اصنع صورة GIF بالأبيض والأسود من مقاطع الفيديو أو الملفات المتحركة - إليك 3 حلول [2023]

آخر تحديث في 23 يناير 2023 by بيتر وود


عندما كنت في حاجة إلى اصنع صورة GIF بالأبيض والأسود من مقاطع الفيديو أو حتى ملفات الرسوم المتحركة التي تبرز نسيج الشخصيات ، ما هي أفضل الخيارات؟ إذا كنت تحتاج فقط إلى تحويل بعض مقاطع الفيديو إلى رسوم متحركة بالأبيض والأسود بتنسيق GIF ، فيمكنك ببساطة استخدام بعض صانعي GIF عبر الإنترنت مع تعديلات HSL. لكن كيف تتجنب أي ضرر للملف الأصلي؟ هل هناك طريقة لتقديم الجودة المثلى لملفات GIF B / W؟ فقط تعرف على المزيد حول أفضل الطرق من المقالة الآن.

اصنع صورة GIF بالأبيض والأسود

الجزء 1: 2 طرق عبر الإنترنت لإنشاء صور GIF بالأبيض والأسود

الطريقة 1: EZGIF

EZGIF هو صانع صور GIF مشهور يمكّنك من تطبيق تأثير التدرج الرمادي على صورة GIF ملونة. يمكّنك من تحويل ملفات متحركة متعددة ، بما في ذلك GIF ، AVIF, WEBP، و اكثر. بالطبع ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو الملونة إلى صور GIF بالأبيض والأسود بسهولة.

الخطوة1: أدخل EZGIF مباشرة في شريط البحث للدخول إلى الموقع الرسمي. انقر على الآثار القائمة لتطبيق التأثير على صور GIF المتحركة. بعد ذلك ، انقر فوق تصفية باللون الزر قبل تحديد الرسوم المتحركة الملونة بتنسيق GIF. فقط اضغط على ملف تحميل زر لتحميل GIF المطلوب عبر الإنترنت.

EZGIF Online GIF Maker

الخطوة2: بمجرد تحميل ملف GIF المطلوب ، قم بالتمرير لأسفل لضبط المعلمات. لإنشاء ملف GIF بالأبيض والأسود ، يمكنك التحقق من ملف الرمادي زر. بالطبع ، يمكنك تعديل تدرج اللون والتشبع والخفة لإنشاء B / W GIF قبل النقر فوق تطبيق التأثير! .

EZGIF تدرج الرمادي

الخطوة3: معاينة ملف الإخراج في أسفل صفحة الويب. يمكنك تطبيق المزيد من التأثيرات أو تحرير صورة GIF المتحركة بشكل أكبر ، مثل الاقتصاص وتغيير الحجم والتدوير والسرعة والمزيد قبل النقر فوق تحول زر لحفظ ملف GIF بالأبيض والأسود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

EZGIF حفظ BW GIF

الطريقة الثانية: أدوات الفتح عبر الإنترنت

سواء أكنت تريد إنشاء صورة GIF ملونة أو صورة GIF بالأبيض والأسود عبر الإنترنت ، يمكنك ببساطة الاختيار OnlineGIFTools، والذي يقدم مجموعة من أدوات GIF المساعدة المفيدة. إلى جانب تحويل صور GIF الملونة إلى صور ذات تدرجات رمادية ، فإنه يمكّنك أيضًا من إضافة ضوضاء بيضاء وتأثيرات أخرى.

الخطوة1: اذهب إلى OnlineGIFTools مع أي متصفح ويب. قم بالتمرير لأسفل القائمة للعثور على ملف تحويل GIF إلى Grayscale زر. يمكّنك من إزالة الألوان بسرعة من GIF وترك ظلال رمادية فقط. بعد ذلك ، يمكنك تحميل ملف GIF المطلوب عبر الإنترنت عبر ملف استيراد من ملف .

OnlineGIFTools تحويل GIF إلى تدرج الرمادي

الخطوة2: بمجرد تحميل الملفات المطلوبة ، سيتم تحويلها تلقائيًا إلى صورة GIF بالأبيض والأسود. بعد ذلك ، سيقدم التأثير بمقارنة إطار بإطار. علاوة على ذلك ، حدد تحويلات Grayscale المطلوبة ويمكنك عمل تأثير خاص بالأبيض والأسود بسهولة.

OnlineGIFTools الاستيراد من ملف

الخطوة3: انقر على سلسلة مع الخيار ، يمكنك استكشاف المزيد من وظائف مجموعة الأدوات عبر الإنترنت إلى B / W GIF ، بما في ذلك تحويلها إلى Sprite Sheet والمزيد. إذا كنت راضيًا عن B / W GIF ، فيمكنك النقر فوق حفظ ك زر في منطقة تدرج الرمادي.

OnlineGIFTools تنزيل

الجزء 2: أفضل طريقة بديلة لعمل نمط GIF للرسوم المتحركة على الإنترنت

نظرًا لأن كلا صانعي GIF لديهم قيود على كل من ملفات GIF المستوردة والرسوم المتحركة B / W GIF الناتجة. هذا يعني أنه يمكنك فقط حفظها بدقة منخفضة وضوضاء واضحة. ما الذي يجب عليك فعله لتحويل ملف أنيميشن أو مقطع فيديو إلى صورة GIF بالأبيض والأسود بجودة عالية؟

WidsMob GIF هو صانع ومحرر GIF متعدد الاستخدامات لا يمكّنك فقط من التعديل التشبع, تباينوالسطوع ، ولكنه يحفظ أيضًا صورة GIF المتحركة بالجودة الأصلية. يمكّنك من تعديل حجم GIF وجودة GIF ومعدل الإطارات وعدد الحلقات والمزيد بسهولة. لا توجد قيود على مقاطع الفيديو التي تم تحميلها أو الرسوم المتحركة بتنسيق GIF أو إخراج B / W GIF. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تصدير ما يصل إلى 50 إطارًا في الثانية بدقة قصوى تبلغ 320 بكسل و 10 إطارات في الثانية. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات GIF متعددة في نفس نافذة التحرير بسهولة.

1. اضبط التشبع والتباين والسطوع لإنشاء صور B / W GIF مختلفة.

2. حجم GIF المخصص ولون الخلفية وجودة GIF ومعدل الإطارات والمزيد.

3. تحويل سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو وحتى ملفات الرسوم المتحركة إلى B / W GIFs.

4. تحرير GIF المتحركة ، مثل قطع الجزء المطلوب ، وإضافة نص / ملصقات ، إلخ.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت WidsMob GIF ، ابدأ البرنامج وانقر فوق محرر GIF زر. حدد واستورد الرسوم المتحركة GIF المرغوبة. قم بمعاينة GIF ضمن الجدول الزمني ، حيث يمكنك قص الجزء المطلوب ، أو تدوير GIF ، أو حتى إضافة ملصقات.

اختر صورة إلى GIF

الخطوة2: انتقل إلى تعديل GIF القائمة ، يمكنك إنشاء صورة GIF بالأبيض والأسود باستخدام شريط التمرير التشبع فقط. عندما تحتاج إلى الحصول على أفضل تأثير أبيض وأسود ، يمكنك أيضًا ضبط منزلقات تباين و سطوع بمعاينة فورية.

تعديل WidsMob GIF

الخطوة3: انقر على إعدادات GIF من القائمة المنسدلة ، يمكنك ضبط شريط تمرير الجودة الخاص بإخراج الرسوم المتحركة B / W GIF في القائمة المنسدلة. اختر معدل الإطارات المطلوب من القائمة المنسدلة لحفظه بأفضل جودة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تصدير GIF .

إعدادات WidsMob GIF

ملاحظة: عندما تحتاج إلى إنشاء B / W GIF من مقاطع الفيديو أو الصور ، يمكنك العثور على نفس ضبط HSL داخل صانع GIF. علاوة على ذلك ، يمكنك دمجها معًا للحصول على التأثير المطلوب.

فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

عندما تحتاج إلى استخراج الألوان من فيديو أو صورة GIF متحركة ، فإليك الطرق العملية التي يجب أن تعرفها. يعد صانعو GIF عبر الإنترنت مناسبين للغاية لتحويل مقاطع الفيديو أو ملفات الرسوم المتحركة إلى صور GIF بتدرج الرمادي. ولكن عندما تحتاج إلى الحصول على ملفات بجودة عالية ، فإن WidsMob GIF هو الخيار الأفضل للحصول على رسوم متحركة جيدة الجودة بالأبيض والأسود بتنسيق GIF.

Make a Black and White GIF from Videos or Animated Files – Here are 3 Solutions [2023]

Last Updated on January 23, 2023 by Peter Wood


When you need to make a black-and-white GIF from videos or even animated files that bring out the texture of the characters, what are the best choices? If you just need to turn some videos into a black-and-white GIF animation, you can simply use some online GIF makers with HSL adjustments. But how to avoid any damage to the original file? Is there a method to present the optimal quality of the B/W GIFs? Just learn more about the best methods from the article now.

Make a Black and White GIF

Part 1: 2 Online Methods to Make Black and White GIFs

Method 1: EZGIF

EZGIF is a popular GIF maker that enables you to apply the grayscale effect to a colorful GIF. It enables you to convert multiple animated files, including GIF, AVIF, WebP, and more. Of course, you can also convert color videos to black-and-white GIFs easily.

Step 1: Enter the EZGIF directly in the search bar to enter the official website. Click the Effects menu to apply the effect to the animated GIFs. After that, click the Color Filter button before selecting the colorful GIF animation. Just click on the Upload button to upload the desired GIF online.

EZGIF Online GIF Maker

Step 2: Once you have uploaded the desired GIF, scroll down to adjust the parameters. To make a black and white GIF, you can check the Grayscale button. Of course, you can tweak the hue, saturation, and lightness to make the B/W GIF before clicking the Apply effect! button.

EZGIF Grayscale

Step 3: Preview the output file at the bottom of the web page. You can apply more effects or further edit the animated GIF, such as crop, resize, rotate, speed, and more before clicking the convert button to save the black and white GIF on your computer.

EZGIF Save BW GIF

Method 2: ONLINEGIFTOOLS

Whether you need to make a color GIF or a black-and-white GIF online, you can simply choose OnlineGIFTools, which offers a collection of useful GIF utilities. Besides converting colorful GIFs into grayscale ones, it also enables you to add white noise and other effects.

Step 1: Go to OnlineGIFTools with any web browser. Scroll down the list to find the Convert a GIF to Grayscale button. It enables you to quickly remove colors from a GIF and leave only gray shades. After that, you can upload the desired GIF online via the Import from file button.

OnlineGIFTools Convert a GIF to Grayscale

Step 2: Once you have uploaded the desired files, it will convert them into a black-and-white GIF automatically. After that, it will present the effect with a frame-to-frame comparison. Moreover, select the desired Grayscale conversions and you can make a special B/W effect easily.

OnlineGIFTools Import from File

Step 3: Click the Chain with option, you can explore more functions of the online toolset to the B/W GIF, including converting it to a Sprite Sheet and more. If you are satisfied with the B/W GIF, you can click the Save as button in the Grayscale area.

OnlineGIFTools Download

Part 2: The Best Alternative Way to Make GIF Animations Online Style

Since both GIF makers have restrictions for both the imported GIFs and the output B/W GIF animation. It means that you can only save them in a low definition and obvious noise. What should you do to make an animation file or a video into a black-and-white GIF with high quality?

WidsMob GIF is a versatile GIF maker and editor that not only enables you to adjust saturation, contrast, and brightness, but also saves the animated GIF with original quality. It enables you to tweak the GIF size, GIF quality, frame rate, loop count, and more easily. There is no restriction for the uploaded videos, the GIF animation, or the output B/W GIF. Moreover, you can also export up to 50FPS with a maximum resolution of 320 pixels and 10 frames per second. Besides, you can also apply multiple GIF effects within the same editing window easily.

1. Adjust saturation, contrast, and brightness to make different B/W GIFs.

2. Custom GIF size, background color, GIF quality, frame rate, and more.

3. Convert a series of photos, videos, and even animated files to B/W GIFs.

4. Edit animated GIF, like cutting out the desired part, adding text/stickers, etc.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob GIF, start the program and click the GIF Editor button. Select and import the desired GIF animation. Preview the GIF within the timeline, in which you can cut out the desired part, rotate the GIF, or even add stickers.

Choose Photo to GIF

Step 2: Go to the GIF Adjustment menu, you can make a black and white GIF with the slider of Saturation only. When you need to get an optimal B/W effect, you can also adjust the sliders of Contrast and Brightness with an instant preview.

WidsMob GIF Adjustment

Step 3: Click the GIF Settings menu, you can adjust the quality slider of the output B/W GIF animation in the drop-down menu. Choose the desired frame rate from the drop-down list to save it in optimal quality. After that, you can click the Export GIF button.

WidsMob GIF Settings

Note: When you need to make a B/W GIF from videos or photos, you can find the same HSL adjustment within the GIF maker. Moreover, you can combine them together to get the desired effect.

Win Download Mac Download

Conclusion

When you need to extract the colors from a video or an animated GIF, here are the workable methods you should know. Online GIF makers are very convenient to turn videos or animation files into grayscale GIFs. But when you need to get files with high quality, WidsMob GIF is the best choice for a good quality black and white GIF animation.