4 طرق سهلة لإنشاء نص متحرك بتنسيق GIF بالتأثير المطلوب [2023]

آخر تحديث في 23 يناير 2023 by بيتر وود


يمكن أن تجعل نصوص GIF المتحركة نصًا بسيطًا بارعًا ومضحكًا ، والتي يجب أن تكون طريقة مفيدة لجذب انتباه جمهورك. يختلف عن صلابة النص ، يمكنك ببساطة اختيار بعض مولدات GIF النصية على الإنترنت للحصول على الملفات المطلوبة دون تنزيل برامج إضافية. بالطبع ، إذا كنت تريد ذلك إضافة بعض النصوص الخاصة إلى صورة GIF المتحركة، إليك خيار ممتاز آخر يجب أن تختاره.

جعل نص متحرك GIF

الجزء 1: 3 مولدات GIF النصية على الإنترنت لملفات نصية متحركة

الطريقة الأولى: Loading.io

لعمل بعض الملفات النصية الخاصة بصيغة GIF المتحركة ، Loading.io هو أحد أشهر مولدات GIF للنصوص. يوفر مئات من الرسوم المتحركة الرائعة والخطوط ومجموعات الألوان بتنسيق GIF. علاوة على ذلك ، هناك العديد من النصوص ثلاثية الأبعاد ونص التمرير والتأثيرات الهزلية لتلميع الرسوم المتحركة للنص.

الخطوة1: انتقل إلى Loading.io من متصفح الويب الخاص بك وانقر فوق نص زر في شريط الأدوات العلوي للدخول إلى صفحة تحرير التفاصيل. اضبط أشرطة التمرير لكل من عرض وطول اللوحة لإنشاء شعار نصي بتنسيق GIF أو ميم وفقًا لمتطلباتك.

الخطوة2: اضبط لون الرسوم المتحركة للنص بتنسيق GIF عبر ملف باليت زر. ما عليك سوى اختيار مجموعة الألوان المطلوبة من النافذة المنبثقة. بعد ذلك ، يمكنك تعديل أحجام الخطوط ، وسرعات الرسوم المتحركة ، وكذلك خطوط الرسوم المتحركة للنص.

الخطوة3: عندما تحتاج إلى ضبط الخلفية ، يمكنك اختيار اللون المطلوب ضمن الخلفية. يمكنك تمكين الخلفية الشفافة ، واستخدام اللون العشوائي ، وضبط لون النص ، والإعدادات الأخرى للحصول على التأثير الأمثل من خلال المعاينة الفورية.

الخطوة4: انقر على الرسوم المتحركة الزر واختيار تطرف العين زر في القائمة المنسدلة كتأثير الحركة. بعد ذلك ، يمكنك اختيار ملف GIF الخيار بجوار تحميل باسم وانقر فوق تحميل زر لحفظ نص GIF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقًا لذلك.

Loading.io

الطريقة 2: Bloggif

عندما تحتاج إلى إنشاء نص صغير بتنسيق GIF في حدود 200 بكسل ، Bloggif هو صانع GIF آخر للنص المتحرك. يمكّنك من الاختيار من بين آلاف مرشحات GIF ، وتحديد الخطوط المرغوبة ، وتعديل حجم النص / لون المخطط التفصيلي / لون الظل ، وحتى استخدام محاذاة النص.

عندما تحتاج إلى إنشاء نص صغير بتنسيق GIF في حدود 200 بكسل ، فإن Bloggif هو صانع صور GIF آخر للنص المتحرك. يمكّنك من الاختيار من بين آلاف مرشحات GIF ، وتحديد الخطوط المرغوبة ، وتعديل حجم النص / لون المخطط التفصيلي / لون الظل ، وحتى استخدام محاذاة النص.

الخطوة1: أدخل https://en.bloggif.com/text باستخدام مستعرض ويب للانتقال إلى Bloggif. انقر على نص متحرك زر في القائمة اليمنى لإنشاء نص GIF عبر الإنترنت بخط اليد اللامع والمخصص. علاوة على ذلك ، فإنه يمكّنك من تحميل نصك المخصص على صورة.

الخطوة2: اكتب النص المطلوب في ملف النص الخاص بك ، واختر تأثيرًا من بين مئات التأثيرات من قائمة التنزيلات المنسدلة. حدد الخط المفضل مع المعاينة الفورية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل حجم النص ولون الخلفية والمزيد من الإعدادات.

الخطوة3: قم بإجراء المزيد من التعديلات على نص GIF قبل النقر فوق إنشاء نصي GIF زر لإنشاء نص متحرك على الإنترنت. بعد ذلك ، يمكنك عرض ملف GIF النصي في نتيجة نافذة GIF النصية الخاصة بك. انقر على تنزيل النص زر لحفظ الرسوم المتحركة للنص GIF.

Bloggif

الطريقة الثالثة: Flexclip

فليكسليب هي طريقة أخرى عبر الإنترنت لإضافة نص إلى صور GIF المتحركة. يوفر النص الأساسي والنص الديناميكي ، ويعدل الخطوط وحجم النص والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة نص ديناميكي إلى صورة ، أو حتى إزالة ملف الوسائط بخلفية سوداء أو بيضاء.

الخطوة1: توجه إلى Flexclip على متصفح الويب الخاص بك وانقر فوق الأدوات القائمة في شريط الأدوات أعلى الموقع الرسمي. اختر ال GIF صانع في القائمة المنسدلة المنسدلة لتعديل نص GIF. انقر على تصفح وسائل الإعلام زر لتحديد الخلفية المناسبة.

الخطوة2: انقر على نص زر من شريط الأدوات الأيسر. بعد ذلك ، يمكنك اختيار النص المطلوب من النص المقدم. حدد قالب خط عندما يظهر مربع النص في الخلفية. فقط انقر نقرًا مزدوجًا فوق مربع النص لإدخال النص المقابل بمعاينة فورية.

الخطوة3: اختر الخطوط وحجم النص أعلى نافذة المعاينة. يمكّنك من ضبط المدة ضمن الجدول الزمني. عندما تنجز كل شيء ، يمكنك النقر فوق حفظ زر وقم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب في مربع الحوار المنبثق قبل تصدير نص GIF.

نص GIF Flexclip

الجزء 2: الخيارات الممتازة لإضافة نص إلى صور GIF المتحركة

عندما يتعلق الأمر بإضافة نص إلى صور GIF المتحركة ، WidsMob GIF يعد اختيارًا ممتازًا لتعديل المعلمات المختلفة للنصوص ، بما في ذلك الطبقات والمنحنيات والأشكال والألوان والعتامة. بالطبع ، يمكنك أيضًا تعديل الخطوط وحجم النص ولون النص والمزيد. يختلف عن صانعي الرسوم المتحركة بتنسيق GIF للنص عبر الإنترنت ، يمكنك تخصيص المعلمات المختلفة أو حتى إضافة نص GIF كملصق في صورة أو مقطع فيديو أو صورة GIF متحركة.

1. أضف نصًا يدويًا إلى صورة GIF المتحركة أو أدخل نصًا بتنسيق GIF بدون تحويل.

2. اضبط جميع المعلمات للخطوط والأحجام والألوان والمكدس والمنظور والمزيد.

3. قم بقص الجزء المطلوب من الرسوم المتحركة للنص وإضافة إطار / عتامة النص.

4. حفظ ملفات GIF المتحركة عالية الجودة مع ما يصل إلى 50 إطارًا في الثانية ومئات الألوان.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت WidsMob GIF ، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر فوق تحرير GIF زر لإضافة نص إلى صور GIF المتحركة. يمكّنك من إدراج نص أو ملصقات دون تحويل. بالطبع ، يمكنك اتباع عملية مماثلة لإضافة نص إلى مقطع فيديو.

اختر صورة إلى GIF

الخطوة2: اختر ملفات GIF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق نص زر في القائمة العلوية. انقر نقرًا مزدوجًا فوق مربع النص لإدخال النص وتعديل جميع إعدادات النص ، بما في ذلك أحجام النص والخطوط والألوان. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق OK زر لتأكيد النص.

أضف نصًا إلى GIF

الخطوة3: قم بإجراء تعديلات منظور على النص عبر طبقة قائمة. لإضافة ملفات نصية متعددة ، يمكنك أيضًا تحديد خيار المكدس المطلوب. إذا كنت بحاجة إلى وضع النص في الموضع ، يمكنك تحريك النقاط الموجودة على التقاطع في القائمة المنبثقة لضبط منظور النص. اضبط المنزلق أسفله غموض لضبط شفافية النص.

قم بتعديل منحنى طبقة النص GIF

الخطوة4: انقر على منحنى على منحنى النص ، هناك نقاط يمكنك تعديلها لتكوين الشكل الصحيح. بعد ذلك ، يمكنك إضافة مربع الشكل المناسب إلى النص وتحديد الشكل وإضافة اللون المناسب والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تصدير GIF زر لإضافة نص إلى GIF.

تصدير GIF مع نص فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

عند إنشاء ملف GIF نصي أو إضافة نص إلى صورة GIF متحركة ، إليك 4 طرق فعالة يجب أن تعرفها. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء صور GIF نصية ، فيجب أن تكون الأدوات عبر الإنترنت هي الخيارات. لضبط النص للحصول على صورة GIF عالية الجودة بدون تحويل ، فإن WidsMob GIF هو الخيار الذي لا يمكنك تفويته. ما عليك سوى المضي قدمًا وتنزيل صانع GIF الآن!

4 Easy Methods to Make Text Animated GIF with the Desired Effect [2023]

Last Updated on January 23, 2023 by Peter Wood


The animated GIF texts can make simple text witty and funny, which should be a useful method to attract the attention of your audience. Different from the stiffness of text, you can simply choose some online text GIF generators to get the desired files without downloading extra software. Of course, if you want to add some special text to the animated GIF, here is another excellent choice you should choose.

Make Text Animated GIF

Part 1: 3 Online Text GIF Generators to Animated Text Files

Method 1: Loading.io

To make some special animated GIF text files, Loading.io is one of the most popular text GIF generators. It provides hundreds of stunning GIF animations, fonts, and color combinations. Moreover, there are multiple 3D text, scroll text, and comic effects to polish the text animation.

Step 1: Go to Loading.io from your web browser and click the Text button in the upper toolbar to enter the editing page of details. Adjust the sliders of both the width and the length of the canvas to create a GIF text banner or meme according to your requirement.

Step 2: Adjust the color of the text GIF animation via the Palette button. Just choose the desired color combination from the popup window. After that, you can tweak the font sizes, the animation speeds, as well as the fonts for the text animation.

Step 3: When you need to adjust the background, you can choose the desired color under Background. You can enable the transparent background, use the random color, adjust the text color, and other settings to get the optimal effect with an instant preview.

Step 4: Click the Animation button and choose the Blink button in the drop-down menu as the animation effect. After that, you can choose the GIF option next to Download As and click the Download button to save the text GIF to your computer accordingly.

Loading.io

Method 2: Bloggif

When you need to make a small text GIF within 200 pixels, Bloggif is another GIF maker for animated text. It enables you to choose from thousands of GIF filters, select the desired fonts, tweak text size/outline color/shadow color, and even use text alignment.

When you need to make a small text GIF within 200 pixels, Bloggif is another GIF maker for animated text. It enables you to choose from thousands of GIF filters, select the desired fonts, tweak text size/outline color/shadow color, and even use text alignment.

Step 1: Enter https://en.bloggif.com/text with a web browser to go to Bloggif. Click the Animated text button in the left menu to create a text GIF online with glitter and custom handwriting. Moreover, it enables you to upload your personalized text on a photo.

Step 2: Type the desired text in the Your text area, and choose an effect from hundreds of effects from the drop-download list. Select a favorite font with the instant preview. Moreover, you can also tweak the text size, background color, and more settings.

Step 3: Make more adjustments to the text GIF before clicking the Create my text GIF button to generate the animated text online. After that, you can view the text GIF in the result of your text GIF window. Click the Download text button to save the text GIF animation.

Bloggif

Method 3: Flexclip

Flexclip is another online method to add text to animated GIFs. It provides the basic text and dynamic text, tweaks the fonts, text size, and more. Moreover, you can also add dynamic text to an image, or even remove the media file with black or white background.

Step 1: Head to Flexclip on your web browser and click the Tools menu in the toolbar above the official website. Choose the GIF Maker button in the pop-up drop-down menu to edit the text GIF. Click the Browse Media button to select the appropriate background.

Step 2: Click the Text button from the left toolbar. After that, you can choose the desired text from the provided text. Select a font template when the text box appears in the background. Just double-click the text box to enter the corresponding text with an instant preview.

Step 3: Choose the fonts and text size above the preview window. It enables you to adjust the duration within the timeline. When you get everything done, you can click the Save button and login to the website in the pop-up dialog box before the text GIF exportation.

Text GIF Flexclip

Part 2: The Excellent Choices to Add Text to Animated GIFs

When it comes to adding text to animated GIFs, WidsMob GIF is an excellent choice to tweak the different parameters of the texts, including layers, curves, shapes, colors, and opacity. Of course, you can also tweak the fonts, text size, text color, and more. Different from the online text GIF animation makers, you can customize the different parameters or even add text GIF as a sticker into a photo, video, or animated GIF.

1. Add text manually to animated GIF or insert text GIF without conversion.

2. Adjust all parameters for fonts, sizes, colors, stack, perspective, and more.

3. Trim the desired part of the text animation and add text frame/opacity.

4. Save high-quality animated GIFs with up to 50FPS and hundreds of colors.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob GIF, you can launch the program and click the Edit GIF button to add text to animated GIFs. It enables you to insert text or stickers without conversion. Of course, you can follow a similar process to add text to a video.

Choose Photo to GIF

Step 2: Choose the GIF files from your computer and click the Text button in the top menu. Double-click the text box to enter the text and tweak all text settings, including text sizes, fonts, and colors. After that, you can click the OK button to confirm the text.

Add Text to GIF

Step 3: Make perspective adjustments to the text via the Layer menu. To add multiple text files, you can also select the desired stack option. If you need to place the text in the position, you can move the points on the cross in the pop-up menu to adjust the perspective of the text. Adjust the slider under Opacity to adjust the transparency of the text.

Tweak the Layer Curve of Text GIF

Step 4: Click the Curve button to curve the text, there are points that you can adjust to make the right shape. After that, you can add the appropriate shape box to the text, select the shape, add the right color, and more. After that, you can click the Export GIF button to add text to the GIF.

Export GIF with Text Win Download Mac Download

Conclusion

When you are creating a text GIF or adding text to an animated GIF, here are 4 efficient methods you should know. If you need to make text GIFs, online tools should be the choices. To adjust the text for a high-quality GIF without conversion, WidsMob GIF is the choice you can't miss. Just go ahead and download the GIF maker now!