6 طرق فعالة لنقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر

آخر تحديث في 3 فبراير 2022 by بيتر وود


لا يمكّنك iPad من التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة مباشرة فحسب ، بل يحتوي أيضًا على تطبيقات متقدمة لتحرير الصور. ولكن هناك قيد واحد رئيسي على iPad ، وهو مساحة التخزين المحدودة. عندما تحتاج إلى تحرير مساحة أكبر لجهاز iPad ، يجب عليك نسخ الصور احتياطيًا ونقلها من iPad إلى جهاز الكمبيوتر.

نظرًا للاختلافات في أنظمة التشغيل ، فإن نقل الصور من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي أصعب بكثير من Mac ، خاصة عندما تحتاج إلى نقل ملفات HEIC. تشرح المقالة 6 طرق مختلفة لنقل الملفات ضمن نقرات. ما عليك سوى قراءة المقالة لاختيار الحل المطلوب لنسخ الصور المطلوبة وفقًا لذلك.

نقل الصور من ipad إلى الكمبيوتر

الجزء 1: أفضل طريقة لنقل الصور ونسخها احتياطيًا من iPad إلى جهاز الكمبيوتر

عندما تحتاج إلى نقل بعض الصور من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي فقط ، اي فون نقل البيانات هي طريقة متعددة الاستخدامات لمزامنة الصور بين iOS و iTunes وأجهزة الكمبيوتر. فهو لا يمكّنك فقط من تحديد الصور التي تريد نقلها ، بل يتيح لك أيضًا إدارتها في غضون نقرات. يمكنك إنشاء ألبومات جديدة وإزالة غير المرغوب فيها وحتى تحويل HEIC إلى JPEG.

  1. انقل الصور المطلوبة من iPad إلى الكمبيوتر والعكس صحيح.
  2. حدد الصور من ألبومات iPad المكتشفة تلقائيًا.
  3. قم بمعاينة صور HEIC من iPad ، أو قم بالتحويل إلى JPEG / PNG للكمبيوتر الشخصي.
  4. عرض وتحقق من معلومات الصورة من iPad ، مثل التاريخ والحجم والتنسيق ، وما إلى ذلك.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: بمجرد تثبيت iPhone Data Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيل البرنامج. قم بتوصيل iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB لاكتشاف الصور ومقاطع الفيديو من جهاز iPad.

تحويل iOS

الخطوة شنومك: انقر فوق الصور رمز في قائمة الشريط الجانبي الأيسر. قم بمعاينة الصور المكتشفة والتي تم تصنيفها إلى ألبومات مختلفة مثل جهاز iPad الخاص بك. من السهل تحديد الصور التي تريد نقلها.

نسخ الصور احتياطيًا إلى iPhone

الخطوة 3: عندما تحصل على جميع الصور ، يمكنك تحديد ملف تصدير الزر واختيار تصدير إلى جهاز الكمبيوتر خيار لنقل الصور من iPad إلى الكمبيوتر. يمكنك التحقق من الصور المنقولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تصدير الوسائط إلى جهاز الكمبيوتر فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية نقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر عبر iCloud

بمجرد تمكين ميزات المزامنة التلقائية لـ iCloud على جهاز iPad ، سيقوم بتحميل الصور من iPad تلقائيًا. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب iCloud نفسه عبر الإنترنت أو تمكين مكتبة صور iCloud على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن هناك قيود رئيسية على مساحة التخزين المجانية لـ iCloud.

الخطوة شنومك: انتقل إلى الإعدادات التطبيق على جهاز iPad وتشغيل الصور خيار مكتبة صور iCloud. سيقوم تلقائيًا بإضافة أحدث الصور إلى مكتبة صور iCloud ومزامنتها عبر جميع أجهزتك.

الخطوة 2: قم بتنزيل iCloud لـ Windows وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتسجيل الدخول بنفس حساب iCloud. اختر الصور التي تريد نقلها من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي ، وتحقق من الصور. انقر على الخيارات .

الخطوة 3: قم بتمكين ملف مكتبة صور على iCloud اختيار. حدد ملف القيام به الزر واختيار قم بالمشاركة اختيار. افتح نافذة مستكشف الملفات. حدد ملف iCloud صور خيار لعرض جميع الصور من الايباد.

الخطوة شنومك: انقر فوق تحميل الصور واختر الصور التي تريد نسخها من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وحدد ملف تحميل زر. ابحث عن ملف للصور المستخرجة لتخزينه على جهاز الكمبيوتر.

الوصول إلى icloud الصور الكمبيوتر

الجزء 3: كيفية نقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB

قم بتوصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر باستخدام كبل USB ، وسيتم التعرف على جهاز iPad على أنه محرك أقراص ثابت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحديد موقع جميع الملفات من iPad ، بما في ذلك الصور. إن نقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر هو مجرد مسألة نسخ ولصق من ملف إلى آخر. بعد ذلك ، يمكنك اختيار مستكشف Windows للكمبيوتر الشخصي لإكمال المهمة.

الخطوة 1: قم بتوصيل iPad بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. تأكد من فتح قفل شاشة جهاز iPad. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها توصيل iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانقر فوق السماح خيار للسماح للكمبيوتر باكتشاف جهاز iPad الخاص بك.

الخطوة 2: ستظهر لك نافذة منبثقة تسمح لك باستيراد الصور ومقاطع الفيديو باستخدام Windows أو Windows Live Photo Gallery. اذهب إلى جهاز الكمبيوتر للعثور على جهاز iPad الخاص بك إذا لم تتمكن من العثور على نافذة التشغيل التلقائي المنبثقة.

ملاحظة: يمكن لجهاز الكمبيوتر تثبيت محركات الأقراص تلقائيًا لجهاز iPad إذا كنت تقوم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر لأول مرة.

الخطوة 3: اختر تحميل الصور و الفيديو الخيار في النافذة المنبثقة AutoPlay لنسخ الصور من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة علامات إلى صورك أو تحديد كيفية تنظيم الصور المستوردة.

الخطوة شنومك: حدد افتح الجهاز لعرض الملفات في النافذة المنبثقة AutoPlay لفتح ملفات الصور إذا كنت تفضل إلقاء نظرة على الصور قبل تحميلها. حدد بعض الصور من iPad لنقلها.

الخطوة 5: ابحث عن مجلد DCIM في جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام مجلد صور. يتم تخزين جميع الصور والفيديو في مجلد الصور. ما عليك سوى نسخ الصور ولصقها لنقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

التشغيل التلقائي لباد

الجزء 4: كيفية نسخ الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام Airtake

أخذ الهواء هو تطبيق خدمة سحابية قائم على الهاتف يمكنه نسخ الصور تلقائيًا من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي عبر السحابة بدون رسوم بيانات. نظرًا لأن إصدار صفحة الويب من Airtake متاح على أي نوع من أجهزة الكمبيوتر ، يمكنك بسهولة عرض الصور وتنزيلها وتحريرها هناك. علاوة على ذلك ، يمكن تنزيله مجانًا وتوفير مساحة تخزين تبلغ 2048 جيجابايت.

الخطوة 1: ابحث وقم بتنزيل Airtake في متجر التطبيقات. سجل البرنامج بعنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف. قم بالتسجيل باستخدام رقم هاتف لأنه سيتم استعادة الحساب إذا نسيت كلمة المرور.

الخطوة 2: اختر الصور التي تريد نسخها من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي واضغط على تحميل اختيار. تتعهد الإعدادات الافتراضية بعدم تحميل الصور عبر بيئة مرور البيانات ، ولكن يمكنك تغيير الخيارات.

الخطوة 3: انتقل إلى الصفحة p.tuya.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي قمت بتسجيله على جهاز iPad. ثم تظهر الصور التي قمت بتحميلها من iPad في سطور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الصور في صفحة الويب مرتبة في جدول زمني.

ملاحظة: تحتاج إلى النقر فوق الفترة التي تريد عرضها على يسار صفحة الويب. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيلها أو مشاركتها أو حذفها على صفحة الويب مجانًا.

الخطوة 4: تعرض صفحة الويب الأحجام الفعلية لصورتك المنسوخة من iPad والتي تتيح لك التحقق منها بوضوح قبل التنزيل على وحدة التخزين المحلية. يمكنك نقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر.

أخذ الهواء

الجزء 5: كيفية نقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر لاسلكيًا عبر WiFi

إذا كنت تبحث عن تطبيق نقل الصور بعملية سهلة ، نقل الصور واي فاي هو أحد أفضل الخيارات. كتطبيق مجاني بنقل سريع ، فإنه يمكّنك من نقل الصور من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي لاسلكيًا. لا تحتاج إلى توصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر باستخدام كبل USB. ما عليك سوى تشغيل التطبيق والحصول على الصور المطلوبة وفقًا لذلك.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق WiFi Photo Transfer. بعد ذلك ، يمكنك توصيل جهاز iPad والكمبيوتر الشخصي بنفس الشبكة. افتح تطبيق WiFi Photo Transfer على جهاز iPad. اقبل طلب الوصول إلى الصور.

الخطوة 2: اذهب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اكتب عنوان URL وافتح مستعرض ويب. انقر فوق Camera Roll. بعد ذلك ، اختر الصور التي تريد مزامنتها. يمكنك تحديد أحجام الصور المراد تنزيلها ، بالحجم الكامل ، كبير ، متوسط ​​، أو صغير.

الخطوة شنومك: انقر فوق تحميل مختارة زر لبدء نقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر. بمجرد الاتصال ، يمكنك نقل الصور من جهاز iPad إلى الكمبيوتر الشخصي بحرية أثناء بيئة لاسلكية.

واي فاي-نقل الصور

الجزء 6: كيفية نقل الصور من iPad إلى Windows عبر البلوتوث

تحتوي معظم الأجهزة الرقمية على Bluetooth في الإعدادات الافتراضية. ومع ذلك ، لا يمكنك في جميع المواقف استخدام Bluetooth لمزامنة الصور. لنقل الصور من iPad إلى الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، يجب عليك تثبيت بعض تطبيقات Photo Transfer أولاً. عملية المزامنة عبر البلوتوث سهلة. ما عليك سوى إقران جهازين لمزامنة الصور بين الأجهزة.

الخطوة شنومك: انقر فوق إبدأ زر Windows 10. اختر ملف لوحة التحكم والوصول إلى أضف أداة الخيار في الأجهزة والصوت لإضافة iPad كجهاز Bluetooth لنقل الصور.

الخطوة 2: بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى ملف الإعدادات التطبيق على الشاشة الرئيسية لجهاز iPad. المس بلوتوث وقم بتشغيل الخيار. يمكنك اكتشاف جهاز iPad والضغط على أضف أداة نافذة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 3: انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف باد خيار توصيل iPad بنظام Windows 10 بالبلوتوث. بعد ذلك ، سيحاول Windows الاقتران بجهاز iPad. يظهر رمز على شاشة الكمبيوتر وشاشات iPad.

الخطوة 4: بمجرد مقارنة الشفرة على كل شاشة للتأكد من تطابقها. حدد ملف نعم على الكمبيوتر وانقر فوق التالى زر للمتابعة. اضغط على زوج على iPad لنقل الصور من iPad إلى الكمبيوتر.

إعدادات البلوتوث

الجزء 7: أسئلة وأجوبة حول كيفية نقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر

1كيف أعرف ما إذا كان جهاز iPad متصل بجهاز كمبيوتر؟

بمجرد توصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر ، سيتعرف Windows على جهاز iPad على أنه محرك أقراص ثابت وقد يطالبك التشغيل التلقائي بخيارات الجهاز. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان iPad مشحونًا وتطلب نافذة منبثقة إذنًا للسماح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بتصفح جميع الصور.

2كيفية استيراد الصور من iPad إلى الكمبيوتر باستخدام الصور؟

قم بتوصيل جهاز iPad بنظام التشغيل Windows 10/11 وانقر فوق السماح الخيار على جهاز iPad لتثق في الكمبيوتر. افتح ال الصور app وانقر فوق استيراد زر. انقر على من جهاز USB من القائمة المنسدلة وسيبحث التطبيق عن جهاز لاستيراد الصور منه تلقائيًا.

3لماذا تكون مجلدات DCIM الخاصة بـ iPad فارغة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows؟

يتم إنشاء مجلد DCIM تلقائيًا على جهاز iPad بواسطة ملف الكاميرات والتصوير تطبيق. حدد موقع ملف الإعدادات التطبيق على iPad واضغط عليه. قم بالتمرير لأسفل للبحث عن ملف معرف الوجه ورمز المرور or معرف اللمس ورمز المرور لإدخال رمز المرور الخاص بك. قم بالتمرير لأسفل للعثور على ملف السماح بالدخول عند قفله قسم وتشغيل اكسسوارات USB لمعرفة ما إذا كان يعمل.


في الختام

يقف iCloud كطريقة نموذجية لنقل الصور من iPad إلى Mac. ولكن بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يعد مستكشف Windows هو الخيار الأول. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق الجهة الخارجية ، مثل Airtake كأفضل بديل وإمكانية لنقل الصور. يهدف WiFi Photo Transfer إلى نقل الصور من iPad إلى جهاز الكمبيوتر لاسلكيًا. يمكنك اختياره إذا كانت حالة Wi-Fi لديك جيدة. إذا كنت تريد مزامنة الصور بشكل مجمّع بدون اتصال لاسلكي ، فيجب عليك استخدام كبل USB. Bluetooth هي طريقة أخرى لنقل الصور بين الأجهزة. إذا كنت بحاجة إلى نسخ الصور احتياطيًا ونقلها من iPad بسهولة ، فإن iPhone Data Transfer هو الخيار الأفضل الذي يجب ألا تفوته أبدًا.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

6 Efficient Methods to Transfer Photos from iPad to PC

Last Updated on February 3, 2022 by Peter Wood


iPad not only enables you to take high quality photos and videos directly, but also has advanced photo editing apps. But there is one major restriction of your iPad, the limited storage space. When you need to release more space of your iPad, you have to backup and transfer photos from iPad to PC.

Since the differences in the operating systems, transferring photos from iPad to PC is much more difficult than Mac, especially when you need to transfer the HEIC files. The article explains 6 different methods to transfer the files within clicks. Just read the article to choose the desired solution to copy the desired photos accordingly.

transfer-photos-from-ipad-to-pc

Part 1: Best Method to Transfer and Backup Photos from iPad to PC

When you need to transfer some photos from iPad to PC only, iPhone Data Transfer is the versatile way to sync the photos among iOS, iTunes and computers. It not only enables you select the desired photos to transfer, but also manage them within clicks. You can create new albums, remove the unwanted ones, and even convert HEIC to JPEG.

  1. Transfer the desired photos from iPad to computer, and vice versa.
  2. Select the photos from the automatically detected albums from iPad.
  3. Preview the HEIC photos from iPad, or convert to JPEG/PNG for PC.
  4. View and check the photo info from iPad, like date, size, format, etc.
Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed iPhone Data Transfer on your computer, you can launch the program. Connect the iPad with your computer via a USB cable to detect the photos and videos from your iPad.

iOS Transfer

Step 2: Click the Photos icon on the left sidebar menu. Preview the detected images, which have been classified into different albums as your iPad. It is easy to select the desired photos you want to transfer.

Backup Photos to iPhone

Step 3: When you get all the photos, you can select the Export button and choose the Export to PC option to transfer photos from iPad to computer. You can check the transferred photos from your computer.

Export Media to PC Win Download Mac Download

Part 2: How to Transfer Photos from iPad to PC via iCloud

Once you have enabled the iCloud auto-sync features on your iPad, it will upload the photos from iPad automatically. Just log in to the same iCloud account online or enable the iCloud Photo Library on your computer to transfer photos from iPad to your computer. But there is a major restriction for the free storage space of iCloud.

Step 1: Go to the Settings app on your iPad and turn on the Photos option of the iCloud Photo Library. It will automatically add the latest photos to the iCloud Photo Library and sync them across all your devices.

Step 2: Download the iCloud for Windows and install it on your PC. Sign in with the same iCloud account. Choose the photos you want to transfer from iPad to PC, and check Photos. Click the Options button.

Step 3: Enable the iCloud Photo Library option. Select the Done button and choose the Apply option. Open a File Explorer window. Select the iCloud Photos option to display all the photos from iPad.

Step 4: Click the Download Photos button and choose the photos you want to copy from the iPad to your PC Windows and select the Download button. Find your extracted photos a file to store on the PC.

access-icloud-photos-pc

Part 3: How to Move Photos from iPad to PC with USB Cable

Connect your iPad to a PC with the USB cable, the iPad will be recognized as a hard drive on your computer. You can locate all the files from the iPad, including the photos. Transferring photos from iPad to PC is just a matter of copying and pasting from one file to another. After that, you can choose the Windows Explorer of PC to complete the task.

Step 1: Connect iPad to PC with a USB cable. Make sure you have unlocked the screen of your iPad. If it is the first time to connect the iPad to your PC, tap the Allow option to allow the PC to detect your iPad.

Step 2: It will show you a pop-up that allows you to import the pictures and videos using Windows or Windows Live Photo Gallery. Go to My Computer to find your iPad if you cannot find the pop-up auto-play window.

Note: The PC can automatically install the drives for your iPad if you are the first time connecting it to the PC.

Step 3: Choose the Import pictures and videos option in the AutoPlay pop-up to copy photos from iPad to PC. Moreover, you can add tags to your photos or specify how the imported pictures should be organized.

Step 4: Select the Open device to view files in the AutoPlay pop-up to open photo files if you prefer to take a look at the photos before uploading them. Select some of the photos from the iPad for transferring.

Step 5: Find the DCIM folder in your PC with a picture folder. All the photos and video are stored in the picture folder. Simply copy and paste the photos to transfer photos from iPad to your PC.

autoplay-ipad

Part 4: How to Copy Photos from iPad to PC with Airtake

Airtake is a phone-based cloud service application that could automatically copy photos from iPad to PC via the cloud without data charge. Since the webpage version of Airtake is available on any kind of PC, you can easily view, download and edit photos there. Moreover, it’s free to download and provide 2048GB of storage space.

Step 1: Search and download Airtake in App Store. Register the program with an email address or phone number. Register with a phone number since it is to get the account back if you forget the password.

Step 2: Choose the photos you want to copy from iPad to PC and tap the Upload option. The default settings promise not to upload photos via data traffic environment, but you could change the options.

Step 3: Go to page p.tuya.com and log in with the account you register on your iPad. Then the photos you uploaded from the iPad show in lines on your PC. Photos in webpage arranged in a timeline.

Note: You need to tap the period you want to view on the left of the webpage. Moreover, you can also download, share or delete them on the webpage free of charge.

Step 4: The webpage displays the actual sizes of your picture copied from the iPad that allow you to check them clearly before you downloading to your local storage. You can transfer photos from iPad to PC.

airtake

Part 5: How to Transfer Photos from iPad to PC Wirelessly via WiFi

If you are looking for a photo transfer app with an easy process, WiFi Photo Transfer is one of the best choices. As a free app with fast transmission, it enables you to transfer photos from iPad to PC wirelessly. You do not need to connect your iPad to a PC with a USB cable. Just run the app and get the desired photos accordingly.

Step 1: Download and install the WiFi Photo Transfer app. After that, you can connect your iPad and PC with the same network. Open the WiFi Photo Transfer app on your iPad. Accept the request to access images.

Step 2: Go to your PC. Type the URL address and open a web browser. Click the Camera Roll. After that, choose images you want to sync. You can select the sizes of images to download, full size, large, medium, or small.

Step 3: Click the Download Selected button to start transferring photos from iPad to PC. Once connected, you can transfer the photos from your iPad to the PC freely during a wireless environment.

wifi-photo-transfer

Part 6: How to Transfer Photos from iPad to Windows via Bluetooth

Most of the digital devices have Bluetooth by default settings. However, in not all situations can you use Bluetooth to sync images. To transfer photos from iPad to PC Windows, you should install some Photo Transfer app first. The process of syncing via Bluetooth is easy. Just pair two devices to sync photos between devices.

Step 1: Click the Start button of Windows 10. Choose the Control Panel and access the Add a Device option in the Hardware and Sound section to add iPad as a Bluetooth device to transfer photos.

Step 2: After that, you can go to the Settings app on your iPad home screen. Touch the Bluetooth and switch on the option. You can discover an iPad device and tap the Add a Device window on your computer.

Step 3: Double click the iPad option to connect the iPad with Windows 10 with Bluetooth. After that, the Windows will attempt to pair with the iPad. A code appears on the computer and iPad screens.

Step 4: Once you compare the code on each screen to ensure they match. Select the Yes on the computer and click the Next button to continue. Tap the Pair on the iPad to transfer pictures from iPad to computer.

bluetooth-settings

Part 7: FAQs about How to Transfer Photos from iPad to PC

1How do I know whether the iPad is connected to a PC?

Once you have connected the iPad to a computer, Windows will recognize the iPad as a hard drive and AutoPlay may prompt you with Device Options. You can also check whether the iPad is charged and a pop up asks for permission to allow your PC to browse all photos.

2How to import photos from iPad to computer with Photos?

Connect your iPad to the Windows 10/11 and click the Allow option on your iPad to trust the computer. Open the Photos app and click the Import button. Click the From a USB device from the drop-down menu and the app will look for a device to import photos from automatically.

3Why the DCIM folders of iPad empty on Windows PC?

The DCIM folder is created automatically on the iPad by the Camera app. Locate the Settings app on iPad and tap it. Scroll down to look for the Face ID & Passcode or Touch ID & Passcode to enter your passcode. Scroll down to find the ALLOW ACCESS WHEN LOCKED section and turn on the USB Accessories to find whether it works.


Conclusion

iCloud stands as the typical method to transfer photos from iPad to Mac. But for Windows, the Windows Explorer is the initial choice. You can also use the third-party application, such as Airtake as the best alternative and possibility for photo transferring. WiFi Photo Transfer aims at transferring photos from iPad to PC wirelessly. You can choose it if your Wi-Fi condition is good. If your want to sync pictures in bulk without a wireless connection, you should turn to use a USB cable. Bluetooth is another method to transfer pictures between devices. If you need to backup and transfer photos from iPad easily, iPhone Data Transfer is the best choice you should never miss.

Win Download Mac Download

You may be interested