault to Hide Photos on Windows and Mac

What is the best photo vault to hide private photos on Windows and Mac? WidsMob MediaVault is more than a photo hider to protect the pictures with advanced encryption algorithm but also a slideshow maker to view the photos and videos in different modes. You can easily export photos to your other public folder on Mac or email private pictures to others. Moreover, it also provides simple edit functions to let you easily zoom in/out or rotate your private photos without extra tools.

  1. Protect and encrypt photos from different devices safely with a password.
  2. Hide pictures secretly in full screen and thumbnail without any limitation.
  3. Group the photo vault to a different album, favorite folder, or delete them.
  4. Provide some basic editing features, such as rotate, zoom, and more.
Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob PhotoVault, you can launch the program on your PC or Mac. If it is the first time to hide the photos, you should set up a 6 digital a password beforehand. You have to enter password to enter the photo vault and import the photos you want to hide.

Set Up Password MediaVault

Step 2: When you need to adjust the security level, you can click the WidsMob PhotoVault option on the top left corner of your computer and choose the Preferences option to locate the Security section. Switch to the High level to enter the unlock password for exporting or sharing photos.

Set up the Security Level

Step 3: It enables you to manage the photos within the photo vault. You can Highlight your target photo in the main interface and click the Star icon to move it to the Favorites folder. Choose the Add to Favorites option or the Add to Album option to move pictures to the desired folder.

Import Files MediaVault Win Download Mac Download

Part 4: Frequently Asked Questions About Photo Vault

1Can I export photos after hiding into Photo Vault?

Yes. It does not mean that once you store photos into the program, you will lose its control. There are still many other choices you can do after you output. It will be backed after you remove out from the certain photo security protection program.

2Is there any limitation of photo storage?

Not yet. The accurate file numbers you can store into Photo Vault depend on your phone storage space. As long as your smartphone has enough space, you can store any large files into iPhone or Android. It is the reason that you need a photo vault for PC/Mac.

3Who can see my photos, can photo Vault developers do?

Well, all your stored images and videos will not be uploaded to the server. You are the only person, who has the ability to open the door of hidden images. It is the reason that you should make sure a memorable password.


Conclusion

In this article, we may introduce the popular photo privacy app Photo Vault and give you detailed steps on how to use it to hide your photos and videos on Android and iOS devices. When you need a photo vault on Windows and Mac, WidsMob MediaVault is the best choice you should take into consideration. Moreover, here are the frequently asked questions you need to know about hiding photos. If you happen to have lots of secret photos to hide, you can download and download the above photo vault programs.

Win Download Mac Download

You may be interested