كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور على iCloud من iPhone / Mac / PC

آخر تحديث في 9 يناير 2022 by بيتر وود


يعد النسخ الاحتياطي للصور على iCloud خيارًا حكيمًا لمستخدمي iPhone. إذا كنت قد استخدمت أجهزة iOS من قبل ، فيجب أن تكون على دراية بـ iCloud. iCloud هي مساحة التخزين الافتراضية بين iPhone و iPad و iPod. يمكنك استخدام iCloud لمزامنة الصور بين جميع أجهزة Apple ، مثل iPhone و Mac و iPad أو حتى الكمبيوتر الشخصي. بمجرد فتح حساب Apple ، يمكنك الحصول على 5 جيجا بايت مجانًا لحفظ الصور. إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين إضافية من iCloud ، فأنت بحاجة إلى الشراء شهريًا. الخيارات الشائعة هي 0.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل 50 جيجابايت و 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل 2 تيرابايت. يعد استخدام iCloud أمرًا مهمًا جدًا ، حيث أن أمان iCloud قوي. وبالتالي ، إذا كان لديك أي صور مهمة تريد نسخها ، فيمكنك اختيار ذلك نسخ الصورة احتياطيًا إلى محرك iCloud.

نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud

الجزء 1: مكتبة صور iCloud مقابل تدفق الصور

هناك خياران رئيسيان للمستخدمين لنسخ الصور إلى iCloud ، وهما iCloud Photo Library و الصورة ستريم. بمجرد تعيين النسخ الاحتياطي للصور إلى iCloud تلقائيًا ، يجب عليك معرفة الاختلافات بين مكتبة صور iCloud و Photo Stream. مكتبة صور iCloud هي المكان المناسب لتخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو لأطول فترة ممكنة. يمكنك حفظ الدقة الكاملة مع العديد من تنسيقات الصور ، مثل JPG ، TIFF, RAW، وما إلى ذلك وهلم جرا. ومع ذلك ، إذا قمت بمزامنة الصور مع iCloud Photo Stream ، فيمكنك فقط تخزين أحدث 1000 صورة لمدة 30 يومًا ، دون تضمين مقاطع الفيديو. وعلاوة على ذلك، فإن جودة الصورة سيقلل ، لأن Photo Stream يدعم فقط تخزين تنسيقات الصور المحسنة للويب.

icloud- مكتبة الصور- تيار

إذا قمت بنسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud Photo Stream ، فلن تكلف هذه الصور أي مساحة تخزين على iCloud. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لمكتبة صور iCloud نقل ألبومات الصور ، بينما يمكن مزامنة "تدفق الصور". تتمثل النقطة المشتركة لمكتبة صور iCloud و Photo Stream في أنه يمكنك مزامنة الصور بين Mac والكمبيوتر الشخصي. لذلك ، قبل نسخ جميع الصور احتياطيًا إلى iCloud من iPhone ، عليك مراعاة العوامل المذكورة أعلاه الوصول إلى صور iCloud.

الجزء 2: كيفية نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud من iPhone

نظرًا لسهولة الاستخدام اليومي لـ iPhone ، يفضل الأشخاص استخدام iPhone لحفظ الصور أثناء التصفح صور مضحكة أو صور ذاتية. مع مرور الوقت ، ستكون مساحة تخزين iPhone أصغر وأصغر. وبالتالي ، يمكنك نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud وحذفها من جهاز iPhone الخاص بك لقبول الصور الجديدة.

الخطوة1: قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بنفس شبكة Wi-Fi.

الخطوة2: انتقل إلى الإعدادات التطبيق واختيار على iCloud الخيار.

الخطوة3: أعثر على دعم الخيار ، ثم قم بتشغيل آي كلاود النسخ الاحتياطي.

الخطوة4: انقر على اعمل نسخة احتياطية الان خيار لبدء نسخ الصور إلى iCloud من iPhone.

النسخ الاحتياطي للصور إلى iCloud من iphone

العملية المذكورة أعلاه هي مزامنة الصور مع مكتبة صور iCloud. وبالتالي ، تحتاج إلى الانتقال إلى iCloud Storage لإدارة صور iCloud. يمكنك أيضًا نسخ الصور إلى iCloud drive من iPhone دون أي مساحة تخزين. إذا كنت تحتاج فقط إلى نسخ الصور في غضون شهر ، فمن الأفضل نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud Photo Stream دون حذفها.

الخطوة1: انقر على تحميل إلى دفق الصور الخاص بي خيار نسخ الصور الجديدة تلقائيًا أثناء اتصال Wi-Fi.

الخطوة2: انتقل إلى Camera Roll لحذف صور iPhone بعد النسخ الاحتياطي إلى iCloud.

تحميل إلى صورة دفق

إذا اخترت تحسين تخزين iPhone التحديد ، ستحل صور iCloud محل النسخ الأصلية كاملة الدقة تلقائيًا لتحسينها. وبالتالي ، يعد أيضًا خيارًا جيدًا لعمل نسخة احتياطية من الصور على iCloud ثم حذفها. يمكن لمستخدمي iPad أيضًا تجربة هذه الطريقة لإجراء نسخ احتياطي للصور الموجودة على iCloud من iPad.

الجزء 3: كيفية نسخ الصور إلى iCloud من كمبيوتر Mac / PC

هناك العديد من الطرق لإجراء نسخ احتياطي لصور iCloud على جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac. إذا كان اتصالك اللاسلكي فائق السرعة أو لا تحتاج إلى مزامنة الكثير من الصور مع iCloud ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى Apple ID الخاص بك على موقع iCloud الإلكتروني. بعد ذلك ، عد إلى iPhone الخاص بك لاختيار الملفات من محرك iCloud. انقر فوق رمز التنزيل على جهاز كمبيوتر Mac أو Windows لتنزيل الصور التي تم نسخها احتياطيًا على iCloud. ومع ذلك ، تصبح الأمور مختلفة قليلاً عندما تحتاج إلى نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud من جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac.

كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور على iCloud من Mac

الخطوة1: قم بتوصيل iPhone أو الأجهزة الأخرى وأجهزة الكمبيوتر بنفس الشبكة.

الخطوة2: قم بتنزيل iCloud وافتحه على كمبيوتر Mac الخاص بك.

الخطوة3: اختر ال تفضيلات النظام الخيار من قائمة Apple.

الخطوة4: قم بتسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام معرف Apple الخاص بك.

الخطوة5: حدد الخدمات التي تريد نسخ الصور إليها.

الخطوة6: إطلاق الصور على جهاز Mac الخاص بك لتشغيل Photo Stream.

تسجيل الدخول إلى حساب icloud

بعد ذلك ، يمكنك نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud من MacBook. بالنسبة لمزامنة الصور مع iCloud من جهاز الكمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى تنفيذ خطوات أكثر من النسخ الاحتياطي على Mac.

كيفية عمل نسخة احتياطية من الصور على iCloud من Windows

الخطوة1: قم بتنزيل iCloud وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

الخطوة2: اختر خيار الصور ثم حدد ما إذا كنت تريد المزامنة بلدي ستريم صورة or مشاركة الصور على iCloud.

الخطوة3: انقر بزر الماوس الأيمن فوق iCloud Photos للإضافة إلى الوصول السريع عن طريق اختيار ملف دبوس للوصول السريع الخيار.

الخطوة4: افتح iCloud Photos من قائمة البداية لاختيار موقع وانقر على اختر الصور أو مقاطع الفيديو الخيار.

الخطوة5: املأ ملف ألبوم مشترك جديد خيار لإنشاء مكان لتجميع صور windows على iCloud.

النسخ الاحتياطي للصور إلى iCloud من الكمبيوتر

الخطوة الأخيرة هي النقر فوق القيام به زر. بعد ذلك ، يمكنك نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud من Windows. وبالتالي ، فإن نسخ الصور من الكمبيوتر الشخصي إلى iCloud ليس بالأمر الصعب كما يبدو. تحتاج فقط إلى تثبيت iCloud على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، والتي يمكنك بواسطتها نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا إلى iCloud من جهاز كمبيوتر.

الجزء 4: أفضل بديل لنسخ صور iPhone احتياطيًا على iCloud

هل هناك طريقة لنسخ الصور احتياطيًا على iCloud بدون اشتراك؟ عندما تحتاج إلى حفظ عدد كبير من الصور بالجودة الأصلية ، اي فون نقل هو أفضل بديل للصور الاحتياطية على iCloud. يمكّنك من نقل الصور ومقاطع الفيديو بين iPhone والكمبيوتر دون قيود على الحجم. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة الصور وتحويل HEIC إلى JPEG وتجميعها في فئات مختلفة.

  1. قم بنسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا من iPhone إلى iTunes والكمبيوتر بنقرات.
  2. تصفح صور الآيفون أو الكمبيوتر داخل البرنامج قبل النقل.
  3. قم بتحويل iPhone HEIC إلى JPEG عند نسخ صور iPhone احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر.
  4. قم بتوفير بعض ميزات التحرير الأساسية للتدوير والتحويل و إدارة الصور.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت iPhone Transfer ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد ملف الصور القائمة على اليسار ، يمكنك العثور على صور iPhone التي تم تصنيفها في فئات مختلفة.

تحويل iOS

الخطوة2: ما عليك سوى تحديد الصور التي تريد نسخها احتياطيًا أو تحديد خيار تحديد الكل لنسخ جميع صور iPhone احتياطيًا. انقر فوق القائمة المنسدلة تصدير الى القائمة واختيار تصدير إلى جهاز الكمبيوتر خيار النسخ الاحتياطي لصور iPhone.

تصدير الوسائط إلى جهاز الكمبيوتر

الخطوة3: اختر المجلد الوجهة حيث سيتم تصدير الملف. انتظر بضع ثوان وسيتم تصدير ملفاتك بنجاح. بعد ذلك ، يمكنك إزالة الصور من جهاز iPhone الخاص بك لتحرير مساحة أكبر وفقًا لذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 5: الأسئلة الشائعة حول كيفية نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud

هذا هو العنوان

1لماذا لا يمكن نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud؟

إذا نفدت مساحة تخزين iCloud ، فلا يمكنك نسخ الصور احتياطيًا إلى iCloud. يمكنك إما تغيير JPEG إلى HEIC ، أو حذف بعض الصور غير المرغوب فيها ، أو الاشتراك في خطة iCloud أخرى للحصول على مساحة تخزين أكبر. يمكنك دائمًا التحقق من سعة iCloud التخزينية التي تستخدمها في تطبيق الإعدادات على جهازك أو على iCloud.com.

2كيف يتم تقليل حجم النسخ الاحتياطي على iCloud؟

انتقل إلى الإعدادات التطبيق واختر اسم حساب iCloud. اضغط على إدارة التخزين الخيار واختيار النسخ الاحتياطي اختيار. انقر فوق اسم الجهاز الذي تستخدمه وقم بإيقاف تشغيل أي تطبيقات لا تريد نسخها احتياطيًا. بعد ذلك ، يمكنك اختيار ملف إيقاف وحذف الخيار.

3هل يمكنك نسخ الصور احتياطيًا على iCloud فقط؟

نعم. اذهب إلى الإعدادات التطبيق واختيار التخزين والنسخ الاحتياطي اختيار. حدد ملف إدارة التخزين الخيار واضغط على اسم الجهاز وعلى الشاشة التالية. تأكد من تشغيل Camera Roll فقط إذا كنت تحتاج فقط إلى تخزين الصور ونسخها احتياطيًا في السحابة فقط.


في الختام

إذا كنت بحاجة إلى نسخ صور Android احتياطيًا إلى iCloud ، فأنت بحاجة إلى توصيل جهاز Android بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows. وبعد ذلك ، اختر صور Android لألبوم الصور الجديد. بعد ذلك ، اتبع الطرق المذكورة أعلاه لمزامنة الصور مع iCloud من كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر Mac. iCloud هي محطة الترانزيت لقبول ومشاركة جميع الصور من الأجهزة المختلفة. يمكن لجميع مستخدمي Apple تحميل الصور على iCloud للنسخ الاحتياطي في حالة. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة صور iCloud مع العائلات والأصدقاء باستخدام نفس الشبكة اللاسلكية. لذلك ، حتى إذا قمت بحذف صور iPhone عن طريق الخطأ ، فلا يزال بإمكانك الحصول على صور احتياطية على محرك iCloud للتطبيق.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

How to Backup Photos to iCloud from iPhone/Mac/PC

Last Updated on January 9, 2022 by Peter Wood


Backing up photos to iCloud is a wise choice for iPhone users. If you had used iOS devices before, you should be familiar with iCloud. iCloud is the default storage space among iPhone, iPad, and iPod. You can use iCloud to sync images among all Apple devices, such as iPhone, Mac, and iPad, or even PC. Once you had opened an Apple account, you can get 5 GB for free to save photos. If you need more storage room from iCloud, you need to purchase per month. The popular choices are $0.99/ month for 50 GB and $9.99/ month for 2 TB. That's pretty considerable to use iCloud, as the security of iCloud is powerful. Thus, if you have any important images to duplicate, you can choose to backup the photo to iCloud drive.

Backup Photos to iCloud

Part 1: iCloud Photo Library V.S. Photo Stream

There are two main choices for users to duplicate photos to iCloud, which are iCloud Photo Library and Photo Stream. Once you have set to backup images to iCloud automatically, you should figure out the differences between the iCloud Photo Library and Photo Stream. iCloud Photo Library is the place to store all images and videos as long as possible. You can save full resolutions with many photo formats, like JPG, TIFF, RAW, and so on. However, if you sync images to iCloud Photo Stream, you can only store the recent 1000 images for 30 days, not including videos. Moreover, the image quality will reduce, because Photo Stream only supports storing web-optimized image formats.

icloud-photo-library-stream

If you back up photos to iCloud Photo Stream, these images will not cost any storage of iCloud. In addition, iCloud Photo Library cannot transfer photo albums, while Photo Stream can sync. The common point of iCloud Photo Library and Photo Stream is that you can both sync images between Mac and PC. Therefore, before backing up all images to iCloud from iPhone, you need to consider the above factors to access iCloud photos.

Part 2: How to Backup Photos to iCloud from iPhone

As iPhone is easy to take in daily use, people prefer iPhone to save pictures during browsing funny photos or self-portraits. As time went by, iPhone storage space will be smaller and smaller. Thus, you can backup photos to iCloud and delete them from your iPhone to accept new images.

Step 1: Connect your iPhone with the same Wi-Fi.

Step 2: Go to the Settings app and choose the iCloud option.

Step 3: Find the Backup option, and then turn on iCloud Backup.

Step 4: Click the Back Up Now option to start to copy photos to iCloud from iPhone.

backup-photos-to-icloud-from-iphone

The above process is to sync images to the iCloud Photo Library. Thus, you need to go to iCloud Storage to manage iCloud photos. You can also duplicate images to iCloud drive from iPhone without any storage space. If you just need to copy images within a month, backing up photos to iCloud Photo Stream without deleting is better.

Step 1: Click the Upload to My Photo Stream option to duplicate new images automatically during Wi-Fi connection.

Step 2: Go to Camera Roll to delete iPhone photos after backing up to iCloud.

upload-to-photo-stream

If you choose the Optimize iPhone Storage selection, iCloud images will replace the full-resolution originals automatically to optimize. Thus, it is also a nice choice to backup photos to iCloud then delete them. iPad users can also try this way to backup existing photos to iCloud from the iPad.

Part 3: How to Copy Photos to iCloud from Mac/ PC Computer

There are many methods to backup iCloud photos to a PC or Mac. If your wireless connection is super fast or you do not need to sync too many images to iCloud, you can log in to your Apple ID on the iCloud website. After that, go back to your iPhone to choose files from the iCloud drive. Click the download icon on your Mac or Windows computer to download backed-up photos to iCloud. However, things become a little different when you need to backup photos to iCloud from a PC or Mac.

How to Backup Photos to iCloud from Mac

Step 1: Connect your iPhone or other devices and computers with the same network.

Step 2: Download and open iCloud on your Mac computer.

Step 3: Choose the System Preferences option from the Apple menu.

Step 4: Log in to iCloud with your Apple ID.

Step 5: Select services you want to duplicate images to.

Step 6: Launch Photos on your Mac to turn on Photo Stream.

login-icloud-account

After that, you can backup photos to iCloud from MacBook. As for syncing photos to iCloud from PC, you need to operate more steps than backing up on Mac.

How to Backup Photos to iCloud from Windows

Step 1: Download and install iCloud on your Windows computer.

Step 2: Choose the Photos option and then select whether to sync by My Photo Stream or iCloud Photo Sharing.

Step 3: Right-click iCloud Photos to add to quick access by choosing the Pin to Quick Access option.

Step 4: Open iCloud Photos from the start menu to choose a location and click the Choose photos or videos option.

Step 5: Fill in the New shared album option to create the place to collect windows images to iCloud.

backup-photos-to-icloud-from-pc

The final step is to click the Done button. After that, you can backup photos to iCloud from Windows. Thus, duplicating images from PC to iCloud is not as difficult as it seems. You just need to install iCloud on Windows computers, with which you can backup photos and videos to iCloud from a PC.

Part 4: The Best Alternative to Backup iPhone Photos to iCloud

Is there a method to backup photos to iCloud without a subscription? When you need to save a large number of photos with the original quality, iPhone Transfer is the best alternative to backup iCloud photos. It enables you to transfer the photos and videos between iPhone and computer without size limitation. Moreover, you can also manage the photos, convert HEIC to JPEG, and group them into different categories.

  1. Back up photos and videos from iPhone to iTunes and computer within clicks.
  2. Browse the iPhone or computer photos within the program before transferring.
  3. Convert the iPhone HEIC to JPEG when you back up the iPhone photos to PC.
  4. Provide some basic editing features to rotate, convert, and manage photos.
Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed iPhone Transfer, you can launch the program on your computer. Select the Photos menu on the left, you can find the iPhone photos that have been classified in different categories.

iOS Transfer

Step 2: Just select the desired photos you want to backup or check the Select All option to backup all the iPhone photos. Click the drop-down Export to menu and choose the Export to PC option to backup iPhone photos.

Export Media to PC

Step 3: Choose the destination folder where the file will be exported. Wait for seconds and your files will be exported successfully. After that, you can remove the photos from your iPhone to release up more space accordingly.

Win Download Mac Download

Part 5: FAQs about How to Backup Photos to iCloud

This is the title

1Why cannot back up photos to iCloud?

If you run out of iCloud storage, you cannot back up photos to iCloud. You can either change JPEG to HEIC, delete some unwanted photos, or subscribe to another iCloud plan to have more storage space. You can always check how much iCloud storage you're using in the Settings app on your device or on iCloud.com.

2How to reduce the size of iCloud backup?

Go to the Settings app and choose the name of the iCloud account. Tap the Manage Storage option and choose the Backups option. Tap the name of the device that you're using and turn off any apps that you don't want to back up. After that, you can choose the Turn Off & Delete option.

3Can you back up photos to iCloud only?

Yes. Go to the Settings app and choose the Storage & Backups option. Select the Manage Storage option and tap the device's name and on the next screen. Make sure to turn on the Camera Roll only if you just need to store and backup photos in the Cloud only.


Conclusion

If you need to backup Android photos to iCloud, you need to connect your Android with Mac or Windows computer. And then, pick out Android photos to the new photo album. After that, follow the above methods to sync pictures to iCloud from a PC or Mac computer. iCloud is the transit station to accept and share all photos from different devices. All Apple users can upload photos to iCloud to backup in case. Moreover, you can share iCloud images with families and friends just with the same wireless network. Therefore, even if you delete iPhone photos by mistake, you can still get backed-up photos to iCloud drive to apply.

Win Download Mac Download

You may be interested