طرق آمنة وسهلة لتحويل PDF إلى Word باستخدام Nitro Pro

آخر تحديث في 6 يونيو 2023 by تينا كلارك


في الآونة الأخيرة ، يريد العديد من الأشخاص معرفة كيفية تحويل ملف PDF إلى مستند Word لأنه ليس من الملائم استيراد PDF إلى Word كقوالب. على الرغم من محولات PDF عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا تشغيل Nitro Pro لتحويل ملفات PDF في وضع عدم الاتصال. هذا البرنامج يمكن تحويل قوات الدفاع الشعبي للكلمةو excel وأي تنسيق Microsoft Office مع عدم وجود حد أقصى لحجم الملف.

ومع ذلك ، هنا يأتي السؤال ، يشتكي بعض الأشخاص من تعطيل جميع تطبيقات Adobe عندما يعمل Nitro Pro. يمكنك الحصول على خطوات لتحويل PDF إلى Word باستخدام Nitro Pro وبديل Nitro Pro بدون مشكلة عدم التوافق. لذلك فقط اقرأ واتبع.

قم بتحويل ملفات PDF إلى Word باستخدام Nitro Pro

الجزء 1: كيفية تحويل ملف PDF إلى Microsoft Word باستخدام Nitro Pro

يمكنك فتح موقع Nitro Pro الرسمي للوصول إلى هذا البرنامج. وهنا خياران لك. يمكنك تنزيله مجانًا لتجربته ، أو فقط قم بشراء برنامج Nitro PDF لتحويل الكلمات بالكامل مباشرةً.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: أضف ملف PDF إلى برنامج Nitro Pro

أكمل تثبيت Nitro Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل هذا البرنامج واختر قم بتقديم في الزاوية اليسرى العليا. ثم اضغط ساعات العمل في اللوحة اليمنى واختر ملف PDF لاستيراده.

الخطوة 2: تعيين كلمة كتنسيق الإخراج

اختار للكلمة على شريط الأدوات العلوي. لاحقًا ، يمكنك رؤية نافذة منبثقة لـ تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى كلمة. انقر إضافة ملفات… or حذف لإدارة ملف PDF الذي تم استيراده. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق اختر الصفحات لتعيين صفحات PDF المحددة حتى 3 صفحات. ثم اضغط OK لحفظ التغيير الخاص بك.

تعيين تنسيق الإخراج نيترو

الخطوة 3: تخصيص إعدادات الإخراج

انقر مجلد تحت الناتج الجزء. فيما يلي ثلاثة خيارات يمكنك الحصول عليها مجلد محدد, مجلد الملف الأصلي و اسأل أثناء العملية. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار خيارات… أدناه لإدارة تفضيلات تحويل PDF إلى كلمة ، مثل تخطيط الصفحة, استعادة النص المتقدم، وما إلى ذلك ، انقر فوق "لاحقًا" التقديم ثم اختر OK لإنهاء العملية.

تخصيص إعدادات الإخراج نيترو

الخطوة 4: تحويل ملف PDF إلى كلمة قابلة للتحرير باستخدام Nitro Pro

أخيرًا ، اختر تحول في الجزء السفلي من تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى كلمة نافذة او شباك. يمكنك رؤية شريط التقدم الخاص بـ تصدير ملف PDF. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى Nitro PDF المحول إلى مستند Word مباشرة.

تحويل PDF إلى Word Nitro فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: حلول Nitro PDF to Word Converter لا تعمل

فيما يلي بعض الحلول التي يمكنك اتخاذها وفقًا للعديد من مشكلات تحويل PDF إلى كلمة باستخدام Nitro Pro.

الموقف 1: Nitro PDF to word crack or free.

الحل 1: إذا تجمد Nitro Pro أو تعطل عند محاولة تحويل PDF إلى Word ، فيمكنك إزالته وإعادة تثبيت أحدث إصدار من Nitro Pro.

الموقف 2: الارتباطات التشعبية النشطة غير صالحة بعد تحويل Nitro PDF إلى مستند Word.

الحل 2: يمكنك أيضًا ترقية نسخة Nitro Pro إلى أحدث إصدار. تحدث هذه المشكلة دائمًا في الإصدارات القديمة من برنامج Nitro Pro.

الموقف 3: فشل في تحويل ملف PDF إلى مستند Word بعد الترقية.

الحل 3: قم بإلغاء تثبيت Nitro PDF to word Converter. قم بإزالة كافة إدخالات التسجيل القديمة المرتبطة ببرنامج Nitro القديم. في وقت لاحق ، اخرج من Microsoft Office وأعد تشغيل الكمبيوتر. الآن ، يمكنك تثبيت أحدث إصدار من برنامج Nitro Pro وتحويل ملف PDF إلى مستند Word قابل للتحرير.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: أفضل محول PDF إلى Word - تحويل PDF إلى مستند Word باستخدام بديل Nitro Pro

هل يوجد محول بسيط ولكنه قوي لتحويل ملفات PDF إلى كلمة مثل Nitro Pro؟ PDFElement هو أحد أفضل محولات PDF إلى Word التي تمكنك من استخراج المحتوى المطلوب باستخدام خوارزميات OCR و AI. لا يحافظ فقط على إطارات وهياكل المحتوى الأصلي ولكن أيضًا يقرأ النص باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير ملفات PDF وإدارتها قبل تحويل مستندات PDF.

الميزات الرئيسية لبرنامج Nitro PDF to Word Converter البديل

  • قم بتحويل ملفات PDF إلى Word و Excel و Powerpoint والصورة والنص و PDF / A وتنسيقات متعددة.
  • توفير خوارزميات OCR المتقدمة لاستخراج الملفات النصية والصور بلغات متعددة.
  • احتفظ بالتخطيط / الإطارات الأصلية مع الصور والارتباطات التشعبية والرسومات والنصوص والإشارة والمزيد.
  • دعم خوارزميات OCR ، والعملية المجمعة ، وإعدادات اللغة ، وملفات PDF الممسوحة ضوئيًا ، وغيرها.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت PDFElement على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستورد ملفات PDF المطلوبة بامتداد فتح PDF زر في الزاوية اليمنى السفلية. بمجرد قيامك باستيراد ملفات PDF ، يمكنك تحرير ملفات PDF قبل تحويلها إلى Word أو تنسيقات ملفات أخرى.

تحرير نموذج PDF PDFElement

الخطوة2: اختر ال تحول القائمة وحدد إلى Word خيار لاستخراج كل شيء من ملف PDF إلى ملف Word. عندما تذهب إلى نافذة التحويل ، يمكنك اختيار ملف DOCX أو DOC ، وإدخال اسم ملف الإخراج ، وتحديد مجلد الوجهة قبل النقر فوق OK زر لتحويل PDF إلى Word.

تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى كلمة

الخطوة3: عندما تحتاج إلى تحويل سلسلة من ملفات PDF ، يمكنك النقر فوق ملف تحويل دفعة واحدة زر واستيراد المزيد من ملفات PDF. انقر على الإعدادات رمز ، يمكنك تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا وتعطيل التعرف الضوئي على الحروف والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق التقديم زر لتحويل ملفات PDF متعددة إلى مستندات Word وفقًا لذلك.

تحويل PDF إلى Word Batch

ملاحظات: ان لم تكن تريد ان نسخ ملف PDF كامل إلى وورد، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF الخاص بك لتعيين نطاق الصفحات.

فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

الكل في الكل ، يمكنك الحصول على دليل المستخدم الكامل لبرنامجين قويين لتحويل ملفات Nitro PDF إلى Word. ويسمح لك بتحرير PDF في Word بعد التحويل بسهولة. شارك هذا المنشور مع أصدقائك إذا كان مفيدًا. يعد PDFElement أحد أكثر الطرق فاعلية مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، حيث يمكنك تحويل ملف PDF إلى Word دون فقد الهيكل ولكن أيضًا يوفر خوارزمية AI لقراءة ملفات PDF المحولة.

Safe and Easy Ways to Convert PDF to Word with Nitro Pro

Last Updated on June 6, 2023 by Tina Clark


Recently, many people want to know how to convert a PDF file to a word document because it is not convenient to import PDF to word as templates. Despite online PDF converters, you can also run Nitro Pro to convert PDF files offline. This program can convert PDF to word, excel, and any Microsoft Office format with no maximum file size limitation.

However, here comes a question, some people complain that all Adobe applications get disabled when Nitro Pro works. You can get steps for converting PDF to Word with Nitro Pro and a Nitro Pro alternative with no incompatibility issue. So just read and follow.

Convert PDF to Word with Nitro Pro

Part 1: How to Convert PDF to Microsoft Word with Nitro Pro

You can open the official Nitro Pro site to access this program. And here are two choices for you. You can free download it to have a try, or just purchase the entire Nitro PDF to word converter directly.

Win Download Mac Download

Step 1: Add a PDF file to Nitro Pro

Complete the installation of Nitro Pro on your computer. Launch this program and choose File on the top left corner. Then click Open in the left panel and choose a PDF file to import.

Step 2: Set word as the output format

Choose To word on the top toolbar. Later, you can see a popping-up window of Convert PDF to Word. Click Add Files… or Remove to manage the imported PDF file. In addition, you can also click Choose Pages to set the specified PDF pages up to 3 pages. Then click OK to save your change.

Set Output Format Nitro

Step 3: Customize the output settings

Click Folder under the Output section. Here are three options you can get Specific folder, Folder of original file and Ask during the process. Moreover, you can choose Options… below to manage PDF to word preferences, such as Page layout, Advanced text recovery, etc. Later, click Apply and then choose OK to finish the process.

Customize Output Settings Nitro

Step 4: Convert PDF to editable word with Nitro Pro

Finally, choose Convert at the bottom of the Convert PDF to Word window. You can see the progress bar of Exporting PDF File. After that, you can access the converted Nitro PDF to word document directly.

Convert PDF to Word Nitro Win Download Mac Download

Part 2: Solutions for Nitro PDF to Word Converter Not Working

Here are some solutions you can take according to various PDF to word conversion problems with Nitro Pro.

Situation 1: Nitro PDF to word crack or frozen.

Solution 1: If Nitro Pro freezes or crashes when you attempt to convert PDF to word, you can remove it and reinstall the latest version of Nitro Pro.

Situation 2: The active hyperlinks are invalid after conversion of Nitro PDF to word document.

Solution 2: You can also upgrade the copy of Nitro Pro to the latest version. This problem always occurs in the older versions of Nitro Pro software.

Situation 3: Fail to convert PDF file to word document after an upgrade.

Solution 3: Uninstall the Nitro PDF to word converter. Remove all old registry entries that are associated with your old Nitro program. Later, exit Microsoft Office and restart your computer. Now, you can install the latest Nitro Pro and convert PDF to editable word document.

Win Download Mac Download

Part 3: Best PDF to Word Converter – Convert PDF to Word Document Using Nitro Pro Alternative

Is there a simple but powerful PDF-to-word converter like Nitro Pro? PDFElement is one of the best PDF to Word Converters that enables you to extract the desired content with OCR and AI algorithms. It not only preserves the frames and structures of the original content but also read the text with AI algorithms. Moreover, you can edit and manage the PDF files before converting the PDF documents.

Key Features of the Nitro PDF to Word Converter Alternative

  • Convert PDF files to Word, Excel, Powerpoint, image, text, PDF/A, and multiple formats.
  • Provide advanced OCR algorithms to extract text files and image with multiple languages.
  • Keep the original layout/frames with images, hyperlinks, graphics, text, signal, and more.
  • Support OCR algorithms, batch process, language settings, scanned PDFs, and others.
Win Download Mac Download

Step 1: Download and install PDFElement on your computer. Launch it on your computer and import the desired PDF files with the Open PDF button in the bottom right corner. Once you have imported the PDF files, you can edit the PDF files before converting them to Word or other file formats.

Edit PDF Form PDFElement

Step 2: Choose the Convert menu and select the To Word option to extract everything from the PDF to a Word file. When you go to the convert window, you can choose DOCX or DOC file, enter the name of the output file, and specify the destination folder before clicking the OK button to convert PDF to Word.

Convert PDF to Word

Step 3: When you need to convert a series of PDF files, you can click the Batch Convert button and import more PDF files. Click the Settings icon, you can convert the scanned PDF, disable the OCR recognition, and more. After that, you can click the Apply button to convert multiple PDFs to Word documents accordingly.

Convert PDF to Word Batch

Note: If you do not want to copy an entire PDF file to word, you can right-click on your PDF file to set a page range.

Win Download Mac Download

Conclusion

All in all, you can get the complete user guide of two powerful Nitro PDF to Word converter software. And you are allowed to edit PDF in Word after the conversion easily. Share this post with your friends if it is helpful. PDFElement is one of the most efficient methods with advanced AI algorithms, in which you can convert the PDF to Word without losing the structure but also provide an AI algorithm to read the converted PDFs.