أفضل 6 طرق لنقل الصور من iPhone إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows يجب أن تعرفها

آخر تحديث في 3 فبراير 2022 by بيتر وود


ما يجب أن تكون أفضل الطرق ل نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر؟ حتى إذا كنت تستخدم تنسيق HEIC الخاص بجهاز iPhone ، فلا تزال تجد مساحة تخزين iPhone تنفد قريبًا. بمجرد نسخ هذه الصور إلى Windows الخاص بك ، يمكنك حذفها من جهاز iPhone الخاص بك لتحرير مساحة أكبر.

تشارك المقالة 6 طرق مختلفة لنسخ الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنك استخدام USB الأصلي لنقل الصور باستخدام iTunes / AutoPlay مباشرة ، أو مزامنة الصور عبر iCloud أو Dropbox ، أو حتى إرسال الصور عبر خدمة البريد الإلكتروني. عندما تحتاج إلى نسخ جميع الصور احتياطيًا من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أيضًا اختيار الطريقة الاحترافية لنقل الملفات.

نقل الصور من اي فون الى الكمبيوتر

الجزء 1: أفضل طريقة لنقل الصور ونسخها احتياطيًا من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

عندما تحتاج إلى نقل جميع الصور ونسخها احتياطيًا من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، اي فون نقل البيانات هي طريقة متعددة الاستخدامات لنقل البيانات بين iPhone والكمبيوتر و iTunes. يمكّنك من إنشاء ألبومات صور لتنظيم الصور بالترتيب ، وحذف الصور غير المرغوب فيها ، وعرض ملفات HEIC ، وحتى تحويل صور HEIC إلى JPEG عند نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا نقل جميع الصور ونسخها احتياطيًا من جهاز iPhone الخاص بك بنقرة واحدة.

  1. قم باستيراد الصور ومزامنتها من iPhone أو iTunes إلى جهاز الكمبيوتر بنقرات.
  2. تنظيم ألبومات الصور وحذف الصور دفعة واحدة وإدارة الملفات.
  3. إدارة صور iPhone ، مثل الحذف والإزالة والتحويل والمزيد.
  4. قم بمعاينة HEIC مباشرة وتحويلها إلى ملفات JPG و PNG عالية الجودة.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: بعد تثبيت iPhone Data Transfer ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. اضغط على الثقة الخيار على جهاز iPhone الخاص بك لاكتشاف الصور الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك.

تحويل iOS

الخطوة شنومك: انقر فوق الصور رمز على يسار قائمة الشريط الجانبي. معاينة جميع الصور المعروضة على البرنامج ، بما في ذلك صور HEIC التي التقطتها الكاميرا. يمكنك أيضًا تحديد موقع الصور المطلوبة المصنفة في مجموعات مختلفة من واجهة المستخدم.

نسخ الصور احتياطيًا إلى iPhone

الخطوة 3: اختر الصور التي تريد نقلها وانقر فوق تصدير زر في الأعلى. يمكنك اختيار ملف تصدير إلى جهاز الكمبيوتر اختيار. بعد ذلك ، يمكنك العثور على جميع الصور المحددة التي سيتم نقلها من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

تصدير الوسائط إلى جهاز الكمبيوتر فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام مستكشف Windows

عندما تحتاج إلى نسخ الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر دون تثبيت أي برنامج ، ويندوز انترنت اكسبلورر هو الخيار الصحيح. يعتبر جهاز iPhone الخاص بك بمثابة محرك أقراص ثابت عندما يكون متصلاً بجهاز كمبيوتر باستخدام كبل USB. سيتيح لك ذلك عرض جميع الصور الموجودة على iPhone ونقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر بشكل فردي وانتقائي.

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. تأكد من فتح قفل شاشة هاتفك. إذا لم تكن قد قمت بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من قبل ، فسيطالبك جهاز iPhone الخاص بك بالثقة في الكمبيوتر. اضغط على السماح خيار للسماح بالوصول.

الخطوة 2: إذا كنت تقوم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر لأول مرة ، فسيقوم الكمبيوتر تلقائيًا بتثبيت محركات الأقراص لجهاز iPhone الخاص بك. سيُظهر لك بعد ذلك نافذة منبثقة تسمح لك باستيراد الصور ومقاطع الفيديو باستخدام Windows أو معرض صور ويندوز لايف، وأخيرًا باستخدام مستكشف Windows. يمكنك أيضًا الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر خيار للعثور على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة شنومك: حدد تحميل الصور و الفيديو الخيار في نافذة التشغيل التلقائي المنبثقة إذا كنت تريد نسخ الصور بسرعة من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي في وقت واحد. اختر ال تحميل الصور و الفيديو أداة إذا كنت تريد إضافة علامات إلى صورك أو تحديد كيفية تنظيم الصور المستوردة.

الخطوة 4: إذا كنت ترغب في عرضها قبل نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، فحدد فقط بعض الصور من iPhone لنقلها. تحتاج إلى تحديد ملف افتح الجهاز لعرض الملفات الخيار في النافذة المنبثقة التشغيل التلقائي.

الخطوة 5: ثم ابحث عن ملفات DCIM في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك ، ثم ستجد مجلد الصور داخل مجلد DCIM. يتم تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو في مجلد الصور الخاص بك ، ومن هناك ما عليك سوى نسخ / قص الصور ولصقها في الموقع الذي تريد وضعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نقل الصور إلى الكمبيوتر مع windows-explorer

الجزء 3: كيفية نسخ الصور من iPhone إلى Windows PC باستخدام iCloud

مكتبة صور على iCloud يعمل بسلاسة مع تطبيق الصور للحفاظ على تخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بأمان في iCloud وتحديثها على جهاز iPhone الخاص بك. بعد تمكين مكتبة صور iCloud على جهاز iPhone الخاص بك ، سيتم تحميل الصور على iCloud. نظرًا لأن تطبيق iCloud يمكن أن يعمل مع جهاز الكمبيوتر ، يمكنك نسخ الصور من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي عبر iCloud.

الخطوة 1: قم بتشغيل مكتبة صور iCloud ، انتقل إلى ملف الإعدادات التطبيق واختيار على iCloud اختيار. ثم افتح ملف الصور التطبيق وتشغيل مكتبة صور على iCloud. تتم إضافة أحدث لقطاتك تلقائيًا إلى مكتبة صور iCloud ، وأي تغييرات أو تعديلات تنظيمية تجريها يتم تحديثها دائمًا عبر جميع أجهزتك.

الخطوة 2: قم بتنزيل تطبيق iCloud لنظام التشغيل Windows ، وقم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتسجيل الدخول إلى نفس حساب iCloud. يعمل iCloud الآن بسلاسة أكبر مع نظام Windows أكثر من أي وقت مضى. توفر الواجهة وتجربة المستخدم لمستخدم Windows بيئة عمل لطيفة.

الخطوة 3: اختر الصور التي تريد تصديرها من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي ، وتحقق من الصور بجانب الصور ، انقر فوق الخيارات الخيار.

الخطوة 4: قم بتمكين خيار مكتبة صور iCloud ، وانقر فوق القيام به زر. بعد ذلك ، يمكنك اختيار ملف قم بالمشاركة زر. افتح نافذة File Explorer وحدد ملف iCloud صور اختيار. ستكون الصور الموجودة في جهاز iPhone الخاص بك موجودة لتراها.

الخطوة 5: حدد الصور التي تريد تنزيلها من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وانقر فوق تحميل اختيار. ابحث عن ملف للصور التي تم تصديرها لتخزينه على جهاز الكمبيوتر.

الوصول إلى icloud الصور الكمبيوتر

الجزء 4: كيفية نقل الصور من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي باستخدام iTunes

اي تيونز يجب أن يكون الحل الافتراضي لنقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. يجب عليك توصيل جهاز iPhone بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام USB لتنزيل الصور. ولكن يجب أن يكون من الصعب إدارة تنزيل الصور من iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى تنزيل إصدار iTunes Windows لتنزيل الصور من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي الآن.

الخطوة 1: إذا كنت لا تريد ذلك قم بتنزيل جميع الصور من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر، يمكنك تنظيم الصور على جهاز iPhone الخاص بك قبل نقلها. قبل النقل ، تأكد من أنك قمت بالفعل بتثبيت إصدار iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مسبقًا.

الخطوة 2: افتح iTunes وانتظر لفترة من الوقت ، ستصبح أيقونة iPhone متاحة. انقر فوق المطلوب اي فون في شريط القائمة العلوي لمواصلة iTunes الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك أن تجد أن ملف الصور يظهر الخيار في القائمة اليسرى.

الخطوة 3: ضع علامة في المربع مزامنة الصور على اليمين. وحدد ملف إختر ملفا أحمق… في القائمة المنسدلة لتحديد المجلد الذي تريد نقل الصور من iPhone إلى Windows PC.

الخطوة شنومك: انقر فوق قم بالمشاركة الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لحفظ الصور من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن فقط استخراج الصور الاحتياطية إلى iPhone عبر iTunes لمسح الملفات الأصلية.

مزامنة الصور مجلد الكمبيوتر

الجزء 5: كيفية مزامنة الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام Dropbox

هل هناك طريقة أخرى لمزامنة الصور من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي مع خادم سحابي؟ دروببوإكس هو حل بديل لـ iCloud لجمع كل الصور معًا في مكان مركزي واحد. يتيح لك مزامنة الصور ومقاطع الفيديو ونسخها احتياطيًا للوصول إليها من أي مكان. فقط قم بتشغيل ملف تحميل الكاميرا خاصية نقل الملفات بكل سهولة.

الخطوة 1: قم بتثبيت Dropbox أو تحديثه على جهاز iPhone الخاص بك ، والتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. يُنصح بشدة بالتسجيل باستخدام رقم هاتف لأنه سيكون من الأسهل استعادة الحساب إذا نسيت كلمة المرور أو سرقها شخص ما عن طريق الخطأ.

الخطوة 2: اختر الخطة التي تريد استخدامها ، بالنسبة للمستخدمين لأول مرة ، ستكون الخطة المجانية أو الخطة التجريبية هي اختيارك. لا يختلف قانون الخطة المجانية عن الخطة المدفوعة باستثناء حدود مساحة التخزين.

الخطوة 3: اضغط على المجلد الذي تريد التحميل إليه من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. انقر فوق علامة + في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. اضغط على ارفع هنا زر ، ستظهر نافذة منبثقة بها صورك. اختر ألبوم ألبوم الكاميرا. اضغط على الصور التي تريد تحميلها ثم اضغط على تحميل في الجزء العلوي من النافذة.

الخطوة 4: انتقل إلى Dropbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتسجيل الدخول بنفس الحساب الذي قمت بتسجيله على جهاز iPhone الخاص بك. افتح الملف الذي حفظت فيه للتو صورتك من iPhone ، وستظهر الصور المخزنة مرة واحدة في iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 5: إذا كنت مترددًا في استخدام Dropbox كمساحة تخزين آمنة لصورتك ، فيمكنك أيضًا اختيار ملف تحميل خيار لتصدير الصور من iPhone إلى الكمبيوتر عبر Dropbox.

نقل اي فون صور دروببوإكس

الجزء 6: كيفية تصدير الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام Gmail

ماذا عن نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر عبر البريد الإلكتروني؟ يجب أن يكون Gmail أداة موصى بها لإرسال الملفات من iPhone إلى الأجهزة الأخرى. ليس فقط نقل الصور ومقاطع الفيديو وتنسيقات الملفات الأخرى ولكن أيضًا نسخها احتياطيًا إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك تنزيل الملفات وقتما تشاء على أي جهاز.

الخطوة 1: افتح قفل iPhone وافتح تطبيق الصور على الشاشة الرئيسية. اضغط على اختار الزر الموجود في الشريط العلوي وحدد الصور المراد نقلها من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق ملف مشاركة زر في الزاوية اليسرى العليا.

الخطوة 2: حدد Gmail لتنشيط تطبيق Gmail على جهاز iPhone الخاص بك. ستظهر الصور مرفقة في البريد الإلكتروني الجديد. يمكنك إدخال نفس حساب Gmail في المستلم والمرسل. اضغط على إرسال أيقونة على شكل طائرة في الأعلى.

الخطوة 3: انتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بالوصول إلى Gmail في أي متصفح. قم بتسجيل الدخول إلى نفس حساب Gmail ، وستجد البريد الإلكتروني الجديد مع الصور المنقولة من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنك الآن تنزيل الصور من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استيراد الصور من gmail

الجزء 7: الأسئلة الشائعة حول كيفية نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

1لماذا لا يمكنني نقل الصور من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي مباشرة؟

تأكد من أن وحدة التخزين الداخلية لـ iPhone أو مجلد iPhone DCIM ليس فارغًا. يمكنك الذهاب الى إعادة تعيين الموقع والخصوصية الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك للتأكد من أنه قد سمح بالفعل بالاتصال بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. ثم يمكنك التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يسمح لك بالوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك. أخيرًا ، تأكد من عدم إخفاء مجلد DCIM.

2هل تفقد الصور الجودة عند نقلها من iPhone إلى الكمبيوتر باستخدام AirDrop؟

AirDrop هي إحدى الطرق المستخدمة بشكل متكرر لنقل صورك من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. إنه يعمل بشكل أفضل من نقل WiFi لأن السرعة أسرع من Bluetooth. علاوة على ذلك ، ستحافظ على الجودة الأصلية للصور من iPhone. لكن من الصعب نقل عدد كبير من الصور خاصة عندما يكون الإنترنت غير مستقر.

3هل يجب أن أنقل صور HEIC من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي؟

نعم. HEIC هي الطريقة الافتراضية لحفظ الصور على جهاز iPhone الخاص بك. فهي لا تتمتع فقط بجودة صور أفضل مقارنة بصور JPEG ولكنها أيضًا أصغر حجمًا. علاوة على ذلك ، تحتفظ صور HEIC بالبيانات الوصفية. ولكن عليك اختيار عارض صور HEIC لتصفح صور HEIC أو تحويل HEIC إلى ملفات JPEG / PNG.


في الختام

إن نقل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ليس مهمة صعبة. من الآمن تنزيل صورة من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام اتصال فعلي. يمكنك نقل الصور من خلال ميزة التشغيل التلقائي أو iTunes. السابق لا يتطلب منك تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر أو جهاز iPhone الخاص بك. وميزة الأخير هي أنه يوفر وظائف أكثر لتحديد الصور. لكن حدود هاتين الطريقتين غير محمولة. لذلك يمكنك أيضًا اختيار iCloud أو الخدمات السحابية لتنزيل الصور من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي. لكن تخزين iCloud محدود. تعد الخدمات السحابية التي تقدمها Dropbox و Google و Flickr أكثر قوة. يمكنك التحديد على أي حال أعلاه لتنزيل الصور من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. بالطبع ، إذا كانت هناك بعض الصور التي تحتاج إلى نقلها أو نسخها احتياطيًا ، فيجب أن يكون Gmail خيارًا رائعًا لنقل الصور من iPhone إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. لنسخ جميع الصور احتياطيًا ونقلها من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، يجب أن يكون نقل بيانات iPhone هو الحل النهائي.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Top 6 Methods to Transfer Photos from iPhone to Windows PC You Should Know

Last Updated on February 3, 2022 by Peter Wood


What should be the best methods to transfer photos from iPhone to PC? Even if you are using the HEIC format of the iPhone, you still find the iPhone running out of storage soon. Once you have copied these photos to your Windows, you can delete them from your iPhone to release up more space.

The article shares 6 different methods to copy photos from iPhone to PC. You can use the original USB to transfer photos with iTunes/AutoPlay directly, sync the photos via iCloud or Dropbox, or even send the pictures by email service. When you need to backup all photos from the iPhone to your computer, you can also choose the professional method to transfer the files.

transfer-photos-from-iphone-to-pc

Part 1: Best Method to Transfer and Backup Photos from iPhone to PC

When you need to transfer and backup all photos from iPhone to PC, iPhone Data Transfer is a versatile method to transfer data among iPhone, computer, and iTunes. It enables you to create photo albums to organize the pictures in order, deleted unwanted ones, view the HEIC files, and even convert HEIC images to JPEG when you transfer photos from iPhone to PC. Moreover, you can also transfer and backup all photos from your iPhone within one click.

  1. Import and sync photos from iPhone or iTunes to PC within clicks.
  2. Organize the photo albums, delete photos in batch, and manage files.
  3. Manage the iPhone photos, such as delete, remove, convert, and more.
  4. Preview HEIC directly and convert them to high-quality JPG and PNG.
Win Download Mac Download

Step 1: When you have installed iPhone Data Transfer, you can launch the program on your computer. Connect your iPhone to the computer with a USB cable. Tap the Trust option on your iPhone to detect the photos on your iPhone.

iOS Transfer

Step 2: Click the Photos icon on the left of the sidebar menu. Preview all the photos shown on the program, including the HEIC photos taken by your camera. You can also locate the desired photos classified into different groups from the user interface.

Backup Photos to iPhone

Step 3: Choose the photos you want to transfer and click the Export button on the top. You can choose the Export to PC option. After that, you can find all the selected photos will be transferred from your iPhone to the Windows PC.

Export Media to PC Win Download Mac Download

Part 2: How to Transfer Photos from iPhone to PC with Windows Explorer

When you need to copy photos from iPhone to PC without installing any program, Windows Internet Explorer is the right option. Your iPhone is regarded as a hard drive when it is connected to a PC with a USB cable. This will allow you to view all the photos on iPhone and transfer photos from iPhone to PC individually and selectively.

Step 1: Connect your iPhone to your PC with a USB cable. Make sure you have unlocked the screen of your phone. If you haven’t connected your iPhone to your PC before, your iPhone will prompt you to trust the computer. Tap the Allow option to allow access.

Step 2: If you are the first time connecting iPhone to PC, the PC will automatically install the drives for your iPhone. Then it will show you a pop-up that allows you to import the pictures and videos using Windows or Windows Live Photo Gallery, and finally using Windows Explorer. You can also go to the My Computer option to find your iPhone.

Step 3: Select the Import pictures and videos option in the AutoPlay pop-up if you want to quickly copy photos from iPhone to PC all at one time. Choose the Import pictures and videos tool if you want to add tags to your photos or specify how the imported pictures should be organized.

Step 4: If you wish to view them before transferring photos from iPhone to PC, select just some of the photos from iPhone for transferring. You need to select the Open device to view files option in the AutoPlay pop-up.

Step 5: Then find DCIM files in your internal storage, and then within the DCIM folder you’ll find the picture folder. All the photos and video are stored in your picture folder, from there simply copy/cut and paste the photos to the location you want to place on your computer.

transfer-photos-to-computer-with-windows-explorer

Part 3: How to Copy Photos from iPhone to Windows PC with iCloud

iCloud Photo Library works seamlessly with the Photos app to keep your photos and videos securely stored in iCloud and up to date on your iPhone. After enabling iCloud Photo Library on your iPhone, the photos will be uploaded to iCloud. Since the iCloud app could work with PC, you can copy photos from iPhone to PC via iCloud.

Step 1: Turn on the iCloud Photo Library, go to the Settings app and choose the iCloud option. Then, open the Photos app and turn on the iCloud Photo Library. Your latest shots are automatically added to the iCloud Photo Library, and any organizational changes or edits you make are always kept up to date across all your devices.

Step 2: Download the iCloud application for Windows, and install the program on your PC. Sign in to the same iCloud account. iCloud now works more seamlessly with the Windows system than ever before. The interface and user experience brings Windows user a nice work environment.

Step 3: Choose the photos you want to export from iPhone to PC, and check the Photos next to Photos, click on the Options option.

Step 4: Enable the iCloud Photo Library option, and click the Done button. After that, you can choose the Apply button. Open a File Explorer window and select the iCloud Photos option. The photos in your iPhone will be there for you to view.

Step 5: Select the photos you want to download from iPhone to your PC Windows and click the Download option. Find your exported photos a file to store on the PC.

access-icloud-photos-pc

Part 4: How to Move Photos from iPhone to PC with iTunes

iTunes should be the default solution to transfer photos from iPhone to PC. You have to connect your iPhone to a Windows computer with a USB to download the photos. But it should be difficult to manage the photos download from iTunes on your computer. Just download the iTunes Windows version to download photos from iPhone to PC now.

Step 1: If you do not want to download all the photos from your iPhone to a computer, you can organize the photos on your iPhone before transfer. Before transferring, make sure you already have installed the iTunes version on your computer beforehand.

Step 2: Open iTunes and wait for a while, the iPhone icon will become available. Click on the desired iPhone on the top menu bar to continue your iTunes. After that, you can find that the Photos option shows on the left menu.

Step 3: Check the box of Sync Photos on the right. And select the Choose folder… in the drop-down list to decide the folder you want to transfer photos from iPhone to Windows PC.

Step 4: Click the Apply button on the bottom right corner to save the photos from your iPhone to your computer. The backup photos can only be extracted to the iPhone via iTunes to erase the original files.

sync-photos-folder-pc

Part 5: How to Sync Photos from iPhone to PC with Dropbox

Is there another method to sync photos from iPhone to PC with a cloud server? Dropbox is an iCloud alternative solution to bring all the photos together in one central place. It allows you to sync and backup photos and videos to access them from anywhere. Just turn on the Camera Upload feature to transfer the files with ease.

Step 1: Install or update Dropbox on your iPhone, register with your email or phone number. It is strongly suggested you register with a phone number since it would be easier to get back the account if you forget the password or are stolen by someone accidentally.

Step 2: Choose the plan you want to use, for first-time users, a free plan or trial plan will be your choice. The free plan act is no different from the paid plan except for the storage space limitation.

Step 3: Tap the folder that you want to upload to from iPhone to PC. Click the + sign in the upper left corner of the screen. Tap the Upload Here button, a window will popup with your photos in it. Choose the camera roll album. Tap on the photos that you want to upload and then tap the Upload at the top of the window.

Step 4: Go to Dropbox on your PC, login with the same account you register on your iPhone. Open the file you have just saved your photo from iPhone in, the photos once stored in iPhone display on your PC.

Step 5: If you are reluctant to take Dropbox as a secure storage space for your photo, you could also choose the Download option to export the photos from iPhone to PC via Dropbox.

transfer-iphone-photos-dropbox

Part 6: How to Export Photos from iPhone to PC with Gmail

How about transferring photos from iPhone to PC via Email? Gmail should be a recommended tool to send files from iPhone to other devices. Not only transferring photos, videos, and other files formats but also backing them up to your email account, you can download the files whenever you want on any device.

Step 1: Unlock your iPhone and open the Photos app on the home screen. Click on the Select button on the top ribbon and select the photos to move from iPhone to PC. After that, you can tap on the Share button in the upper left corner.

Step 2: Select Gmail to activate Gmail app on your iPhone. The photos will appear as attached in the new email. You can enter the same Gmail account in the recipient and the sender. Click on the Send icon shaped like a plane on the top.

Step 3: Turn to your PC and access Gmail in any browser. Sign in to the same Gmail account, you will find out the new email with photos moved from iPhone to PC. Now you can download the photos from your iPhone to your computer.

import-photos-from-gmail

Part 7: FAQs about How to Transfer Photos from iPhone to PC

1Why can’t I transfer photos from iPhone to PC directly?

Make sure your iPhone internal storage or your iPhone DCIM folder is not empty. You can go to the Reset Location & Privacy settings on your iPhone to make sure it has already permitted the connection of your Windows PC. Then you can check whether your PC allows you to access your iPhone. Lastly, make sure the DCIM folder is not hidden.

2Do the photos lose quality when transferring them from iPhone to PC with AirDrop?

AirDrop is one of the frequently used methods to transfer your photos from iPhone to PC. It works better than WiFi transfer because the speed is faster than Bluetooth. Moreover, it will keep the original quality of the photos from the iPhone. But it is difficult to transfer a large number of photos, especially when the Internet is not stable.

3Should I transfer the HEIC photos from iPhone to PC?

Yes. HEIC is the default method to save photos on your iPhone. It not only has a better photo quality compared with the JPEG photo but also is much smaller in size. Moreover, the HEIC photos keep the Metadata. But you have to choose a HEIC image viewer to browse the HEIC photos or convert HEIC to JPEG/PNG files.


Conclusion

Transferring photos from iPhone to PC is not a difficult task. It is safe to download a photo from your iPhone to PC with a physical connection. You can transfer photos through the AutoPlay feature or iTunes. The former does not require you to install any software on your computer or iPhone. And the advantage of the latter one is it offers more functions to select the photos. But the limitation of these two methods is non-portable. So you can also choose iCloud or cloud services to download photos from iPhone to PC. But the storage of iCloud is limited. The cloud services provided by Dropbox, Google, and Flickr are more powerful. You can select anyways above to download photos from iPhone to PC. Of course, if there are a few photos you need to transfer or backup, Gmail should be a nice option to transfer photos from iPhone to Windows PC. To back up and transfer all photos from iPhone to PC, iPhone Data Transfer should be the ultimate solution.

Win Download Mac Download

You may be interested