كيفية تسجيل مقاطع فيديو Minecraft Gameplay على الكمبيوتر الشخصي و Mac و iPhone و Android Phone

آخر تحديث في 22 نوفمبر 2021 by جين جو


ما هي الافضل مسجلات شاشة Minecraft لالتقاط مقاطع فيديو اللعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و iPhone وهواتف Android؟ باعتبارها لعبة بكسل شائعة ، تمتلك Minecraft ملايين اللاعبين حول العالم. عندما يكون لديك المزيد من الجماهير لـ Minecraft ، يجب عليك التقاط طريقة اللعب لمشاركتها مع مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت. فقط تعرف على كيفية تسجيل مقاطع فيديو لعبة Minecraft على أجهزة مختلفة واختر الجهاز المطلوب وفقًا لمتطلباتك.

كيفية تسجيل لعبة Minecraft

الجزء 1: كيفية تسجيل Minecraft على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

الطريقة الأولى: أسهل طريقة لتسجيل Minecraft على جهاز كمبيوتر

لالتقاط مقاطع فيديو لعبة Minecraft على جهاز الكمبيوتر وماك ، WidsMob التقاط هو أحد أفضل الخيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار. إنه يلتقط جميع مقاطع الفيديو الخاصة باللعب على الشاشة ويمكّنك من إضافة تعليق على اللعبة باستخدام ميكروفون وكاميرا ويب. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل إعدادات الصوت والفيديو وإضافة التعليقات التوضيحية / الشكل / مؤشر الماوس وحتى إدارة مقاطع الفيديو المسجلة.

1. سجل لعبة Minecraft على جهاز الكمبيوتر وماك بجودة فيديو عالية.

2. تراكب رد فعلك على تسجيل اللعب عبر الميكروفون وكاميرا الويب.

3. أضف التعليقات التوضيحية والعلامات المائية والأسهم ووسائل الشرح وتعديل الألوان والخطوط.

4. إدارة مقاطع الفيديو المسجلة ، مثل عرض وحذف ومشاركة وإضافة إلى مجلد.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تسجيل Minecraft على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac دون فقد الجودة

الخطوة1: بمجرد تثبيت مسجل لعبة Minecraft ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذهب إلى شاشة السجل زر لالتقاط مقاطع فيديو اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا نسخ هاتف Android أو iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مسبقًا.

التقاط لقطة

الخطوة2: قم بتشغيل ملف عرض الخيار وضبط منطقة التسجيل بناءً على نافذة لعبة Minecraft. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل ملف جهاز تسجيل فيديو الخيار وضبط مستوى الصوت. إذا كنت بحاجة إلى إضافة كاميرا الوجه الخاصة بك إلى تسجيل اللعبة ، فقم بتمكين خيار كاميرا الويب لإضافة التعليق.

تخصيص الالتقاط

الخطوة3: انقر على REC زر قبل بدء تشغيل مقاطع فيديو لعبة Minecraft. بمجرد انتهاء العد التنازلي ، يمكن للبرنامج تسجيل لعبة Minecraft على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا. أثناء العملية ، يمكنك أيضًا إضافة مؤشر الماوس والتعليقات التوضيحية والعلامة المائية إلى مقاطع الفيديو.

التقاط التعليقات التوضيحية

الخطوة4: بمجرد الحصول على فيديو اللعب المطلوب ، يمكنك النقر فوق قلة النوم زر. ثم تحقق من تسجيل اللعبة وانقر فوق حفظ زر إذا كنت راضيًا عن الملف. إذا كان التسجيل يحتوي على إطارات زائدة عن الحاجة ، فقم بإزالتها باستخدام أداة Clip داخل مكتبة الوسائط.

التقاط مكتبة الوسائط
فوز تحميل ماك تنزيل

الطريقة 2: كيفية تسجيل Minecraft على جهاز الكمبيوتر باستخدام Bandicam

Bandicam هو مسجل لعب Minecraft آخر لنظام Windows. إنه يدمج وضع اللعبة الافتراضي ، والذي يمكّنك من تسجيل Minecraft تلقائيًا. لكن الإصدار التجريبي المجاني سيضيف علامة مائية إلى التسجيل الخاص بك. علاوة على ذلك ، يعد إعداد وضع التسجيل لفيديو اللعب أمرًا معقدًا بعض الشيء.

الخطوة1: قم بتشغيل Bandicam بعد تثبيت البرنامج. اختر ال تسجيل اللعبة وضع وتعديل المعلمات المختلفة للحصول على فيديو عالي الجودة وفقًا لمتطلباتك.

الخطوة2: انقر فوق نافذة Minecraft ، ثم يمكن لـ Bandicam اكتشاف اللعبة. ثم سترى أيقونة FPS في نافذة اللعبة. بالطبع ، يمكنك ضبط المعلمات في علامة التبويب FPS في Bandicam.

الخطوة3: انقر على القيد زر لبدء تسجيل لعبة Minecraft. ثم يتحول رمز FPS إلى اللون الأحمر من اللون الأخضر. اضغط على المفتاح F12 أو انقر فوق الزر الأحمر عند انتهاء تسجيل Minecraft.

الخطوة4: يمكنك الذهاب الى العلاجات العامة التبويب وعرض التسجيل. بعد ذلك ، يمكنك تعديل فيديو اللعب المسجل أو حتى نقل الفيديو إلى محرر فيديو آخر بدلاً من ذلك.

Bandicam

الجزء 2: كيفية تسجيل Minecraft على الهاتف المحمول

الطريقة 1: كيفية تسجيل Minecraft على الهاتف المحمول بواسطة مسجل الشاشة AZ

من الالف إلى الياء شاشة مسجل هو تطبيق لتسجيل الشاشة متاح لكل من iPhone و Android. يمكّنك من تسجيل مقاطع فيديو لعبة Minecraft على الهاتف المحمول مباشرة. إذا كنت بحاجة إلى التقاط مقطع فيديو بسيط ، فلن تضطر إلى شراء الميزات المتقدمة داخل التطبيق.

الخطوة1: قم بتثبيت تطبيق مسجل الشاشة AZ من Play Store أو App Store. ثم يمكنك تشغيل البرنامج ، والذي ستحصل على تراكب بأربعة أزرار تمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة.

الخطوة2: بعد ذلك ، يمكنك فتح لعبة Minecraft. ثم اضغط على معدّات الأطفال رمز للذهاب إلى شاشة الإعدادات. هنا يمكنك إعداد الدقة المطلوبة ومعدل الإطارات والمزيد. اضغط على خيار رجوع للعودة إلى اللعبة.

الخطوة3: اضغط على أيقونة الكاميرا الحمراء في التراكب وابدأ بلعب اللعبة. بعد ذلك سوف يسجل لعبة Minecraft على الفور. عند الانتهاء من التسجيل ، اسحب لوحة الإشعارات لأسفل وانقر فوق قلة النوم رمز في شريط AZ.

من الالف إلى الياء شاشة مسجل

الطريقة 2: كيفية تسجيل Minecraft باستخدام مسجل شاشة iOS

عندما تريد تسجيل فيديو لعبة Minecraft على جهاز iOS ، فإن تسجيل شاشة iOS المدمج هو أسهل طريقة يمكنك وضعها في الاعتبار. إذا لم تتمكن من العثور على ميزة تسجيل الشاشة داخل مركز التحكم ، فيمكنك تمكين الميزة مسبقًا.

الخطوة1: انتقل إلى الإعدادات التطبيق ، اضغط على اسمك ، اختر مركز التحكم الخيار والذهاب إلى تخصيص عناصر التحكم اختيار. ثم أضف ملف تسجيل الشاشة الخيار مع الرمز الأخضر.

الخطوة2: افتح تطبيق Minecraft على الشاشة الرئيسية. ثم ادخل إلى مركز التحكم عن طريق التمرير لأعلى من أسفل جهاز iOS والنقر على أيقونة تسجيل الشاشة لالتقاط فيديو لعبة Minecraft.

الخطوة3: المس ميكروفون رمز واضغط على ابدأ التسجيل اختيار. ثم سيبدأ جهاز iOS في تسجيل Minecraft. بعد تسجيل طريقة اللعب ، انقر فوق قلة النوم زر لحفظ التسجيل في تطبيق الصور الخاص بك.

سجل شاشة iOS

وفي الختام

سواء كنت تريد التسجيل على هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر ، يمكنك معرفة المزيد عن الطرق الفعالة الأربع من المقالة. تعرف على كيفية التقاط طريقة لعبك ومشاركتها مع أصدقائك أو تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة. يمكنك اختيار الأداة المفضلة لديك واتباع دليلنا لحفظ طريقة اللعب الخاصة بك على أي جهاز. WidsMob Capture هو أفضل خيار للقيام بهذه المهمة على جهاز الكمبيوتر وماك.

فوز تحميل ماك تنزيل

Record Minecraft

Portrait Pro Icon 120

WidsMob Portrait Pro

Easy and Fast Portrait Editing Software.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

2,645,986 Downloads

Big Promotion
Rewards Program

How to Record Minecraft Gameplay Videos on PC, Mac, iPhone and Android Phone

What are the best Minecraft screen recorders to capture gameplay videos on PC, Mac, iPhone and Android phone? As a popular pixel game, Minecraft has millions of players around the world. When you want to have more audiences for Minecraft, you have to capture the gameplay for sharing with social media websites online. Just learn more details about how to record the Minecraft gameplay videos on different devices and choose the desired one according to your requirements.

Record Minecraft


Part 1: How to Record Minecraft on PC/Mac

Method 1: The Easiest Way to Record Minecraft on A Computer

To capture Minecraft gameplay videos on PC and Mac, WidsMob Capture is one of the best choices you can take into consideration. It not only captures all onscreen gameplay videos, but also enables you to add game commentary with microphone and webcam. Moreover, you can tweak the audio and video settings, add annotation/shape/mouse cursor, and even manage the recorded videos with ease.

1. Record Minecraft gameplay on your PC and Mac with high video quality.

2. Overlay your reaction to gameplay recording via microphone and webcam.

3. Add annotations, watermarks, arrows, callouts and tweak color and fonts.

4. Manage the recorded videos, such as view, delete, share and add to folder.

Download for Mac Version

How to Record Minecraft on PC/Mac without Quality Loss

Step 1: Once you have installed the Minecraft gameplay recorder, you can launch the program on your computer. Go to the Record Screen button to capture the gameplay videos on your computer. Moreover, you can also mirror the Android phone or iPhone to your computer beforehand.

Capture Screenshot

Step 2: Turn on the DISPLAY option and set the recording area based on the Minecraft game window. Moreover, you can also turn on the Video Recorder option and adjust the volume. If you need to add you facecam to the game recording, enable the Webcam option to add the commentary.

Customize Capture

Step 3: Click the REC button before start playing Minecraft gameplay videos. Once the countdown ends, the program is able to record Minecraft game on your computer automatically. During the process, you can also add mouse cursor, annotations and watermark to the videos.

Annotation Capture

Step 4: Once you get the desired gameplay video, you can click the Stop button. Then check the game recording and click the Save button if you are satisfied with the file. If the recording contains redundant frames, remove them with the Clip tool within the Media Library.

Media Library Capture

Download for Mac Version

Method 2: How to Record Minecraft on PC with Bandicam

Bandicam is another Minecraft gameplay recorder for Windows. It integrates a default game mode, which enables you to record Minecraft automatically. But the free trial version will add watermark to your recording. Moreover, it is a bit complex to set up the recording mode for the gameplay video.

Step 1: Launch the Bandicam when you have installed the program. Choose the Game Recording mode and tweak the different parameters to get a high quality video according to your requirement.

Step 2: Click Minecraft window, then Bandicam is able to detect the game. Then you will see the FPS icon on the game window. Of course, you can adjust the parameters in the FPS tab in Bandicam.

Step 3: Click the Record button to start Minecraft gameplay recording. Then the FPS icon will turn to red from green. Hit the F12 key or click the red button when Minecraft recording finishes.

Step 4: You can go to the General tab and view the recording. After that, you can further edit the recorded gameplay video, or even transfer the video to another video editor instead.

Bandicam

Part 2: How to Record Minecraft on Mobile

Method 1: How to Record Minecraft on Mobile by AZ Screen Recorder

AZ Screen Recorder is a screen-recording app available for both iPhone and Android. It enables you to record Minecraft gameplay video on mobile directly. If you just need to capture a simple video, you do not have to purchase the advanced features within the application.

Step 1: Install the AZ screen recorder app from Play Store or App Store. Then you can launch the program, which you will get an overlay with four buttons that enables you to record the screen videos.

Step 2: After that, you can open the Minecraft gameplay. Then tap the Gear icon to go to the settings screen. Here you can set up the desired resolution, frame rate and more. Tap the Back option to return to the game.

Step 3: Tap the red camera icon in the overlay and start playing the game. Then it will record Minecraft gameplay immediately. When you are finished, pull down the notification panel and tap the Stop icon in the AZ bar.

AZ Screen Recorder

Method 2: How to Record Minecraft Using iOS Screen Recorder

When you want to record Minecraft gameplay video on iOS device. The built-in iOS screen recording is the easiest method you can take into consideration. If you cannot find the screen-recording feature within the Control Center, you can enable the feature beforehand.

Step 1: Go to the Settings app, tap on your name, then you can choose the Control Center option and then go to the Customize Controls option. Then add the Screen Recording option with the green icon.

Step 2: Open the Minecraft app on the home screen. Then enter the Control Center by swipe up from the bottom of the iOS device and tap the screen-recording icon to capture the Minecraft gameplay video.

Step 3: Touch the Microphone icon and tap the Start Recording option. Then iOS device will start recording Minecraft. When gameplay is done, tap the Stop button to save the recording to your Photos app.

Record Screen iOS

Conclusion

Whether you need to record on a smartphone, or a computer, you can learn more about the 4 efficient methods from the article. Just learn more about how to capture your gameplay and share with your friends or upload on social media with ease. You can pick your favorite tool and follow our guide to save your gameplay on any device. WidsMob Capture is the best option to do the task on PC and Mac.

Download for Mac Version


Jane Joe
Jane Joe
Jane Joe, an editor, specialize in video and audio software related information.
Blog