3 طرق لتحويل PDF إلى TIFF بجودة عالية على الكمبيوتر

آخر تحديث في 15 فبراير 2022 by تينا كلارك


كيفية تحويل PDF إلى TIFF بجودة عالية؟ PDF هو تنسيق مستخدَم على نطاق واسع لتخزين معلومات متعددة الصفحات. يمكنك رؤية العديد من الملفات في ملفات PDF ، بالإضافة إلى تنسيق WAR و TXT أيضًا. TIFF هو أيضًا التنسيق الذي يتم تطبيقه بشكل شائع لتخزين الصور المعينة بالبت عبر العديد من أنظمة الكمبيوتر.

عند وجود بعض الصور في ملفات PDF أو معلومات أخرى لمزيد من التحرير ، يمكن تحويل PDF إلى TIFF. يحتفظ TIFF بجميع البيانات التفصيلية لملفات PDF ، والتي لن تفقد الجودة الأصلية لتنسيق الملف. اقرأ المقال لمعرفة المزيد حول 3 تحويل ملف PDF إلى طرق TIFF.

كيفية تحويل ملفات PDF إلى TIFF

الجزء 1: WidsMob PDFEdit - أفضل طريقة لتحويل PDF إلى TIFF

WidsMob PDF تحرير هو محرر PDF احترافي لتحرير ملفات PDF والتوقيع والمصادقة على الملفات وإدارتها وتحسين تجربة تحرير ملفات PDF الخاصة بك. يمكنك بسهولة استخدام PDFEdit هذا لتحويل تنسيق PDF في صور TIFF بخطوات سهلة. تحقق من الخطوات التالية لمعرفة كيفية حفظ PDF بتنسيق TIFF.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1. قم بتثبيت محرر PDF الاحترافي هذا وافتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر إنشاء في القائمة العلوية واختر من الملفات ... لإضافة ملف PDF إلى البرنامج.

افتح ملف الصورة PDF تحرير

الخطوة2. يمكنك معاينة ملف PDF الخاص بك قبل تحويله إلى تنسيق TIFF. يمكنك القيام بالتحرير ، مثل إضافة علامة مائية أو تعليقات قبل التحويل.

معاينة الصورة PDF تحرير

الخطوة3. بعد التحرير ، انقر فوق قم بتقديم على شريط القوائم واختر حفظ باسم لتحويل ملف PDF إلى صورة TIFF.

حفظ في PDF PDFEdit

(اختياري) الخطوة 4. يمكنك أيضا اختيار طباعة على قم بتقديم من شريط القوائم. أختر قم بالتحويل إلى TIFF لتحويل ملف PDF بسرعة إلى تنسيق TIFF.

حفظ في PDF PDFEdit فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: محول PDF إلى TIFF - تحويل ملف PDF إلى TIFF على Windows

PDF لتحويل TIFF هو محرر تنسيق الصور لتحويل PDF إلى TIFF على Windows دفعة واحدة. يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تحويل ملفات PDF إلى مستندات TIFF بشكل منفصل أو إلى ملف واحد. يدعم PDF to TIFF Converter ملفات TIFF المضغوطة أو غير المضغوطة للتحرير. يحتوي PDF to TIFF Converter على الإصدار التجريبي الذي يمكنك من تحويل PDF إلى TIFF مجانًا في 15 يومًا.

الخطوة1: انقر إضافة ملفات لاستيراد ملفات PDF. يمكنك سحبها وإفلاتها أو حملها على تشكيل مستكشف Windows. يمكنك إعادة تعيين الإعدادات الافتراضية لتحويل ملفات PDF إلى TIFF أو TIFF.

الخطوة2: ضرب إبدأ رمز لإنشاء تحويل PDF إلى TIFF. يمكنك اختيار ما إذا كان مضغوطًا (أسود / أبيض) أو غير مضغوط. كلا التحديدين لهما عدة اختيارات.

PDF لتحويل TIFF

يمكنك تشغيل محول PDF إلى TIFF على جميع إصدارات Windows ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا المحول على Windows 7/8/10 / Vista / XP. إذا كنت تبحث عن أسهل طريقة لتحويل ملف PDF إلى TIFF على Windows ، فلا يجب أن تفوتك PDF to TIFF Converter.

الجزء 2: Adobe Acrobat - تحويل ملفات PDF إلى TIFFs على Mac

في أكتوبر 2016 ، قام Adobe Acrobat بتحديث الإصدار الجديد ، والذي يوفر للمستخدمين مساحة أكبر لتحرير المستندات في وضع عدم الاتصال. هناك نوعان من أدوبي أكروبات لمستخدمي Windows و Mac. هما Adobe Acrobat Standard DC و Adobe Acrobat Pro DC. عند تحويل PDF إلى TIFF باستخدام Adobe Acrobat ، يمكنك استخدام أداة مقارنة الملفات الجديدة كليًا لاكتشاف الاختلافات بين ملفي PDF. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام المعرفات الرقمية و DirectInk لتخصيص الملف أثناء تحويل ملف PDF إلى TIFF.

الخطوة1: انقر فوق "عرض" لفتح مستندات PDF على نظام Mac أو Windows. يمكنك تحويل مستندات PDF إلى ملفات ملفات TIFF دفعة واحدة مع Acrobat.

الخطوة2: أختر أدوات للحصول على معالج الإجراء قائمة. بعد ذلك ، انقر فوق إنشاء إجراء جديد الخيار.

الخطوة3: سترى ملف إنشاء إجراء جديد نافذة او شباك. أختر حفظ تحت حفظ وتصدير قائمة.

الخطوة4: اضغط على إضافة أيقونة ثم حدد ملف حدد الإعدادات اختيار. انقر تصدير الملف إلى تنسيق بديل واختر TIFF اختيار.

أدوبي أكروبات

الخطوة الأخيرة لتحويل ملف PDF إلى TIFF باستخدام Adobe Acrobat هي OK. يمكن استخدام Acrobat كملف عارض TIFF لفتح مستندات TIFF. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصدير TIFF متعدد الصفحات من Acrobat مع مصادر PDF ودمج TIFFs لإنشاء MTIFF.

الجزء 3: أدوات PDF - تغيير ملفات PDF إلى TIFF واحد عبر الإنترنت

PDF-Tools هو محرر للأشخاص لتحويل PDF إلى TIFF عبر الإنترنت مجانًا. PDF-Tools هو صانع عبر الإنترنت لتغيير ملفات PDF إلى تنسيقات صور أخرى مثل JPEG ، GIFو PNG و JBIG2 و JPEG 2000. أهم ما يميز أدوات PDF هو 3-Heights PDF لتحويل الصور. تضمن الواجهة سهلة الاستخدام حصول جميع المستخدمين على تحويل PDF بدون دليل.

الخطوة1: انقر على تحميل ملف PDF أيقونة لاستيراد مستندات PDF.

الخطوة2: اختر TIFF الخيار، وانقر فوق قم بالمشاركة الرمز.

الخطوة3: اختر ال حفظ ك زر لتخزين ملف PDF المحول إلى مستند TIFF.

PDF إلى TIFF عبر الإنترنت

باستخدام أدوات PDF ، يمكنك ضبط إعدادات التحويل وجودة الصورة ، بالإضافة إلى تعدد الصفحات. على الرغم من أن تحويل PDF إلى TIFF عبر الإنترنت أمر بسيط ، إلا أنه يمكنك بالفعل إنهاء ملفات PDF الخاصة بك إلى متطلبات TIFFs عبر الإنترنت مجانًا.

في الختام

يمكن لجميع محولات PDF إلى TIFF المذكورة أعلاه تحويل TIFF إلى PDF. يمكنك تحويل ملفات PDF إلى ملفات TIFF باستخدام Acrobat على أجهزة الكمبيوتر بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمعاينة على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows تغيير ملفات الصور إلى مستندات TIFF. مقارنةً بذلك ، يتيح محرر الجهة الخارجية للأشخاص تعديل ملفات PDF بمزيد من التفاصيل. يمكنك ضبط تحويل PDF إلى TIFF تلقائيًا. إذا لم تقم بتغيير تنسيقات الصور ، فإنني أوصي بتحويل TIFF إلى PDF عبر الإنترنت. يقدم العديد من المحررين عبر الإنترنت خدمات مجانية. بالنسبة للاستخدام المتكرر ، سيكون تنزيل محولات PDF على أجهزة كمبيوتر Mac أو Windows أكثر ملاءمة. بالنسبة لمحبي الهواتف المحمولة ، يمكنك تنزيل تطبيق أو تطبيق المحول. سوف يقدمون نفس الوظيفة بحجم ملف خفيف.

فوز تحميل ماك تنزيل

PDF to TIFF

3 Methods to Convert PDF to TIFF in High Quality on Computer

Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


How to convert PDF to TIFF in high quality? PDF is a widely used format to store multipage information. You can see many files in PDFs, as well as WAR and TXT format as well. TIFF is also the commonly apply format, which stores bit-mapped images across multiple computer platforms.

When there are some images in the PDF files, or other information for further edit, it is recommended to convert PDF to TIFF. TIFF preserves all the detailed information of the PDF files, which will not loss the original quality for the file format. Just read on the article to learn more about the 3 transform PDF file to TIFF methods now.

PDF to TIFF



Part 1: PDF to TIFF Converter – Transform a PDF to a TIFF on Windows

PDF to TIFF Converter is the photo format editor, which can convert PDF to TIFF on Windows in batch. You can decide whether to transform PDF files to TIFF documents separately or into one. PDF to TIFF Converter supports compressed or uncompressed TIFF to edit. PDF to TIFF Converter has the try version for you to convert PDF to TIFF for free in 15 days.

Step 1: Click “Add Files” to import PDFs. You can drag and drop directly, or get them form Windows Explorer. Moreover, you can reset defaulting settings, which can convert PDFs to a TIFF or TIFFs.

tep 2: Hit the “Start” icon to generate PDF to TIFF conversion. You can choose whether compressed (Black/ White) or uncompressed. The both selection have several selections.

PDF to TIFF Converter

You can run PDF to TIFF Converter on all Windows versions, which means you can use this converter on Windows 7/ 8/ 10/ Vista/ XP. If you are looking for easiest way to convert PDF to TIFF file on Windows, you should not miss PDF to TIFF Converter.


Part 2: Adobe Acrobat – Convert PDFs to TIFFs on Mac

In October of 2016, Adobe Acrobat has updated s new version, which provides users larger room to edit documents offline. There are two types of Adobe Acrobat for Windows and Mac users, Adobe Acrobat Standard DC and Adobe Acrobat Pro DC. When converting PDF to TIFF with Adobe Acrobat, you can use the all-new compare files tool to detect differences between two PDFs. Moreover, you can use digital IDs and DirectInk to personalize the file while converting a PDF to a TIFF.

Step 1: Click View to open PDF documents on Mac or Windows. You can convert PDF documents to TIFF files in batch with Acrobat as well.

Step 2: Choose “Tools” to get “Action Wizard” list, after that, click “Create New Action” option.

Step 3: You will see the “Create New Action” window. Choose “Save” under “Save & Export” list.

Step 4: Tap Add icon and then select “specify settings” option. Click “Export File to Alternate Format” and choose “TIFF” selection.

Adobe Acrobat

The final step to convert a PDF to a TIFF with Adobe Acrobat is “OK”. Acrobat can be used as TIFF viewer to open TIFF documents. In addition, you are able to export a multipage TIFF from Acrobat with PDF sources, as well as combining the TIFFs to create a MTIFF.


Part 3: PDF Tools – Changing PDFs to one TIFF Online

PDF Tools is the editor for people to convert PDF to TIFF online for free. Just as the name shows, PDF Tools is the online maker works for changing PDFs into other image formats, which are JPEG, GIF, PNG, JBIG2 and JPEG 2000. The highlight of PDF Tools is 3-Heights PDF to image converter. The user-friendly interface ensures all users to get the right PDF conversion without guide.

Step 1: Click “Upload PDF” icon to import PDF documents.

Step 2: Select “TIFF” option, and click “Apply” icon.

Step 3: Choose “Save as” button to store the converted PDF to TIFF document.

PDF to TIFF Online

With PDF Tools, you can adjust conversion settings and image quality, as well as multipage. Though the online conversion of PDF to TIFF is simple, you can already finish your PDFs to TIFFs requirements online for free.


Conclusion

Actually, all the above PDF to TIFF converters can convert TIFF to PDF as well. You can transform PDFs to TIFFs with Acrobat on computers with ease. In addition, Preview on Mac and Windows computer can change image files to TIFF documents as well. Compared with that, the third party editor enables people to modify PDF files in more details, you can set to convert PDF to TIFF automatically. If you do not change photo formats, I recommend you to convert TIFF to PDF online, many online editor provides free service. As for frequent use, installing PDF converters on Mac or Windows computers will be more convenient. As for mobile phone fans, you can download converter app or apk as well. They will offer the same job with light file size.


Rate This Post

(9 votes, average: 4.78 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog