كيفية تحريك صورة ثابتة - 4 طرق عملية يجب أن تجربها

آخر تحديث في 7 ديسمبر 2022 by جين جو


عندما تحتاج إلى جعل الصور الثابتة العادية إبداعية ، صور ثابتة متحركة يجب أن يكون اختيارًا جيدًا. إن مجرد وضع سلسلة من الصور وتحويلها إلى صورة GIF ديناميكية هو الخيار دائمًا. ما هي أفضل الطرق لجعل الصور الثابتة ديناميكية على أجهزة مختلفة؟ فيما يلي 4 طرق مستخدمة بشكل متكرر لتحريك الصور الثابتة التي يجب أن تجربها.

كيفية تحريك صورة ثابتة

الجزء 1: كيفية تحويل الصور الثابتة إلى صور متحركة بتنسيق GIF

WidsMob GIF هي طريقة متعددة الاستخدامات لإنشاء صورة GIF متحركة ، والتي تمكنك من تحويل الصور الثابتة ومقاطع الفيديو إلى ملفات صور GIF، وكذلك تحرير GIF المتحركة بدون تحويل. يمكّنك من دمج الصور الثابتة مع GIF المتحركة و WebP و APNG في صور متحركة. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل المدة وجودة GIF وعدد الحلقات ولون الخلفية وطرق القياس ، التشبع, تباينوالسطوع مسبقًا.

1. ادمج عدة صور ثابتة في صورة GIF متحركة بتنسيقات ملفات مختلفة.

2. تعديل إطارات الصور وإضافة ملصقات / نصوص ومرآة وتدوير الصور بسهولة.

3. تخصيص الألوان ، وحجم GIF ، وجودة GIF ، ولون الخلفية ، وخيارات الحلقة ، وما إلى ذلك.

4. حفظ ملفات GIF المتحركة عالية الجودة التي تكون أفضل بنسبة 20٪ من غيرها.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد التثبيت WidsMob GIF، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختيار خيار الصورة إلى GIF لتحريك الصور الثابتة في صورة GIF. بعد ذلك ، انقر فوق أضف إطارات زر لاستيراد سلسلة من الصور إلى البرنامج.

اختر صورة إلى GIF

الخطوة2: اسحب الصور المصغرة المستوردة لإعادة ترتيب الترتيب. انقر على ستكر زر لإضافة بعض الملصقات إلى GIF المتحركة أو ملف نص زر لإضافة علامات مائية. كما يتيح لك عكس كل إطار وتدويره قبل إنشاء صور ديناميكية.

ترتيب ترتيب الصور GIF

الخطوة3: فقط اضبط التشبع والتباين والسطوع لكل إطار. يمكنك إدخال حجم الإخراج والتحقق من ملف مقياس نسبي خيار للاحتفاظ بالإطار الأصلي. بعد ذلك ، يمكنك تعديل الجودة وخيار الحلقة لجعل الصور ديناميكية.

اضبط إعدادات GIF

الخطوة4: عندما تنجز كل شيء ، يمكنك النقر فوق الزر Export GIF لحفظ سلسلة الصور في صورة GIF متحركة. بالمقارنة مع صانعي GIF ، فهو يمكّنك من حفظ صور GIF بجودة عالية ، وهي أعلى بنسبة 20٪ من ملفات GIF الأخرى.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية تحريك صورة ثابتة باستخدام برنامج فوتوشوب

فوتوشوب هي المهنية معدل الصور التي تمكنك من تحويل الصور الثابتة إلى صور GIF متحركة. يمكنك تعديل مدة كل إطار وطريقة الحلقة وتحديد لون GIF. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استكشاف ميزات تحرير متعددة لتلميع كل إطار قبل دمج كل الصور في صورة GIF متحركة.

الخطوة1: افتح Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق قم بتقديم القائمة لاختيار تحميل الملفات في Stack الخيار من مخطوطات لاستيراد سلسلة الصور المطلوبة إلى Photoshop. يتيح لك تحويل الصور الثابتة إلى ملفات GIF ديناميكية وفقًا لذلك.

أضف الصور الثابتة إلى Photoshop

الخطوة2: انقر على تصفح زر لتحميل سلسلة الصور في برنامج فوتوشوب. سوف أقوم بإنشاء طبقة منفصلة لكل صورة قمت بتحديدها قبل النقر فوق OK زر. يدعم فقط الصور الثابتة ، يجب عليك تحويل الصور المتحركة إلى طبقات مفردة.

تصفح الطبقات لـ GIF Photoshop

الخطوة3: انتقل إلى نافذة القائمة واختيار Timeline خيار لتحويل الصور الثابتة إلى صورة GIF متحركة. يمكنك العثور على نافذة مخطط زمني منبثقة في الجزء السفلي من واجهة المستخدم. اختر ال إنشاء إطار متحرك الخيار من القائمة المنسدلة.

إنشاء إطار فوتوشوب للرسوم المتحركة

الخطوة4: انقر على أختار القائمة واختيار كل الطبقات اختيار. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تعديل الخيار وانقر فوق القائمة على الجانب الأيمن من ملف Timeline شاشة لتحديد ملف قم بإنشاء طبقة جديدة لكل إطار جديد خيار لاستيراد الطبقات إلى الخط الزمني.

قم بإنشاء طبقة جديدة لكل إطار Photoshop جديد

الخطوة5: اختر ال عمل إطارات من طبقات الخيار من القائمة رمز مرة أخرى لإضافة كل الطبقات إلى الخط الزمني. بعد ذلك ، يمكنك ضبط المدة والتباين والسطوع والمعلمات الأخرى. بالطبع ، هناك خيارات لإعداد أوقات التكرار.

قم بإعداد GIF Duration Photoshop

الخطوة6: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر تشغيل الرسوم المتحركة في وسط واجهة المستخدم لمعاينة صورة GIF المتحركة. إذا كنت راضيًا عن التأثير ، يمكنك النقر فوق قم بتقديم القائمة ، واختر ملف حفظ للويب (قديم) الخيار من تصدير لحفظ الصورة الثابتة المتحركة.

تصدير فوتوشوب GIF المتحركة فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: كيفية تحريك الصور الثابتة عبر الإنترنت باستخدام Kapwing

إذا كنت تحتاج فقط إلى إضافة تأثير متحرك إلى صورة واحدة ، يمكنك ببساطة الاختيار Kapwing كطريقة عبر الإنترنت لتحريك صورة ثابتة. يوفر 3 طرق مختلفة لإضفاء الحيوية على الصور الثابتة ، لكن التأثير ليس جذابًا. علاوة على ذلك ، هناك إعدادات لضبط الألوان ، صور المحاصيلومحو الخلفيات والمزيد لإنشاء صور خاصة.

الخطوة1: اذهب إلى https://www.kapwing.com/studio/editor على متصفح الويب الخاص بك ، يمكنك النقر فوق انقر للتحميل زر لاستيراد الصور أو سحب الملف إلى محرر الصور عبر الإنترنت وفقًا لذلك.

الخطوة2: انقر على تأثيرات القائمة من شريط القائمة الأيمن. يمكنك اختيار ملف تدوير هوى الخيار ، و تذبذب الخيار ، أو تكبير متحرك خيار لضبط تأثير الرسوم المتحركة.

الخطوة3: يمكنك من ضبط سرعة الرسوم المتحركة وضبط الجدول الزمني وحتى تقسيم الملف المتحرك. عندما تقوم بتحريك الصورة الثابتة ، يمكنك النقر فوق مشروع تصدير زر لحفظ ملف GIF.

صورة ثابتة لـ Kapwing Animate فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: كيفية تحريك الصور الثابتة على Android / iPhone

عندما تحتاج إلى عمل بعض الصور المتحركة الخاصة ، يمكنك العثور على العديد من تطبيقات تحرير الصور على أجهزة Android أو iOS. loopsie هو التطبيق المطلوب الذي يتيح لك التقاط صور مذهلة صور 3D و صور حية. إلى جانب التقاط صور ديناميكية بالكاميرا ، يمكنك تطبيق تأثيرات الارتداد والتكرار باستخدام صور عالية الدقة.

الخطوة1: بمجرد تثبيت Loopsie على جهاز Android أو iOS ، يمكنك تشغيل تطبيق الكاميرا والتقاط مقطع فيديو قصير. حافظ على هاتفك ثابتًا عند التقاط الفيديو.

الخطوة2: سيجعل الفيديو يستقر فورًا كصورة ثابتة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حي رمز في الزاوية اليسرى السفلية. ارسم بإصبعك لتحريك جزء من الفيديو.

الخطوة3: معاينة التأثير المتحرك للفيديو. عندما تكون راضيًا عن الملف ، انقر فوق مشاركة الزر واختر الخيار المطلوب لتحميل الملفات على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور متحركة Loopsie

وفي الختام

عندما تحتاج إلى جعل الصور الثابتة ديناميكية بتأثيرات مميزة لا تُنسى ، فإليك 4 طرق قابلة للتطبيق يجب أن تعرفها. إذا كنت قد اشتركت بالفعل في Photoshop ، فيمكنك استخدامه لإنشاء صور ثابتة متحركة. بالطبع ، هناك طرق متعددة لإنشاء صور مذهلة عبر الإنترنت ، على Android و iOS. WidsMob GIF هي طريقة متعددة الاستخدامات لتحويل أي ملف وسائط إلى صورة GIF متحركة بتأثيرات مذهلة.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Animate a Still Image – 4 Workable Methods You Should Try

Last Updated on December 7, 2022 by Jane Joe


When you need to make ordinary static photos creative, animated still images should be a nice choice. Just putting a series of photos and making them into a dynamic GIF is always the choice. What are the best methods to make the still images dynamic on different devices? Here are 4 frequently used ways to animate still images you should try.

How to Animate a Still Image

Part 1: How to Convert Still Images to Animated GIF

WidsMob GIF is a versatile method to make an animate GIF, which enables you to turn still photos and videos into GIFs, as well as edit the animated GIF without conversion. It enables you to combine still images with animated GIF, WebP, and APNG into animated photos. Moreover, you can tweak duration, GIF quality, loop count, background color, scale methods, saturation, contrast, and brightness beforehand.

1. Combine multiple still images into an animate GIF with different file formats.

2. Tweak picture frames, add stickers/texts, mirror and rotate images easily.

3. Customize colors, GIF size, GIF quality, background color, loop options, etc.

4. Save high quality animated GIFs that are 20% much better than others.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob GIF, you can launch the program on your computer and choose the Photo to GIF option to animate still images into a GIF. After that, click the Add Frames button to import a series of photos into the program.

Choose Photo to GIF

Step 2: Drag the imported thumbnails to re-arrange the order. Click the Sticker button to add some stickers to the animated GIF or the Text button to add watermarks. It also enables you to mirror and rotate each frame before creating dynamic photos.

Arrange Order for Photos GIF

Step 3: Just adjust the saturation, contrast, and brightness for each frame. You can enter the size for the output and check the Scale Proportionally option to retain the original frame. After that, you can tweak the quality and the loop option to make the photos dynamic.

Adjust GIF Settings

Step 4: When you get everything done, you can click the Export GIF button to save the series of photos into an animated GIF. Compare to the GIF makers, it enables you to save GIFs with a much high quality, which is 20% higher than other GIF files.

Win Download Mac Download

Part 2: How to Animate a Still Image with Photoshop

Photoshop is a professional photo editor that enables you to convert still images into animated GIFs. You can tweak the duration for each frame, the loop method, and determine the GIF color. Moreover, you can also explore multiple editing features to polish each frame before combining all images into an animated GIF.

Step 1: Open Photoshop on your computer and click the File menu to choose the Load Files into Stack option from Scripts to import the desired series of photos into Photoshop. It enables you to turn still images into the dynamic GIF files accordingly.

Add Still Image to Photoshop

Step 2: Click the Browse button to upload the series of photos into Photoshop. I will create a separate layer for each image you have selected before clicking the OK button. It only supports still images, you have to convert animated photos into single layers.

Browse Layers for GIF Photoshop

Step 3: Go to the Window menu and choose the Timeline option to turn the still images into an animated GIF. You can find a popup timeline window at the bottom of the user interface. Choose the Create Frame Animation option from the drop-down list.

Create Frame Animation Photoshop

Step 4: Click the Select menu and choose the All Layers option. After that, you can click the Adjustment option and click the Menu icon on the right side of the Timeline screen to select the Create New Layer for Each New Frame option to import the layers into the timeline.

Create New Layer for Each New Frame Photoshop

Step 5: Choose the Make Frames From Layers option from the Menu icon again to add all layers to the timeline. After that, you can adjust the duration, contrast, brightness, and other parameters. Of course, there are options to set up the loop times.

Set up GIF Duration Photoshop

Step 6: After that, you can click the Plays animation button in the center of the user interface to preview the animated GIF. If you are satisfied with the effect, you can click the File menu, and choose the Save for Web (Legacy) option from Export to save the animated still image.

Export Animated GIF Photoshop Win Download Mac Download

Part 3: How to Animate Still Images Online with Kapwing

If you just need to add an animated effect to a single photo, you can simply choose Kapwing as the online method to animate a still image. It provides 3 different methods to dynamic the still photos, but the effect is not attractive. Moreover, there are settings to adjust colors, crop images, erase backgrounds, and more to create special images.

Step 1: Go to https://www.kapwing.com/studio/editor on your web browser, you can click the Click to upload button to import the photos or drag the file to the online photo editor accordingly.

Step 2: Click the EFFECTS menu from the right menu bar. You can choose the Hue Rotate option, the Vibrate option, or the Moving Zoom option to adjust the animation effect.

Step 3: It enables you to adjust the animation speed, adjust the timeline, and even split the animated file. When you animated the still image, you can click the Export Project button to save the GIF file.

Kapwing Animate Still Image Win Download Mac Download

Part 4: How to Animate Still Photos on Android/iPhone

When you need to make some special animated photos, you can find multiple photo editing apps on Android or iOS devices. Loopsie is the desired app that lets you shoot stunning 3D photos and living photos. Besides taking dynamic photos with your camera, you can apply bounce and repeat effects with high-resolution images.

Step 1: Once you have installed Loopsie on your Android or iOS device, you can launch the camera app and take a short video. Keeping your phone still when you take the video.

Step 2: It will make the video stabilize instantly as a still image. After that, you can click the Animate icon in the left bottom corner. Draw with your finger to animate part of the video.

Step 3: Preview the animated effect for the video. When you are satisfied with the file, click the Share button and choose the desired option to upload the files to social media sites.

Loopsie Animated Photos

Conclusion

When you need to make still photos dynamic with distinctive and memorable effects, here are 4 workable methods you should know. If you have already subscribed to Photoshop, you can use it to make animated still images. Of course, there are multiple methods to create stunning photos online, on Android, and iOS. WidsMob GIF is a versatile method to turn any media file into an animated GIF with stunning effects.

Win Download Mac Download