تغيير حجم ملف PDF - اكتشف كيف يعمل مع Adobe Reader وأفضل بديل

آخر تحديث في 1 نوفمبر 2022 by تينا كلارك


عندما كنت في حاجة إلى تغيير حجم مستند PDF كبير، برنامج Adobe Reader هو الخيار الأول دائمًا. ولكن يجب أن يكون الاشتراك في الخدمة 14.99 دولارًا شهريًا لضغط PDF أمرًا مبالغًا فيه ، حتى لو كانت الميزات المتقدمة. ما الذي يجب أن يكون بديل Adobe Acrobat لتغيير حجم ملف PDF؟ إليك أفضل الإجابات التي يجب أن تعرفها.

تغيير حجم ملف PDF

الجزء 1: كيفية تغيير حجم ملف PDF باستخدام Adobe Reader

إذا كنت قد اشتركت بالفعل في برنامج Adobe Reader، يمكنك الاستفادة الكاملة من محرر PDF الاحترافي لتقليل حجم ملف PDF. كما أنه يمكّنك من تقليص حجم ملف PDF ، وإزالة الكائنات غير المرغوب فيها ، وتحسين الصفحات الممسوحة ضوئيًا ، والاختبار المبدئي باستخدام تحسين PDF اختيار. تعرف على المزيد حول كيفية تغيير حجم ملف PDF أدناه.

الخطوة1: قم بتشغيل Adobe Acrobat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك النقر فوق قم بتقديم القائمة واختيار اذهب الى زر. حدد موقع ملف PDF من ملف اذهب الى نافذة وانقر على ملف PDF الكبير لاستيراده. بالطبع ، يمكنك أيضًا استيراد ملفات PDF متعددة لعملية دفعية.

تحسين PDF Mac Adobe

الخطوة2: بمجرد قيامك باستيراد الملف المطلوب ، يمكنك النقر فوق الأدوات علامة التبويب الموجودة في أعلى اليسار. انقر على تحسين PDF أداة لتحديد أضف اختيار. يوجد شريط قائمة منبثق لتحسين ملف PDF والنقر فوق تقليل حجم الملف وفقا لذلك الخيار.

تقليل حجم ملف PDF محسن

الخطوة3: عندما تحتاج إلى النقر فوق الزر التحسين المتقدم خيار لتقليص حجم PDF بثلاثة إعدادات مختلفة ، بما في ذلك القياسي والمتنقل والمخصص. يمكنك إزالة الصور والخطوط وتجاهل الكائنات وتجاهل بيانات المستخدم والمزيد لتغيير حجم ملف PDF.

تحسين كائن مزيل ملفات PDF

الخطوة4: من حفظ باسم في مربع الحوار ، يمكنك الاحتفاظ بتنسيق PDF الأصلي. أدخل اسمًا جديدًا لملف PDF الذي تم تغيير حجمه وحدد المجلد الوجهة للكتابة فوق ملف PDF الأصلي. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حفظ زر لتغيير حجم ملف PDF.

الجزء 2: كيفية تغيير حجم ملف PDF باستخدام PDFelement

إذا كنت بحاجة إلى برنامج Adobe Reader البديل بنفس الوظائف وبسعر تنافسي ، PDFelement هو محرر PDF متعدد الاستخدامات بسعر 79.99 دولارًا سنويًا. سواء كنت تريد ضغط ملفات PDF أو إزالة عناصر PDF غير المرغوب فيها أو تقسيم عدد كبير من الصفحات ، يجب أن تكون الطريقة المثلى لتقليل حجم ملف PDF. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الميزات المتقدمة لتحرير وإدارة ملفات PDF.

1. توفير 3 أوضاع مختلفة لتقليص حجم PDF دون فقدان الجودة.

2. التعرف على النصوص والصور باستخدام خوارزميات OCR وإزالة ملفات PDF.

3. قسّم ملف PDF متعدد الصفحات إلى ملفات PDF مختلفة أو ادمجها بسهولة.

4. قم بقص الجزء المطلوب من صفحة PDF ، وقم بالتحويل إلى تنسيق ملف أصغر ، وما إلى ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت PDFelement ، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر فوق فتح PDF زر لاستيراد ملف PDF المطلوب. تمامًا مثل Adobe Acrobat ، يمكنك أيضًا استيراد ملفات PDF متعددة وضغط جميع الملفات في عملية مجمعة.

استيراد PDF إلى PDFElement

الخطوة2: انتقل إلى أداة القائمة واختيار تحسين PDF اختيار. يمكنك التحقق من حجم ملف PDF الناتج وتحديد طريقة ضغط مناسبة. انقر على قم بالمشاركة زر لتغيير حجم ملف PDF. إنه مفيد لتغيير حجم ملفات PDF لرسالة بريد إلكتروني.

ضغط PDFElement عالي المستوى في PDF

الخطوة3: عندما تريد إزالة الكائن غير المرغوب فيه من ملف PDF مثل Adobe Acrobat ، يمكنك النقر فوق تعديل ، والذي يمكنك إزالة الكائن المطلوب من ملف PDF أو ضبط المعلمات المختلفة لجعل ملف PDF أصغر حجمًا وفقًا لذلك.

إزالة ملفات PDFElment غير المرغوب فيها

الخطوة4: يوفر أيضًا ميزات متعددة لاقتصاص ملفات PDF وتقسيم ملف PDF كبير إلى أجزاء مختلفة والمزيد. عندما تنجز كل شيء ، يمكنك النقر فوق حفظ ك زر لحفظ وضغط ملف PDF. بعد ذلك ، يمكنك إرفاقه ببريدك الإلكتروني أو مشاركته مع الآخرين.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: كيفية تقليل حجم PDF عبر الإنترنت

ضاغط قوات الدفاع الشعبي هي طريقة عبر الإنترنت لتقليل حجم ملف PDF. يمكنك من تحويل ملفات PDF إلى DOCو JPG و PNG أو العكس. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحميل ما يصل إلى 20 ملفًا في نفس الوقت لضغط ملفات PDF عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل جميع ملفات PDF المحولة دفعة واحدة في ملف ZIP. علاوة على ذلك ، إنها طريقة لتغيير حجم PDF مجانًا.

الخطوة1: انتقل إلى https://pdfcompressor.com/ على متصفح الويب الخاص بك وانقر فوق الزر تحميل الملفات لتحميل ملف PDF المطلوب إلى البرنامج. يمكّنك من تحميل ما يصل إلى 20 ملف PDF وسيتم أيضًا ترتيب مهام ضغط PDF في قائمة انتظار.

الخطوة2: بمجرد تحميل ملفات PDF ، سيتم تلقائيًا تقليل ملف PDF وتقديم النسبة المئوية على الصورة المصغرة لملف PDF. يمكنك النقر فوق DOWNLOAD زر أو تحميل الكل زر للحصول على ملف PDF مختزل في ملف مضغوط.

ضاغط قوات الدفاع الشعبي

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول كيفية تغيير حجم ملف PDF

1كيف تقلل ملف PDF للطباعة؟
عندما تحتاج إلى ضبط حجم PDF للطباعة ، مثل ورق A4 ، يمكنك العثور على الخيار المطلوب من الطابعة ، مثل Fit To Printable Area أو Shrink To Printable Area. توجد خيارات طباعة لـ Page Scaling و Tile Scaling وغيرهما.
2هل هناك طريقة لتغيير حجم PDF دون فقدان الجودة؟
لأن ملفات PDF يمكن أن تحتوي على بيانات متجهة ، مثل الخطوط ، وبيانات نقطية على هيئة صور بكسل. إذا حافظت على الجودة المثالية لملف PDF ، فيمكنك ضبط جودة الخطوط والاحتفاظ بالصور الأصلية باستخدام Adobe Acrobat أو PDFelement وفقًا لذلك.
3هل من الممكن ضغط ملف PDF كبير الحجم إلى 2 ميغا بايت أو أقل؟
نعم بالطبع. عندما تحتاج إلى ضغط ملف PDF إلى حجم معين ، يمكنك الجمع بين الطرق المذكورة أعلاه للاحتفاظ بالجودة المثلى. ما عليك سوى تقليل حجم ملف PDF باستخدام الضغط الأساسي واستبدال بعض الصور الكبيرة لتقليل الحجم إلى 2 ميجابايت أو أقل دون فقد الكثير من الجودة.

في الختام

فقط تعرف على المزيد من التفاصيل حول كيفية تغيير حجم ملف PDF باستخدام Adobe Acrobat وأفضل البدائل. يوفر Adobe Acrobat العديد من الميزات المتقدمة ، ولكن إذا لم تكن بحاجة إلى استخدامه بشكل متكرر ، فيمكنك استخدام الطريقة عبر الإنترنت للحصول على الملفات المطلوبة. للحصول على ضاغط ومحرر PDF بوظائف مماثلة ، فإن PDFelement هو الخيار الأفضل.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Resize a PDF File – Find How it Works with Adobe Reader and The Best Alternative

Last Updated on November 1, 2022 by Tina Clark


When you need to resize a large PDF document, Adobe Reader is always the initial choice. But it should be too much to subscribe to the service with $14.99 per month to compress PDF, even if the advanced features. What should be the Adobe Acrobat alternative to change the size of a PDF? Here are the best answers you should know.

Resize a PDF File

Part 1: How to Resize a PDF File with Adobe Reader

If you have already subscribed to Adobe Reader, you can take full advantage of the professional PDF editor to reduce the PDF file size. It also enables you to shrink the PDF size, remove unwanted objects, optimize the scanned pages, and preflight with the Optimize PDF option. Learn more about how to change the size of a PDF below.

Step 1: Launch Adobe Acrobat on your computer, you can click the File menu and choose the Open button. Locate the PDF file from the Open window and click the large PDF to import it. Of course, you can also import multiple PDFs for a batch process.

Optimize PDF Mac Adobe

Step 2: Once you have imported the desired file, you can click the Tools tab located at the top left. Click the Optimize PDF tool to select the Add option. There is a popup menu bar to optimize the PDF and click the Reduce File Size option accordingly.

Reduce File Size PDF Optimizer

Step 3: When you need to click the Advanced Optimization option to shrink the PDF size with 3 different settings, including standard, mobile, and custom. You can remove the images and fonts, discard objects, discard user data, and more to resize a PDF file.

Optimize PDF Remover Object

Step 4: From the Save As dialog box, you can retain the original PDF format. Enter a new name for the resized PDF file and select the destination folder to overwrite the original PDF. After that, you can click the Save button to change the size of the PDF.

Part 2: How to Change the Size of a PDF with PDFelement

If you need to have an Adobe Reader alternative with the same functionalities at a competitive price, PDFelement is the versatile PDF editor at $79.99 per year. Whether you need to compress the PDF files, remove unwanted PDF elements, or split a large number of pages, it should be the optimal way to reduce the size of a PDF. Moreover, there are multiple advanced features to edit and manage PDF files.

1. Provide 3 different modes to shrink the PDF size without losing quality.

2. Recognize texts and images with OCR algorithms and remove the PDFs.

3. Split a multiple-page PDF into different PDF files or combine them easily.

4. Crop the desired part of a PDF page, convert to a smaller file format, etc.

Win Download Mac Download

Step 1: Download and install PDFelement, you can launch the program and click the Open PDF button to import the desired PDF. Just like Adobe Acrobat, you can also import multiple PDF files and compress all the files within a batch process.

Import PDF to PDFElement

Step 2: Go to the Tool menu and choose the Optimize PDF option. You can check the output PDF size and select a suitable compression method. Click the Apply button to change the size of the PDF. It is useful for resizing the PDFs for an Email.

Compress PDF High Level PDFElement

Step 3: When you need to remove the unwanted object from a PDF as Adobe Acrobat, you can click the Edit button, which you can remove the desired object from a PDF or adjust the different parameters to make the PDF smaller in file size accordingly.

Remove Unwanted Files PDFElment

Step 4: It also provides multiple features to crop the PDFs, split a large PDF into different parts, and more. When you get everything done, you can click the Save as button to save and compress the PDF file. After that, you can attach it to your email or share it with others.

Win Download Mac Download

Part 3: How to Reduce the PDF Size Online

PDF Compressor is an online method to reduce PDF file size. It enables you to convert the PDF to DOC, JPG, and PNG, or vice versa. Moreover, you can also upload up to 20 files at the same time for compressing PDFs online. You can download all converted PDF files at once in a ZIP file. Moreover, it is a method to change the PDF size for free.

Step 1: Go to https://pdfcompressor.com/ on your web browser and click the UPLOAD FILES button to upload the desired PDF to the program. It enables you to upload up to 20 PDF files and the PDF compressing tasks will be also arranged in a queue.

Step 2: Once you have uploaded the PDFs, it will automatically reduce the PDF file and present the percentage on the thumbnail of the PDF. You can click the DOWNLOAD button or the DOWNLOAD ALL button to get the reduced PDF in a ZIP file.

PDF Compressor

Part 4: FAQs about How to Resize a PDF

1How to reduce a PDF for printing?
When you need to adjust the PDF size for printing, such as A4 paper, you can find the desired option from the Printer, like Fit To Printable Area or Shrink To Printable Area. There are printing options for Page Scaling, Tile Scale, and others.
2Is there a method to resize PDF without losing quality?
Because PDFs can contain both vector data, such as fonts, and raster data as pixel images. If you just remain the optimal quality of the PDF, you can adjust the quality for the fonts and keep the original images with Adobe Acrobat or PDFelement accordingly.
3Is it possible to compress a large PDF to 2MB or less?
Yes, of course. When you need to compress a PDF into a certain size, you can combine the above methods to retain the optimal quality. Just reduce the PDF file with the Basic compression and replace some large photos to reduce the size to 2MB or less without losing much quality.

Conclusion

Just learn more details about how to change the size of a PDF file with Adobe Acrobat and the best alternatives. Adobe Acrobat provides multiple advanced features, but if you do not need to use it frequently, you can use the online method to get the desired files. To obtain the PDF compressor and editor with similar functionalities, PDFelement is the best choice.

Win Download Mac Download

You may be interested