كيفية تحويل جدول PDF إلى Excel؟ فيما يلي 4 طرق بسيطة يجب أن تعرفها

آخر تحديث في 3 نوفمبر 2022 by تينا كلارك


إذا كنت تريد تحليل البيانات من نموذج PDF ، فيجب عليك استخراج أرقام وإطارات جدول PDF بالضبط. ما هي أفضل الطرق لتحويل جدول PDF إلى Excel؟ ليس من الصعب تحويل ملف PDF إلى جدول بيانات Excel ، ولكن كيف تظل الإطار الأصلي والجودة؟ ما عليك سوى معرفة المزيد عن الطرق الأربع العملية لـ تحويل ملفات PDF إلى Excel.

كيفية تحويل جدول PDF إلى Excel

الجزء 1: كيفية تحويل PDF إلى Excel باستخدام الجدول عبر الاستخراج

عندما تحتاج إلى استخراج النموذج في PDF إلى Excel بالإطار الأصلي والجودة ، PDFelement هو حل متعدد الاستخدامات. يمكّنك من التعرف على النموذج وإضافة مجموعات أدوات تفاعلية وتنفيذ خوارزميات التعرف الضوئي على الحروف وتغيير النصوص لملف PDF. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر وضعين مختلفين للاستخراج ، واستخراج البيانات من حقل النموذج في PDF واستخراج البيانات بناءً على التحديد.

1. استخراج النصوص والأرقام والصور من ملف PDF باستخدام خوارزمية التعرف الضوئي على الحروف.

2. أضف أدوات تفاعلية لعمل بعض ملفات PDF للجدول ، مثل مربع الاختيار.

3. إدارة ملف PDF بالدمج والقطع والتقسيم والقص وغير ذلك.

4. احصل على البيانات من النموذج المودع في ملف PDF أو البيانات بناءً على الاختيار.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت PDFelement ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على الملفات المفتوحة زر واختر ملف PDF بالجدول الذي تريد تحويله. عندما تحدد ملف PDF المطلوب ، يمكنك النقر فوق اذهب الى زر لاستيراد الملف.

استيراد PDF إلى PDFElement

الخطوة2: انقر فوق القائمة "نموذج" واختر ملف استخراج البيانات الخيار من للمزيد. سيظهر مربع حوار جديد على النافذة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق استخراج البيانات من حقول النموذج في PDF الخيار ، والذي سيحول PDF إلى Excel CSV قبل النقر فوق ملف قم بالمشاركة .

استخراج البيانات من PDF إلى CSV PDFElement

الخطوة3: إذا كنت تحتاج فقط إلى استخراج النصوص أو الأرقام من جدول PDF ، فيمكنك التحقق من ملف استخراج البيانات على أساس الاختيار اختيار. سيقوم باستخراج البيانات من جدول PDF إلى ملف CSV. بمجرد حصولك على ملف CSV المطلوب ، يمكنك فتحه في Excel لمزيد من التحرير.

استخراج البيانات وتحرير CSV PDFElement فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية نسخ جدول PDF إلى Excel باستخدام Microsoft Office

يعد مجرد نسخ البيانات ولصقها من جدول PDF إلى Excel طريقة فعالة. يمكنك ضبط بنية الجدول في ورقة Excel واستخراج النص من الجدول. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام MS Word لفتح ملف PDF ونسخ الملفات إلى Excel وفقًا لذلك. لكن يجب أن يكون من الصعب نسخ الجداول الكبيرة من مستند PDF.

الخطوة1: انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF وانقر فوق فتح مع زر. اختر ال كلمة 2016 خيار لفتح ملف PDF في Office Word. سيقوم بتحويل ملف PDF إلى ملف MS Word قابل للتحرير تلقائيًا. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق OK زر للمتابعة.

الخطوة2: انقر على تمكين التحرير زر لنسخ البيانات من جدول PDF. يمكنك ببساطة نسخ البيانات من ملف Word الخاص بك ثم لصقها في ورقة Excel. بعد ذلك ، يمكنك إضافة إطارات وعناصر أخرى لتحويل ملف PDF إلى ملف Excel وفقًا لذلك.

افتح ملف PDF في Word

الجزء 3: كيفية تحويل PDF إلى Excel عبر الإنترنت بصفحات متعددة

إذا كنت تبحث عن تحويل PDF إلى Excel مجانًا ، جداول PDF يوفر لك خدمة رائعة لتحويل PDF إلى Excel أو CSV أو XML أو HTML مجانًا. تختلف عن طريقة النسخ واللصق ، فهي تستغرق وقتًا أقل للحصول على النصوص المطلوبة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على مفتاح API فريد لتحويل ملف PDF إلى Excel دون أي تكلفة إضافية.

الخطوة1: انتقل إلى PDFTables.com عبر متصفح الويب. انقر على تحويل ملف PDF زر لبدء تحويل PDF إلى Excel. من مجلد الملف ، يمكنك العثور على ملف PDF الذي ترغب في تحويله. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق اذهب الى زر لاستيراد الملفات

الخطوة2: يمكنك إما النقر فوق تنزيل بتنسيق Excel زر أو انقر فوق سهم القائمة المنسدلة لعرض الخيارات الأخرى. سيتم تنزيل جميع الصفحات في ورقة عمل Excel واحدة. ستخرج الأوراق المتعددة في Excel كل صفحة إلى ورقة عمل فردية.

الخطوة3: بمجرد تنزيل ملف Excel ، يمكنك نقل الملف إلى موقعك المفضل وستكون جاهزًا للبدء! لقد نجحت الآن في تصدير جداول PDF الخاصة بك إلى أوراق Excel. ما عليك سوى فتح ملف Excel وإجراء بعض التغييرات.

تحويل ملفات PDF إلى Excel PDFtables

الجزء 4: كيفية تغيير جدول PDF إلى Excel عبر Adobe Reader

أكروبات ريدر هو خيار آخر لإنشاء جداول بيانات Excel من ملفات PDF. يمكّنك من تحويل ملفات PDF المطلوبة دون إعادة التنسيق أو إدخال البيانات يدويًا. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام محول PDF إلى Excel على جهازك المحمول أو المتصفح لاستخراج البيانات إلى النصوص القابلة للتحرير تلقائيًا.

الخطوة1: افتح ملف PDF باستخدام Adobe Reader. يمكنك النقر فوق تصدير قوات الدفاع الشعبي الموجود في الجزء الأيمن. بعد ذلك ، حدد ملف جدول البيانات ثم اختر Microsoft Excel Workbook. يمكنك النقر فوق تصدير زر لتحويل PDF إلى Excel.

الخطوة2: يمكنك الآن حفظ ملف PDF المحول. اختر المجلد الوجهة وقم بتسمية ملف PDF الخاص بك ثم انقر فوق حفظ زر. معاينة الإخراج وإجراء بعض التغييرات الأساسية قبل حفظ Excel على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمزيد من التحرير.

Adobe Reader احفظ ملفات PDF في Excel

في الختام

يعد تحويل جداول PDF إلى جدول بيانات Excel أحد أكثر الطرق موثوقية وسهولة لمساعدتك في تنظيم الملفات الكبيرة. إذا كان هناك ملف Excel بسيط لجدول ، فيمكنك ببساطة نسخ الملفات ولصقها باستخدام Excel أو Word مباشرة. تعتبر الطريقة عبر الإنترنت فعالة لتصدير ملفات PDF للجدول إلى Excel. عندما تحتاج إلى حفظ PDF في Excel دون اتصال بالإنترنت ، فإن كل من Acrobat Reader و PDFelement هما الخياران العمليان اللذان يجب أن تجربهما.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Convert Table PDF to Excel? Here are 4 Simple Ways You Should Know

Last Updated on November 3, 2022 by Tina Clark


If you want to analyze the data from a PDF form, you should extract the numbers and frames of the table PDF exactly. What are the best methods to convert a table PDF to Excel? It is not difficult to turn a PDF into an Excel spreadsheet, but how to remain the original frame and quality? Just learn more about the 4 workable ways to convert PDF to Excel.

How to Convert Table PDF to Excel

Part 1: How to Convert PDF to Excel with Table via Extraction

When you need to extract the form in a PDF to Excel with the original frame and quality, PDFelement is a versatile solution. It enables you to recognize the form, add interactive toolkits, perform the OCR algorithms, and change the texts for the PDF. Moreover, it provides 2 different extract modes, extract data from form field in PDF and extract data based on selection.

1. Extract the texts, numbers, and images from PDF with the OCR algorithm.

2. Add interactive tools for making some table PDFs, such as a checkbox.

3. Manage the PDF with merging, cutting, splitting, cropping, and more.

4. Get the data from the form filed in PDF or the data based on selection.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed PDFelement, you can launch the program on your computer. Click the Open files button and choose the PDF file with a table that you need to convert. When you select the desired PDF, you can click the Open button to import the file.

Import PDF to PDFElement

Step 2: Click the Form menu and choose the Extract Data option from More. A new box dialogue will appear on the window. After that, you can click the Extract data from form fields in PDF option, which will convert PDF to Excel CSV before clicking the Apply button.

Extract Data from PDF to CSV PDFElement

Step 3: If you just need to extract the texts or numbers from the PDF table, you can check the Extract data based on selection option. It will extract the data from the PDF table into a CSV file. Once you have the desired CSV file, you can open it in Excel for further editing.

Extract Data and Edit CSV PDFElement Win Download Mac Download

Part 2: How to Copy Table PDF to Excel with Microsoft Office

Just copying and pasting the data from table PDF to Excel is an efficient method. You can adjust the table structure in the Excel sheet and extract the text from the table. Moreover, you can also use MS Word to open the PDF and copy the files to Excel accordingly. But it should be difficult to copy large tables from a PDF document.

Step 1: Right-click the PDF file and click the Open with button. Choose the Word 2016 option to open a PDF file in Office Word. It will convert the PDF into an editable MS Word file automatically. After that, you can click the OK button to continue.

Step 2: Click the Enable Editing button to copy data from the PDF table. You can simply copy data from your Word file and then paste it onto the Excel sheet. After that, you can add frames and other elements to convert the PDF to an Excel file accordingly.

Open PDF in Word

Part 3: How to Convert PDF to Excel Online with Multiple Pages

If you are looking for converting PDF to Excel for free, PDFtables provides you with an amazing service to convert PDF to Excel, CSV, XML, or HTML for free. Different from the copying and pasting method, it takes less time to get the desired texts. Moreover, you can also get a unique API key to convert table PDF to Excel at no extra cost.

Step 1: Go to PDFTables.com via a web browser. Click the CONVERT A PDF button to start the PDF to Excel conversion. From the file folder, you can find the PDF file you wish to convert. After that, you can click the Open button to import the files

Step 2: You can either click the Download As Excel button or simply click the drop-down arrow to view other options. It will download all pages to one Excel worksheet. The multiple sheets Excel will output each page to an individual worksheet.

Step 3: Once you have downloaded the Excel file, you can move the file to your preferred location and you are all set to go! You have now successfully exported your PDF tables to Excel sheets. Just open the Excel file and make some changes.

Convert PDF to Excel PDFtables

Part 4: How to Change PDF Table to Excel via Adobe Reader

Acrobat Reader is another choice to create Excel spreadsheets from PDF files. It enables you to convert the desired PDF files without reformatting or doing manual data entry. Moreover, you can use the PDF to Excel converter on your mobile device or browser to extract the data into the editable texts automatically.

Step 1: Open the PDF file with Adobe Reader. You can click the Export PDF button located in the right pane section. After that, select the spreadsheet file then choose the Microsoft Excel Workbook. You can click the Export button to convert PDF to Excel.

Step 2: You can now save the PDF converted file. Choose the destination folder and name your PDF file then click the Save button. Preview the output and make some basic changes before saving the Excel to your computer for further editing.

Adobe Reader Save PDF to Excel

Conclusion

Converting PDF tables to an Excel spreadsheet is one of the most reliable and effortless ways to help you organize large files. If there is a simple table Excel file, you can simply copy and paste the files with Excel or Word directly. The online method is efficient to export table PDFs into Excel. When you need to save PDF to Excel offline, both Acrobat Reader and PDFelement are the workable choices you should try.

Win Download Mac Download