كيفية تحويل Apple Music إلى MP3 - طريقتان فعالتان لتحويل ملفات الصوت دون فقدان الجودة

آخر تحديث في 18 نوفمبر 2021 by جين جو


كيفية تحويل Apple Music إلى MP3؟ منذ أن أصدرت Apple خدمة بث الموسيقى Apple Music ، أصبحت تحظى بشعبية متزايدة. بمجرد قيامك بالدفع مقابل خطة والاتصال بالإنترنت ، ستحصل على الكثير من الألبومات والأغاني. عندما تحتاج إلى تشغيل Apple Music على أجهزة أخرى ، يجب أن تتعلم المزيد حول تحويل موسيقى Apple إلى MP3 بالجودة الأصلية من المقالة.

كيفية تحويل Apple Music إلى MP3

الجزء 1: مراجعة موجزة لملف Apple Music

ملفات Apple Music هي ملفات الصوت التي قمت بتنزيلها من خدمة دفق الموسيقى Apple Music. تطبق Apple لوائح حقوق النشر وقد ابتكرت طرقًا فريدة لتشفير الصوت والفيديو. باختصار ، يتم تشفير ملفات Apple Music التي قمت بتنزيلها وتشفيرها ، لذا لا يمكنك تشغيلها إلا في تطبيق iTunes أو Apple Music على الأجهزة المصادق عليها ، حتى إذا قمت بتنزيلها على جهازك. عندما تقوم بتحويل ملفات Apple Music إلى MP3 ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى في أي مكان دون إذن.

الجزء 2: كيفية تحويل Apple Music إلى MP3 عبر iTunes

قامت ملفات الموسيقى من Apple Music بترميز برنامج ترميز AAC. إنه تنسيق صوتي خاص بشركة Apple ويعمل بشكل أساسي مع منتجات Apple. عند تحويل Apple Music إلى MP3 ، يمكنك تشغيل الموسيقى على معظم الأجهزة ومشغلات الوسائط. إذا كان لديك iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول تحويل M4P إلى MP3 من المقالة.

الخطوة1: افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم يمكنك نسخ ملفات Apple Music احتياطيًا إلى مكتبة iTunes الخاصة بك إذا قمت بتنزيل الموسيقى على جهاز iPhone أو أجهزة iOS الأخرى.

أغاني iTunes إلى MP3

الخطوة2: انتقل إلى iTunes واختر ملف التفضيلات قائمة طعام. حدد ملف فكرة عامة الخيار إعدادات الاستيراد الخيار على ماك. يمكنك تحديد ملف تعديل الخيار واختيار إعدادات الاستيراد الخيار على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة3: اختر MP3 التشفير الخيار من إعدادات الاستيراد الخيار على iTunes. ثم اختر ملف جودة عالية الخيار من الضبط الخيار، وانقر فوق OK زر لتأكيدها.

الخطوة4: انتقل إلى مكتبة الموسيقى ، وابحث عن ملفات Apple Music التي تريد تحويلها ، وحدد الملف. انقر على قم بتقديم القائمة في iTunes ، واختر المحول ، و إنشاء MP3 النسخة لتحويل Apple Music إلى MP3.

محول iTunes MP3

ملاحظة: إذا كنت تستخدم الإصدار القديم من iTunes ، فاختر إنشاء إصدار جديد بدلاً من ذلك. ثم ستجد ملفات Apple Music المحولة إلى MP3 بنفس اسم الملف في مكتبتك.

الجزء 3: تحويل Apple Music إلى MP3 دون قيود

لا يستطيع iTunes تحويل جميع ملفات Apple Music ، والتي لا يمكنها إزالة حماية حقوق النشر. يمكنه فقط إنشاء ملفات MP3 بسرعة تصل إلى 160 كيلو بت في الثانية. إنه بعيد عن 256 كيلو بايت في الثانية. ما الذي يجب أن يكون أفضل بديل لـ iTunes لتحويل موسيقى Apple إلى MP3؟

محول WidsMob هي واحدة من أفضل محولات موسيقى Apple إلى MP3 لتحويل تنسيق الصوت وفك تشفير حماية DRM وتعديل إعدادات الصوت وحتى إدارة ملف المحول. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل Apple Music من خلال عملية مجمعة.

1. تحويل ملفات Apple Music إلى MP3 و WMA و WAV والمزيد من تنسيقات الصوت الأخرى.

2. تحسين جودة الصوت وتحسينها تلقائيًا باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.

3. تقديم خيارات مخصصة وفيرة لتعديل معدل العينة ، وترميز الصوت ، وما إلى ذلك.

4. يعالج Batch ملفات Apple Music متعددة إلى صوت MP3 في نفس الوقت.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تحويل ملفات موسيقى Apple إلى MP3 على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

الخطوة1: بمجرد تثبيت محول Apple Music ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على إضافة ملف القائمة في الشريط العلوي وحدد موقع ملفات Apple Music. ما عليك سوى الاستماع إلى ملفات الموسيقى الموجودة في مشغل الوسائط المدمج على الجانب الأيسر.

واجهة محول widsmob

الخطوة2: إذا كنت تريد فقط تحويل جزء من ملف Apple Music إلى MP3 ، فحدد ملف الموسيقى وانقر فوق قصاصة قائمة. ثم قم بقص أجزاء الملف غير المرغوب فيها أو تقسيم الملف إلى عدة مقاطع. لإنشاء قائمة تشغيل بملفات Apple Music ، حدد المربع المجاور لـ دمج في ملف واحد في الزاوية اليسرى السفلية.

الخطوة3: انقر وقم بتوسيع ملف الملف الشخصي القائمة المنسدلة ، انتقل إلى الصوت العام علامة التبويب وحدد خيار MP3. لتعديل ملفات الصوت ، يمكنك النقر فوق الضبط زر لفتح إعداد الملف الشخصي الحوار ، والذي يمكنك تخصيص المعلمات ضمن ملف إعدادات الصوت والقسم الخاص به.

تحويل محول الصوت WidsMob

الخطوة4: انتقل إلى المنطقة السفلية وانقر فوق جلب الملف لتحديد مجلد معين لحفظ تنسيق MP3. ثم اضغط على الكبير تحول زر لبدء تحويل ملفات Apple Music إلى MP3. عند الانتهاء من تحويل ملف الموسيقى ، يمكنك الاستماع إلى أغانيك المفضلة على أي جهاز دون قيود.

عملية التحويل

ملاحظة: محول الصوت يمكّنك من إزالة حماية حقوق التأليف والنشر عند التحويل تلقائيًا. يمكنك دائمًا الحصول على إخراج MP3 مرضي من خلال عملية مجمعة.

في الختام

يمكنك معرفة المزيد حول ملفات Apple Music وطريقة تحويلها إلى MP3 أو تنسيقات صوتية أخرى. ملفات Apple Music محمية بحقوق النشر DRM. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعدك iTunes في تحويل Apple Music إلى تنسيق MP3 دون عناء. إذا كان iTunes لا يعمل من أجلك ، فيمكن لمحول WidsMob تلبية احتياجاتك. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر المزيد من الميزات وأدوات المكافآت.

Apple Music to MP3

Portrait Pro Icon 120

WidsMob Portrait Pro

Easy and Fast Portrait Editing Software.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

2,645,986 Downloads

Big Promotion
Rewards Program

How to Convert Apple Music to MP3 – 2 Efficient Methods to Convert Audio Files without Losing Quality

How to convert Apple music to MP3? Ever since Apple has released the music streaming service, Apple Music, it has become increasingly popular. Once you have paid for a plan and connect to an Internet, you will get a lot of albums and songs. When you need to play the Apple music on other devices, you should learn more about converting Apple music to MP3 with the original quality from the article.

Apple Music to MP3


Part 1: A Brief Review of Apple Music File

The Apple Music files are the audio files you downloaded from the music streaming service, Apple Music. It is well known that Apple performs serious copyright regulation and has built up unique ways to encode audio and video. In a word, the Apple Music files you downloaded are encrypted and encoded, so you can only play them in iTunes or Apple Music app on authenticated devices, even though you have downloaded them to your device. When you convert Apple Music files to MP3, you can listen to the music anywhere without authorization.

Part 2: How to Convert Apple Music to MP3 via iTunes

The music files from Apple Music is encode AAC codec. It is a proprietary Apple audio format and works with primarily with Apple products. When you want to convert Apple music to MP3, you can play the music to most of the devices and media players. If you have iTunes on your computer, you can learn more details about how to turn M4P to MP3 from the article.

Step 1: Open your iTunes on your computer, then you can back up the Apple Music files to your iTunes library if you have downloaded the music on your iPhone or other iOS devices.

iTunes Songs to MP3

Step 2: Go to iTunes and choose the Preferences menu, select the General option to choose the Import Settings option on Mac. You can choose the Edit option and choose the Import Settings option on PC.

Step 3: Select the MP3 Encoder option from the Import Settings option on iTunes. Then choose the High Quality option from the Setting option, and click the OK button to confirm it.

Step 4: Go to music library, find the Apple Music files that you want to convert and select the file. Click the File menu in iTunes and choose Converter and then Create MP3 Version to convert Apple Music to MP3.

iTunes MP3 Converter

Note: If you are using the old version of iTunes, choose Create New Version instead. Then you will find the Apple Music files have been converted to MP3 with the same filename in your library.

Part 3: Convert Apple Music to MP3 without Restriction

iTunes cannot convert all Apple Music files, which cannot remove copyright protection. It can only generate MP3 files with up to 160 kbps. It is far away from the 256 kbps. What should be the best iTunes alternative to convert Apple music to MP3?

WidsMob Converter is one of the best Apple music to MP3 converters to transcode the audio format, decrypt the DRM protection, tweak the audio settings and even manage the converter file. Moreover, you can convert the Apple music with a batch process.

1. Convert Apple Music files to MP3, WMA, WAV and more other audio format.

2. Optimize and enhance audio quality automatically with advance technology.

3. Offer plentiful custom options to tweak the sample rate, audio codec, etc.

4. Batch processes multiple Apple Music files to MP3 audio at the same time.

Download for Win VersionDownload for Mac Version

How to Convert Apple Music Files to MP3 on PC/Mac

Step 1: Once you have installed the Apple Music converter, you can launch the program on your computer. Click the Add File menu on the top ribbon and locate the Apple Music files. Just listen to the music files within the built-in media player on the left side.

widsmob converter interface

Step 2: If you only want to convert a part of an Apple Music file to MP3, select the music file and click the Clip menu. Then cut unwanted parts or split the file into several clips. To create a playlist with the Apple Music files, check the box next to Merge into one file at bottom left corner.

Step 3: Click and expand the Profile drop-down list, go to the General Audio tab and select the MP3 option. To tweak the audio files, you can click the Setting button to open the Profile Setting dialog, which you can customize the parameters under Audio Settings section.

Convert Audio WidsMob Converter

Step 4: Go to the bottom area and click the Browse button to select a specific folder to save the MP3 format. Then click on the big Convert button to begin converting Apple Music files to MP3. When music file converting is done, you can listen to your favorite songs on any device with no restriction.

Conversion process

Note: The audio converter enables you to remove the copyright protection when converting automatically. You can always to get a satisfied MP3 output with a batch process.

Download for Win VersionDownload for Mac Version

Conclusion

You can learn more about what is Apple Music file and how to convert it to MP3 or other normal audio formats. Apple Music files are protected with the DRM copyright protection. Fortunately, iTunes can help you convert Apple Music to MP3 format without much strenuous. If iTunes is not working for you, WidsMob Converter can meet your need. Moreover, it provides more features and bonus tools.


Rate This Post

(50 votes, average: 4.94 out of 5)
Loading...
Jane Joe
Jane Joe
Jane Joe, an editor, specialize in video and audio software related information.

Comments are closed.

Blog