مراجعة موجزة لبرنامج ACDSee Photo Studio وأفضل بديل يجب أن تعرفه

آخر تحديث في 24 نوفمبر 2021 by بيتر وود


برنامج ACDSee Photo Studio هو أحد محرري ومنظمي صور RAW على مستوى احترافي لدمج الميزات من كل من Photoshop و Lightroom. هل سيكون خيارًا لتنظيم صور RAW من كاميرات رقمية مختلفة؟ هل هو محرر صور مرغوب فيه لتحسين صور RAW؟ فقط تعرف على المزيد حول المراجعة الموجزة لبرنامج ACDSee Photo Studio وأفضل بديل من المقالة الآن.

مراجعة برنامج ACDSee Photo Studio

الجزء 1: مراجعة موجزة لبرنامج ACDSee Photo Studio

كما هو مذكور أعلاه ، يحتوي برنامج ACDSee Photo Studio على جوانب وضوابط إدارية مفصلة. يضيف ميزات التعرف على الوجه والكشف عن الوجوه في أحدث إصدار.

إدارة الصور باستخدام برنامج ACDSee Photo Studio

يحتوي برنامج ACDSee Photo Studio على علامة تبويب إدارة تتيح لك ذلك تنظيم الصور. يحتوي على بنية شجرة المجلد عرض الصور في مجلدات مختلفة مع معاينة الصورة المصغرة. علاوة على ذلك ، يمكّنك قسم البيانات الوصفية من التحقق من التفاصيل حول الصور. بالطبع ، يمكنك أيضًا إنشاء مجلد جديد والبحث عن المجلد المطلوب وحتى تصنيف الصور.

ACDSee إدارة الوضع

فرز الصور باستخدام برنامج ACDSee Photo Studio

كما يوفر أيضًا علامة تبويب الصور لفرز الصور حسب التاريخ. تنقسم علامة التبويب Photos إلى قسمين ، لوحة Timeline ولوحة Preview. يمكنك الحصول على تقسيم شهري للصور في مخطط زمني أو الخوض في هيكل المجلد لعرض التغييرات في المعاينة. يحتوي برنامج ACDSee Photo Studio أيضًا على خوارزمية فعالة لتسريع العملية وتحسين سير العمل.

صور برنامج ACDSee Photo Studio

عرض الصور بالتفصيل مع برنامج ACDSee Photo Studio

في برنامج ACDSee Photo Studio ، يعد وضع العرض قسمًا أكثر تفصيلاً حيث يمكنك عرض الصور واحدة تلو الأخرى جنبًا إلى جنب مع الملفات ذات الحجم الكبير. سوف تستغرق معالجة الصور فترة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى بعض ميزات التحرير في وضع العرض لمس الصور المطلوبة بسهولة.

وضع عرض ACDSee

صور اللمس الأساسية باستخدام برنامج ACDSee Photo Studio

علامة التبويب "تطوير" في برنامج ACDSee Photo Studio هي لوحة التحرير الأساسية مع ميزات التحرير الأساسية ، مثل توازن اللون الأبيض، موازن الضوء ، معادل اللون ، منحنيات النغمة ، تركيز ناعم ، تأثيرات ، تقسيم اللون ، نقش ما بعد القص. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل ملف تباين, التشبعوالوضوح والتعرض ضمن علامة التبويب "عام" ولوحة المعلومات.

وضع تطوير ACDSee

قم بتحرير الصور باستخدام برنامج ACDSee Photo Studio

بالطبع ، عندما تحتاج إلى بعض ميزات التحرير الأساسية ، يمكنك أيضًا الاستفادة من علامة التبويب تحرير في برنامج ACDSee Photo Studio. يحتوي على ميزات تحرير مختلفة ، مثل الإصلاح والإضافة والهندسة والتعرض واللون والتفاصيل. يمكنك الحصول على أكثر من 60 من تأثيرات الصور تحسين الصور في النقرات.

برنامج ACDSee Photo Studio

سلبيات وإيجابيات برنامج ACDSee Photo Studio

الايجابيات:

1. حزمة كاملة من تحرير الصور ميزات للمس ملفات الخام بسهولة.

2. التعرف على الوجه المتقدم واكتشاف الوجه لمس الصور الشخصية.

3. التصحيح الهندسي المستند إلى ملف تعريف العدسة مع أداء سريع الاستجابة.

4. تكامل التخزين السحابي لنقل وإدارة وتحرير الصور عبر الإنترنت.

سلبيات:

1. واجهة مستخدم معقدة ومزدحمة لتحديد الميزات المطلوبة.

2. ال تقليل الضوضاء وأدوات الزيغ اللوني ليست جيدة.

3. أدوات تصحيح الصورة القائمة على ملف تعريف العدسة أقل فعالية من الأدوات الأخرى.

4. الافتقار إلى التعرف على الوجه ، ودعم LUT ، وتعديلات الفرشاة المحلية.

الجزء 2: أفضل بديل لبرنامج ACDSee Photo Studio

إذا كنت تستخدم Photoshop أو Lightroom لتحرير صور RAW ، فما هو أفضل بديل لبرنامج ACDSee Photo Studio لتصفح وتنظيم الصور من الكاميرات الرقمية بسهولة؟ WidsMob عارض الصور برو أحد أفضل الخيارات تصفح الصور ومقاطع الفيديو من الكاميرات بأوضاع مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق المرشحات وتغيير حجم الدُفعات / التحويل / إعادة التسمية وحتى إنشاء عرض شرائح للملفات بسهولة.

1. توفير أوضاع التصفح المختلفة ، عرض الشرائح ، الصورة المصغرة ، ملء الشاشة ، إلخ.

2. حدد ملفات الوسائط المطلوبة وقم بتجميعها وإدارتها في المجلد المفضل.

3. دعم RAW ، JPEG ، HEIC ، DNG, GIF، وملفات الفيديو المختلفة.

4. قم بتحويل الصور وتغيير حجمها وإعادة تسميتها ضمن عملية مجمعة بسهولة.

فوز تحميل ماك تنزيل

تصفح الصور في أوضاع مختلفة

على غرار برنامج ACDSee Photo Studio ، يمكنك الوصول إلى وضع Library لـ WidsMob Viewer Pro عرض الصور المصغرة في هيكل شجرة المجلد. عندما تريد التحقق من المعلومات التفصيلية ، يمكنك الانتقال إلى مشاهدة واختيار تظهر المعلومات الى معلومات EXIF. بالطبع ، يوجد وضع عرض شرائح لعرض الصور تلقائيًا.

تحقق من EXIF ​​Info Viewer Pro

استيراد الصور إلى عارض الصور

بخلاف برنامج ACDSee Photo Studio ، يمكنك إما النقر نقرًا مزدوجًا فوق أي ملف وسائط داخل مجلد واحد لعرض جميع ملفات الوسائط داخل نفس المجلد. بالطبع ، يمكنك أيضًا سحب وإفلات المجلد بالكامل أو صورة واحدة في البرنامج للوصول إلى جميع الملفات ، بما في ذلك JPEG و PNG و HEICو RAW ومقاطع الفيديو داخل البرنامج.

عرض الوسائط بواسطة Folder Viewer Pro

نقل الصور إلى مجلد آخر

عندما تريد نقل الصور إلى مجلد آخر ، يمكنك فقط سحب الصور وإفلاتها على سطح المكتب مسبقًا. بعد ذلك ، ضع فقط في المجلد المطلوب. إذا كان هناك عدد كبير من الصور ، فيمكنك أيضًا التحقق من ميزات مجلد المفضلة بدلاً من ذلك.

عرض عارض الصور Pro

حدد الصور المفضلة

لتحديد بعض الصور المفضلة من عدد كبير من الملفات ، يمكنك الاستفادة من الوضع المفضل في وضع ملء الشاشة. ما عليك سوى النقر فوق رمز Star لاختيار الملفات المطلوبة إلى المجلد ، ويمكنك تغيير حجم الصور دفعة واحدة أو إعادة تسميتها أو حتى تحويلها أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى تصديرها إلى مجلد جديد.

عارض المجلد المفضل لدي

الميزات الأساسية لتحرير الصور

بالطبع ، يمكنك أيضًا الوصول إلى عوامل تصفية تحرير الصور الأساسية ، مثل التدوير والوجه والاقتصاص والمزيد. فقط انقر فوق أيقونة تحرير الصورة ، يمكنك العثور على ميزة الضبط ، مثل التعرض والتباين ودرجة الحرارة والصبغة والمزيد. كما أن لديها أوضاعًا مختلفة ، مثل أبيض وأسود ، بني داكن ، عتيق ، يتلاشى اللون ، يعزز اللون ، وغيرها مثل ACDSee Photo Studio.

عارض تحرير الصور برو

قم بإنشاء عرض شرائح بسيط

لعرض الصور المفضلة تلقائيًا ، يمكنك عرض الصور مباشرة في وضع الصورة المصغرة أو تحديد الصور المطلوبة داخل مجلد المفضلة. بالطبع ، يمكنك أيضًا عرض ورقة التفاصيل أو إدارة تشغيل الملفات داخل وضع عرض الشرائح يدويًا وفقًا لمتطلباتك.

مشاهدة وضع عرض الشرائح عارض برو

في الختام

يعد برنامج ACDSee Photo Studio بديلاً جيدًا لتنظيم الصور وتحريرها. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول ميزات ومراجعة البرنامج من المقالة. ولكن إذا كنت مصورًا محترفًا ، فقد تستخدم بالفعل Photoshop أو Lightroom لتحرير الصور. بالنسبة للحالة ، يجب أن تأخذ WidsMob Photo Viewer Pro كبديل ACDSee Photo Studio لإدارة الصور بسهولة.

When you want to learn more about ACDSee Photo Studio, such as the features, cons, and pros, and usage, you can learn about it here.

A Brief Review of ACDSee Photo Studio and Best Alternative You Should Know

Last Updated on November 24, 2021 by Peter Wood


ACDSee Photo Studio is one of the Pro-level RAW photo editors and organizers to combine the features from both Photoshop and Lightroom. Will it be an option to organize the RAW photos from different digital cameras? Is it a desired photo editor to touch up RAW images? Just learn more about the brief review of the ACDSee Photo Studio and the best alternative from the article now.

ACDSee Photo Studio Review

Part 1: A Brief Review of ACDSee Photo Studio

Just as mentioned above, ACDSee Photo Studio has detailed management aspects and controls. It adds the facial recognition and faces detection features in the latest release.

Manage Photos with ACDSee Photo Studio

ACDSee Photo Studio has a Manage tab that enables you to organize the photos. It has the folder tree structure to view the images in different folders with a thumbnail preview. Moreover, the metadata section enables you to check the details about the photos. Of course, you can also create a new folder, search for the desired one and even rate the images.

ACDSee Manage Mode

Sort Through Photos with ACDSee Photo Studio

It also provides the Photos tab to sort through photos by date. The Photos tab splits into two sections, Timeline panel and Preview panel. You can have a monthly breakdown of images in a timeline or delve into the folder structure to view changes in preview. ACDSee Photo Studio also has an effective algorithm to speed up the process and improve the workflow.

Photos ACDSee Photo Studio

View Photos in Details with ACDSee Photo Studio

In ACDSee Photo Studio, the View mode is a more detailed section that you can view the photos one by one along with the files of a large size. It will take a period to process the images. Moreover, you can also access some of the editing features within the view mode to touch up the desired photos with ease.

ACDSee View Mode

Basic Touch up Photos with ACDSee Photo Studio

The Develop tab of ACDSee Photo Studio is the basic editing panel with basic editing features, such as White Balance, Light EQ, Color EQ, Tone Curves, Soft Focus, Effects, Split Tone, Post-Crop Vignette. Moreover, you can also tweak the contrast, saturation, clarity, and exposure within the General tab and Info Palette.

ACDSee Develop Mode

Edit Photos with ACDSee Photo Studio

Of course, when you need some basic editing features, you can also take advantage of the Edit tab of ACDSee Photo Studio. It has different editing features, such as Repair, Add, Geometry, Exposure, Color, and Detail. You can get over 60 photo effects to enhance the photos in clicks.

ACDSee Photo Studio

Cons and Pros of ACDSee Photo Studio

Pros:

1. Full pack of photo editing features to touch up the RAW files with ease.

2. Advanced face recognition and facial detection to touch up portrait images.

3. Lens-profile-based geometry correction with responsive performance.

4. Cloud storage integration to transfer, manage and edit the photos online.

Cons:

1. Complicated and overcrowded user interface to locate the desired features.

2. The noise reduction and chromatic aberration tools are not well.

3. Lens-profile-based image correction tools are less effective than the others.

4. Lack of face recognition, LUT support, and local brush adjustments.

Part 2: Best ACDSee Photo Studio Alternative

If you use Photoshop or Lightroom to edit the RAW photos, what is the best ACDSee Photo Studio alternative to browse and organize the images from digital cameras with ease? WidsMob Photo Viewer Pro is one of the best choices to browse photos and videos from cameras with different modes. Moreover, you can also apply filters, batch resize/convert/rename and even create a slideshow for the files with ease.

1. Provide the different browsing modes, slideshow, thumbnail, full screen, etc.

2. Select, group, and manage the desired media files into the favorite folder.

3. Support RAW, JPEG, HEIC, DNG, GIF, and the different video files.

4. Convert, resize and rename the photos within a batch process easily.

Win Download Mac Download

Browse Photos in Different Modes

Similar to ACDSee Photo Studio, you can access the Library mode of WidsMob Viewer Pro to view the thumbnail images in the folder tree structure. When you want to check the detailed information, you can go to View and choose the Show Info to the EXIF information. Of course, there is a slideshow mode to view the photos automatically.

Check EXIF Info Viewer Pro

Import Photos into Photo Viewer

Different from ACDSee Photo Studio, you can either double-click any media file within one folder to view all the media files within the same folder. Of course, you can also drag and drop the whole folder or one image to the program to access all the files, including JPEG, PNG, HEIC, RAW, and videos within the program.

View Media by Folder Viewer Pro

Transfer Photos to Another Folder

When you want to transfer photos to another folder, you can just drag and drop the images to the desktop beforehand. After that, just put to the desired folder. If there are a large number of images, you can also check out the features for the Favorite folder instead.

View Photos Viewer Pro

Select the Favorite Photos

To select some favorite photos from a large number of files, you can take advantage of the Favorite mode within the Full-Screen mode. Just click the Star icon to pick the desired files to the folder, you can batch resize, rename, or even converter the photos, share to social media sites, or even export them to a new folder.

My Favorite Folder Viewer Pro

Basic Photo Editing Features

Of course, you can also access the basic photo editing filters, such as rotate, flip, crop, and more others. Just click the Image Edit icon, you can find the Adjust feature, such as exposure, contrast, temperature, tint, and more. It also has different modes, such as B&W, sepia, antique, fades color, boosts color, and others as ACDSee Photo Studio.

Image Edit Viewer Pro

Create a Simple Slideshow

To view the favorite photos automatically, you can directly view the photos within the thumbnail mode or select the desired ones within the Favorites folder. Of course, you can also view the detail sheet or manage the playback of the files within the slideshow mode manually according to your requirement.

View Slideshow Mode Viewer Pro

Conclusion

ACDSee Photo Studio is a good alternative for photo organization and editing. You can learn more details about the features and review of the program from the article. But if you were a professional photographer, you might already use Photoshop or Lightroom for editing the photos. As for the case, you should take WidsMob Photo Viewer Pro as the ACDSee Photo Studio alternative to manage the images with ease.