كيفية تسجيل مقاطع فيديو اللعب الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر بجودة الفيديو الأصلية

آخر تحديث في 15 ديسمبر 2021 by جين جو


لجذب المزيد من الجماهير من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل YouTube أو Twitch ، يجب عليك التأكد من وجود فيديو لعب عالي الجودة بدلاً من ذلك. كيفية تسجيل اللعب على جهاز الكمبيوتر بالجودة الأصلية؟ إذا أمكن ، يجب إضافة تعليق اللعبة عبر كاميرا الويب أو الميكروفون أيضًا. ما عليك سوى معرفة المزيد حول الأساليب الثلاثة الأكثر استخدامًا لالتقاط مقاطع فيديو أثناء اللعب على جهاز كمبيوتر واختيار الطريقة المطلوبة وفقًا لذلك.

سجل مقاطع فيديو اللعب الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر

الجزء 1: أفضل طريقة لتسجيل اللعب على جهاز الكمبيوتر

WidsMob التقاط هو مسجل ألعاب متعدد الاستخدامات لالتقاط طريقة اللعب على جهاز الكمبيوتر وماك ويتيح لك ذلك تسجيل مقاطع فيديو على الشاشة، صوت النظام ، ملفات الميكروفون ، صورة شخصية لكاميرا الويب ، والمزيد من الملفات الأخرى في التسجيل بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل إعدادات الفيديو / الصوت أو إضافة شكل أو خطوط أو تعليق توضيحي أو حتى إدارة الملفات داخل مكتبة الوسائط.

1. سجل أي ملفات فيديو خاصة باللعب على جهاز كمبيوتر بجودة عالية تصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

2. قم بتعديل معدل الإطارات ، برنامج ترميز الفيديو ، جودة الفيديو ، برنامج ترميز الصوت ، والمزيد.

3. تراكب ردود أفعالك بكاميرا الويب والميكروفون لملفات اللعب.

4. إدارة الصوروالعرض والحذف والإضافة إلى المجلد والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تسجيل اللعب على جهاز الكمبيوتر

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت مسجل اللعب للكمبيوتر الشخصي. يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار شاشة السجل لفتح الواجهة الرئيسية. لتغيير الخيارات المخصصة لفيديو عالي الجودة ، انتقل إلى التفضيلات الحوار.

التقاط لقطة

الخطوة2: يمكنك تمكين منطقة التسجيل الخيار ، انقر فوق رمز ثلاثة أسطر ، وحدد منطقة التسجيل. بالطبع ، يجب عليك اختيار صوت النظام لتسجيل اللعب مع الصوت على جهاز الكمبيوتر. ما عليك سوى إضافة صورتك الذاتية إلى تسجيل اللعبة باستخدام ملف كاميرا الخيار.

تخصيص الالتقاط

الخطوة3: يمكنك إضافة شروح وأخرى إلى الفيديو المسجل أثناء العملية. ال أقلام يمكن للأداة إضافة نص ووسائل شرح وعلامات مائية وحتى لوحات لتسجيل اللعبة في الوقت الفعلي. إذا كنت تريد التقاط لقطة شاشة ، فانقر فوق الكاميرات والتصوير الرمز.

التقاط التعليقات التوضيحية

الخطوة4: تتيح لك أيقونة الإيقاف المؤقت إيقاف تسجيل اللعب مؤقتًا. عند الانتهاء من تسجيل اللعب ، انقر فوق قلة النوم زر لحفظه في مكتبة الوسائط الخاصة بك. اذهب إلى مكتبة الوسائط نافذة لعرض ومشاركة تسجيل اللعب على جهاز الكمبيوتر وفقًا لمتطلباتك.

التقاط مكتبة الوسائط

الجزء 2: كيفية تسجيل اللعب على جهاز الكمبيوتر باستخدام OBS

ستوديو OBS هو مسجل ألعاب مفتوح المصدر لجهاز الكمبيوتر. إنه اختيار لتسجيل اللعب على جهاز كمبيوتر إذا كانت لديك ميزانية محدودة. لكنها تفتقر إلى بعض ميزات تحرير الفيديو الأساسية أو الوصول إلى الوظائف الأساسية لتسجيل اللعب في OSB Studio.

الخطوة1: افتح OBS Studio وانقر فوق الإعدادات زر على الجانب الأيمن السفلي. اذهب إلى فيديو علامة التبويب في مربع الحوار المنبثق وقم بتعيين ملف قرار القاعدة, خرج القرار, مرشح المصغرو FPS. لتسجيل الألعاب ، 60 إطارًا في الثانية هي FPS الموصى بها.

الخطوة2: توجه إلى الناتج ، انقر فوق طريقة الإخراج واختيار متقدم اختيار. انقر على جلب الملف زر بجوار مسار التسجيل وحدد مجلدًا معينًا لحفظ تسجيل ألعاب الكمبيوتر. ثم اضبط ملف تنسيق التسجيل معتمدة عليك تفضيل.

ملاحظة: بشكل افتراضي ، يحفظ OBS التسجيلات بتنسيق FLV ، ولكن يمكنك تبديلها إلى تنسيق MP4. تخصيص التشفير وفقًا لبطاقة الرسوم الخاصة بك. اضبط الخيارات الأخرى وقم بتأكيدها.

الخطوة3: حدد موقع ملف مشهد في الجزء السفلي من الواجهة. قم بإعداد مشهد جديد عن طريق الضغط على أيقونة علامة الجمع وتسميتها. توجه إلى مصادر ، انقر فوق رمز علامة الجمع ، واختر ملف عرض الالتقاط اختيار. سوف تلتقط طريقة اللعب على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة4: يمكنك إضافة مصادر متعددة ، مثل جهاز التقاط الفيديو، والتي يمكنها التقاط كاميرا الويب أثناء تسجيل اللعب على جهاز الكمبيوتر. انقر بزر الماوس الأيمن فوق التقاط الشاشة ، واختر ملف تحول الخيار ، ثم احتواء الشاشة. إذا كانت شاشتك ودقتك متماثلتين ، فانتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة5: قم بتنشيط صوت سطح المكتب والميكروفون في ملف خلاط الصوت قسم لالتقاط الملفات المطلوبة. بعد أن تصبح جاهزًا ، انقر فوق ابدأ التسجيل الزر الموجود في الجانب الأيمن السفلي لبدء تسجيل فيديو اللعب على جهاز الكمبيوتر وفقًا لذلك.

الخطوة6: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق إيقاف التسجيل زر عند الانتهاء من اللعب. يمكنك الانتقال إلى محرك الأقراص الثابتة والعثور على ملف الفيديو ، والذي يمكنك مشاركته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، أو حتى تحرير الملفات المسجلة باستخدام محرر الفيديو بدلاً من ذلك.

ستوديو OBS

الجزء 3: كيفية تسجيل طريقة اللعب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11/10

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصيًا جديدًا أو قمت بتحديث نظام التشغيل Windows 10 الخاص بك ، فيمكنك استخدام Game DVR الافتراضي من Xbox One على نظام التشغيل Windows 10. يحتوي على ميزات تسجيل اللعب الأساسية على جهاز الكمبيوتر ، ولكنه يفتقر إلى بعض الميزات ، مثل التقاط ملفات كاميرا الويب .

الخطوة1: اذهب إلى قائمة ابدأ واختر قائمة الإعدادات. يمكنك التبديل إلى ملف لعبة Rocket League – CD Playstation شريط وتكوينه بناءً على تفضيلاتك. اذهب إلى وضع اللعبة الخيار وتشغيل وضع اللعبة أيضًا. يمكّنك من تحسين استخدام وحدة المعالجة المركزية عند تسجيل اللعب على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة2: بعد ذلك ، يمكنك بدء اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتسجيل. صحافة ويندوز + جي على لوحة المفاتيح لتشغيل نافذة Game DVR. إذا طُلب منك ذلك ، تحقق من نعم اختيار. هي لعبة لالتقاط فيديو اللعب باستخدام Game DVR.

الخطوة3: انقر فوق اللون الأحمر القيد زر وابدأ بلعب اللعبة. ثم ستسجل Game DVR طريقة لعبك على جهاز الكمبيوتر تلقائيًا. انقر على ميكروفون على شريط الأدوات لإضافة تعليقك على تسجيل اللعبة. انتظر حتى يكتمل تسجيل اللعبة وانقر على زر إيقاف.

الخطوة4: بشكل افتراضي ، يتم حفظ تسجيلات اللعب على جهاز الكمبيوتر في C: \ Users \ username \ Videos \ Capture بتنسيق MP4. إذا كنت ترغب في تغييره ، فانتقل إلى خيار الإعدادات لتحديد مجلد الوجهة وانقر فوق افتح المجلد .

ملاحظة: لعبة DVD لا يمكنها التقاط كاميرا الويب أثناء تسجيل اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكنه فقط حفظ طريقة اللعب الخاصة بك بتنسيق MP4. باختصار ، إنه مجرد مسجل ألعاب بسيط لتلبية احتياجاتك الأساسية.

إعداد لعبة DVR

في الختام

فيما يلي أفضل 3 طرق لتسجيل طريقة لعبك على جهاز الكمبيوتر. يعد Game DVR خيارًا جيدًا إذا كان لديك Windows 10 لالتقاط مقاطع الفيديو مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاستفادة من بعض مسجلات اللعب ، مثل OBS Studio. WidsMob Capture هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتسجيل اللعب على جهاز كمبيوتر مع ميزات متقدمة.

فوز تحميل ماك تنزيل

Record Gameplay on PC

Portrait Pro Icon 120

WidsMob Portrait Pro

Easy and Fast Portrait Editing Software.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

2,645,986 Downloads

Big Promotion
Rewards Program

How to Record Your Gameplay Videos on PC with the Original Video Quality

To attract more audiences from the social media accounts, such as YouTube or Twitch, you should make sure a high quality gameplay video instead. How to record a gameplay on a PC with the original quality? If possible, you should also add game commentary via webcam or microphone as well. Just learn more about the 3 most frequently used methods to capture gameplay videos on a PC and choose the desired one accordingly.

Record Gameplay on PC


Part 1: The Best Method to Record Gameplay on PC

WidsMob Capture is a versatile gameplay recorder to capture gameplay on PC and Mac, which enables you to record screen videos, system audio, microphone files, webcam selfie and more other files into the recording with ease. Moreover, you can also tweak the video/audio settings, add shape, lines, annotation, or even manage the files within the media library.

1. Record any gameplay video files on PC with a high quality up to 60FPS.

2. Tweak the frame rate, video codec, video quality, audio codec and more.

3. Overlay your reactions with webcam and microphone to gameplay files.

4. Manage the photos, view, delete, add to folder and share to social media.

Download for Mac Version

How to Record Gameplay on PC

Step 1: Download and install the gameplay recorder for PC, you can launch the program on your computer and choose the Record Screen to open the main interface. To change the custom options for a high quality video, go to the Preferences dialog.

Capture Screenshot

Step 2: Make sure to enable the Record Area option, click the three-line icon and select the recording region. Of course, you should enable the system audio to record gameplay with audio on PC. Just add your selfie to the game recording with the Webcam option.

Customize Capture

Step 3: During the process, you will add annotations and others into the recorded video. The Pen tool is used to add text, callouts, watermark and even paintings to game recording in real time. If you want to take a screenshot, you can click the Camera icon.

Annotation Capture

Step 4: The Pause icon lets you pause gameplay recording temporarily. When gameplay recording is done, click on the Stop button to save it to your media library. Go to the Media Library window to view and share the PC gameplay recording according to your requirement.

Media Library Capture

Download for Mac Version

Part 2: How to Record Gameplay on PC with OBS

OBS Studio is an open-source game recorder for a PC. It is a good choice to record gameplay on a PC if you have a limited budget. But it lacks of some basic video editing features, or access to the basic functionalities for the gameplay recording in OSB Studio.

Step 1: Open OBS Studio and click the Settings button at bottom right side. Go to the Video tab on the popup dialog and set the Base Resolution, Output Resolution, Downscale Filter and FPS. For game recording, 60 FPS is the recommended FPS.

Step 2: Head to the Output tab, you can click the Output Mode and choose the Advanced option. Click the Browse button next to Recording Path and select a specific folder to save PC game recording. Then set the Recording Format based on your Preference.

Note: By default, OBS save recordings in FLV, but you can switch it to MP4 format. Customize Encoder according to your graphic card. Set other options and confirm it.

Step 3: Locate the Scene section at the bottom of the interface. Create a new scene by hitting the plus icon and name the scene. Then head to the Sources section and click the plus icon and choose the Display Capture option. It will capture gameplay on your PC screen.

Step 4: You can add multiple sources, such as Video Capture Device, which is able to capture webcam while recording gameplay on the PC. Right-click on the display capture, choose the Transform option and then Fit to screen. If your screen and resolution are the same, skip to the next step.

Step 5: Activate the desktop audio and microphone in the Audio Mixer section if you want to capture the desired files. When you are ready, click the Start Recording button at the bottom right side to begin recording gameplay video on PC accordingly.

Step 6: After that, you can click on the Stop Recording button when your gameplay finished. You can go to your hard drive and find the video file, which you can share to social media website, or even edit the recorded files with a video editor instead.

OBS Studio

Part 3: How to Record Gameplay on PC Windows 10

If you are using a new PC or have updated your system to Windows 10, you can take advantage of the default Game DVR from Xbox One on Windows 10. It has the basic gameplay recording features on the PC, but it lacks of some features, such as capturing webcam files.

Step 1: Go to the Start menu and choose the Settings menu. You can toggle on Game bar and configure it based on your preference. Go to the Game Mode option and turn on Game Mode as well. It enables you to optimize CPU usage when recording gameplay on a PC.

Step 2: After that, you can just start the game on your computer for recording. Press Windows + G keys on your keyboard to trigger the Game DVR window. If prompted, check the Yes option, this is a game to capture the gameplay video with Game DVR.

Step 3: Click the red Record button and start playing the game. Then Game DVR will record your gameplay on a PC automatically. Click the Microphone icon on the toolbar if you want to add your comment to the game recording. Wait for game recording to complete and click the Stop button.

Step 4: By default, your PC gameplay recordings are saved in C:\Users\username\Videos\Captures in MP4 format. If you wish to change it, go to the Settings option to select the destination folder and click the Open folder button.

Note: Game DVD cannot capture webcam while recording the game. Moreover, it can only save your gameplay in MP4 format. In short, it is just a simple game recorder to meet your basic need.

Game DVR Setting

Conclusion

Here are 3 best methods to record your gameplay on PC. Game DVR is a good choice if you have Windows 10 to capture the videos for free. Moreover, you an also take advantage of some gameplay recorders, such as the OBS Studio with some limitations. WidsMob Capture is the most cost-effective option to record gameplay on PC with advanced features.

Download for Mac Version


Rate This Post

(52 votes, average: 4.94 out of 5)
Loading...
Jane Joe
Jane Joe
Jane Joe, an editor, specialize in video and audio software related information.

Comments are closed.

Blog