كيفية تنزيل الموسيقى على Mac دون دفع بنس - الدليل النهائي الذي يجب أن تعرفه

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by جين جو


ما هي أفضل الطرق ل تنزيل الموسيقى على Mac؟ عندما تريد تنزيل ملفات الموسيقى ، يمكنك البحث عن موقع ويب مجاني لتنزيل الموسيقى للحصول على الأغاني أو حتى التقاط الملفات الصوتية من أي موقع ويب. يمكنك معرفة المزيد حول الأساليب العملية من المقالة. نظرًا لأن Apple تتمتع بحماية جدية لحقوق الطبع والنشر ، فقد تستمع فقط إلى الموسيقى عبر الإنترنت أو تشتريها من iTunes Store أو خدمة Apple Music. فقط تعرف على المزيد حول تنزيل الموسيقى على جهاز Mac. يمكنك اختيار الطريقة التي تريدها من المقال الآن.

كيفية تنزيل الموسيقى على جهاز Mac

الجزء 1: مكان الحصول على موسيقى مجانية لتنزيلها على نظام Mac

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل بعض ملفات الموسيقى المجانية ، فيمكنك معرفة المزيد حول أفضل 6 مواقع للحصول على موسيقى مجانية لتنزيلها على Mac. ما عليك سوى البحث عن ملفات الموسيقى المطلوبة واختيار الملف المطلوب وفقًا لمتطلباتك بالمعلومات التالية.

أعلى 1: SoundCloud

SoundCloud لل هي واحدة من قواعد بيانات الموسيقى الشعبية على الإنترنت. يتيح لك الاستماع إلى موسيقى غير محدودة عبر الإنترنت وتنزيل الموسيقى على Mac. علاوة على ذلك ، توفر بعض الأغاني خيار التنزيل. اليوم ، ينشر المزيد والمزيد من الموسيقيين الموسيقى والألبومات على SoundCloud. بمجرد التسجيل للحصول على حساب ، يمكنك الحصول على جميع الأغاني تقريبًا على النظام الأساسي والبحث حسب النوع وإنشاء قوائم التشغيل.

SoundCloud لل

أعلى 2: ReverbNation

ReverbNation لديه مجموعة من الموسيقى على الإنترنت. جميع أغاني المنصة من موسيقيين في العالم. لا تتردد في تنزيلها على جهاز Mac. يمكن لـ ReverbNation تخزين الموسيقى حسب الأنواع والهيب هوب وغيرها. علاوة على ذلك ، يمكنك البحث عن الأغاني المفضلة لديك حسب العنوان والفنان والعلامات الأخرى.

ReverbNation

أعلى 3: Jamendo

Jamendo الموسيقى يعتمد على رخصة المشاع الإبداعي لحماية الموسيقى على المنصة. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل الأغاني المفضلة لديك مجانًا وبشكل قانوني على نظامي التشغيل Windows و Mac. ضع في اعتبارك أن موقع تنزيل الموسيقى لنظام التشغيل Mac يركز على الموسيقى المستقلة ، وليس المسارات السائدة ، والتي يمكنك تنزيل ملفات الموسيقى بدون حقوق ملكية.

Jamendo

أعلى 4: SoundClick

مقارنة بمواقع الموسيقى الأخرى على الإنترنت ، Soundclick أشبه بسوق الموسيقى. يجمع الكثير من مواقع الويب للموسيقيين والفنانين. عندما تريد تنزيل أغنية على Mac ، فإنها تعيد توجيهك إلى موقع الفنان على الويب. لذا ، فإن التنزيل ليس مجانيًا فحسب ، بل إنه آمن أيضًا. تذكر أنه ليست كل الأغاني مجانية للتنزيل.

Soundclick

أعلى 5: Audiomack

Audiomack هي منصة أخرى ناشئة لمشاركة الموسيقى. يمكن للجميع البحث عن الموسيقى على صفحة ويب سهلة الاستخدام. يعد التنقل جيدًا للحصول على ملفات الموسيقى والأغاني وتنزيلها على Mac. على الرغم من أن قاعدة البيانات ليست ضخمة مثل SoundCloud ، يمكنك العثور على آخر ملفات الموسيقى على النظام الأساسي وتنزيلها مجانًا.

Audiomack

أعلى 6: يوتيوب

يوتيوب هي منصة البث الأكثر شيوعًا التي يمكنك الوصول إليها لمئات من ملفات الموسيقى والأغاني. يمكنك متابعة جميع الفنانين والموسيقيين تقريبًا على YouTube واكتشاف أحدث ألبوماتهم. توفر بعض مقاطع الفيديو الموسيقية على YouTube خيار التنزيل أيضًا حيث يمكنك تنزيل الموسيقى على جهاز Mac.

يوتيوب

الجزء 2: كيفية تنزيل ملفات الموسيقى المجانية على MacBook

ما هي أفضل طريقة لتنزيل ملفات الموسيقى من Spotify و Apple Music و Amazon Prime Music ومنصات بث الموسيقى الأخرى؟ Musify تنزيل الموسيقى هو تنزيل موسيقى متعدد الاستخدامات لتنزيل الموسيقى على نظامي التشغيل Mac و Windows. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو بدون حماية DRM.

1. قم بتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو على جهاز Mac بدون حماية نسخ DRM.

2. الحفاظ على جودة الصوت الأصلية لتنزيل التقنيات المتقدمة.

3. خذ جدولًا زمنيًا لتنزيل بث الموسيقى لتدفق مختلف.

4. التحكم في تنزيل الموسيقى على جهاز Mac باستخدام مفاتيح الاختصار وميزات التحرير وما إلى ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تنزيل الموسيقى على جهاز Mac

الخطوة1: قم بتشغيل المتصفح أو خدمة بث الموسيقى ، وابحث عن الموسيقى أو قائمة التشغيل لتنزيلها في وضع عدم الاتصال. افتح برنامج تنزيل الفيديو الموسيقي على نظام Mac بعد التثبيت. ثم اختر ملف تحميل خيار لتنزيل ملفات الموسيقى لمواقع البث عبر الإنترنت.

قم بتنزيل YouTube MP3 Musify

الخطوة2: انتقل إلى التفضيلات مربع الحوار وقم بتعديل الخيارات المتعلقة بمفاتيح الاختصار وتنسيق الإخراج والوجهة والمزيد.

اضبط تنسيق MP3 M4A WAV Musify

الخطوة3: قم بتمكين ملف تحميل واختر صوت النظام لتنزيل ملفات الموسيقى وضبط مستوى الصوت. انقر على لصق عنوان URL زر لتسجيل ملفات الموسيقى. بعد العد التنازلي ، يمكنك البدء في تنزيل ملف الموسيقى.

Musify قم بتنزيل YouTube Spotify MP3

الخطوة4: يمكنك النقر فوق وقفة على شريط الأدوات لإيقاف التسجيل مؤقتًا أثناء العملية. عند الانتهاء من تنزيل الموسيقى على جهاز Mac ، انقر فوق قلة النوم زر وحفظ الموسيقى على القرص الصلب الخاص بك. الموسيقى التي تم تنزيلها هي بالتنسيق الذي حددته من قبل. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى ، فانتقل إلى مكتبة الوسائط نافذة.

فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية تنزيل الموسيقى على Mac والحصول على ملفات الموسيقى المجانية ، فإن Apple Music و iTunes Store هما المكانان الرسميان لتنزيل الموسيقى على Mac ، ولكن ملفات الموسيقى قد تكون باهظة الثمن. مواقع الموسيقى التي تم تنزيلها لها حدود كثيرة. لا تطلب مواقع تنزيل الموسيقى المجانية ، مثل SoundCloud ، أي مدفوعات أو اشتراك. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل موسيقى لجهاز Mac الخاص بك ، فإن تطبيق Musify Music Downloader يستحق المحاولة. من السهل استخدام وتنزيل الموسيقى بالجودة الأصلية.

How to Download Music on Mac without Paying a Penny – The Ultimate Guide You Should Know

Last Updated on November 11, 2021 by Jane Joe


What are the best methods to download music on Mac? When you want to download music files, you can search for a free music downloader website to get the songs or even capture the audio files from any website. You can learn more about the workable methods from the article. Since Apple has serious copyright protection, you might only listen to music online or purchase it from the iTunes Store or Apple Music service. Just learn more about downloading music on a Mac. You can choose the desired method from the article now.

How to Download Music on Mac

Part 1: Where to Get Free Music to Download on Mac

If you need to download some free music files, you can learn more about the 6 best websites to get free music to download on Mac. Just search for the desired music files and choose the desired one according to your requirement with the following information.

Top 1: SoundCloud

SoundCloud is one of the popular music databases online. It lets you listen to unlimited music online and download music on Mac. Moreover, some songs provide the download option. Today, more and more musicians publish music and albums on SoundCloud. Once you sign up for an account, you can get almost all songs on the platform, search by genre, and create playlists.

Soundcloud

Top 2: ReverbNation

ReverbNation has a collection of music online. All the platform songs are from musicians in the world. You can feel free to download them on Mac. ReverbNation can store music by genres, hip-hop, and others. Moreover, you can search for your favorite songs by title, artist, and other tags.

ReverbNation

Top 3: Jamendo

Jamendo Music relies on creative commons license to protect music on the platform. It means that you can download your favorite songs for free and legally on Windows and Mac. Bear in mind the music downloader website for Mac is focused on independent music, but not mainstream tracks, which you can download royalty-free music files.

Jamendo

Top 4: SoundClick

Compared to other online music websites, SoundClick is more like a music marketplace. It collects a lot of websites of musicians and artists. When you want to download a song on Mac, it redirects you to the artist’s website. So, the download is not only free but also very safe. Remember that not all songs are free to download.

SoundClick

Top 5: Audiomack

Audiomack is another emerging music-sharing platform. Everyone can search for music on a user-friendly webpage. The navigation is pretty good to get and download the music files and songs on Mac. Though the database is not as huge as SoundCloud, you can find the last music files on the platform and download them for free.

Audiomack

Top 6: YouTube

YouTube is the most popular streaming platform that you can access to hundreds of music files and songs. You can follow almost all artists and musicians on YouTube and discover their latest albums. Some music videos on YouTube provide the download option as well that you can download music on Mac.

YouTube

Part 2: How to Download Free Music Files on MacBook

What is the best method to download music files from Spotify, Apple Music, Amazon Prime Music and other music streaming platforms? Musify Music Downloader is a versatile music download to download music on Mac and Windows. Moreover, you can also download music files and videos without DRM protection.

1. Download music and videos on Mac without the DRM copy protection.

2. Keep the original audio quality for downloading the advanced technologies.

3. Take a time schedule to download music streaming for different streaming.

4. Control the music download on Mac with hotkeys, editing features, etc.

Win Download Mac Download

How to Download Music on Mac

Step 1: Launch your browser or music stream service, find the music or playlist to download offline. Open the music video downloader on Mac after installation. Then choose the Download option to download music files for online streaming sites.

Download YouTube MP3 Musify

Step 2: Go to the Preferences dialog and tweak the options related to hotkeys, output format, destination, and more.

Set MP3 M4A WAV Format Musify

Step 3: Enable the Download icon and choose the system sound to download the music files and adjust the volume. Click the Paste URL button to record the music files. After the countdown, you can start downloading the music file.

Musify Download YouTube Spotify MP3

Step 4: You can click the Pause button on the toolbar to pause the recording during the process. When you finish the music download on Mac, click the Stop button and save the music to your hard disk. The downloaded music is in the format you set before. If you want to listen to music, go to the Media Library window.

Win Download Mac Download

Conclusion

If you need to know how to download music on Mac and get the free music files, Apple Music and iTunes Store are the official places to download music on Mac, but the music files might be too expensive. The downloaded music websites have many limits. The free music download websites, such as SoundCloud, do not ask for any payment or subscription. If you need a music download for your Mac, Musify Music Downloader is worth trying. It is easy to use and download music with the original quality.